- 13 -
الإمام ناصر محمد اليماني
04 - جمادی الأوّل - 1431 هـ
18 - 04 - 2010 مـ
۲۹- فروردین-۱۳۸۹ه.ش
01:13 صبح
ــــــــــــــ

خداوند قسم را برهان صدق گفتار کسی که مردم را به سوی او دعوت می‌کند، نمی‌داند؛ بلکه برهان علمی از نزد خداوند الرحمن است...

اقتباس المشاركة :
نوشته اصلی توسط bennour
برادر ناصر! از تو خواستم همان‌طور که من برای سخنم شهادت دادم، تو هم برای سخنانت شهادت دهی. سپس به سؤالی که در آخرین نوشته‌ام درباره نماز مطرح کرده بودم جواب بده. من موضوعی از نماز به صورت مستقل مطرح کردم، ولی حذف شد و بر توست که آن را برگردانی تا خوانندگان آن را خوانده و در مورد گفته‌هایت حکم کنند.
دلایلی که از تو خواسته شده را درمورد سخنانت پیرامون نماز بیاور.
-موضوعی که در آن درباره نماز نوشته بودم را منتشر کن. به عنوان موضوعی مستقل نه به صورت یکی از پاسخ‌ها.
-به سؤالی که در آن موضوع مطرح شده بود جواب بده و السلام علیکم.
بر توست که به موضوع جواب دهی؛ موضوعی که درمورد نماز مطرح کردم؛ در آخر آن سؤالی هم هست.
انتهى الاقتباس
حال امام ناصر محمد یمانی پاسخ داده و می‌گوید: بسم الله الرحمن الرحيم، وأُصلي وأسلم على جدي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله الطيبين وسلم تسليماً، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين وبعد..
سلام خدا بر برادری که از عالمان مذهب القرآنی است و رحمت خدا و برکاتش بر او باد سلام خدا بر تمام بندگان مسلمان خدا؛ سلام بر ما و بندگان صالح و سلام بر رسولان خدا و الحمدلله رب العالمین..
ای کسی که قسم خوردن به خداوند رحمن را به عنوان برهان برای فتوا در نظر گرفته‌ای! از خدا پروا کن. برهان، دلیل علمی از آیات محکم کتاب است؛ آیاتی که آیات بینه و محکم و ام الکتابند پس از جاهلان مباش و چیزی را که نمی‌دانی به خداوند نسبت مده. اگر برهانِ فتوا دادن در دین قسم بود، شیاطین بشر می‌توانستند همه مسلمانان را گمراه کنند چون آنها با آگاهی از دروغ بودن قسم‌هایشان؛ سوگند دروورغ به خدا می‌خورند. آنها در پیشگاه پروردگار هم قسم [دروغ] می‌خورند؛ همان‌طور که در دنیا برای بندگان خدا به دروغ قسم یاد می‌کنند. خداوند تعالی می‌فرماید:
{ سَيَحْلِفُونَ بِاللَّهِ لَكُمْ إِذَا انقَلَبْتُمْ إِلَيْهِمْ لِتُعْرِضُوا عَنْهُمْ ۖ فَأَعْرِضُوا عَنْهُمْ ۖ إِنَّهُمْ رِجْسٌ ۖ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ ﴿۹۵﴾ } صدق الله العظيم [التوبة]
و خداوند تعالی می‌فرماید:
{ يَحْلِفُونَ لَكُمْ لِتَرْضَوْا عَنْهُمْ ۖ فَإِن تَرْضَوْا عَنْهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يَرْضَىٰ عَنِ الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ ﴿۹۶﴾ } صدق الله العظيم [التوبة]
وخداوند تعالی می‌فرماید:
{ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِم مَّا هُم مِّنكُمْ وَلَا مِنْهُمْ وَيَحْلِفُونَ عَلَى الْكَذِبِ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿۱۴﴾ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا ۖ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿۱۵﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ فَلَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿۱۶﴾ لَّن تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئًا ۚ أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿۱۷﴾ يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا فَيَحْلِفُونَ لَهُ كَمَا يَحْلِفُونَ لَكُمْ ۖ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ عَلَىٰ شَيْءٍ ۚ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْكَاذِبُونَ ﴿۱۸﴾ اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿۱۹﴾ إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَٰئِكَ فِي الْأَذَلِّينَ ﴿۲۰﴾ كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي ۚ إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ ﴿۲۱﴾ } صدق الله العظيم [المجادلة]
ولی شما ای عالم قرآنی! «قسم خوردن» را حجت و برهان دین خدا قرار داده‌ای، به این ترتیب برای شیاطین حجتی فراهم کرده‌ای تا دانسته با قسم خوردن دروغ، مسلمانان را گمراه کنند؛ آنها می‌دانند که قسمشان به خدا دروغ است؛ پس از جاهلان مباش چون آنها [شیاطین] سرسخت‌ترین دشمنان خداوندند و می‌خواهند نور خداوند را خاموش گردانند. آیا نمی‌بینی وقتی ناصر محمد یمانی به حق برای شما قسم می‌خورد، بلافاصله برایتان به حق فتوا می‌آورد، خداوند قسم را حجت نمی‌داند؛ بلکه برهان علمی از پروردگار عالمیان حجت است؟ و این برهان درست برای علمای دین و خطبای منابر مسلمین است. خداوند تعالی می‌فرماید:
{ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ } صدق الله العظيم [البقرة:۱۱۱].
خداوند قسم را برهان صدق گفتار کسی که مردم را به سوی او دعوت می‌کند، نمی‌داند؛ بلکه باید برهان علمی از نزد خداوند رحمن بیاورد. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ ۖ هَٰذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي ۗ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ ۖ فَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿۲۴﴾ } صدق الله العظيم [الأنبياء]
تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿۶۸﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿۶۹﴾ مَتَاعٌ فِي الدُّنْيَا ثُمَّ إِلَيْنَا مَرْجِعُهُمْ ثُمَّ نُذِيقُهُمُ الْعَذَابَ الشَّدِيدَ بِمَا كَانُوا يَكْفُرُونَ ﴿۷۰﴾ } صدق الله العظيم [يونس]
و خداوند به مسلمانان امر نفرموده تا مسایل دینی خود را از کسانی بپرسند که به خدا قسم می‌خورند که صادقند و به قسم آنها به عنوان برهان علمی بسنده کنند؛ هیهات، هیهات.... از کجا می‌دانند آنها برای بازداشتن مردم از راه خدا، با قسم دروغ به نام خدا چیزی را عنوان می‌کنند که از نزد او نیست و سپس با قسم شهادت می‌دهند که این از نزد پروردگارشان است. هیهات، هیهات.. بلکه خداوند تعالی می‌فرماید:
{ فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴿۷﴾ } صدق الله العظيم [الأنبياء]
ای علمای مذهب «قرآنی» ! خداوند برهان دعوت من [امام مهدی ناصر محمد یمانی] را در اسم و یا رؤیای در خواب قرار نداده است؛ بلکه «علم» برهان من است و برای شما از آیات محکم کتاب خداوند رحمن قرآن عظیم برهان می‌آوریم. این برهان‌ها از آیات محکمی است که ام الکتابند و تنها کسانی که قلبشان از حق مبین، گمراه شده باشد از حقی که در این آیات آمده است؛ منحرف می‌شوند.
ای جماعت «قرآنییون» ! من امام مهدی منتظر حق هستم و جز حق به خداوند نسبت نمی‌دهم؛ من با ظن و اجتهاد شخصی سخن نمی‌گویم که ظن و گمان کسی را از حق بی‌نیاز نمی‌کند و پناه برخدا که از جاهلان باشم...
ای جماعت «قرآنییون» ! از من پیروی کنید تا با بیان حق قرآن مجید شما را به راه خداوند عزیز و حمید هدایت کنم. همانا که خداوند مرا حَکَم قرار داده تا در اختلافات دینی حکم کنم و به حق سخن گفته و با قرآن مجید مردم را به راه خداوند عزیز و حمید هدایت نمایم. خداوند تعالی می‌فرماید:
{وَكَذَٰلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ رُوحًا مِّنْ أَمْرِنَا ۚ مَا كُنتَ تَدْرِي مَا الْكِتَابُ وَلَا الْإِيمَانُ وَلَٰكِن جَعَلْنَاهُ نُورًا نَّهْدِي بِهِ مَن نَّشَاءُ مِنْ عِبَادِنَا ۚ وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ﴿۵۲﴾} صدق الله العظيم [الشورى]
خداوند تعالی می‌فرماید:
{ وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ ﴿۹۲﴾ } صدق الله العظيم [النمل]
خداوند تعالی می‌فرماید:
{ تِلْكَ آيَاتُ الْقُرْآنِ وَكِتَابٍ مُّبِينٍ ﴿۱﴾ هُدًى وَبُشْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴿۲﴾ } صدق الله العظيم [النمل]
خداوند تعالی می‌فرماید:
{ إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ } صدق الله العظيم [الإسراء:۹]
بلکه قرآن حجت خداوند رحمن بر رسولش و مؤمنان است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ ۖ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿۴۴﴾ } صدق الله العظيم [الزخرف]
خداوند سبحان، قرآن را به عبث محفوظ نگه نداشته است؛ بلکه برای آن است که مؤمنانی که یقین دارند قرآن به حق از سوی پروردگارشان است؛ از کتاب محفوظ از تحریف خداوند پیروی کنند؛ تا مردم بعد از نازل شدن کتابی مفصل که از تحریف محفوظ است؛ در پیشگاه خداوند عذر و حجتی نداشته باشند. خداوند تعالی می‌فرماید:
{ وَهَٰذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ﴿۱۵۵﴾ أَن تَقُولُوا إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَىٰ طَائِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ ﴿۱۵۶﴾ أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَىٰ مِنْهُمْ ۚ فَقَدْ جَاءَكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ ۚ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا ۗ سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ ﴿۱۵۷﴾ } صدق الله العظيم [الأنعام]
و تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ إِنَّمَا تُنذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَٰنَ بِالْغَيْبِ ۖ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ ﴿۱۱﴾ } صدق الله العظيم [يس]
ولی ای جماعت قرآنییون! بدانید پیروی از ذکر محفوظ از تحریف به معنی کافر بودن نسبت به سنت حق محمد رسول الله نیست! بلکه پیروی از ذکر یعنی نسبت به هرچه که مخالف آیات محکم کتاب است کافر شوید؛ فرقی ندارد در سنت نبوی باشد یا در تورات و انجیل. خداوند امام مهدی را مانند قرآنییون که از سنت حق محمد رسول الله روگردانند، قرار نداده است؛ سنت حقی که بیان و تفصیل بیشتر قرآن برای مردم عالم است. خداوند مرا از اهل سنت و جماعت هم قرار نداده که به سنت نبوی پای‌بند هستند بدون اینکه احادیث سنت را به قرآن عرضه کنند تا روشن شود بر خلاف آیات محکم قرآن هستند یا نه؟ اهل سنت به راویانی که آنها را ثقات [مورد اعتماد] می‌دانند اعتماد می‌کنند و درآیاتی که ام الکتابند تدبر نمی‌کنند تا ببینند آیا روایات با آنها در تعارضند یا خیر. درحالی‌که خداوند در آیات محکم کتابش به آنان فتوا داده که برای آنکه روشن شود روایات و احادیث ار نزد خدا ورسولش هستند یا خیر؛ باید در آیات قرآن محفوظ از تحریف تدبر کنند اگر حدیث دروغین بوده و از نزد خداوند نباشد؛ بین آن حدیث و قرآن محفوظ از تحریف اختلاف زیادی خواهند یافت. خداوند مرا از شیعیان نیز قرار نداده است، کسانی که بدون اینکه روایاتی که از آل بیت نقل شده‌اند را به آیات محکم قرآن عرضه کنند تا روشن شود تعارضی وجود دارد یا نه؛ از آن پیروی می‌کنند.
واقعیت این است که شیعیان و اهل سنت از سنتی پیروی می‌کنند که حق و باطل در آن آمیخته است و تنها از بخشی از قرآن پیروی می‌نمایند که موافق داشته‌های آنها باشد و وقتی آیه محکمی بیاید که مخالف احادیث و روایات آنان باشد؛ از آیه روگردانده و می‌گویند تأویل آن را تنها خدا می‌داند، کاری هم ندارند که چقدر آن آیه محکم است؛ از آن پیروی نمی‌کنند. آنان احادیث و روایات باطل را مرجع قرآن عظیم قرار داده‌اند!!! وای بر آنان از عذاب روز عقیم....
خداوند مرا از قرآنییون هم قرار نداده است، کسانی که خود را متمسک به قرآن دانسته و نسبت به بیان حق آن [سنت] کافرند و ندانسته به خداوند نسبت می‌دهند؛ خداوند مرا از عذاب شوندگانی که دین خود را فرقه فرقه کرده و هر گروه به داشته‌های خود خرسندند، قرار نداده است. آنان که با فرمان خدا در آیات محکم کتابش مخالفت کرده‌اند که فرموده است:
{ أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ } صدق الله العظيم [الشورى:۱۳]
و وعده عذاب دردناکی را به آنها می‌دهم. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿۱۰۵﴾ }
صدق الله العظيم [آل عمران]
و هیچ کاری با آنان ندارم . تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ } صدق الله العظيم [الأنعام:۱۵۹]
و اعلان می‌کنم که مطلقاً نسبت به تعدد مذهبی در دین کافرم؛ این تعدد مذهبی باعث تفرقه مسلمانان شده تا جایی که شوکتشان از بین رفته چنان که امروز ذلیل ترین مردم روز زمین شده‌اند و تنها جهادی که تصمیم‌گیرندگان آنها می‌کنند، محکوم کردن فساد آخر بنی اسراییل است! امر به معروف و نهی از منکر نمی‌کنند. آیا تصمیم‌گیرندگانی که خداوند به آنها در زمین حکومت عطا کرده است، نمی‌دانند در روزی که مردم در برابر پروردگار عالیمان قرار می‌گیرند؛ مسؤول امر به معروف و نهی از منکر بشمار می‌آمده‌اند؟ تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ ۗ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ﴿۴۱﴾ } صدق الله العظيم [الحج]
ولی من مهدی منتظر، به خداوند واحد قهار قسم می‌خورم که اگر پروردگارم در زمین به من قدرت دهد؛ به اذن الهی امر به معروف و نهی از منکر خواهم کرد و در راه خدا از سرزنش هیچ کس هراسی ندارم. من هیچ نیازی به رضایت مردم ندارم، من به رضایت هیچ کس در آسمان‌ها و زمین نیازی ندارم؛ بلکه تنها بنده رضوان پروردگار رحمانم هستم که آن گونه که باید قدرش شناخته نشده است. ای کسانی که بنده رضوان بندگان خداهستید! هرکس به دنبال رضوان خدا نباشد و در تمنای رضوان پروردگار و حب و قرب او نباشد، از حزب خداوند نیست و هرکس از رضوان خداوند اکراه داشته باشد؛ خداوند اعمالش را بیهوده می‌کند. چگونه به جای خداوند، رضوان بندگان خدا برایتان مهم است؛ چه کسی شما را از خداوند رحمن درامان خواهد داشت؟ من جز خداوند برای شما ولی و نصیری نمی‌یابم، مگر آن که رضوان خدا را عبادت کنید که راز خلقت شما در آن نهفته است؛ آیا تقوا نمی‌کنید؟!
ای جماعت «قرآنییون» ! به خداوند شهادت می‌دهم، شهادتی که حق و یقین و بر پایه برهان روشن از آیات محکم قرآن عظیم است، نمازهای واجب در خانه‌‌های خداوند پنج نوبت نماز است. بی‌تردید باید پنج بار در روز ندای نماز سر داده شود و حضور در مسجد برای نماز سه بار[کافی] است. من راست می‌گویم و شایسته نیست غیر از حق به خداوند نسبت دهم. چون بعد از سجود، بر مؤمنان واجب است نماز به جای آورند؛ مگر نماز وسطی که تنها به‌جا آورده می‌شود ولی اکثر شما نمی‌دانید...و این از آن جهت است که بعد از سجده بر مؤمنان است تا نماز واجب به‌جا آورند مگر نماز وسطی که به تنهایی اقامه می‌شود ولی اکثر شما نمی‌دانید.... تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ فَاصْبِرْ عَلَىٰ مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ الْغُرُوبِ ﴿۳۹﴾ وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَأَدْبَارَ السُّجُودِ ﴿۴۰﴾ } صدق الله العظيم [ق]
و همانا که مقصود از { وَأَدْبَارَ السُّجُودِ } برخاستن برای بّجا آوردن نمازهایی است که بر مؤمنان واجب شده‌اند و نماز ظهر و عصر را چه در سفر باشند و چه در حضر [محل سکونت] از هم جدا نکرده و باهم یا در وقت نماز ظهر [جمع تقدیم] و یا در وقت نماز عصر [جمع تأخیر] به‌جا بیاورند. نماز مغرب و عشاء نیز از هم جدا نشده و یا در وقت نمازمغرب [جمع تقدیم] و یا در وقت نماز عشاء [جمع تأخیر] به‌جا بیاورند، فرقی ندارد در سفر باشد یا درحضر؛ چنان که مُحمد رسول‌الله صلى الله عليه وآله وسلم در زمان حج چنین می‌کردند. ممکن است یکی از برادران ما از علمای اهل سنت بخواهد سخن مرا قطع کرده و بگوید: «همانا که این نماز کوتاه و شکسته است که در سفر بجا آورده می‌شود. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ وَإِذَا ضَرَبْتُمْ فِي الْأَرْضِ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَن تَقْصُرُوا مِنَ الصَّلَاةِ إِنْ خِفْتُمْ أَن يَفْتِنَكُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا ۚ إِنَّ الْكَافِرِينَ كَانُوا لَكُمْ عَدُوًّا مُّبِينًا ﴿۱۰۱﴾ }صدق الله العظيم [النساء]
پس امام مهدی منتظر حق پروردگارشان درجواب چنین می‌گوید: همانا که نماز قصر یا شکسته؛ این است که دو رکعت نماز واجب را یک رکعت بخوانید و در کتاب خدا شرط محکمی برای این کاروجود دارد:
{ إنْ خِفْتُمْ أَن يَفْتِنَكُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا ۚ إِنَّ الْكَافِرِينَ كَانُوا لَكُمْ عَدُوًّا مُّبِينًا }صدق الله العظيم.
{ وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا يَمَسُّهُمُ الْعَذَابُ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ ﴿۴۹﴾ }صدق الله العظيم [الأنعام]
و خداوند تعالی می‌فرماید:
{ قُل لَّا أَتَّبِعُ أَهْوَاءَكُمْ ۙ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَا مِنَ الْمُهْتَدِينَ ﴿۵۶﴾ قُلْ إِنِّي عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَكَذَّبْتُم بِهِ ۚ مَا عِندِي مَا تَسْتَعْجِلُونَ بِهِ ۚ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ ۖ يَقُصُّ الْحَقَّ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الْفَاصِلِينَ ﴿۵۷﴾ }صدق الله العظيم [الأنعام]
وشاید کسانی از جماعت قرآنییون که در مساجد نماز می‌خوانند، به خاطر اینکه برای نماز گزاردن سه بار درخانه‌های خدا حاضر می‌شوند به اشتباه افتاده باشند. هریک از آنها سه بار در روز در مسجد حاضر خواهند شد تا نماز به‌جا آورند؛ ولی نمی‌دانند که نماز ظهر و عصر از هم جدا نیست و نماز مغرب و عشاء هم از هم جدا نیست و یک اذان و دو اقامه دارند. و با درنظر گرفتن به‌جا آوردن نماز وسطی در مساجد؛ کسانی که در مسجد نماز می‌گذارند؛ روزی سه بار برای نمازهای واجب در خانه‌های خدا حاضر می‌شوند.
فرد برای به‌جا آوردن نماز مغرب و عشاء در مسجد حاضر شده و این دو نماز را پشت سرهم و با یک اذان و دو اقامه به‌جا می‌آورد و حضور برای نماز ظهر و عصر هم یک ندا برای اذان و دو اقامه است. برای هرنماز جماعت؛ دو نفر امام مسلمین هستند؛ یکی ندای نماز ظهر را سرداده و همراه مؤمنان دو رکعت نماز ظهر بجا می‌آورد و بعد از تمام شدن نماز ظهر و سجده نماز ظهر؛ اقدام به خواندن نماز عصر به صورت جمع تقدیم می‌کند. اما نفر دوم در زمان ندای نماز عصر در مسجد حاضر شده و نماز عصر و سپس نماز ظهر را به صورت جمع تأخر با مؤمنان به‌جا می‌آورد.
اما باید پنج بار ندای نماز سرداده شود و هرکس می‌خواهد نماز ظهر و عصر را اول بخواند؛ با ندای اذان ظهر در مسجد حاضر می‌شود و کسی که مشغول کار است و می‌خواهد نماز ظهر را با نماز عصر به صورت تأخر به‌جا آورد می‌تواند [در زمان اذان عصر]- چنین کند؛ خداوند کار را برای شما آسان می‌خواهد نه سخت.
و اما سومین بار حضور در خانه‌های خدا برای نماز وسطی است و برهان روشن و آشکار درمورد اینکه نماز وسطی نماز صبح [فجر] است را پیش از این آورده‌ایم و به تفصیل از کتاب خدا آن را بیان نمودیم. پاک و منزه است پروردگارم؛ اگر امام مهدی از شما سؤال کند: طول یک روز چقدر است؟ می‌گویید ۲۴ ساعت و اگر بگویم آغاز روز و پایان آن کی است؟ می‌گویید از غروب آفتاب و پنهان شدن آن پشت حجاب شروع می‌شود و آغاز یک شبانه‌روز؛ دخول شب است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةً ۚ قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا ﴿۱۰﴾ }صدق الله العظيم [مريم]
و اگر به شما بگوییم مقصود خداوند از این فرموده چیست: {ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا}؟ می‌گویید مقصود سه شبانه‌روز است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{ قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةً ۖ قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَةَ أَيَّامٍ إِلَّا رَمْزًا } صدق الله العظيم [آل عمران:۴۱]
پس امام مهدی به شما می‌گوید: پس ای مردم؛ چون آغاز روز از زمان فرو شدن خورشید در حجاب است، پس اولین نماز؛ نماز مغرب است و سپس نماز عشاء و سپس نماز فجر و نماز ظهر و نماز عصر؛ پس حق برایتان روشن شد که نماز وسطی؛ نماز فجر[صبح] است؛ آیا فکر نمی‌کنید!! نگاه کنید تا ببینید به حق مقصود از نماز وسطی نماز فجر است:
۱. مغرب
۲.عشاء
۳. فجر[نماز صبح]
۴. ظهر
۵. عصر
ای امت اسلامی! با شما چه باید کرد؟ چرا از دعوت حق پروردگارتان رومی‌گردانید؟ چرا مرا تصدیق نکرده و از من پیروی نمی‌کنید؛ تا شما را با بیان حق قرآن به راه خداوند عزیز و حمید هدایت کنم؟ شاید یکی از آنان که ندانسته به خداوند نسبت می‌دهند، بخواهد سخن مرا قطع کرده و بگوید: «تو از بدعت گزارانی، چگونه تو را تصدیق کنیم؛ تو از راه شبکه عنکبوتی جهانی از ما دعوت می‌کنی؟ این بدعت است و محمد رسول‌الله صلى الله عليه وآله وسلم چنین نکرده است» . پس امام حق پروردگارتان در پاسخ می‌گوید: ای مردم! بدعت یعنی درامر دین خدا، چیزی را بگویید که نه خدا و نه رسولش آن را نگفته‌اند و اما اینترنت وسیله‌ی تبلیغ است؛ آیا عقل خود را به کار نمی‌گیرید! شما را چه می‌شود که فکر نمی‌کنید؟ آیا اینترنت نعمت بزرگ خدا نیست؟ من نمی‌توانم همه شما را برای گفتگو بر سر یک میز جمع کنم، مگر از راه اینترنت جهانی. شما را چه می‌شود که به ندای کسی که شما را به سوی حق پروردگارتان دعوت می‌کند؛ پاسخ نمی‌دهید؟ تا اگر ناصر محمد یمانی گمراه باشد برای دفاع از حدود دین؛ وارد عمل شوید و نگذارید باعث گمراهی مسلمانان شود و یا برایتان روشن شود دعوت ناصر محمد یمانی حق است و راه راست [صراط مستقیم] را نشان می‌دهد.
جناب حسین بن عمر و تمام اعضای مدیریت میز گفتگو! چرا می‌بینم این مرد می‌گوید نوشته‌اش حذف شده است! علیه ما به مردم حجت ندهید، هرچقدر هم مخالف ما باشد؛ ما او را به عنوان میهمان گرامی و کریم در پایگاه‌مان بر سر میز گفتگو پذیرفته‌ایم. چون پایگاه مهدی منتظر، پایگاه گفتگوی آزاد برای تمام مسلمانان و کافران است و باید در بین تمام پایگاه‌های علمای مسلمین و نصارا [مسیحی] و یهودی؛ امتیازمنحصر به فرد داشته باشد. پس به همه مردم جهان چه مسلمان و چه کافر، که برای گفتگو به پایگاه مهدی منتظرمی‌آیند؛ خوش‌آمد می‌گوییم؛ بلکه حتی به ابلیس شیطان رجیم برای گفتگو بر سر میز جهانی گفتگوی مهدی منتظر؛ خوش‌آمد می‌گوییم و برای هیچ کس، چه مسلمان باشد و چه کافر، محدودیتی برای حضور در آن قائل نمی‌شویم؛ و اگر مجبور شویم مانع حضور کسی شویم؛ تنها بعد از اقامه حجت حق دربرابرش؛ چنین خواهیم کرد. همانا که برانگیخته شدن مهدی منتظر، خبر بزرگی برای تمام بشریت و از وقایع عظمای کتاب است.
ای جماعت مسلمانان! ما نمی‌توانیم مردم را به پیروی از کتاب خدا قرآن عظیم دعوت کنیم، چون شما مسلمانان اولین کسانی هستید که نسبت به دعوت ما کافر شده و از دعوت امام ناصر محمد یمانی برای پیروی از ذکرتان [قرآن] رومی‌گردانید؛ آیا تعقل نمی‌کنید؟ چگونه می توانید اولین کسانی باشید که به دعوت به حکمیت براساس کتاب قرآن عظیم و پیروی از آن کافر شوید؛ آیا شما مسلمان نیستید؟ خداوند تعالی می‌فرماید:

{ وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ ۖ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ ﴿۸۱﴾ } صدق الله العظيم [النمل]
و خداوند تعالی می‌فرماید:
{ إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿۵۱﴾ وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَخْشَ اللَّهَ وَيَتَّقْهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴿۵۲﴾ } صدق الله العظيم [النور]
ای مردم! به خداوندی که خدایی جز او نیست قسم؛ هرکس از من اطاعت کند، از خدا و رسولش اطاعت کرده است و هرکس دربرابر من عصیان کند؛ در برابر خدا و رسولش عصیان کرده است. همانا که ما از چیزی برای شما سخن می‌گوییم که خداوند مُحمد رسول‌الله صلى الله عليه وآله وسلم را با آن برانگیخت. ما با کتابی جدید به سراغ شما نیامده‌ایم؛ بلکه با قرآن مجید شما را به راه خداوند عزیز و حمید هدایت می‌کنیم. و با قرآن به کسانی که از وعده خداوند هراسانند؛ تذکر می‌دهیم و به شما درمورد عذاب شدید خداوند هشدار می‌دهیم که روز عقیم نزدیک شده است، ولی شما از کسی که مردم را به صراط مستقیم دعوت می‌کند؛ روگردانید. شما می‌خواهید از چه چیزی جز حدیث خداوند که در آیات محکم کتاب محفوظ از تحریفش آمده است؛ برایتان حجت بیاوریم؟ آیا متذکر نمی‌شوید؟! فرموده خداوند تعالی را به یاد داشته باشید:
{ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿۶﴾ } صدق الله العظيم [الجاثية]
در آخر بیانم این را اضافه ‌کنم که جدم مُحمد رسول‌الله صلى الله عليه وآله و سلم از اینکه پروردگارش به او خبر داد که مردی همراه زن و برخی از فرزندانشان برای حب و قرب خداوند با هم رقابت می‌کنند لبخند زد. جدم مُحمد رسول‌الله صلى الله عليه وآله وسلم به خاطر غیرت آنها نسبت به پروردگارشان لبخند زد و آنها از آنچه که در نفوسشان است آگاه‌اند و جدم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فرمود:
[أولئك من رُفقاء مُحمد رسول الله والمهدي المُنتظر عند مليكٍ مُقتدر]
[ آنها از رفقای محمد رسول‌الله و مهدی منتظر در نزد فرمان‌روای مقتدر هستند]

ـــــــــــــــ
پایان
آنها خود از عمل خود آگاهند و من از آنچه که در نفس ایشان می‌گذرد بی‌خبرم؛ فقط مضمون این رؤیای حق را برایتان نقل کردم و حکمت اینکه آن را در این بیان عمومی آورده‌ایم نمی‌دانم شاید خیر بزرگی در آن برای مؤمنین باشد.
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني.

اقتباس المشاركة 47666 من موضوع ( بيانات الإمام في أحكام الوضوء والصلاة وميقاتها )




- 13 -

الإمام ناصر محمد اليماني
04 - 05 - 1431 هـ
18 - 04 - 2010 مـ
01:13 صباحاً
ــــــــــــــ


لم يجعل الله بُرهان الصدق للداعي إلى الله هو القسم، بل البُرهان هو سُلطان العلم من الرحمن ..


اقتباس المشاركة : bennour
الأخ ناصر طلبت منك تقديم شهادة على كلامك كما قدمت أنا شهادة على كلامي ، ثم تجاوب مع الأسئلة المطروحة في آخر موضوعي عن الصلاة ، وقد طرحت موضوعي عن الصلاة كموضوع ولكنه حذف فعليك بإرجاع نشره كي يطلع عليه القراء ويحكموا على ما نقول.
ــ قدم الشهادة المطلوبة على كلامك في شأن الصلاة
ــ انشر موضوعي الذي أتكلم فيه عن الصلاة كموضوع مستقل وليس كرد من الردود
ــ أجب عن الأسئلة المطروحة في الموضوع . والسلام عليكم .
عليك أن تتجاوب مع الموضوع ، فالموضوع الذي طرحته أنا في الصلاة يوجد فيه أسئلة في آخر
انتهى الاقتباس من bennour

ومن ثُمّ يردُ عليه الإمام ناصر مُحمد اليماني وأقول: بسم الله الرحمن الرحيم، وأُصلي وأسلّم على جدّي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله الطيبين وسلم تسليماً، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..

وسلامُ الله على أخي الكريم -عالِم من المذهب القُرآني- ورحمة الله وبركاته، وسلامُ الله على كافة عباد الله المُسلمين، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

فاتّقِ الله يا من جعلت سُلطان الفتوى في الدين هو القسم بالرحمن، بل البُرهان هو سُلطان العلم من مُحكم القرآن من الآيات البينات المُحكمات هُنّ أم الكتاب فلا تكن من الجاهلين ولا تقُل على الله ما لا تعلم، ولو كان سُلطان الفتوى في الدين هو القسم لاستطاع شياطين البشر أن يضلّوا المُسلمين أجمعين نظراً لأنّهم يحلفون بالله كذباً وهم يعلمون إنهم كاذبون ويقولون على الله الكذب ويحرِّفون كلام الله من بعد ما عقلوه، بل ويحلفون لله بين يديه كما كانوا يحلفون لعباده كذباً في الدنيا، وقال الله تعالى:
{سَيَحْلِفُونَ بِاللَّهِ لَكُمْ إِذَا انقَلَبْتُمْ إِلَيْهِمْ لِتُعْرِضُوا عَنْهُمْ ۖ فَأَعْرِضُوا عَنْهُمْ ۖ إِنَّهُمْ رِجْسٌ ۖ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ ﴿95﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

وقال الله تعالى:
{يَحْلِفُونَ لَكُمْ لِتَرْضَوْا عَنْهُمْ ۖ فَإِن تَرْضَوْا عَنْهُمْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يَرْضَىٰ عَنِ الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ ﴿96﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

وقال الله تعالى:
{أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِم مَّا هُم مِّنكُمْ وَلَا مِنْهُمْ وَيَحْلِفُونَ عَلَى الْكَذِبِ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿14﴾ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا ۖ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿15﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ فَلَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿16﴾ لَّن تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئًا ۚ أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿17﴾ يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا فَيَحْلِفُونَ لَهُ كَمَا يَحْلِفُونَ لَكُمْ ۖ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ عَلَىٰ شَيْءٍ ۚ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْكَاذِبُونَ ﴿18﴾ اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿19﴾ إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَٰئِكَ فِي الْأَذَلِّينَ ﴿20﴾ كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي ۚ إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ ﴿21﴾} صدق الله العظيم [المجادلة].

ولكنّك يا أيّها العالم القُرآني قد جعلت الحُجّة وسُلطان العلم في الدين هو القسم، ومن ثُمّ تجعل للشياطين الحُجّة أن يُضلّوا المُسلمين بالقسم الكذب وهم يعلمون أنّهم يقسمون بالله كذباً! فلا تكن من الجاهلين لأنّهم ألدُّ أعداء الله ويُريدون أن يُطفِئُوا نور الله، أفلا ترى حين يقسم لكم ناصر مُحمد اليماني على الحقّ فإنّه مُباشرةً يُلقي إليكم بالفتوى الحقّ؟ فإنّ الله لم يجعل الحُجّة في القسم بل في سُلطان العلم من ربّ العالمين. وذلك بُرهان الصدق لعالِم الدين خُطباء منابر المُسلمين. وقال الله تعالى:
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

ولم يجعل الله بُرهان الصدق للداعي إلى الله هو القسم، بل البُرهان هو سُلطان العلم من الرحمن. تصديقاً لقول الله تعالى:
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ ۖ هَٰذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي ۗ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ ۖ فَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿24﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿68﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿69﴾ مَتَاعٌ فِي الدُّنْيَا ثُمَّ إِلَيْنَا مَرْجِعُهُمْ ثُمَّ نُذِيقُهُمُ الْعَذَابَ الشَّدِيدَ بِمَا كَانُوا يَكْفُرُونَ ﴿70﴾} صدق الله العظيم [يونس].

ولم يأمر الله المُسلمين أن يسألوا عن دينهم الذين يحلفون بالله إنهم صادقون وحسبهم بُرهان علمهم قسمهم، هيهات هيهات.. فما يُدريهم إنّهم قد يحلفون بالله كذباً ليصُدوا عن سبيل الله بغير ما أنزل الله ثُمّ يشهدون عليه بالقسم إنه الحقّ من ربهم، هيهات هيهات.. بل قال الله تعالى:
{فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴿7﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

ويا معشر عُلماء المذهب القُرآني، إنّي أنا الإمام المهديّ ناصر مُحمد اليماني لم يجعل الله سُلطان دعوتي إلى الله في الاسم ولا في رؤيا المنام بل في العلم، فآتيكم بالبُرهان من مُحكم القُرآن كتاب الرحمن فاستنبط لكم البُرهان من الآيات المُحكمات هُنّ أمّ الكتاب لا يزيغ عمَّا جاء فيهن من الحقّ إلّا من كان في قلبه زيغٌ عن الحقّ المُبين.

ويا معشر القُرآنيين، إني أنا الإمام المهديّ المُنتظَر الحقّ حقيقٌ لا أقول على الله إلّا الحقّ وليس اجتهاداً مني بقول الظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين..

ويا معشر القُرآنيين، اتّبعوني أهدِكم بالبيان الحقّ للقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد، وإنّما جعلني الله حَكماً بين المُختلفين في الدين فانطق بالحقّ وأهدي بالقُرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد، وقال الله تعالى:
{وَكَذَٰلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ رُوحًا مِّنْ أَمْرِنَا ۚ مَا كُنتَ تَدْرِي مَا الْكِتَابُ وَلَا الْإِيمَانُ وَلَٰكِن جَعَلْنَاهُ نُورًا نَّهْدِي بِهِ مَن نَّشَاءُ مِنْ عِبَادِنَا ۚ وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ﴿52﴾} صدق الله العظيم [الشورى].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ ﴿92﴾} صدق الله العظيم [النمل].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{تِلْكَ آيَاتُ الْقُرْآنِ وَكِتَابٍ مُّبِينٍ ﴿1﴾ هُدًى وَبُشْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴿2﴾} صدق الله العظيم [النمل].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [الإسراء:9].

بل القُرآن هو حُجّة الرحمن على رسوله وعلى المؤمنين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ ۖ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿44﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

ولم يحفظه الله عبثاً سُبحانه؛ بل ليتّبع كتاب الله المحفوظ من التحريف المؤمَّنون به أنّه الحقّ من ربهم حتى لا تكون للناس حُجةً على ربِّهم بعد تنزيل كتابٍ مُفصلٍ ومحفوظ من التحريف. وقال الله تعالى:
{وَهَٰذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ﴿155﴾ أَن تَقُولُوا إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَىٰ طَائِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ ﴿156﴾ أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَىٰ مِنْهُمْ ۚ فَقَدْ جَاءَكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ ۚ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا ۗ سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ ﴿157﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{إِنَّمَا تُنذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَٰنَ بِالْغَيْبِ ۖ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ ﴿11﴾} صدق الله العظيم [يس].

ولكن يا معشر القُرآنيين إنّما اتّباع الذّكر المحفوظ من التحريف ليس الكُفر بسنة مُحمد رسول الله الحقّ؛ بل الاتّباع للذّكر هو أن تكفروا بما يُخالف لمُحكم كتاب الله سواءً يكون في السُّنة النبويّة أو في الإنجيل أو في التوراة، ولم يجعل الله الإمام المهديّ مثل القُرآنيّين الذين يعرضون عن سُّنة مُحمد رسول الله الحقّ التي لا تُزيد القُرآن إلّا بياناً وتفصيلاً للعالمين، ولم يجعلني الله من أهل السّنة والجماعة الذين يعتصمون بالسُّنة النبويّة دون أن يعرضوا الأحاديث النبويّة؛ هل تُخالف لمُحكم كتاب الله في شيءٍ؟ بل اعتمدوا على الثُّقات في الروايات ولم يتدبّروا الآيات البيّنات هُنّ أمّ الكتاب هل تعارض إحداهن أحد الأحاديث النبويّة؟ ذلك لأنّ الله قد أفتاهم في مُحكم كتابه أنّ ما كان من الأحاديث النبويّة ليس من عند الله ورسوله فليتدبّروا القرآن المحفوظ من التحريف فإن كان الحديث مُفترى من عند غير الله فسوف يجدون بينه وبين القرآن المحفوظ من التحريف اختلافاً كثيراً، ولم يجعلني الله من الشيعة الذين يعتصمون بالروايات عن آل البيت دونما يعرضوها على مُحكم كتاب الله هل تُعارضه في شيء.

وإنّما الشيعة والسُّنة يتّبعون سُنّة الحقّ والباطل! ولا يتّبعون من القُرآن إلا ما وافق لما لديهم وحين تأتي آيةٌ مُحكمةٌ تُخالف لما لديهم من الأحاديث والروايات ومن ثُمّ يعرضون عنها ويقولون لا يعلم تأويله إلّا الله مهما كانت مُحكمة فلن يتبعوها، أولئك قد جعلوا الأحاديث وروايات الباطل المُفتريات هي المرجع للقرآن العظيم! فويلٌ لهم من عذاب يومٍ عقيم، ولم يجعلني الله من القُرآنيين الذين يزعمون إنّهم معتصمون بالقُرآن وكفروا بسنُّة البيان الحقّ ويقولون على الله ما لا يعلمون، ولم يجعلني الله من المعذّبين الذين فرقوا دينهم شيعاً وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحون وخالفوا أمر الله في مُحكم كتابه:
{أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ} صدق الله العظيم [الشورى:13].

وأُبشرهم بعذابٌ عظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿105﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

فلستُ منكم جميعاً في شيءٍ، تصديقاً لقول الله تعالى:
{إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ} صدق الله العظيم [الأنعام:159].

وأُعلن الكُفر المُطلق بالتعدّدية المذهبية في الدين التي تسبّبت في تفرق المُسلمين حتى ذهبت ريحُهم كما هو حالهم اليوم أذلةً في الأرض وأصبح جهاد صُنّاع القرار منهم هو الاستنكار لفساد بني إسرائيل الآخر! فلا يأمرون بمعروف ولا ينهون عن مُنكر، أفلا يعلم صُنّاع القرار الذين مكنهم الله في الأرض إنّهم مسئولون عن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يوم يقوم الناس لربّ العالمين؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
{الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ ۗ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ﴿41﴾} صدق الله العظيم [الحج].

ولكن؛ أنا المهديّ المُنتظَر أقسمُ بالله الواحد القهار لئِن مَكّنَني ربّي في الأرض أن آمر بالمعروف وأنهى عن المُنكر بإذن الله ولا أخاف في الله لومة لائم ولا حاجة لي برضوان البشر جميعاً ولا حاجة لي برضوان من في السموات والأرض؛ بل أعبدُ نعيم رضوان ربي الرحمن الذي لم تقدّروه حقّ قدره يا من تعبدون رضوان عبيده، ومن لم يتّبع رضوان الله ويتمنى رضوان ربه وحُبه وقُربه فهو ليس من حزب الله ومن كره رضوان الله فقد أحبط الله عمله، فكيف تهتمون برضوان عبيده من دونه؟ فمن ينجيكم من الرحمن؟ ولن تجدوا لكم من دون الله وليَّاً ولا نصيراً حتى تعبدوا رضوان الله وفيه سرّ الحكمة من خلقكم، أفلا تتقون؟

ويا معشر القُرآنيين، أشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين المُصدقة بالبُرهان المُبين من مُحكم القُرآن العظيم إنّ الصلوات المفروضات في بيوت الله خمس صلوات، وإنّ النداء للصلوات المفروضات هو خمس مرات، وإنّ الحضور لمن يُصلي بالمساجد هو ثلاث مرات، وإنّا لصادقون حقيقٌ لا أقول على الله إلّا الحق، وذلك لأنّ بعد إدبار السجود صلاة مفروضة على المؤمنين إلّا الصلاة الوسطى وِتراً لوحدها ولكنّ أكثركم يجهلون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَاصْبِرْ عَلَىٰ مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ الْغُرُوبِ ﴿39﴾ وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَأَدْبَارَ السُّجُودِ ﴿40﴾} صدق الله العظيم [ق].

وإنما المقصود بقول الله تعالى:
{وَأَدْبَارَ السُّجُودِ} هو قيام صلاة مفروضة على المؤمنين فلا يفترقان صلاة الظهر وصلاة العصر سواء جمع تقديم أو جمع تأخير في السفر أو في الحضر، ولا يفترقان صلاة المغرب والعشاء سواء جمع تقديم أو جمع تأخير في السفر أو في الحضر كما صلى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الحجّ، ولربما يودّ أن يقاطعني أحد عُلماء الإخوان السّنة فيقول: "إنّما تلك هي صلاة القصر في السفر. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِذَا ضَرَبْتُمْ فِي الْأَرْضِ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَن تَقْصُرُوا مِنَ الصَّلَاةِ إِنْ خِفْتُمْ أَن يَفْتِنَكُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا ۚ إِنَّ الْكَافِرِينَ كَانُوا لَكُمْ عَدُوًّا مُّبِينًا ﴿101﴾} صدق الله العظيم [النساء]". ومن ثُمّ يردُ عليهم الإمام المهديّ المُنتظَر الحقّ من ربهم وأقول: إنّما القصر هو في الركعات المفروضات في الصلوات من ركعتين إلى ركعة واحدة، ولها شرط مُحكم في كتاب الله: {إنْ خِفْتُمْ أَن يَفْتِنَكُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا ۚ إِنَّ الْكَافِرِينَ كَانُوا لَكُمْ عَدُوًّا مُّبِينًا} صدق الله العظيم، {وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا يَمَسُّهُمُ الْعَذَابُ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ ﴿49﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

وقال الله تعالى:
{قُل لَّا أَتَّبِعُ أَهْوَاءَكُمْ ۙ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَا مِنَ الْمُهْتَدِينَ ﴿56﴾ قُلْ إِنِّي عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَكَذَّبْتُم بِهِ ۚ مَا عِندِي مَا تَسْتَعْجِلُونَ بِهِ ۚ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ ۖ يَقُصُّ الْحَقَّ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الْفَاصِلِينَ ﴿57﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

ولربما معشر القُرآنيين غرّهم الحضور إلى بيوت الله ثلاث مرات للذين يُصلّون بالمساجد، فكُل شخص سوف يحضر ثلاث مرات لقضاء الصلوات ولكنّهم لا يعلمون إن صلاة الظهر والعصر لا يفترقان، وصلاة المغرب والعشاء لا يفترقان، ولهُنّ أذانٌ واحد ولهُنّ إقامتين اثنتين، وكذلك الحضور للصلاة الوسطى، فأصبح الحضور لقضاء الصلوات المفروضات في بيوت الله ثلاث مرات لكُل من يصلّي بالمساجد، فالحضور لصلاة المغرب والعشاء وقضائهن واحدة تتلو الأخرى ولهُنّ نداء واحد وإقامتين اثنتين، والحضور لصلاة الظُهر والعصر ولهُنّ نداء واحد وإقامتين، ولكُل جامع اثنين يقيمون الصلاة للمُسلمين فأحدهم ينادي لصلاة الظهر ويصلي بالمؤمنين ركعتين ظُهراً ومن بعد الانتهاء من السجود لصلاة الظهر ومن ثُمّ يقيم الصلاة لقضاء صلاة العصر جمع تقديم، وأما المُقيم الآخر فيحضر لنداء لصلاة العصر فيصلّي بالمؤمنين صلاة العصر ومن ثُمّ يقيم الصلاة لأداء صلاة الظُهر جمع تأخير.

ولكنّ النداء للصلوات هو خمس مرات، فمن أراد أن يُصلّي الظُهر والعصر جمع تقديم فليحضر في نداء صلاة الظُهر، ومن كان مشغولاً بأمرٍ في عمله وأراد أن يُصلّي الظُهر مع العصر جمع تأخير فله ذلك، يريدُ الله بكم اليسر ولا يريدُ بكم العُسر. وأما الحضور الثالث فهو للصلاة الوسطى وسبق البُرهان المُبين للصلاة الوسطى أنّها الفجر وفصلناه من الكتاب تفصيلاً.

ويا سُبحان ربي فلو يُلقي إليكم الإمام المهديّ سؤالاً ونقول: فكم طول يومكم؟ لقلتم 24 ساعة، ولو قلنا لكم فأين بدايته وأين نهايته؟ لقلتم يبدأ من غروب الشمس وتواريها وراء الحجاب يبدأ اليوم بدخول ليلته. تصديقاً لقول الله تعالى:
{قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةً ۚ قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا ﴿10﴾} صدق الله العظيم [مريم].

ولو قلنا لكم وما المقصود بقول الله تعالى:
{ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا}؟ لقلتم يقصد ثلاثة أيام تصديقاً لقول الله تعالى: {قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةً ۖ قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَةَ أَيَّامٍ إِلَّا رَمْزًا} صدق الله العظيم [آل عمران:41]. ومن ثُمّ يقول لكم الإمام المهديّ: إذاً يا قوم فبما إن بداية الأيام يبدأ حساب ميقاتها من تواري الشمس وراء الحجاب إذاً الصلاة الأولى هي صلاة المغرب ومن ثُمّ العشاء و الفجر و الظُهر و العصر. وتبيّن لكم الحقّ إنّ الصلاة الوسطى هي صلاة الفجر. أفلا تتفكرون! فانظروا إليها تجدوها حقاً الصلاة الوسطى:

1 - المغرب.
2 - العشاء.
3 - الفجر.
4 - الظُهر.
5 - العصر.

فكيف السبيل معاكم يا أُمّة الإسلام؟ فلمَ تعرضون عن دعوة الإمام الحقّ من ربكم؟ فلمَ لا تصدقوني فتتّبعوني لأهديكم بالبيان الحقّ للقُرآن إلى صراط العزيز الحميد؟ ولربما يودّ أن يقاطعني أحد الذين يقولون على الله ما لا يعلمون: "إنك مُبتدعٌ، فكيف نُصدقك وأنت تدعونا عبر الشبكة العنكبوتية العالميّة؟ فهذه بدعة فلم يفعلها محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم". ومن ثُمّ يردُ عليكم الإمام الحقّ من ربكم وأقول: يا قوم
إنّما البدعة هي في الدين أن تقولوا ما لم يقُله لكم الله ولا رسوله، وأما الإنترنت إنّما هي وسيلة تبليغ، أفلا تعقلون! فما لكم لا تتفكّرون؟ أليست الإنترنت نعمةٌ من الله كُبرى؟ فلن أستطيع أن أجمعكم للحوار في طاولةٍ واحدةٍ إلّا في طاولة الإنترنت العالميّة، فما لكم لا تجيبون داعي الحقّ من ربكم؟ فإما أن تذودوا عن حياض الدين حتى لا يُضل ناصر مُحمد اليماني المُسلمين إن كان على ضلالٍ مُبين، أو يتبيّن لكم أنّ ناصر مُحمد اليماني يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراط مُستقيم.

ويا أيها الحُسين بن عُمر وجميع أعضاء إدارة طاولة الحوار، فما بالي أرى الرجل يقول أنّه تمّ حذف موضوعه؟ فلا تجعلوا للناس علينا الحُجّة! فمهما كان مُخالفاً لأمرنا فنحن نتقبّله ضيفاً كريماً مُكرماً في موقعنا للحوار العالمي، وذلك لأنّ موقع المهديّ المُنتظَر هو الموقع الحُر لكافة المُسلمين والكُفار للحوار، ويجب أن يتميّز بميزة فريدة وحيدة من بين كافة مواقع عُلماء المُسلمين والنصارى واليهود، فأهلاً وسهلاً بكافة البشر في موقع المهديّ المُنتظَر للحوار مع المُسلم والكافر، بل نُرحب حتى بالشيطان الرجيم إبليس للحوار في طاولة الحوار العالميّة للمهديّ المُنتظر، فلم نحظر أحداً عن الحوار مُسلمكم والكافر، فإذا اضطررنا لحظر أحد فلن نحظره إلّا بعد أن نُقيم عليه الحُجّة بالحقّ، وإنّ بعث المهديّ المُنتظَر هو نبأٌ عظيم لكافة البشر ومن الأحداث العُظمى في الكتاب.

ويا معشر المُسلمين إنّه لم يتسنَّ لنا دعوة الناس إلى اتّباع كتاب الله القُرآن العظيم نظراً لأنّكم أول من كفر وأعرض عن دعوة الإمام ناصر مُحمد اليماني إلى اتّباع ذكركم، أفلا تعقلون؟ فكيف تكونوا أول كافر بدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم وإتّباعه، فهل أنتم مُسلمون؟ وقال الله تعالى:
{وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ ۖ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ ﴿81﴾} صدق الله العظيم [النمل].

وقال الله تعالى:
{إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿51﴾ وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَخْشَ اللَّهَ وَيَتَّقْهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴿52﴾} صدق الله العظيم [النور].

ويا قوم، والله الذي لا إله غيره إن من أطاعني فقد أطاع الله ورسوله ومن عصاني فقد عصى الله ورسوله، وإنما أحدِّثكم بما بُعث الله به مُحمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- ولم نأتِكم بكتابٍ جديد بل نهديكم بالقُرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد وأذَّكر بالقُرآن من يخافُ وعيد وأنذركم ببأسٍ من الله شديد، فقد اقترب اليوم العقيم وأنتم مُعرضون عن الداعي إلى الصراط المُستقيم، فبأي حديثٍ تريدوني أحاجُّكم به من بعد حديث الله في مُحكم كتابه المحفوظ من التحريف؟ أفلا تتذكرون؟ فتذكروا قول الله تعالى:
{فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿6﴾} صدق الله العظيم [الجاثية].

وأزفُّ في آخر بياني هذا، ابتسامة جدّي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بما علّمه ربّه من رجل وزوجته ومن ذُريّتهم يتنافسون إلى ربهم أيهم أحبّ وأقرب؟ فتبسم جدّي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من غيرتهم على ربِّهم من بعضهم بعضاً، فهم يعلمون بما في أنفسهم، وقال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[أولئك من رُفقاء مُحمد رسول الله والمهدي المُنتظر عند مليكٍ مُقتدر].
انتهى.

وهم أدرى بما يفعلون، فما يدريني بما في أنفسهم وإنّما نقلتُ إليكم مضمون الرؤيا الحقّ ولا أدري عن الحكمة من إعلانها في هذا البيان العام، ولعل في ذلك خيرٌ كثيرٌ للمؤمنين..

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
وسلامُ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني.
______________