الموضوع: An explanatory-statement of the Awaited Mahdi in regard to the crescent of Eid Al-Fitr..

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. افتراضي An explanatory-statement of the Awaited Mahdi in regard to the crescent of Eid Al-Fitr..

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

25 - 09 - 1429 AH
    26 - 09 - 2008 AD
    01:44 am
    ــــــــــــــــــــــــ

..An explanatory-statement of the Awaited Mahdi in regard to the crescent of Eid Al-Fitr

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful

From the Awaited Mahdi the supporter Imam to Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni to the council of senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia, and to all scholars of the Muslims and the people altogether, I swear by Allah the One, the Almighty, that I am the True Awaited Mahdi from your Lord, and from the signs of ratification that the sun overtakes the moon, so the crescent be born before the pairing then the sun meets with it while it is just a crescent as what will occur at the end of the month of Ramadan 1429, so you will witness the crescent —O people of Mecca— definitely, with no doubt nor suspicion after sunset of Monday 29th of Ramadan 1429 in spite that it is impossible by all astronomers in the worlds, and the reason of its sighting —O community of astronomers— that’s because the sun overtook the moon as ratification to one of the major conditions of the Hour, and the moment of birth of Shawwal’s crescent will be at the dawn of Al-Qadr night of Sunday 28th of Ramadan 1429 before the pairing, and for that the sighting of Shawwal’s crescent will be guaranteed after sunset of Monday 29th of Ramadan 1429 AH with Allah’s permission..

O our Allah, I just delivered the message. O our Allah, bear witness, so how often I remind and how often I repeat and I call out: O community of mortals the sun had overtook the moon, so the crescent would be born before the pairing confirming to one of the major conditions of the Hour and a sign of ratification for the present Awaited Mahdi, so I do not vocalize to you with poems nor I rhyme with prose, so is there who any one who will think-deeply? And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

.Brother of the Muslims in Allah’s religion; the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1380

اقتباس المشاركة 4763 من موضوع بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

- 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    26 - رمضان - 1429 هـ
    26 - 09 - 2008 مـ
    12:44 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=236

ــــــــــــــــــــــــ

بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

بسم الله الرحمن الرحيم، من المهديّ المنتظَر الإمام الناصر لمحمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الإمام ناصر محمد اليماني إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة وإلى كافة علماء المسلمين والناس أجمعين، أقسم بالله الواحد القهّار بأنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم ومن آيات التصديق أن تدرك الشمس القمر فيولَد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع الشمس به وقد هو هلالاً كما سوف يحدث في آخر شهر رمضان 1429 فتشهدون الهلال يا أهل مكة حتماً بلا شك أو ريب بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 برغم أنّه يستحيل ذلك من قِبَل جميع علماء الفلك في العالمين، وسبب رؤيته يا معشر علماء الفلك ذلك لأنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر، وسوف تكون لحظة ميلاد هلال شوال فجر ليلة القدر الأحد 28 من رمضان 1429 من قبل الاقتران ولذلك سوف تكون رؤية هلال شوال مضمونة بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 بإذن الله.

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فكم أذكّر وكم أكرّر وأنادي يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فيولَد الهلال من قبل الاقتران تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر الحاضر، فلا أتغنّى لكم بالشعر ولا أساجعكم بالنثر. فهل من مُدّكر؟

وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين في دين الله المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.

2. افتراضي

- 2 -

29 - 09 - 1429 AH
    30 - 09 - 2008 AD
    05:02 am
    ـــــــــــــــــ

..Now the Truth came to light, and Allah proved me right with the Truth to whom he wanted to follow the Truth

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful

From the Awaited Mahdi the khalifa of Allah on earth from the purified House; the supporter to what came with it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family-; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni to all mortals, and peace be upon who followed the guidance, after this..

O community of mortals, the sun had overtook the moon, confirming to one of the major conditions of the Hour and a sign of ratification for the True Awaited Mahdi from Allah the One, the Almighty, then my Lord proved me right with the Truth in what we promised you with Allah’s permission that it will happen the sighting of Shawwal’s crescent for the year 1429 after sunset of Monday with the date and time of the honored Mecca, and I did not say; I anticipate that, in fact I affirmed to you the Truth from Lord of the worlds, despite that I know that this event will astonish all astronomers among the worlds, that’s because they know with their very, very, very precise astronomical calculations were it not for the occurrence of the major conditions of the Hour as what happened at the end of Ramadan, so it got accomplished the sighting of the crescent after sunset of Monday 29th of Ramadan 1429, so how a crescent would be seen which it will set before the sunset in nine minutes according to the honored Mecca time? Therefore according to their precise calculation there is no existence for the crescent in the western horizon after sunset of Monday because it sat before sunset.

O you the people, indeed I am the True Awaited Mahdi from Lord of the worlds validating in the science of the very, very, very precise astrophysics, so how it can not be very, very, very precise while they tell you when will the solar eclipse will occur or the lunar eclipse by the day, hour, minute, and second?! Perhaps one of the searchers for the Truth would like to interrupt me and say: “But their reports became error in error that it is impossible to see the crescent of Shawwal for the year 1429 after sunset of Monday 29 Ramadan 1429, and here it is the kingdom of Saudi Arabia announced the confirmation of sighting the crescent of Shawwal for the year 1429 after sunset on Monday, And the Truth came to light in the explanatory-statement of the Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni that it is the Truth who judged between the astronomers and the scholars of the Islamic-law from before the dispute, and he affirmed to us that it will be accomplished the sighting of Shawwal’s crescent for the year 1429 after sunset of Monday 29 Ramadan 1429, in fact you said to us that I do not foresee out of prediction, and you affirmed that with no doubt nor suspicion, and that event if from the major conditions of the Hour and a ratification sign for the Awaited Mahdi, so how do you confirm the science of the astrophysics and you discribe it with the very, very, very precise? But you are right and they are in error in their knowledge, so bring to us what do you mean by defending them while they are of the most denial out of all people to what you declare it to the worlds that the sun overtook the moon — O community of mortals — as a ratification to one of the major conditions of the Hour and a ratification sign for the Awaited Mahdi, won’t you clarify to us why you defend them after that lost credibility altogether and their world wide reports testify in impossibility of sighting the crescent of the blessed Eid Al-Fitr for the year 1429 after sunset on Monday, in fact all scholars of the nation confirm that it is impossible the sighting of Shawwal’s crescent after sunset on Monday 29 Ramadan 1429, so why you defend them — O you the True Awaited Mahdi — after Allah made true to you with Truth while they are in error?! Won’t you issue fatwa to us why do you defend them? Thus you describe the astronomers that (their knowledge) is a very, very, very precise astrophysics!”.

Then the Awaited Mahdi replies to him and to all searchers for the Truth; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, and I say: Indeed I defend the astronomers because they are the only ones in this world who astonished them the announcement of the crescent of Eid Al-Fitr on Monday 29 Ramadan for the year 1429. As for other than them will say: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, O who you claim that you are the Awaited Mahdi and announced to us during the month of Ramadan 1429 that the sun will overtake the moon, so the people of Mecca will witness the crescent of Eid Al-Fitr after sunset on Monday 29 Ramadan 1429, so you claim that this is from the ratification signs that you are the Awaited Mahdi, and you claim that this event a ratification to one of the major conditions of the Hour, a warning to mortals to him among them who will go forward or will remain behind. O Nasser,what is the strange in the matter don’t we see the crescent of Shawwal sometimes after sunset on the 29th of Ramadan in many of the months? So what is the strange in that?”. Then I say to him; ask the astronomers and they will tell you that it is truly a strange event the sighting of the crescent of Eid Al-Fitr on Monday 29 Ramadan for the year 1429, therefore non would ever understand this sign that it is truly a strange event other than the astronomers, so they know that it is true a malfunction occurred in the birth of Shawwal’s crescent for the year 1429, so it must been born before the pairing, and if it did not occur then the crescent of Eid Al-Fitr would not be seen after sunset on Monday the 29th of Ramadan for the year 1429.

Then the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni say: O community of astronomers, are humans or cows without horns you do not comprehend the announcement? Is it each time you challenge to discredit the witnesses of the sighting for the crescent which the sun overtook the moon therein despite that I explain to you in details the news in several months as we announced during the month of Ramadan for the year 1429 that the crescent of Shawwal for the year 1429 will accomplish the sighting of it in the kingdom of Saudi Arabia after sunset on Monday the 29th of Ramadan for the year 1429, with no doubt nor suspicion, and that this event is a ratification to one of the major conditions of the Hour and a ratification for the True Awaited Mahdi from Allah; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni. And the crescent had born at dawn of sunday the dawn of Al-Qadr night with the central time of America, and I specified to you the moment of birth when it will be that it is dawn of Al-Qadr night on Sunday and I did not specify with the time of who looked because the others will think that this date of sighting the crescent of Shawwal and ending the fasting for the people of Mecca and what is in its vicinity, and I mean the date and moment of astronomical birth which occurs before the legal sighting for the crescent, and because I know that the crescent will be born before its set time of the know pairing with the astronomers, for that we announced and confirmed that it will be achieved the crescent’s sighting of the blessed Eid Al-Fitr for the year 1429. after sunset on Monday the 29th of Ramadan for the year 1429, despite that Monday is originally Ramadan the thirtieth, were it not for Muammar Gaddafi who messed things then he became hindering (others) from the Truth without right, that’s because he fast with his people according to their knowledge with the astronomical birth, and he violated the command of Allah and His messenger in the matter of fasting Ramadan according to the legitimate sighting, and Muammar became an obstacle to us when How can I clarify to the people the signs of overtaking for the sun and the moon because when the Truth come to light the ignorant say: “In that case, Muammar Gaddafi and his people are right by fasting Ramadan on Sunday”. Then I reply to them and I say: May your mothers mourn for you in nine months, don’t you know that Muammar Gaddafi always fast according to the astronomical birth for the crescent and not according to the legitimate sighting? In Fact I swear by Lord of the worlds, that he is upon manifest error him and whoever followed him in fasting Ramadan according to the astronomical birth and not according to the legitimate sighting, and because I know that the crescent of Ramadan for the year 1429 will be born before the night of Sunday 29th of Sha'ban 1429 which is before the pairing, then I place a judgement between the astronomers and the scholars of religion that if accomplished the sighting the crescent of Ramadan for the year 1429 after sunset of saturday surely this means that the sun overtook the moon so it is a must that the crescent was born before the pairing, and we did not confirm the occurrence of the sighting and only we sad for if they saw it after sunset of Saturday in spite that they know that its birth is still waiting the night of Sunday approximate at eleven o'clock pm, and I only ruled between them for if it happened the sighting of it, despite that I know that an overtaking occurred and they turned away from it, and they did not watch the crescent of Ramadan after sunset on Saturday because Muammar Gaddafi will fast on Sunday according to the astronomical birth, but I promised with the permission of Allah that the Truth will be cleared to them at the end of month of Ramadan 1429, then we emphasized and and we ruled with Truth and we confirmed the event that it will happen at the end of month of Ramadan, and that’s because it should not be for a Ramadan of thirty-one days, in fact thirty days, and it should not be for the people of Mecca to fast on Tuesday that’s because the secret computation of the Quran according to the date and timing the hour of Allah’s exalted House in the honored Mecca the center of earth and the universe.

I do not want to go into the beginning of for the year 1429 dislikeness in Muammar Gaddafi who formed an obstacle to us in revealing many of the solar overtaking to the moon, and Allah is sufficient to me, and an Excellent Guardian. But I will hold firmly with the verse which we affirmed it, and Allah made it an argument for me against you with His permission the Most High; an argument for us against the board of senior scholars in the honored Mecca or an argument against us, so how can I assure to you that you will be watching the crescent of Eid Al-Fitr after sunset on Monday and I say:“Without doubt or suspicion”, and I did not say: “If it happen”, in fact we affirmed that in several explanatory-statements, and here it is the Truth came into light to whoever wanted to follow the Truth.

O community of astronomers, we had issued fatwa to you; why it will be accomplished the sighting of the crescent of Eid Al-Fitr after sunset on the 29th with the calculation of fasting for the year 1429 before the event, and we explained that with full details to you for you may comprehend one of the major conditions of the Hour, a warning in approaching planet of chastisement, so either you acknowledge in the Truth —O community of astronomers— that as long the sighting of crescent of Shawwal be accomplished after sunset on Monday the 29th of Ramadan, so it is a must that the moment of birth came before the pairing with no doubt nor suspicion, or if you refused and continued in the turning away and arguing to the scholars of the Islamic law so you say: “Impossible seeing the crescent of Eid Al-Fitr after sunset on Monday the 29th of Ramadan”, then we reply to you and I say: Suppose that the kingdom of Saudi Arabia did not lie and it is true that it announced with Truth following Allah’s Book and the sunna of His messenger [Fast to the sight of it and break fast to the sight of it], so if they were truthful in their sighting to the crescent assumingly so what is your response —O community of astronomers? And I know your answer, wich is you will say: “If the sighting of it was truly been accomplished after sunset of Monday, so it must be that the crescent was born before the pairing”, and you will never find the secret for the reason of sighting the crescent on the night of the impossible except this secret which is that the crescent —surely with no other way for it — that the crescent was born before the appointed time of the expected pairing, won’t you acknowledge in the Truth so you save the Islamic people from Allah’s severe chastisement as a result of planet of chastisement a sign of ratification for the Awaited Mahdi? That's because the Muslims if they acknowledge in the status of the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, surely Allah will save them from the disaster of the planet of chastisement, so He would send down the tranquility upon them and reward them a near victory, but the Muslims would never acknowledge my True mission unless the religious scholars acknowledge, thus the religious scholars will never acknowledge that the sun is truly overtook the moon a sign of ratification for the Awaited Mahdi unless acknowledge the astronomers the people of knowing the flow of the sun and the moon, and knowing the crescents of the Hijri lunar months, so the astronomers say:

“O community scholars of religion, surely we are witnessing that it is impossible the sighting of Sawwal’s crescent on 29th of Ramadan after sunset of Monday unless if the crescent was truly born before the pairing a ratification to whom told you with that from before and he differed in opinion of the astronomers altogether; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, so Allah proved him right with Truth”.

And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

O son of Omar, let the postes be exclusively under this explanatory-statement so we come out of it with an outcome, so so deliver the message of these two links the previous and the one that follows to all site of the astronomers among the worlds — O community of the righteous supporters.

.Your brother the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1380

اقتباس المشاركة 4764 من موضوع بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

- 2 -
    30 - رمضان - 1429 هـ
    30 - 09 - 2008 مـ
    05:02 صباحاً

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=237

ـــــــــــــــــ

الآن حصحص الحقّ، وصدَقني اللهُ بالحقّ لمن أراد أن يتّبع الحقّ ..

بسم الله الرحمن الرحيم.
    من المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض من آل البيت المُطهر الناصرِ لما جاء به محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الإمام ناصر محمد اليماني إلى كافة البشر، والسلام على من اتّبع الهُدى وبعد..

يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المُنتظَر الحقّ من الله الواحد القهّار، وصدَقني الله بالحقّ فيما وعدناكم به بإذن الله بأنه سوف تتم رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين بتاريخ وتوقيت مكّة المكرمة، ولم أقل لكم بأنّي أتوقع ذلك بل أكّدت لكم الحقّ من ربّ العالمين برغم أني أعلم بأن هذا الحدث سوف يُدهش جميع عُلماء الفلك في العالمين، وذلك لأنهم يعلمون بحساباتهم الفلكيّة والدقيقة جداً جداً لولا حدوث أشراط الساعة الكبرى كما حدث في آخر رمضان فتمت رؤية الهلال بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 ولذلك يعلنون للبشر استحالة رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين فكيف يُرى هلالٌ سوف يغيب قبل مغيب الشمس بتسعة دقائق بحساب توقيت مكّة المكرمة؟! إذاً على حسابهم الدقيق لا وجود للهلال بالأفق الغربي بعد غروب شمس الإثنين لأنه غاب قبل غروب الشمس.

ويا أيّها النّاس، إني أنا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين مُصدقٌ بالعلم الفلكيّ الفيزيائيّ الدقيق جداً جداً جداً فكيف لا يكون دقيقاً جداً جداً جداً وهم يُخبرونكم متى سوف يحدث الكسوف الشمسيّ أو الخسوف القمريّ باليوم والساعة والدقيقة والثانية؟ ولربّما يودّ أحد الباحثين عن الحقّ أن يُقاطعني فيقول:
    "ولكن تقاريرهم أصبحت خطأ في خطأ بأنه من المُستحيل رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429، وها هي أعلنت المملكة العربيّة السعوديّة عن ثبوت رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين، وحصحص الحقّ في بيان المهديّ ناصر محمد اليماني أنه الحقّ الذي حكم بين عُلماء الفلك والشريعة من قبل الاختلاف وأكّد لنا بأنه سوف تتم رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان لعام 1429، بل وقلتَ لنا: (إني لا أتوقع ذلك مُجرد توقع)، وأكدتَ ذلك بلا شك أو ريب وأن ذلك الحدث من أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر، فكيف تؤكد العلم الفلكيّ الفيزيائيّ وتصفه بالدقيق جداً جداً جداً بل أنت على الحقّ وهم على الباطل في علمهم؟ فآتنا ما تقصد بالدفاع عنهم وهم من أشدّ النّاس إنكاراً لما تُعلنه للعالمين بأنه أدركت الشمس القمر يا معشر البشر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المُنتظَر، أفلا توضح لنا لماذا تُدافع عنهم بعد أن فقدوا مصداقيتهم بالمرّة وتشهد تقاريرهم العالميّة باستحالة رؤية هلال عيد الفطر المبارك لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين؛ بل جميع عُلماء الفلك يؤكّدون أنه يستحيل رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429، فلماذا تدافع عنهم يا أيّها المهديّ المنتظَر الحقّ بعد أن صدَقك الله بالحقّ وهم على الباطل؟ أفلا تفتينا لماذا تدافع عنهم؟ وكذلك تصف علم عُلماء الفلك بأنه فلكيّاً فيزيائيّاً دقيقٌ جداً جداً جداً!".

ومن ثم يردُّ عليه المهديّ المنتظَر وعلى جميع الباحثين عن الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني وأقول:
    إني أُدافع عن عُلماء الفلك لأنهم هم الوحيدون في هذا العالَم الذين أدهشهم أمر إعلان هلال عيد الفطر بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان لعام 1429، وأمّا غيرهم فسوف يقول: "ويا ناصر اليماني يا من تدّعي بأنك أنت المهديّ المنتظَر وأعلنت لنا في خلال شهر رمضان 1429 بأنه سوف تدرك الشمس القمر فيشهد أهل مكّة هلال عيد الفطر بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان لعام 1429 فتزعم أنّ ذلك من آيات التصديق بأنك المهديّ المنتظَر، وتزعم أنّ ذلك الحدث تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر نذيراً للبشر لمن شاء منهم أن يتقدم أو يتأخر، وما الغريب في الأمر يا ناصر ألسنا نُشاهد هلال شوال أحيانا بعد غروب شمس 29 من رمضان في كثيرٍ من الشهور؟ فما هو العجيب في ذلك؟" ومن ثم أقول له سَل عُلماء الفلك وسوف يخبرونك بأنّه حقاً حدثٌ عجيب رؤية هلال عيد الفطر بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان لعام 1429، إذاً لن يفقه هذه الآية بأنها حقاً حدث غريب غير عُلماء الفلك فيعلمون بأنه حقاً قد حدث خلل في ميلاد هلال شوال لعام 1429، فلا بُدّ أنه قد ولِد من قبل الاقتران، ولو لم يحدث ذلك لما شوهد هلال عيد الفطر بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان لعام 1429.

ومن ثم يقول المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني: يا معشر عُلماء الفلك هل أنتم بشر أم بقر بلا قرون لا تفقهون الخبر؟ أفكُلّ مرّةٍ تطعنون بشُهداء الرؤية للهلال الذي تُدرِك فيه الشمس القمر برغم أني أفصّل لكم الخبر قبل ذلك تفصيلاً في عديد من الشهور؟! كما أعلنا في خلال شهر رمضان لعام 1429 بأن هلال شوال لعام 1429 سوف تتم رؤيته في المملكة العربيّة السعوديّة بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 بلا شك أو ريب، وأن ذلك الحدث تصديق لأحد أشراط الساعة الكُبرى وتصديق للمهديّ المنتظر الحقّ من الله الإمام ناصر محمد اليماني، وقد ولِد الهلال فجر الأحد فجر ليلة القدر بتوقيت وسط أمريكا، وحددت لكم لحظة الميلاد متى سوف تكون وأنها فجر ليلة القدر الأحد ولم أحدد بتوقيتِ مَنْ؛ نَظَراً لأنّ الآخرين سوف يظنون بأن هذا تاريخ رؤية هلال شوال وانتهاء صيام أهل مكّة وما جاورها، وأنا أقصد تاريخ ولحظة الميلاد الفلكيّ والذي يحدث من قبل الرؤية الشرعيّة للهلال، ولأني أعلم بأن الهلال سوف يولَد من قبل موعد الاقتران المعلوم لدى علماء الفلك، ولذلك أعلنّا وأكّدنا بأنه سوف تتم رؤية هلال عيد الفطر المُبارك لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 برغم أن الإثنين هو أصلاً ثلاثون من رمضان لولا معمر القذافي الذي لخبط الأمور فأصبح يصدّ عن الحقّ بغير الحقّ، وذلك لأنه يصوم هو وشعبه حسب علمهم بالميلاد الفلكيّ وخالف أمر الله ورسوله في أمر صيام رمضان حسب الرؤية الشرعيّة، وأصبح معمر عائقاً لدينا إذ كيف أبيّن للناس آيات الإدراك للشمس والقمر لأنهم حتى إذا حصحص الحقّ يقول الجاهلون: "إذاً معمر القذافي وشعبه هم على الحقّ في صيام رمضان يوم الأحد". ومن ثم أردّ عليهم وأقول: ثكلتكم أمهاتكم في تسعة أشهر، أفلا تعلمون بأنّ معمر القذافي دائماً يصوم حسب الميلاد الفلكيّ للهلال وليس حسب الرؤية الشرعيّة؟ بل أقسم بربّ العالمين إنه على ضلالٍ هو ومن تبعه في صيام رمضان حسب الميلاد الفلكيّ وليس حسب الرؤية الشرعيّة، ولأني أعلم بأنّ هلال رمضان لعام 1429 سوف يولد قبل ليلة الأحد 29 شعبان 1429 أي قبل الاقتران ومن ثم وضعت حكماً بين علماء الفلك والشريعة بأنه إذا تمت رؤية هلال رمضان لعام 1429 بعد غروب شمس السبت فهذا يعني أنه أدركت الشمس القمر فلا بدّ أن الهلال ولد من قبل الاقتران ولم نؤكد حدث الرؤية وإنما قلنا لئن رأوه بعد غروب شمس السبت برغم أنّهم يعلمون بأنّ ميلاده لا يزال منتظراً ليلة الأحد قريب الساعة الحادي عشر ليلاً، وإنما حكمت بينهم لئن تمت رؤيته برغم أني أعلم بأنه حَدَثَ إدراكٌ وأعرضوا عنه ولم يراقبوا هلال رمضان بعد غروب شمس السبت نظراً لأنّ معمر سوف يصوم الأحد حسب الميلاد الفلكيّ، ولكني وعدت بإذن الله بأنه سوف يتبين لهم الحقّ في آخر شهر رمضان 1429، ومن ثم أكدنا وحكمنا بالحقّ وأكدنا الحدث بأنه سوف يحدث في آخر شهر رمضان، وذلك لأنه لا ينبغي له أن يكون رمضان واحد وثلاثون يوماً بل ثلاثون يوماً، ولا ينبغي لأهل مكّة أن يصوموا الثلاثاء وذلك لأن حسابات القرآن السريّة حسب تاريخ وتوقيت ساعة بيت الله المعظم بمكة المكرمة مركز الأرض والكون.

ولا أريد أن أخوض في غرّة رمضان لعام 1429 كُرهاً في معمر القذافي الذي شكّل لنا عائقاً في بيان كثيرٍ من الإدراكات الشّمسيّة للقمر وحسبي الله ونعم الوكيل، ولكني سوف أستمسك بالآية التي أكدناها وجعلها الله حجّةً لي عليكم بإذنه تعالى؛ حُجّة لنا على هيئة كبار العلماء بمكة المكرمة أو حجّة علينا، فكيف أُؤَكِّد لكم بأنكم سوف تشاهدون هلال عيد الفطر بعد غروب شمس الإثنين وأقول: "بلا شك أو ريب"، ولم أقل: "فإن حدث"، بل أكدنا ذلك في عديد من البيانات، وها هو حصحص الحقّ لمن أراد أن يتبع الحق.

وقد أفتيناكم يا معشر عُلماء الفلك لماذا سوف تتم رؤية هلال عيد الفطر بعد غروب شمس 29 بحسب الصيام لعام 1429 من قبل الحدث، وفصّلنا لكم ذلك تفصيلاً لعلكم تفقهون أحد أشراط الساعة الكبرى نذيراً بقدوم كوكب العذاب، فإمّا أن تعترفوا بالحقّ يا معشر عُلماء الفلك بأنه ما دام قد تمت رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان فلا بُدّ أن لحظة الميلاد جاءت من قبل الاقتران بلا شكٍّ أو ريبٍ، وإن أبيتم واستمرَرْتم في الإعراض والجدل لعلماء الشريعة فتقولون: "مُستحيلٌ رؤية هلال عيد الفطر بعد غروب شمس يوم الإثنين 29 من رمضان"، ومن ثم نردّ عليكم وأقول: افرضوا بأنّ المملكة العربيّة السعوديّة لم تكذب وأنها حقاً أعلنت بالحقّ مُتّبعةً كتاب الله وسنة رسوله:
    [صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته]، فإذا كانوا صادقين في رؤيتهم للهلال فرَضاً فما هو ردّكم يا معشر عُلماء الفلك؟ وأعلم ردّكم وهو أنكم سوف تقولون: "إذا كان حقاً تمت رؤيته بعد غروب شمس الإثنين فلا بُد أن الهلال ولد من قبل الاقتران"، ولن تجدوا سراً لسبب رؤية الهلال في ليلة المُستحيل إلا هذا السر وهو أنّ الهلال لا بُد له بأنه ولِد قبل موعد الاقتران المُرتقب. أفلا تعترفون بالحقّ فتنقذون الشعوب الإسلاميّة من عذاب الله الشديد من جراء كوكب العذاب آية التصديق للمهديّ المنتظَر؟ وذلك لأن المسلمين إذا اعترفوا بشأن المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني فسوف ينقذهم الله من فجيعة كوكب العذاب فينزل السكينة عليهم فيثيبهم نصراً قريباً، ولكن المسلمين لن يعترفوا بشأني بالحقّ ما لم يعترف به عُلماء الدين وكذلك علماء الدين لن يعترفوا بأنها حقاً أدركت الشمس القمر آية التصديق للمهديّ المنتظَر ما لم يعترف عُلماء الفلك أهل علم جريان الشمس والقمر وعلم أهلّة الشهور الهجرية القمرية فيقول عُلماء الفلك:
    "يا معشر علماء الدين إننا نشهد أنه من المستحيل رؤية هلال شوال 29 من رمضان بعد غروب شمس الإثنين إلا إذا حقاً الهلال ولد من قبل الاقتران تصديقاً لمن أخبركم بذلك من قبل وخالف علماء الفلك أجمعين الإمام ناصر محمد اليماني، فصَدَقه الله بالحق". وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

ويا ابن عمر فلتكن المشاركات حصرياً من تحت هذا البيان حتى نخرج منه بنتيجة، وبلغوا رابط هذين البيانين السابق واللاحق إلى جميع مواقع علماء الفلك بالعالمين يا معشر الأنصار الأبرار.

أخوكم المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.

3. افتراضي

- 3 -

29 - 09 - 1429 AH
    30 - 09 - 2008 AD
    08:37 pm
    ـــــــــــــــــــــ

..O community of the Arab astronomers, is there among you a sensible man? And I scare you with a severe punishment from Allah

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon my grandfather and his virtuous family and the followers to the Truth till the day of judgment, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds, after this..

O community of astronomers and scholars of Shariah (Islamic-law), is it whenever the sun overtook the moon as ratification to one of the major conditions of the Hour and a sign of ratification for the Awaited Mahdi, until when the Truth came to light; lo and behold! You argue (with each other) so the astronomers deny the sighting of the impossible crescent according to the computation of their knowledge in flowing of the sun and the moon, and as for the scholars of Shariah (Islamic-law), they assure that it not happen the announcement except after confirming the sighting of the crescent?!! So you would continue arguing at every event and you leave behind your backs the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni as if he was nothing that could be mentioned despite that we judged between you with Truth before you differ. So are you turning away from me behaving proudly over us? Or that you do not encompass knowledge in the True explanatory-statement of Nasser Mohammad Al-Yemeni! Or, what is the matter with you? And what is wrong with you? Don’t you know that the nation of Islam is (a responsibility) in your necks; if you believed they would believe in the Truth and would survive and be guided to a straight path, and if you denied surely the ignorant scientifically would say: “Indeed, the astronomers and scholars of Shariah (Islamic-law) are more aware with what Nasser Al-Yemeni means and if they were seeing him upon Truth they would not have turned away from him!”. Then I reply to those who do not know and I say: This is what Allah taught me with Truth, and since you turn away from it so then bring to me a knowledge that is best guided on the path and most effective in speech if are truthful.

O community of Muslims, every soul is held in pledge for what it earns, so pressure against your scholars and say to them: “What is the matter with you being proud against Nasser Mohammad Al-Yemeni in spite he is calling you to knock the argument with (another) argument, surely you either uphold the argument against him then you overpower him with Truth so he does not lead the Muslims astray from the even path if he was upon error, or you acknowledge with what he is disputing with you in it, and that it is Truth from your Lord”. Surely there must be position for every human being whom Allah bestowed a favor upon him in having free access on my explanatory-statement according to the amount of his effort (as much as his striving). O folks, till when the hesitance? You neither denied nor you believed! Is your argument against us as to why I did not appear to you at the Yemeni corner (of Kaaba) for the pledge of allegiance because you are waiting for the True Awaited Mahdi to appear to you at the Yemeni corner (of Kaaba) for the pledge of allegiance? The we reply to you with Truth and I say: Is it if I appeared to you at the Yemeni corner (of Kaaba) at first thought and I say: O people, I am the Awaited Mahdi whom you are waiting for him; the Truth from your Lord. So do you think that you will say; (We) hear and obey? Is this the logic of the mind in your opinion if you are truthful? In fact you recognize that the Awaited Mahdi it be a must for him to raise the argument against scholars of the nation until he proves that Allah increased to him abundantly in knowledge over them altogether until when the Truth has manifested to them, so they acknowledge then after the ratification the Awaited Mahdi would appear to you at the ancient House for the pledge of allegiance. Don’t you understand? Does (anyone) reflect except those of understanding-minds?

O people, you have to know that all who claim the mahdi-ship so there must be one of them is the True Awaited Mahdi whom you are waiting for him, and the others have smitten them the afflictions of satans with wicked plotting from them, until when came to you the True Awaited Mahdi from your Lord, you say: “Is this one but only like whom they claim the mahdi-ship in every generation?”. And satans made you fall in their wicked cunning by the possessed (with afflictions of satans), but those of understanding-minds among you; surely satans will never make them fall because of this wicked cunning, in fact they will do comparison between the knowledge of Nasser Mohammad Al-Yemeni and the knowledge of who came before him of the Mahdis, at that they will find that the difference is clear and evident as the difference between darkness and light. Are darkness and light equal? Don’t you understand?

O community of astronomers and scholars of Shariah (Islamic-law), enough arguing and turning away from the Truth in each time, surely I am a manifest warner to you from Allah, and is the occurrence of the overtaking condition but in order for you to know that you are in the era of the major conditions for the Hour so you would acknowledge in the Truth before the planet of chastisement comes, so the night precedes the daylight by rising of the sun from its setting (place) as one of the major conditions for the Hour?

O community of Muslims, Allah previously made me see a vision for the planet of chastisement, and I was seeing it appear to you from the north just under Polaris at the northern horizon, then I said to you (in the vision): Don’t you see the planet of chastisement? And I was watching it as if it's the sun appeared from the northern horizon with the same size and heat, but the strange in the matter that I saw it (during) the last vision was on Thursday, Ramadan 1429. Lo and behold! it is coming to earth from of the southern pole side at the time of its passage, but I did not see it as I saw it previously like the sun, in fact it was burning red as if it is a charcoal of fire, and I was screaming; O Muslims the planet of chastisement has arrived.. planet of chastisement has arrived, and it was throwing with spark of burning stones as it is fireworks throwing it on earth, and the places wherein the stones fall I was seeing it burn with the fire, in fact it was a very horrifying and scary thing in fact it is a that one of the major signs of the Hour, and that is the chastisement which comes before the day of resurrection that includes all towns of the Muslims and disbelievers, non survives from it except those on whom my Lord has mercy. Confirming with the word of Allah the Most High: {And there is not a town but We will destroy it before the day of Resurrection or chastise it with a severe chastisement. That is written in the Book.}Truthful Allah the Great [Al-Isar] 17:58

But this planet is a sign of ratification, victory and appearing (for the Awaited Mahdi)

O folks, how often I vowed to you with Truth surely you did not have certainty, and I argued with you with the knowledge of science and Logic and you did not get alert, so gather to decide upon your course of action and say to Nasser Mohammad Al-Yemeni about the reason of the your turning away from him so I answer to you or you bridle me with the Truth if you are truthful.
    ..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

.The present Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1380

اقتباس المشاركة 4765 من موضوع بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

- 3 -
    30 - رمضان - 1429 هـ
    30 - 09 - 2008 مـ
    08:37 مساءً

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=238

ـــــــــــــــــــــ

يا معشر علماء الفلك العرب أليس فيكم رجلٌ رشيد؟ وأخوِّفكم بأساً من الله شديد ..

بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على جدّي وآله الأطهار والتابعين للحقّ إلى يوم الدّين، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..

يا معشر عُلماء الفلك والشريعة، أفكلما أدركت الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التّصديق للمهديّ المنتظَر وحتى إذا حصحص الحقّ فإذا أنتم تتجادلون فينكر عُلماء الفلك رؤية هلال المستحيل بحساب علمهم في جريان الشمس والقمر، وأما عُلماء الشريعة فيؤكدون أنه لم يتمّ الإعلان إلا بعد ثبوت رؤية الهلال فتستمرون في الجدال عند كُل حَدَثٍ وتنبذون المهديّ الإمام ناصر محمد اليماني وراء ظهركم وكأنه لم يكن شيئاً مذكوراً برغم أننا حكمنا بينكم بالحقّ من قبل أن تختلفوا؟! فهل أنتم معرضون عني استكباراً علينا؟ أم إنكم لا تحيطون بالبيانات الحقّ لناصر محمد اليماني؟ أم ما خطبكم وماذا دهاكم؟! أفلا تعلمون بأنّ أمّة الإسلام في أعناقكم إن صدّقتم صدّقوا بالحقّ ونجوا وهُدوا إلى صراطٍ مستقيمٍ، وإن كذّبتم فيقول الجاهلون علميّاً إنّ علماء الفلك والشريعة هم أدرى بما يقصده ناصر اليماني ولو كانوا يرونه على الحقّ لما أعرضوا عنه؟ ومن ثم أردّ على الذين لا يعلمون وأقول: هذا ما علّمني الله بالحقّ وما دمتم تعرضون عنه فآتوني بعلمٍ هو أهدى منه سبيلاً وأقوم قيلاً إن كنتم صادقين.

ويا معشر المُسلمين، كُل نفسٍ بما كسبت رهينة، فاضغطوا على عُلمائكم وقولوا لهم: "ما خطبكم متكبرين على ناصر محمد اليماني برغم أنه يدعوكم أن تقرعوا الحجّة بالحجّة؟ فإمّا أن تقيموا عليه الحجّة فتغلبوه بالحقّ حتى لا يُضِلّ المسلمين عن الصراط السّويّ إن كان على ضلالٍ، وإمّا اعترِفوا بما يحاجِجكم به وأنه الحقّ من ربّكم". فلا بُدّ أن يكون لكُل إنسانٍ مَنَّ الله عليه بالاطلاع على بياناتي موقفٌ على قدر جُهده فإلى متى التذبذب يا قوم؟ فلا أنتم كذَّبتم ولا أنتم صدَّقتم! فهل حجّتكم علينا لماذا لم أظهر لكم عند الركن اليماني للمبايعة لأنكم تنتظرون المهديّ المنتظَر الحقّ يظهر لكم عند الركن اليماني للمبايعة؟ ومن ثم نردّ عليكم بالحقّ وأقول: فهل إذا ظهرت لكم عند الركن اليماني من بادي الرأي وأقول: أيها النّاس إنني المهديّ المنتظَر الذي له تنتظرون الحقّ من ربّكم، فهل ترون بأنكم سوف تقولون سمعاً وطاعة؟ فهل هذا هو منطق العقل في نظركم إن كنتم صادقين؟ بل إنكم تعلمون أنّ المهديّ المنتظَر لا بُدّ له أن يقيم الحجّة على علماء الأمّة حتى يثبت أن الله زاده بسطةً في العلم عليهم أجمعين حتى إذا تبيّن لهم الحقّ فاعترَفوا ومن بعد التّصديق يظهر لكم المهديّ المنتظَر عند البيت العتيق للمبايعة. أفلا تعقلون؟! فهل يتذكر إلا أولو الألباب؟

ويا أيّها النّاس، عليكم أن تعلموا بأنّ جميع الذين يدّعون المهديّة فلا بُدّ أن يكون أحدهم هو المهديّ المنتظر الحقّ الذي له تنتظرون والآخرون اعترتهم مسوس الشياطين بمكرٍ خبيثٍ منهم، حتى إذا جاءكم المهديُّ المنتظر الحقّ من ربّكم فتقولون: "وهل هذا إلا مثل الذين يدّعون المهديّة في كُلّ جيلٍ؟". وأوقعكم الشياطين بمكرهم الخبيث عن طريق الممسوسين، ولكن أولي الألباب منكم لن يوقعهم الشياطين بسبب هذا المكر الخبيث بل سوف يقومون بالمقارنة بين علم ناصر محمد اليماني وعلم من سبقه من المهديين، وعند ذلك سوف يجدون بأنّ الفرق واضحٌ وجليٌّ كالفرق بين الظلمات والنّور، فهل تستوي الظلمات والنّور؟ أفلا تعقلون؟!

ويا معشر عُلماء الفلك والشريعة، كفى جدلاً وإعراضاً عن الحقّ في كُلّ مرّةٍ إني لكم من الله نذيرٌ مبينٌ، وهل حدوث شرط الإدراك إلا لكي تعلموا بأنكم في عصر الأشراط الكبرى للساعة فتعترفوا بالحقّ من قبل أن يأتي كوكب العذاب فيسبق الليل النّهار بطلوع الشمس من مغربها أحد أشراط الساعة؟

ويا معشر المسلمين، لقد أراني الله من قبل رؤيا لكوكب العذاب وكنت أراه يظهر لكم من الشمال من تحت النجم القطبي بالأفق الشمالي، ومن ثم أقول: أفلا ترون كوكب العذاب؟ وكنت أراه كما لو أنّ الشمس ظهرت من الأفق الشمالي بنفس الحجم والحرارة، ولكن العجيب في الأمر بأني رأيته آخر رؤيا وكانت بتاريخ الخميس من رمضان 1429 فإذا هو آتٍ للأرض من جهة القطب الجنوبي حين مروره، ولكني لم أرَهُ كما رأيته من قبل مثل الشمس بل كان أحمراً مُلتهباً وكأنه فحمة من نار، وكنت أصرخ: يا مسلمين كوكب العذاب وصل، كوكب العذاب وصل. وكان يرمي بشرره من الأحجار المُلتهبة وكأنها ألعاب ناريّة يُلقيها على الأرض والأماكن الذي تقع فيها الحجارة كنت أراها تحترق بالنار؛ بل كان شيئاً مروعاً ومخيفاً جداً؛ بل هو كذلك أحد أشراط الساعة الكبرى، وذلك هو العذاب الذي يأتي من قبل يوم القيامة يشمل جميع قُرى المسلمين والكفار فلا ينجو منه إلا من رحم ربي. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء:58].

بل هذا الكوكب هو آية التّصديق والنّصر والظهور.

ويا قوم كم أقسمت لكم بالحقّ فلم توقنوا، وجادلتكم بالعلم والمنطق فلم تتأهّبوا، فأجمعوا أمركم وقولوا لناصر محمد اليماني عن سبب إعراضكم عنه حتى أجيب عليكم أو تلجموني بالحقّ إن كنتم صادقين. وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

المهديّ المنتظَر الحاضر الإمام ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

4. افتراضي

- 4 -

03 - 10 - 1429 AH
    04 - 10 - 2008 AD
    02: 08 am
    ـــــــــــــــــــ

{Has not the time yet come for the believers that their hearts should be humble for the remembrance of Allah and the Truth that is revealed,..}
    ..Truthful Allah the Great

I seek refuge in Allah the Exalted, the Great, from the outcast satan. In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful: {Has not the time yet come for the believers that their hearts should be humble for the remembrance of Allah and the Truth that is revealed,..}Truthful Allah the Great [Al-Hadeed] 57:16. O community of Muslims and their scholars, what is wrong with you not wanting to acknowledge that I am the True Awaited Mahdi from your Lord until you see the painful chastisement? Or that you do not know what are the major conditions the Hour nor how the sun overtakes the moon so the crescent would be born before the pairing, then the sun meets with it while it’s just a crescent? Or don’t you know that there is in the Book a verse of the chastisement that is comprehensive to all the towns of the worlds from the result of the passage of planet of chastisement nearby your earth to be an overall sign of chastisement upon the towns of the disbelievers and as well the towns of Muslims because the Muslims they are as that turning away from the True Awaited Mahdi from Lord the worlds, and for that the planet of chastisement includes them but it would never annihilate them, but it will chastise them a severe chastisement due to their denial in the True Awaited Mahdi from their Lord who addresses them with Allah’s words, lo and behold they are turning away from him despite they rant that they are believers in the Quran, then their faith commands them with disbelief in regard of the Awaited Mahdi who argues with them with the grand Quran, lo and behold; they are turning away from him, and for that I deliver to them the news in the comprehensive chastisement from Lord of the worlds and the destruction for others. Confirming with the word of Allah the Most High: {And there is not a town but We will destroy it before the day of Resurrection or chastise it with a severe chastisement. That is written in the Book.}Truthful Allah the Great [Al-Isar] 17:58.

O have not I announce to you in the month of Ramadan 1429 with a report of the Awaited Mahdi in regard of the crescent of Eid Al-Fitr for the year 1429? And I said to you that the sun will overtake the moon, so the crescent would be born before the pairing, and for that you will witness the sighting of Shawwal’s crescent after sunset on Monday the 29th of Ramadan 1429, then I made this (event) an argument for against you if it occurred or an argument for you against me if it did not occur, and that’s because I announced with affirmation to this event and I said to you “without doubt or suspicion” and this sign of ratification in my status that I am the True Awaited Mahdi from Lord of the worlds Who moves the sun and the moon surely He backed me up with a cosmic sign better for you than the sign of the painful chastisement O community of Muslims, or are you thinking that I receive my knowledge from NASA the American agency or the astronomers among the worlds? But if you were to search for the reports of NASA surely you will find it exactly the same text of the reports of all astronomers among the worlds, and they say with a unified words that it should not be seen the crescent of Shawwal for the year 1429 after sunset on Monday the 29th of Ramadan 1429, and all their reports on the world wide internet speaks in this and did not differ with them except one report in all humans which is the report of the True Awaited Mahdi from your Lord Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, in fact we pinpointed the country which will witness the sighting among the world of the worlds, and it is the kingdom of Saudi Arabia, surely everything occurred with the finest precision, and I said: Praise be to Allah, surely now they will acknowledge the Truth in order to be feasible for me to appear at the ancient House for the swear of allegiance after the ratification. But unfortunately, lo and behold the astronomers and the religious scholars are in a wide range of controversy; so the astronomers say: “Give us fatwa, how can you see a crescent sets before sunset — O scholars of religion?”. So the scholars of religion replied to them: “But we did not announce it falsely, in fact it was proven the sighting of it with Truth after sunset on Monday, but we do not know what the cause of its sighting!” In spite that I had decided between them before they differ and I explained my True judgement in full details, and I issued fatwa to them previously; what is the cause of sighting the crescent of Shawwal after sunset on Monday the 29th of Ramadan 1429, but there is no life to whom you call on! By Allah, if I was talking to cows it would have understood the explanatory-statement of the Awaited Mahdi and knew the announcement, but I speak to people who are most astray in path than the cattle!!

How often I tried saving you — O community of Muslims — from Allah’s severe punishment, but there is no good in you of the educated scholars of the internet, surely there was no stand for you and reverence to what Allah bestowed of favor upon you so He made find out about the explanatory-statements of the True Awaited Mahdi from your Lord, so did not move a still thing, and for that you will be of the most chastised people of whom they did not know about me, and if the know surely their fate is as yours, in fact you are the educated so how about who is more ignorant than you? Or do you think that you have an excuse to deny the Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni? Bring it if you are truthful. Surely this is of what my Lord taught me to be the proof of the leadership and khilafa over you, so bring your proof in what you deny in Truth if you are truthful? And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

Look at the dispute of the astronomers and the scholars of religion renewed all over again as if I has not been a mentioned nor I said a thing, or they do not know about me, or the did not inform them the world of internet in the True judgement between them from before they differ, so they say: O people, O world, we bear witness to Allah with Truth that there is a caller found through the global internet had explained this event fully in details and he said that this event will occur without doubt or suspicion for Allah to make it a sign of ratification that he is True Awaited Mahdi on earth and an Imam of the Muslims and a general leader”. And the astronomers and the scholars of religion are still in their controversy disputing, and if one of them write a word search about the differing of scholars of religion and the astronomers it will manifest to him how much it is true and impossible sighting the crescent of Shawwal after sunset on Monday the 29th - 1429, as the astronomers and know for certain in the impossibility of sighting the impossible crescent, then if would clear to you the event that it is truly a cosmic sign for the ratification and not a forged talk. won’t you keep your duty? And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

Brother of the best foremost supporters who are involved in spreading the explanatory-statements of the Awaited Mahdi and the deliverer of the announcement to the nation; the Awaited Mahdi Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4766 من موضوع بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

- 4 -
    04 - شوال - 1429 هـ
    04 - 10 - 2008 مـ

02: 08 صباحاً

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=239

ـــــــــــــــــــ

{ أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ‌ اللَّـهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ }
    صدق الله العظيـــــــم ..

أعوذ بالله العلي العظيم من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم:
    {أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ‌ اللَّـهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ} صدق الله العظيم [الحديد: 16]. فما خطبكم يا معشر المُسلمين وعُلماءهم لا تريدون أن تعترفوا بأنّي المهديّ المنتظر الحقّ من ربّكم حتى تروا العذاب الأليم؟ أم إنّكم لا تعلمون ما هي شروط الساعة الكبرى ولا كيف تُدرك الشمس القمر فيولَد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلال؟ أم إنكم لا تعلمون كيف يسبق الليل النّهار فتطلع الشمس من مغربها وأن ذلك من أشراط الساعة الكبر قبل يوم القيامة؟ أم إنكم لا تعلمون بأنه يوجد في الكتاب آيةُ العذاب الشاملة لجميع قرى العالمين من جرّاء مرور كوكب العذاب بجانب أرضكم لتكون آية العذاب الشاملة على قرى الكفار وكذلك قرى المسلمين لأن المسلمين هم كذلك مُعرِضون عن المهديّ المنتظر الحقّ من ربّ العالمين ولذلك يشملهم كوكب العذاب؟ ولكنّه لن يهلكهم ولكنه سوف يعذّبهم عذاباً شديداً نظراً لتكذيبهم بالمهديّ المنتظر الحقّ من ربّهم الذي يخاطبهم بكلام الله فإذا هم عنه معرضون برغم أنهم يتشدَّقون أنهم بالقرآن مؤمنون، ومن ثمّ يأمرهم إيمانهم بالكفر بشأن المهديّ المنتظر الذي يحاجِجهم بالقرآن العظيم فإذا هم عنه معرضون، ولذلك أبشّرهم بالعذاب الشامل من ربّ العالمين والهلاك للآخرين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا} صدق الله العظيم [الإسراء: 58].

أم لم أعلن لكم في شهر رمضان 1429 بتقرير المهديّ المنتظر في شأن هلال عيد الفطر لعام 1429؟ وقلت لكم بأنّه سوف تدرك الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران ولذلك سوف تشهدون رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429، ومن ثم جعلت ذلك حجّة لي عليكم إن حدثت أو حجّة لكم عليَّ إن لم تحدث،
    وذلك لأني أعلنت بالتأكيد لهذا الحدث وقلت لكم بلا شكٍّ أو ريبٍ وهذه الآية تصديقٌ بشأني بأنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين الذي يُسَيِّرُ الشمس والقمر فأيّدني بآيةٍ كونيّةٍ خير لكم من آية العذاب الأليم يا معشر المسلمين، أم إنكم تظنّون بأني أستقبل علمي من وكالة ناسا الأميركية أو من علماء الفلك بالعالمين؟ ولكن لو تبحثون عن تقرير وكالة ناسا فسوف تجدونه بالضبط نفس نصّ تقارير جميع عُلماء الفلك في العالمين ويقولون بقول موحد بأنه لا ينبغي رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 وجميع تقاريرهم في الانترنت العالميّة تنطق بهذا ولم يخالفهم إلا تقريرٌ واحدٌ في كافة البشر إنه تقرير المهديّ المنتظر الحقّ من ربّكم الإمام ناصر محمد اليماني؛ بل وحددنا الدولة التي سوف تشهد برؤيته بين دول العالمين وأنها المملكة العربيّة السعوديّة، فحدث كُلّ شيء في موعده بدقةٍ متناهيةٍ، وقلت: الحمدُ لله أمّا الآن فسوف يعترفون بالحقّ ليتسنى لي الظهور عند البيت العتيق للمبايعة من بعد التّصديق. ولكن للأسف فإذا عُلماء الفلك والدّين في جدلٍ واسع النطاق فيقول عُلماء الفلك: "أفتونا كيف ترون هلالاً يغيب قبل غروب الشمس يا معشر عُلماء الدين؟". فردّ عليهم علماء الدين: "ولكننا لم نعلن به كذباً بل ثبتت رؤيته بالحقّ بعد غروب شمس الإثنين، ولكننا لا نعلم ما سبب رؤيته!". برغم أني قد حكمت بينهم من قبل أن يختلفوا وفصّلت لهم حكمي الحقّ تفصيلاً، وأفتيتهم من قبل ما هو سبب رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان 1429 ولكن لا حياة لمن تنادي! تالله لو كنت أخاطب بقراً لفهمَت بيان المهديّ المنتظَر وعلمتْ الخبر ولكني أخاطب قوماً هم أضلُّ سبيلاً من الأنعام!

وكم حاولت إنقاذكم يا معشر المسلمين من بأس الله الشديد ولكنكم لا خير فيكم يا علماء الإنترنت المثقفين فلم يكن لكم موقفٌ وإجلالٌ لما منَّ الله به عليكم فأظهركم على بيانات المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم فلم تحركوا ساكناً، ولذلك سوف تكونون من أشدّ النّاس عذاباً من الذين لم يعلموا بشأني، ولو علموا فمثلهم كمثلكم؛ بل أنتم المثقفون فكيف بمن هو أجهل منكم؟ أم إنكم ترون لكم حجّةً على تكذيب المهديّ ناصر محمد اليماني؟ فأتوا بها إن كنتم صادقين. فهذا مما علمني ربّي ليكون برهان القيادة والخلافة عليكم فأتوا ببرهانكم بما تكذّبون بالحقّ إن كنتم صادقين؟ وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين.

فانظروا لجدل عُلماء الفلك والدّين من جديدٍ وكأني لم أكن شيئاً مذكوراً ولم أقل شيئاً! أم لا يعلمون بشأني؟ أم لم يبُلِّغهم عالَم الإنترنت بالحكم الحقّ بينهم من قبل أن يختلفوا فيقولوا: "يا ناس يا عالَم نشهد لله بالحقّ بأنه يوجد هناك داعية عن طريق الإنترنت العالميّة قد فصّل هذا الحدث تفصيلاً وقال بأن هذا الحدث سوف يحدث بلا شكٍّ أو ريبٍ ليجعله الله آية التّصديق بأنه المهديّ المنتظر الحقّ خليفة في الأرض وإمام المسلمين وقائدهم العام"؟
    ولا يزال علماء الفلك والشريعة في جدلهم يختصمون ولو يكتب أحدكم كلمة بحث عن اختلاف علماء الدّين والفلك لتبيَّن له كم هو حقاً مُستحيلٌ رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين 29 رمضان 1429، كما يعلم علماء الفلك علم اليقين باستحالة رؤية هلال المستحيل، ومن ثم يتبيّن لكم الحدث بأنه حقاً آية كونيّة للتصديق وليس حديثاً مُفترًى. أفلا تتقون؟ وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

أخو الأنصار السابقين الأخيار المشاركين في النشر لبيانات المهديّ المنتظَر والمُبلِّغين للأمّة الخبر؛ المهديّ المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني.

5. افتراضي

- 5 -

04 - 10 - 1429 AH
    05 - 10 - 2008 AD
    12: 25 am
    ــــــــــــــــــــــــ

..O our Allah, decide between us with justice, and You are Swiftest in reckoning

I seek refuge in Allah the Exalted, the Great from the outcast satan. In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful: {But if they turn away, say: Allah is sufficient for me — there is no god but He. On Him do I rely, and He is the Lord of the mighty Throne.}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:129

This question to all Muslims in general form and to astronomers and scholars of Shariah(Islamic law) in particular, and it is: Did the sun overtake the moon as ratification to one of the major conditions of the Hour to be a ratification sign for the Awaited Mahdi the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni the supporter to Allah’s Book and the True sunna of His messenger? O astronomers, if you said: “No, it never did overtake it and the crescent was not born before the pairing”. then I reply to you and I say: Therefore you have to clarify to me the scientific reason which made the people of Mecca to witness the sighting of crescent of Dhul Hijja for the year 1428 before the pairing, thus you have to clarify to me the scientific reason which made the people of Mecca to witness the sighting of crescent of Shawwal for the year 1429 after sunset on the 29th of Ramadan 1429 despite the impossibility of sighting it in that night by reporting in this from the scientists of NASA the American space agency as well all the reports of the scientists of humanity altogether.

O community astronomers, I know your answer and you will say: “Who told you O Nasser Mohammad Al-Yemeni that the astronomers acknowledged to the kingdom of Saudi Arabia that truly happened the sighting of crescent of Dhul Hijja for the year 1428 after sunset on Sunday the 29th of Dhul Qi'dah the night of Monday? And we know the certain knowledge that the sun sat on Sunday the 29th of Dhul Qi'dah and the crescent of Dhul Hijja did not born at all! Thus, who told you O Nasser Mohammad Al-Yemeni that we the astronomers acknowledged in the sighting of Shawwal’s crescent 1429 0n the 29th of Ramadan 1429 in the kingdom of Saudi Arabia and the board of its highest administration of justice? In fact they are ignorant liars”.

Then I reply and say: O community board of senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia, are you truthful in announcing the impossible crescents or you are of the liars? So if you are truthful; why you do not acknowledge my status with Truth and I did not accuse you with lying, in fact I announced that you are truthful before the event surely nothing benefit in you, so either you acknowledge in the Truth and the ratification sign in order I appear to you at the ancient House or you issue fatwa to the Muslims and the people altogether in my status then you will never hear from a word after the fatwa nor even the defence of myself and my knowledge only one word and no after the fatwa so I would say: (O our Allah, decide between us with justice, and You are Swiftest in reckoning).

Then I travel to my town, to my family and my clan, and I leave the city which I did not settle in it except for the dialogue between me and scholars of the Muslims and the people altogether through the worldwide internet to whom Allah made them find-out about me with a decree made absolute in the written Book, and all matter return to Allah.

Here he is the Awaited Mahdi who you were waiting for him just came to you with the Truth whom you were rejoicing-optimistically in the good news of his coming, but unfortunately the Awaited Mahdi became the one who is waiting for you for the ratification to appear to you at the ancient House!

Till when I wait for your acknowledgement O community board of senior scholars? And I will never appear to the people at the ancient House even if all scholars of the Muslims acknowledged my status and did not acknowledge the board of senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia. But if the board of senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia would acknowledge in my status surely the Awaited Mahdi will appear after the ratification at the ancient House even if did not acknowledge in my status all scholars of the Muslims, surely the Awaited Mahdi is sufficient with acknowledgement of the kingdom of Saudi Arabia, thus we establish them firm upon their kingship so we increase power to their power, surely I do not hope from them other than the kingdom of Saudi Arabia to be a state following to the international Islamic khilafat of the Awaited Mahdi, and I am waiting for the reply from the board of senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia, so inform them with my explanatory-statement O Al-Hasan son of Omar, O Mohammed al - Haj, who no longer hear his mention, O father of Reem, O Yusuf, O Talal Kulaib, O Knight of the desert, O Al-Mutawakkilh on God the righteous servant of Allah, O Firdaws who accepted the Truth for the explanatory-statement of the Quran that she was the first of whom believed in the Awaited Mahdi of all the humans.

O community of all supporters, deliver my explanatory-statement in regard to the crescent of Shawwal 1429 to the board of senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia urgently sooner than later.

O community of searchers for the Truth from among all the Muslims, deliver my explanatory-statement to the board of senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia, O community of the proud Arab people of Saudi, deliver my explanatory-statement to the board of senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia and to their blessed king Abdullah son of Abdul Aziz family of Saud may Allah protect him and keep him alive, and O people altogether deliver this explanatory-statement of mine to the kingdom of Saudi Arabia in order you save yourselves and all the Muslims and the people altogether without satan from the planet of the painful chastisement, Indeed I swear by Allah the One, the All Mighty that it is coming to pass by your earth and Allah chastises the denial to the Truth a terrible chastisement so Allah would destroy the criminals an utter destruction, and the matter is dangerous, dangerous, dangerous to the farthest limits and it is a great message of importance from which you turn away, is there men among you truthful who uphold the Truth do not fear in Allah’s cause a blame of a blamer?? So deliver my explanatory-statement to the board of senior scholars in the kingdom of Saudi Arabia with every ability and mean and I am waiting the response from them.

..Peace and mercy of Allah the Most High and His blessings be upon you, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Brother of the Muslims in Allah’s religion the Mahdi who became waiting and he is no longer awaited; the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4767 من موضوع بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

- 5 -
    05 - شوال - 1429 هـ
    05 - 10 - 2008 مـ
    12:28 صباحاً

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=240

ــــــــــــــــ

اللهمَّ أحكم بيننا بالحقّ وأنت أسرع الحاسبين ..

أعوذ بالله العلي العظيم من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم: {حَسْبِيَ اللَّـهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ۖ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ} صدق الله العظيم [التوبة:129].

وهذا سؤال إلى جميع المسلمين بشكل عام وإلى علماء الفلك والشريعة بشكل خاص وهو:
    هل أدركت الشّمس القمر تصديقاً لإحدى أشراط الساعة الكُبر لتكون آية التّصديق للمهديّ المنتظَر الناصر لكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني؟ فإن قلتم يا علماء الفلك: "كلا لم تدركه ولم يُولَد الهلال من قبل الاقتران"! ومن ثم أردّ عليكم وأقول: إذاً عليكم أن تبيّنوا لي السبب العلميّ الذي جعل أهل مكة يشهدون رؤية هلال ذي الحجّة لعام 1428 من قبل الاقتران، وكذلك عليكم أن تبيّنوا لي بالسبب العلميّ الذي جعل أهل مكة يشهدون رؤية هلال شوال لعام 1429 بعد غروب 29 رمضان 1429 برغم استحالة رؤيته في تلك الليلة بتقرير في ذلك من علماء وكالة ناسا الفضائيّة الأميركيّة وكذلك جميع تقارير علماء البشريّة أجمعين.

وأعلم جوابكم يا معشر علماء الفلك وسوف تقولون: "ومن قال لك يا ناصر محمد اليماني بأنّ علماء الفلك اعترفوا للمملكة العربيّة السعوديّة بأنّه حقاً تمت رؤية هلال ذي الحجّة لعام 1428 بعد غروب شمس الأحد 29 من ذي القعدة ليلة الإثنين؟ ونحن نعلم علم اليقين بأنّها غابت شمس الأحد 29 من ذي القعدة 1428 وهلال ذي الحجّة لم يولَد بالمرة! وكذلك من قال لك يا ناصر محمد اليماني بأننا نحن علماء الفلك اعترفنا برؤية هلال شوال 1429 في 29 رمضان 1429 في المملكة العربيّة السعوديّة وهيئة قضائها الأعلى؟ بل هم كذّابون جاهلون" ومن ثم أردّ وأقول: يا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة، هل أنتم صادقون في إعلان أهلّة المستحيل أم إنّكم من الكاذبين؟ فإذا كنتم صادقين فلماذا لا تعترفون بشأني بالحقّ وأنا لم أكذِّبكم بل أعلنت أنّكم صادقون من قبل الحدث فلم ينفع فيكم شيئاً، فإمّا أن تعترفوا بالحقّ وآية التّصديق لكي أظهر لكم عند البيت العتيق أو تفتوا المسلمين والنّاس أجمعين في أمري ومن ثم لن تسمعوا منّي كلمة من بعد الفتوى ولا حتى الدفاع على نفسي وعلمي غير كلمةٍ واحدةٍ ولا غير من بعد الفتوى فأقول:
    (اللهم أحكم بيننا بالحقّ وأنت أسرع الحاسبين)، ومن ثم أسافر قريتي (إلى أهلي وعشيرتي) وأترك المدينة التي لم أحِلّ فيها إلا من أجل الحوار بيني وبين علماء المسلمين والنّاس أجمعين عبر الانترنت العالميّة لمن أظهرهم الله على أمري بقدرٍ مقدورٍ وإلى الله تُرجع الأمور.

فها هو المهديّ المنتظَر الذي كنتم له تنتظرون قد جاءكم بالحقّ الذي كنتم به تستبشرون، ولكن للأسف أصبح المهديّ المنتظَر هو من ينتظركم للتصديق ليظهر لكم عند البيت العتيق!

وإلى متى أنتظر اعترافكم يا معشر هيئة كبار العلماء؟ ولن أظهر للناس عند البيت العتيق حتى ولو اعترف بشأني جميع علماء المسلمين ولم يعترف هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة، ولكن لو تعترف بشأني الحقّ هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة فسوف يظهر المهديّ المنتظَر من بعد التّصديق عند البيت العتيق حتى ولو لم يعترف بشأني جميع علماء المسلمين فالمهديّ المنتظر سوف يكتفي باعتراف المملكة العربيّة السعوديّة، وكذلك نُثبِّتهم على مُلكهم فنزيدهم عزاً إلى عزّهم، فلا أرجو منهم غير أن تكون المملكة العربيّة السعوديّة ولايةً تابعة لخلافة المهديّ المنتظَر الإسلاميّة العالميّة، وأنا في انتظار الردّ من هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة، فبلّغهم ببياني يالحسين بن عمر ويا محمد الحاج الذي لم أعد اسمع له ذكراً ويا أبا ريم ويا يوسف ويا طلال كُليب ويا فارس الصحراء ويا أيتها المتوكلة على الله الفضائية أمّة الله الصالحة ويا فردوس الصدّيقة لبيان القرآن التي كانت أوّل من صدّق بالمهديّ المنتظر من كافة البشر.

ويا معشر جميع الأنصار بلِّغوا بياناتي في شأن هلال شوال 1429 إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة عاجلاً غير آجل.

ويا معشر الباحثين عن الحقّيقة من كافة المسلمين، بلغوا بياني إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة، ويا معشر الشعب السعودي الأبيّ العربيّ بلِّغوا بياني إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة وإلى مَلكِكُم المبارك الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وأطال عمره، ويا أيّها النّاس أجمعين بلغوا بياني هذا للمملكة العربيّة السعوديّة لكي تُنقذوا أنفسكم وجميع المسلمين والنّاس أجمعين ما دون الشياطين من كوكب العذاب الأليم، فأقسم بالله الواحد القهّار إنّه آتٍ ليمرّ بجانب أرضكم ويُعذّب الله المُنكرين للحقّ عذاباً نكراً فيُدمِّر الله به المجرمين تدميراً، والأمر خطير خطير خطير إلى أبعد الحدود ونبأ عظيم أنتم عنه معرضون، أليس فيكم رجالٌ صادقون صدّيقون لا يخافون في الله لومة لائم؟ فبلِّغوا بياني إلى هيئة كبارالعلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة بكُل حيلةٍ ووسيلةٍ، وأنا في انتظار الردّ منهم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

أخو المسلمين في دين الله المهديّ الذي صار ينتظِر ولم يعُد مُنْتَظَراً؛ الإمام ناصر محمد اليماني.

6. افتراضي

- 6 -

15 - 01 - 1430 AH
    12 - 01 - 2009 AD
    12:33 am
    ــــــــــــــــ

?T Sami: Are you a searcher for the Truth or a mocker

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

O Sami, I am the Imam Mahdi did not mock you and degrade you despite that you almost do not know the writing, and despite that I did not take you lightly and behave proudly against you , and I say to you how can I have dialogue with an ignorant does not know even to write, because I know the argument is not in the writing in fact in the knowledge, and we regarded you highly and respected you, and I did not lessen from your status, and I wrote to you an extremely respected answer and I took you as a brother in Allah’s cause, but I found you here lying and as that believing in the same time in you reply to [Amata Allah] so you said: (No ratification that this is the Imam Mahdi).

Isn’t it suppose to say if you are believing in the Truth: (No denial that this the True Imam Mahdi from Lord of the worlds)? But perhaps you made a mistake unintentionally, and were not for the preservation of rights that we have I would have corrected your mistake, but I do not know whether it is a mistake without intent from you or that you are being deliberate and mocker. So if it was mockery from you and ridicule surely I will be entitled then to me to make fun of (Sami Obaid) with Truth as he make fun of me with falsehood.

As in regard to the Yemeni, surely preceded that we issued fatwa that the Awaited Yemeni is himself the Awaited Mahdi the twelfth Imam from the family of the purified House; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4768 من موضوع بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

- 6 -
    15 - محرم - 1430 هـ
    12 - 01 - 2009 مـ
    12:33 صباحاً
    ( بحسب التوقيت الرسمي لأمّ القرى )

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=241

ــــــــــــــــ

إلى سامي: هل أنت باحثٌ عن الحقّ أم مُستهزئ؟

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    ويا سامي، إني الإمام المهديّ لم يستهزئ بأمرك ويُقلل من قدرك برغم أنك لا تكاد أن تعرف الكتابة وبرغم ذلك لم أستهِن بك وأتكبرعليك وأقول: كيف أحاور جاهلاً لا يعرف حتى أن يكتب؟ لأني أعلمُ أن الحجّة ليست في الكتابة؛ بل في العلم، وقدّرناك واحترمناك ولم أُقلل من شأنك وكتبت لك رداً مُحترماً للغاية واتخذتك أخاً في الله، ولكني وجدتك هُنا تُكذِّب وكذلك تُصدِّق في آنٍ واحدٍ في ردّك على أمَةِ الله فقلت:
    ( لا تصديق إن هذا هو الإمام المهديّ ).

أليس المفروض إن كنت من المُصدِّقين بالحقّ أن تقول (لا تكذيب إن هذا هو الإمام المهديّ الحقّ من ربّ العالمين)؟ ولكن لربّما أنك أخطأت بغير عمدٍ، ولولا حفظ الحقوق لدينا لأصلحت خطأك ولكنّي لا أعلم هل هو خطأ بغير قصدٍ منك أم إنك مُتعمدٌ ومُستهزئ، فإذا كان استهزاءً منك وسخريةً فسوف يحقّ لي حينها أن أَسْخر من (سامي عبيد) بالحقّ كما يسخر مني بالباطل. وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

وأما بالنسبة لليماني فسبق وأن أفتينا أنّ اليماني المُنتظَر هو ذاته المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهَر الإمام المهديّ ناصر مُحمد اليماني..

الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

7. افتراضي

- 7 -

15 - 01 - 1430 AH
    12 - 01 - 2009 AD
    pm
    ـــــــــــــــــــــــ

..Hello and welcome to psychiatrist, but I am surely not controlled by satan’s influence

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of prophets and messenger and his righteous family, and the followers to the Truth till the day of judgement

I confess to you in what you said that there is are many of whom claim the Mahdi-ship or the prophet-hood in every era after Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, and preceded that we issued fatwa about this dangerous cunning by satans among jinn and that is the reason of the nation’s annihilation, and what I hop from you my honorable brother before starting the dialogue is to open this link which we already clarified this dangerous cunning and we explained it from the Book with details, and after you read it return to this page if you still have a doubt that I am sick, then write your question and I reply to you and no blame against you, only puzzled you what puzzled many of the searchers for the Truth because cunning of the jinn satans, and my brother in Allah, you find your fatwa on this link and welcome and hello to you honorable person at (The global dialogue table; the website of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni), and our honorable guest open and ponder before you judge then judge about us as you see it with the sight of your mind, surely the sight of the mind does not get blind ever if the human being used it and reflected. Confirming with the word of Allah the Most High: {Say: I exhort you only to one thing, that you rise up for Allah’s sake by twos and singly; then reflect! There is no madness in your companion. He is only a warner..}Truthful Allah the Great [Saba´] 34:46

O community of supporters, be lenient with your guests the searchers for the Truth, then let your chests to be spacious and give good news and do not cause others to turn away, and call towards the path of the Truth as Allah has commanded you with wisdom and good advice, likewise you were initially thinking about Nasser Mohammad Al-Yemeni until you pondered and reflected, and Allah bestowed his favor upon you and guided you to the Truth. Allah’s peace, and mercy of Allah the Most High and His blessings be upon you, us and our honorable guest.

And will find the fatwa on this link we wrote it before I own websites and we copied it to this sight with the date 11 - 5 - 2007
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1656

Please note that the translation of the statement in the link above is at this link below:
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?26043

ــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4769 من موضوع بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

- 7 -
    15 - محرم - 1430 هـ
    12 - 01 - 2009 مـ
    مساءً

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=242

ـــــــــــــــــــــــ

أهلاً وسهلاً بطبيب النّفْس، ولكنّني لا يتخبطني الشيطانُ من المسِّ ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..

إني أعترف لك بما قلت أنه يوجد كثيرٌ وفي كُل عصرٍ من بعد محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - من يدَّعون المهديّة أو النّبوّة، وسبق وأن أفتينا عن هذا المكر الخطير من قِبَل الشياطين من الجنّ وأنّ ذلك هو سبب هلاك الأمم، وما أرجوه منك أخي الكريم من قبل بدء الحوار هو أن تفتح هذا الرابط والذي سبق وأن بيّنّا هذا المكر الخطير وفصّلناه من الكتاب تفصيلاً، ومن بعد أن تقرأه عُدْ إلى هذه الصفحة إن كان لا يزال لديك شكّ أني مريضٌ، فاكتب سؤالك وأنا أردّ عليك ولا تثريب عليك، وإنما حيَّرك ما حيّر كثير من الباحثين عن الحقيقة بسبب مكر شياطين الجنّ، وتجد فتواك أخي في الله على هذا الرابط.

وأهلا وسهلاً ومرحباً بشخصكم الكريم في
    (طاولة الحوار العالمية موقع الإمام ناصر مُحمد اليماني)، وافتح الرابط ضيفنا الكريم وتدبّر قبل أن تحكم ومن ثم أحكم علينا كما تراه ببَصَر عقلك، فإنَّ بَصَر العقل لا يعمى أبداً إذا استخدمه الإنسان وفكّر. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُمْ بِوَاحِدَةٍ أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُمْ مِنْ جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ} صدق الله العظيم [سبأ:46].

ويا معشر الأنصار، أرفقوا بضيوفكم الباحثين عن الحقيقة، فلتكن صدوركم رحبة وبشّروا ولا تُنفّروا وادعوا إلى سبيل الحقّ كما أمركم الله بالحكمة والموعظة الحسنة، وكذلك كنتم تظنّون بادئ الأمر في ناصر محمد اليماني حتى إذا تدبّرتم وتفكّرتم ومنَّ الله عليكم وهداكم إلى الحقّ. وسلام الله عليكم وعلينا وعلى ضيفنا الكريم ورحمة الله تعالى وبركاته.

وسوف يجد فتواه على هذا الرابط كتبناه من قبل أن أملك مواقع ونسخناها إلى هذا الموقع بتاريخ: (11 - 5 - 2007)

[ بيان المهديّ المنتظَر عن سرّ مكر الشياطين حتى لا يُفرّق النّاس بين الحقّ والباطل.. ]
    ـــــــــــــــــــــــ

8. افتراضي

- 8 -

09 - 08 - 1430 AH
    01 - 08 - 2009 AD
    10: 39 pm
    ـــــــــــــــــــــــ

..The response to Haleem from the Imam with deep knowledge of what my Lord has taught me

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

O Haleem, this is a copy of your statement disputing with us so you say:

اقتباس المشاركة :
    Peace be upon you, in regard to the companions of the cave if it is permitting the conversation of the pair with plural for exaltation so is it permitting the reply of the pair with plural to exalt both of themselves? And it has been known the humbleness from the prophets and the righteous
    انتهى الاقتباس
    Then the Imam with deep knowledge replies to you: In that case, bring the reply in pair if you are truthful? O the knowing Haleem, surely you could never be able. so if we supposed that you and you friend are sleeping then Allah raised you from your sleep then one asked the other [kam labithtoma] (How long both tarried) surely no other way for you but to say: [labithna] (we have tarried), and you will never be able to bring a response for the pair, certainly you have no other way but to say: [labithna] (we have tarried), And you could never be a able according to your fatwa to come up with a response for the pair only, unless if you know it, surely should be a proof for each call, in this case; produce it if you are truthful.

As in regard to the number of the companions of the cave, surely our fatwa has preceded, and verily we are truthful, soon Allah will raise them so they would talk to you and you will see them with the eye of certainty and you count them numerically, and you will never find them except three in addition to Al-Raqeem (Jesus) who been added to them later on.

The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

اقتباس المشاركة 4770 من موضوع بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

- 8 -
    10 - شعبان - 1430 هـ
    01 - 08 - 2009 مـ

10:39 مساءً

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=243

ـــــــــــــــــــــــ

الردّ على حليمٍ من الإمام العليم مما علمني ربّي ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    ويا حليم هذا اقتباس من بيانك تحاجنا فتقول:
    اقتباس المشاركة :
    السلام عليكم بالنسبة لأصحاب الكهف اذا كان يجوز محادثة المثنى بالجمع للتعظيم فهل يجوز رد المثني بالجمع لتعظيم انفسهما وقد كان معروف عن الانبياء والصالحين بالتواضع
    انتهى الاقتباس
    ومن ثمّ يردّ عليك الإمام العليم: إذاً فأتِ بردّ المُثنى إن كنت من الصادقين؟ فلن تستطيع يا حليم العليم. فلو فرضنا وكنت أنت وصديقك نائمين ثم بعثكم الله من نومكم ثم سأل واحدٌ الآخر كم لبثتما؟ فليس لكم إلا أن تقولوا: (لبثنا)، ولن تستطيعا أن تأتوا بردٍ للمُثنى، فليس لكما إلا أن تقولوا: (لبثنا)، ولن تستطيع حسب فتواك أن تأتوا بردٍّ للمثنى فقط إلا إذا كنت تعلمه فلكُل دعوى بُرهان، إذاً فأتِ به إن كنت من الصادقين.

وأما بالنسبة لعدد أصحاب الكهف فقد سبقت فتوانا وإنا لصادقون، وقريباً سوف يبعثهم الله فيكلمونكم فترونهم بعين اليقين وتعدّوهم عدّاً ولن تجدوهم إلا ثلاثةٌ بالإضافة إلى الرقيم المُضاف إليهم مؤخراً.

وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين.
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

9. افتراضي

- 9 -

10 - 08 - 1430 AH
    02 - 08 - 2009 AD
    12:24 am
    ــــــــــــــــــــــــ

..The reply to Haleem

O Haleem, scholar of the nation and its happiness, only our argument was around this word of yours: Notice; (na) in [labithna] is (na) of the actors who are the subjects that did the action (father of the Arabic language), and I said to you that it is equal whether for the group or the pair: : {..A speaker from among them said: How long have you tarried? They said: We have tarried for a day or a part of a day..}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:19

And the point of my objection is on {labithna} = {We have tarried}, so your response is a proof for me and not against me, because you say that (na) of the actors who are the subjects that did the action, and this is your words in what follows:
    اقتباس المشاركة :
    Notice; (na) in [labithna] is (na) of the actors who are the subjects that did the action (father of the Arabic language).
    انتهى الاقتباس
    End of quote

Consequently they became three, and they are; the speaker who asked them, and the two whom he is speaking to them, but I do not go by your response even if it was to my favor as long you say that {labithna} = {We have tarried} non say it except the pair if they are asked then they would say [labithna], and I gave you fatwa that it is said [labithna] whether they are two or trillion person if one asked them: How long you tarried? So definitely they will say: [labithna] we have tarried. Then I said to you: Do you have a response for the pair or for the group that will be other than [labithna] we have tarried? What is the matter with you acclaim and exclaim- Allah is Great, as if you you came up to the humans with the True explanatory-statement for the Reminder? Gently, gently.. it seems that you did not understand me, or I did not understand what you want. Also I will direct a question to you O the well informed Haleem the referee to scholars of the world, and it is: The word of Allah the Most High in their story: {And thus did We rouse them that they might question each other. A speaker from among them said: How long have you tarried? They said: We have tarried for a day or a part of a day. They said: Your Lord knows best how long you have tarried...}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:19

And the locality of the question is in: {They said: Your Lord knows best how long you have tarried.}Truthful Allah the Great, isn’t the speaker one O Haleem the well informed? Surely, look: {They said: Your Lord knows best how long you have tarried.}Truthful Allah the Great, so what Allah the Most High did not say: He said: Your Lord knows best how long you have tarried. In fact Allah the Most High said: {They said: Your Lord knows best how long you have tarried.}Truthful Allah the Great? Can you answer me and if you were unable, I would answer you with Truth. And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4771 من موضوع بيان المهدي المنتظر في شأن هلال عيد الفطر في آخر شهر رمضان 1429 هجري ..

- 9 -

11 - شعبان - 1430 هـ
    02 - 08 - 2009 مـ

12:24 صباحاً

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=244

ــــــــــــــــــــــــ

الردّ على حليـــم ..

بسم الله الرحمن الرحيم وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    ويا حليم عالِم الأمّة وحبرها، إنّما كان جدالنا حول قولك هذا:
    اقتباس المشاركة :
    ملحوظة (نا) في لبثنا (نا) الفاعلين (اب لغة عربية)
    انتهى الاقتباس
    وقلت لك أنهُ سواء للجمع أو للمُثنى: {قَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ كَمْ لَبِثْتُمْ قَالُوا لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ} [الكهف:19].
    ونقطة اعتراضي على
    {لَبِثْنَا}، فكان ردّك هو برهان لي وليس عليّ، لأنك تقول أنه (نا) الفاعلين، وهذا قولك بما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    ملحوظة (نا) في لبثنا (نا) الفاعلين (اب لغة عربية)
    انتهى الاقتباس
    انتهى.
    إذاً أصبحوا ثلاثة، وهم المُتكلم الذي سألهم والاثنين اللذين يُخاطبهم، ولكني لا أتّبع ردّك ولو كان لصالحي ما دُمتَ تقول أنّ
    {لَبِثْنَا} لا يقوله إلا المثنى إذا سُئلوا فيقولوا: لبثنا.
    وأفتيتك أنه يُقال
    لبثنا سواء اثنين أم ترليون شخصٍ لو سألهم أحدٌ: كم لبثتم؟ فحتماً سيقولون: لبثنا.
    ومن ثم قلت لك: فهل عندك ردّ للمُثنى أو للجماعة سيكون غير
    لبثنا؟ فما خطبك تُهلل وتكبر وكأنك أتيت البشر بالبيان الحقّ للذكر؟ رويداً رويداً يبدو أنك لم تفهمني، أو أنا لم أفهم ما تريد.

وكذلك سوف أوجه لك سؤالاً يا حليم العليم المرجعيّة لعلماء العالَم وهو: قول الله تعالى في قصتهم:
    {وَكَذَلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءَلُوا بَيْنَهُمْ قَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ كَمْ لَبِثْتُمْ قَالُوا لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالُوا رَبُّكُم أَعْلَمُ بِمَا لَبِثْتُمْ} صدق الله العظيم [الكهف:19]، وموضع السؤال هو في: {قَالُوا رَبُّكُم أَعْلَمُ بِمَا لَبِثْتُمْ} صدق الله العظيم، أليس المُتكلم واحداً يا حليم العليم؟ فانظر {قَالُوا رَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثْتُمْ} صدق الله العظيم، فلماذا لم يقل الله تعالى: قال ربّكم أعلم بما لبثتم؛ بل قال الله تعالى: {قَالُوا رَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثْتُمْ} صدق الله العظيم؟ فهل تستطيع أن تجيبني؟ وإن عجزت أجبتك بالحقّ. وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين.

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

المواضيع المتشابهه
  1. An explanatory-statement in regard to the soul and Allah’s words Be and it is
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-01-2018, 05:21 AM
  2. Explanatory-statement of the Awaited Mahdi about the ongoing war..
    آخر مشاركة: 20-12-2016, 08:41 PM
  3. An explanatory-statement of the Awaited Mahdi about the manifest conquest for the people altogether..
    آخر مشاركة: 02-08-2016, 04:07 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-05-2016, 09:43 PM
  5. An important explanatory-statement from the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni..
    آخر مشاركة: 03-05-2016, 09:54 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •