- 5 -
الإمام ناصر محمد اليماني
03 - 07 - 1430 هـ
26 - 06 - 2009 مـ
03:50 صباحاً
ـــــــــــــــــــــ



بيان الحوار الافتراضي..


بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين.

وقد علمنا ذلك النبأ لأنّه حدث من بعد وصول بيان المهديّ المنتظَر للحوار الافتراضي لا تنقصه إلا الصورة لأنّي لم أظهر صورتي بعد في موقعي في تلك الأيام والمهم أنه تمّ إرسال البيان الافتراضي إلى مكتب بوش وتمّ تأكيد استلامه من المكتب، وبعد ذلك في خلال أقل من شهر ظهر هذا الخبر على صفحة الإنترنت العالميّة في مختلف المواقع الرسميّة ووسائل الإعلان وما يلي نصّ ما جاء فيه من أحد المواقع الرسميّة. وجاء فيه ما يلي:
اقتباس المشاركة :
وأخيرا طالعتنا وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية عن خبر تشكيل الرئيس الأمريكي جورج بوش بإنشاء لجنة لدراسة ظاهرة ((المهديّ المنتظَر..!؟
وذلك خلال لقاء جمعه مع عدد من رجال الدين والنخب المسلمة في الولايات المتحدة الأميركية. وان اللجنة التي يشرف عليها جورج بوش بنفسه!!!، تتألف من خبراء في الإسلام وشؤون الشرق الأوسط في وزارة الخارجية الأميركية وعدد من عناصر الاستخبارات الأميريكية ((السي آي إي))!!! ونخب من الجالية المسلمة في الولايات المتحدة. و تعرّف الرئيس بوش خلال لقائه برجال الدين والنخب المسلمة على فلسفة المهديّ المنتظَر هذا..!؟
وطلب الرئيس الأميركي من أعضاء هذه اللجنة أن يزوده بمعلومات حول ((الإمام المنتظَر)) ومعتقدات المسلمين في هذا الصدد.. وقال الرئيس الأميركي في هذا اللقاء الذي تمّ ((أن هذا الإمام يجب أن يتمتع بميزة خاصة كي يفدي المسلمون أنفسهم من أجله)). وفي سؤال لأحد الباحثين من ضباط المخابرات الأمريكية حول هذه اللجنة الخاصة التي شكلها الرئيس ومدى معلوماتهم به حيث صرح ((لدينا في أدارة الأبحاث التابعة لوكالة المخابرات المركزية ملفآ كاملآ ودراسة مفصلة عن المهديّ المنتظَر ولا ينقص هذا الملف سوى صورته حيث لا توجد له صورة لحد الآن..!؟
انتهى الخبر.
انتهى الاقتباس
وكاد بوش أن يتبيّن له الحقّ من ربّه لولا صدّه عن الحقّ الذين لا يعلمون بسبب فتنة الاسم وإلى الله تُرجع الأمور ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، فلا أتأسف على بوش شيئاً لأنّه بغى وطغى وتجبر وسفك الدماء وأفسد في الأرض فساداً كبيراً ولذلك لا أتأسف عليه شيئاً، ولكن يا أسفي على المُسلمين وأخشى عليهم من عذاب يومٍ عقيمٍ إن لم يصدقوا أنّ الشمس أدركت القمر فيستمرون في التذبذب لا مصدقين ولا مكذبين حتى يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب النار، وإنّا لله وإنا إليه لراجعون، فما هي حُجتكم علينا يا معشر علماء الأمّة حتى لا توقنوا؟ وإلى متى الانتظار بعدم الاعتراف بالحقّ؟ فقد طالت دعوة المهديّ المنتظَر للحوار ودخل عمر الحوار في السنة الخامسة وأنتم لم تجيبوا دعوة الحوار للحضور إلى طاولة الحوار العالميّة:
(موقع الإمام ناصر محمد اليماني)

فما هي حُجّتكم علينا إن كنتم صادقين؟ فسارعوا في إنقاذ أمّتكم وأنفسكم لعلّكم تُفلحون واحضروا لطاولة الحوار، فإذا لم أحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون حتى لا تجدوا في أنفسكم حرجاً مما قضيت بينكم بالحقّ فتسلموا تسليماً، فإن لم أفعل فلست المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم فأجيبوا دعوة الحوار ولسوف تعلمون وإن أبيتم فقد برأت ذمّتي وتحملتم جُلّ المسؤولية بين يدي الله ولن تغنوا عن المُسلمين الذين من الله عليهم فأظهرهم على شأني ثم أعرضوا بسبب فتوى عالِمٍ قال لهم: "إنّ اسم المهديّ المنتظَر محمد بن عبد الله". أو قال لهم: "إن اسم المهديّ المنتظَر محمد بن الحسن العسكري، ومن ثمّ يولي من موقعنا فيذر البيان الحقّ للذكر بسبب فتنة الاسم فلن يجد له من دون الله ولياً ولا نصيراً ولن يغني عنه عالمه الذي أفتاه بالباطل، ولو قال لعالِمه: "يا فضيلة الشيخ أرجو منك الدخول موقع ناصر محمد اليماني وادحض حُججه بحجّةٍ دامغةٍ فإنّ تمّ حظرك من بعد بيان حجّتك عليه فعلمنا أنه لمن الكاذبين شرط أن لا تشتمه؛ بل جادله بعلمٍ وسلطانٍ لننظر شأنه وما لديه من العلم حتى يتبيّن لنا أمره". ولكن لا خير في السائل والمسؤول، فصدقوا المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني الإمام الحقّ لاِبن مريم البتول ذلك المهديّ المنتظَر الذي تجهلون قدره ولا تحيطون بسرّه ومُختلفون في أمره وقد جاء عصره وقدر ظهوره يناديكم هلمّوا لكتاب الله لأحكم بينكم بالحقّ إن كنتم به مؤمنين ولكن للأسف وكأنه لم يكن شيئاً مذكوراً في هذه الأمّة التي أكثرهم للحقّ كارهون ويريدون مهدياًّ منتظَراً مُتبعاً لأهوائهم فيصدق بما هم عليه وأعوذُ بالله أن أتبع أهواءهم فلن يغنوا عني من الله شيئاً وقل انتظروا إني معكم من المنتظَرين.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
أخو الأنصار السابقين الأخيار؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــ