الموضوع: Fatwa of the Imam Mahdi about the pregnancy of Mary (Maryam) the woman of truth peace be upon her

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. افتراضي Fatwa of the Imam Mahdi about the pregnancy of Mary (Maryam) the woman of truth peace be upon her

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

17 - 07 - 1431 AH
    29 - 06 - 2010 AD
    01:02 am
    ــــــــــــــــــــ

..Fatwa of the Imam Mahdi about the pregnancy of Mary (Maryam) the woman of truth peace be upon her

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to the Lord of the worlds.

O servant of Allah Nasser Al-Mahdi, are you truly from the best foremost supportive helpers? Then follow the Truth which nod doubt nor suspicion as the Imam Mahdi the true from your Lord, but for the saying of the scholars and their interpretation for the Quran it carries falsehood and a little of the truth but they say off Allah what they do not know, and we quote from your statement what follows in red

اقتباس المشاركة :
    The most correct opinion of the interpreters that pregnancy by Jesus was a normal pregnancy nine months and that there is no doubt that Allah Almighty was able and still the Almighty that Mary carries Jesus and give birth to him in one moment, but Allah wanted to test her patience extent and their unsustainable on this great affliction, which it is can not be estimated except the daughter of Emran; Mary the Virgin, it is the top affliction.
    انتهى الاقتباس
    End of Quote

O servant of Allah Nasser Almahdi, why do you follow those who they say off Allah what they do not know and you abandon the truth? Don't you fear Allah the Lord of the worlds, is there after the truth except the clear falsehood? O man, preceded our deceleration about Maryam's pregnancy and we explained it in details that she peace be upon her got pregnant and gave birth in one day; in fact her stomach inflated by the fetus in the instance of the good news, then she felt that she will give birth, and then she drew aside from her family to an eastern place which had got pregnant in it to the far place so her family and her people do not see the pregnancy because her belly became inflated and for that she drew with him to a far place off her people, then came to her the throes of childbirth, so she supported her back to the palm-tree truck, so she gave birth to servant of Allah and His messenger Jesus the Christ the son of Mary (Esa the son of Maryam) forgiveness of Allah upon him and his mother and I salute them the best salutation. In the same moment she thought what to say to her people, if she said that she got pregnant by the power (capability) of Allah with be and it is then they will say to her are you fooling our minds O Maryam? But you brought something strange then she despaired from her innocence and for that she said: {She said: Oh, would that I had died before this, and had been a thing quite forgotten!} [Maryam] 19:23. Because people the will never believe her, then suddenly the infant is calling her from beneath her to comfort her and proves her innocence by the will of Allah, and Allah the Most High said: {So a voice came to her from beneath her: Grieve not, surely your Lord has provided a stream beneath you.(24) And shake towards you the trunk of the palm-tree, it will drop on you fresh ripe dates.(25) So eat and drink and cool the eye. Then if you see any mortal, say: Surely I have vowed a fast to the All Merciful, so I will not speak to any human being today.(26)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:24

The true statement for the infant's saying: {Then if you see any mortal, say: Surely I have vowed a fast to the All Merciful, so I will not speak to any human being today.}Truthful Allah the Great, meaning that she should not talk to people to tell them about the infant's story who she carries him because they will not believe her, but she should be silent and points at him that they should talk to him, then she knew that her infant will prove her innocence at her people undoubtedly and that because he spoke to her from beneath her and comforted her, and Allah the Most High said: {Then she came to her people with him, carrying him. They said: O Mary, you have indeed brought a strange thing!(27) O sister of Aaron, your father was not a wicked man, nor was your mother an unchaste woman!(28) But she pointed to him. They said: How should we speak to one who is a child in the cradle?(29) He said: I am indeed a servant of Allah. He has given me the Book and made me a prophet,(30) And He has made me blessed wherever I may be, and He has enjoined on me prayer and poor-rate so long as I live,(31) And to be kind to my mother; and He has not made me insolent, disobedient rebel.(32) And peace on me the day I was born, and the day I die, and the day I am raised to life.(33)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:27-33

O servant of Allah Nasser Al-Mahdi, why do you follow the sayings of the interpreters who they say of Allah what they do not know and they think it is easy and it is from the doing of the outcast satan that you say of Allah what you do not know; Didn't you get convinced by the statements of Nasser Mohammad Al-Yemeni? Then why do you make your (chosen) name (servant of Allah Nasser Al-Mahdi), so do you by any chance there is a Mahdi other than us?! Then why under your name the title (from the best foremost supportive helpers)? Or you copied to our site this statement and you do not know the content of it from words? Why do you that my beloved for the sake of Allah; Doesn't the statement of Nasser Mohammad Al-Yemeni make free of want off the statement of who are mixing truth and false? But the statement of the Awaited Mahdi had purified from falsehood a purification you would never find in it a word of Allah in what I do not know and not by conjuncture which does not avail a thing against the Truth.

O my honorable brother it is upon to use your mind, so is it possible that the pregnancy of Maryam to be hidden off her family in the span of nine months and they did not see her belly inflated by the fetus! And you will find the mind declare to you and say it is not possible that her pregnancy to continue nine months without her family and her people to know about it and who ever saw the belly being inflated of Maryam forgiveness and peace be upon her and upon her infant which she got pregnant with him by a word from Allah be so it was; but she felt in the same moment that she will give birth, therefor she drew with him to a far place farther than the eastern place which she was in it, then she give birth to him. So why do you follow who they say of Allah what they do not know my honorable brother and you are from the best foremost supportive helpers?

Excuse me upon my this statement we already deleted previously a statement for you similar to it from the statements of who they say of Allah what they do not know, but today you returned to us with other statement which forced us to write this reply for you upon witnessing of the supportive helpers so they know altogether that they should not copy what we did not say to the worlds, that is because the mistakes of the supporters surly will make the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni to carry it and they say that we who taught you that and no guilt for me for I did not say that the Christ Jesus the son of Mary -forgiveness and peace upon him and his family- his mother got pregnant of him a natural pregnancy for nine months; but previously our decision before this that she got pregnant of him by be then it would be, so why do you follow who they say of Allah what they do not know so turn to Allah in repentance O you supportive helpers and what is after the Truth but the clear falsehood, and praise your Lord that He made you of the best foremost supportive helpers in the time of dialogue before the appearing; that is the grace of Allah upon you was great and may Allah make you firm upon the straight path.

And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds.
    Your brother Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1488

اقتباس المشاركة 4945 من موضوع فتوى الإمام المهديّ عن حمل الصِّدّيقة مريم عليها السلام..

- 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - رجب - 1431 هـ
    29 - 06 - 2010 مـ
    01:02 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ

فتوى الإمام المهديّ عن حمل الصِّدّيقة مريم عليها السلام ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    ويا عبد الله ناصر المهديّ، فهل أنت حقاً من الأنصار السابقين الأخيار؟ فاتَّبع الحقّ الذي لا شكّ ولا ريب فيه كما يُبيّن لكم الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم، وأما أقوال العلماء وتفسيرهم للقرآن فهي تحمل في طيّاتها الباطلَ وقليلاً من الحقّ ولكنّهم يقولون على الله ما لا يعلمون، ونقتبس من بيانك ما يلي بالخط الأحمر
    اقتباس المشاركة :
    والراجح من أقوال المفسرين أن الحمل بعيسى كان حملا عاديا تسعة أشهر وأنه لا ريب أن اللـه جل وعلا كان قادراً ولا زال سبحانه على أن تحمل مريم بعيسى وتضعه في لحظة واحدة، ولكن أراد اللـه بها أن يختبر مدى صبرها ومدى تحملها على هذا الابتلاء العظيم التي لا تستطيع أن تقدر عليه إلا مريم ابنة عمران العذراء البتول، فهذا من تمام الابتلاء.
    انتهى الاقتباس
    انتهى الاقتباس..

ويا عبد الله ناصر المهديّ، لِمَ تتّبع الذين يقولون على الله ما لا يعلمون وتذر الحقَّ؟ أفلا تخاف الله ربّ العالمين، فهل بعد الحقّ إلا الضلال المبين؟ ويا رجل سبقت فتوانا عن حمل مريم وفصَّلناه تفصيلاً بأنّها حملت عليها السلام وولدت في يومٍ واحدٍ؛ بل انتفخ بطنها بالجنين فور البُشرى، ومن ثمّ شعرت بأنها سوف تَلِد، ومن ثمّ انتبذت به المكان الشرقي الذي تمَّ الحمل فيه إلى مكان قصيٍّ حتى لا يرى الحملَ أهلُها وقومُها لأنّ بطنها صار منتفخاً ولذلك انتبذت به مكاناً قصياً عن قومها، ومن ثمّ جاءها مخاضُ الولادة، فأسندت ظهرها إلى جذع النخلة، فولدت بعبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وعلى أمّه وسلّم تسليماً، ومن ثمّ تفكرت في نفس اللحظة فما تقول لقومها، فإن قالت حملت به بقدرة الله كن فيكون فسوف يقولون لها وهل تستخفّين بعقولنا يا مريم؟ بل جئتِ شيئاً فريّاً ومن ثمّ استيأست من براءتِها ولذلك قالت:
    {يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَٰذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا} [مريم:23]، لأنّ الناس لن يصدقوها، فإذا بالطفل يناديها من تحتها ليُطمئِنَها ويَعِدُها أنّه من سوف يُثبت براءتها بإذن الله. وقال الله تعالى: {فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا ﴿٢٤﴾ وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا ﴿٢٥﴾ فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَٰنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا(26)} صدق الله العظيم [مريم].

والبيان الحقّ لقول الطفل: {فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَٰنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا} صدق الله العظيم؛ بمعنى أنّها لا تُكلِّم الناس فتقول لهم عن قصة الطفل الذي تحمله لأنّهم لن يصدّقوها، بل ستصمت وتؤشر عليه هو أن يكلموه، ومن ثمّ علمت مريم أنّ طفلها سوف يبرّئها عند قومها لا شكّ ولا ريب وذلك لأنّه كلمها من تحتها وطمأنها. وقال الله تعالى:
    {فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا ﴿٢٧﴾ يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا ﴿٢٨﴾ فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا ﴿٢٩﴾ قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا ﴿٣٠﴾ وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا ﴿٣١﴾ وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا ﴿٣٢﴾ وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا(33)} صدق الله العظيم [مريم].

فلِمَ يا عبد الله ناصر المهديّ تتّبع أقوال المفسرين الذين يقولون على الله ما لا يعلمون ويحسبونه هيّنا وهو من عمل الشيطان الرجيم أن تقول على الله ما لا تعلم علم اليقين؛ ألم تقتنع ببيانات ناصر محمد اليماني؟ إذاً لماذا تجعل اسمك عبد الله ناصر المهدي، فهل ترى مهديّاً سوانا؟ إذاً لمَ تحت اسمك (من الأنصار السابقين الأخيار)؟ أم إنّك نسخت إلى موقعنا هذا البيان وأنت لا تعلم ما يحتويه من القول؟ ولماذا تفعل ذلك حبيبي في الله؛ ألم يغنِك بيان ناصر محمد اليماني عن بيان الذين يخلطون حقاً وباطلاً؟ ولكنّ بيان المهديّ المنتظَر تطَّهر من الباطل تطهيراً ولن تجد فيه كلمةً على الله بما لا أعلم ولا بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً.

ويا أخي الكريم، عليك أن تستخدم عقلك، فهل من المعقول أن يخفى حمل مريم عن أهلها طيلة تسعة أشهرٍ وهم لم يشاهدوا بطنها حاملاً منتفخاً بالجنين! وسوف تجد العقل يفتيك ويقول يستحيل أن يستمر حملها تسعة أشهر من غير أن يعلم بذلك أهلها وقومها وكل من شاهد مريم عليها الصلاة والسلام وعلى طفلها الذي حملت به بكلمةٍ من الله كن فيكون فإذا بطنها منتفخاً؛ بل وشعرت في نفس اللحظة أنّها سوف تلد، ولذلك انتبذت به مكاناً قصياً أبعد من المكان الشرقي الذي كانت فيه، ومن ثمّ وضعت به. فلِمَ تتّبع الذين يقولون على الله ما لا يعلمون أخي الكريم وأنت من الأنصار السابقين الأخيار؟

واعذرني على بياني هذا فقد سبق وأن قمنا بحذف بيان هو لك شبيه له من بيانات الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، ولكنّك عدت اليوم إلينا ببيانٍ آخر مما أجبرنا أن نكتب لك هذا الردّ على مشهد من الأنصار حتى يعلموا جميعاً أنّه لا ينبغي لهم نسخ ما لم نقله للعالمين، وذلك لأنّ أخطاء الأنصار حتماً سوف يحمِّلوها للإمام ناصر محمد اليماني ويقولون أنّنا من علَّمكم بذلك ولا ذنب لي! فأنا لم أقل أنّ المسيح عيسى ابن مريم -صلّى الله عليه وآله وسلّم- حملت به أمّه حملاً طبيعياً في تسعة أشهر؛ بل سبقت فتوانا من قبل هذا أنّها حملت به بكن فيكون، فلِمَ تتّبعون الذين يقولون على الله ما لا يعلمون؟ فتوبوا جميعاً أيها الأنصار وما بعد الحقّ إلا الضلال المبين.

واحمدوا ربّكم أن ابتعث الإمام المهديّ في أمّتكم ليُبيّن لكم البيان الحقّ للقرآن العظيم، واحمدوا ربّكم أن جعلكم من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور؛ إنّ فضل الله كان عليكم عظيماً وثبّتكم الله على الصراط المُستقيم.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي The problem is in her people who they will stab by slandering her honor and her family so they harm them and never to believe them..

- 2 -

18 - 07 - 1431 AH
    30 - 06 - 2010 AD
    01:42 am
    ــــــــــــــــــ

The problem is in her people who they will stab by slandering her honor and her family so they harm them and never to believe them..

اقتباس المشاركة :
    Quote Originally Posted by wold Ali View Post
    If I saw a woman yesterday no thing her stomach, and came to you on the second day and with her a boy and says that is her son and she gave birth to him, then it is a miracle and they should believe her, and would not say to her that you brought something strange. Is that not it? So the Lord of the Worlds tell them then it should be a natural pregnancy nine months so she be accused, is not it? Would they not conceder? Will they not ponder?
    انتهى الاقتباس
    In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to the Lord of the worlds.

So listen my son Wold Ali! You are of those who say of Allah what they do not know without knowledge from their Lord, the problem is not the family of her home because they will believe her for they know that she is not pregnant even if she came with a boy and said that he is her son and they know that yesterday she was not pregnant; but the problem is in her people who will who they will stab by slandering her honor and her family so they harm them and never to believe them nor believe Mary whether she was pregnant for nine months or one day they will never believe her except her family who they know that she was not pregnant yesterday. Or do you think that Mary the daughter of Emran is unveiled woman in front the eyes of people and for that they would believe her for they know that they see her belly every day and that she is not pregnant? O man what is wrong with you? And for that Mary did not come carrying an infant to her family so he speaks to them by the truth because her family will believe her even if the infant did not speak, for the reason they know she is not pregnant, but her people will not believe her because they do not know was she pregnant before she gave birth to the infant or not, but they will never believe her family's oath that she was not pregnant they will say in fact you are fearing the scandal therefor she did not come with him to her family; but she came with him to her people carrying him so he speaks to clear her from the scandal, and Allah the Most High said: {Then she came to her people with him, carrying him. They said: O Mary, you have indeed brought a strange thing!(27) O sister of Aaron, your father was not a wicked man, nor was your mother an unchaste woman!(28) But she pointed to him. They said: How should we speak to one who is a child in the cradle?(29) He said: I am indeed a servant of Allah. He has given me the Book and made me a prophet,(30)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:27-30

But if she was pregnant for nine months her family the would just kill her before give birth of her fetus and they would never believe her that she got pregnant with be and it would be and would never wait till give birth to her infant so her clears her, surly you are of the ignorant and we were going to give you a value before but there is no value for you with us any more.

I tell you the news O Wold Ali that Allah would never guide your heart ever to the truth because you are of those who came to make doubts in the Truth by extreme carefulness, despite that it is cleared for us your mission but we will ask the administration to life the band off you perhaps you fear and we would raise the argument against you more.

ـــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4946 من موضوع فتوى الإمام المهديّ عن حمل الصِّدّيقة مريم عليها السلام..

- 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - رجب - 1431 هـ
    30 - 06 - 2010 مـ
    01:42 صباحـاً
    ــــــــــــــــــ

المُشكلة هي في قومِها الذين سوف يطعنون في عرضها وأهلِها فيؤذونهم ولن يصدقوهم ..

اقتباس المشاركة : ولد علي
    إذا رأيت إمرأة بالأمس لا يوجد ببطنها شيء، وجاءتك باليوم الثاني معها ولد وتقول إنه إبنها وولدته، إذا هي معجزة ويجب أن يصدقوها، ولن يقولوا عنها قد جئت شيئا فريا. أليس كذلك ؟ فحتى يختبرهم رب العالمين يجب أن يكون حملاً طبيعياً تسعة أشهر حتى تتهم، أليس كذلك؟ أفلا يتفكرون؟ أفلا يتدبرون؟
    انتهى الاقتباس من ولد علي
    فاسمع يا ولد علي، إنك من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون من غير علمٍ من ربِّهم! فليست المُشكلة هي آل بيتها لأنّهم سوف يصدّقونها لأنّهم يعلمون أنها ليست حاملاً لو جاءت بولدٍ وقالت لهم أنّه ولدها وهم يعلمون أنّها بالأمس لم تكُن حاملاً؛ بل المُشكلة هي في قومها الذين سوف يطعنون في عرضها وأهلِها فيؤذونهم ولن يصدقوهم ويصدقوا مريم سواء حملت به في تسعة أشهر أو في يومٍ واحدٍ فلن يصدقها إلا أهلُها الذين يعلمون أنّها بالأمس لم تكُن حاملاً.

أم تظن أنّ مريم بنت عمران امرأةٌ متبرجةٌ أمام أعين قومها، ولذلك سوف يصدقوها لأنّهم يعلمون أنّهم يرون بطنها كل يوم وأنّها ليست حاملاً؟ فما خطبك يا رجل؟ ولذلك لم تأتِ مريم تحمل الطفل إلى أهلها لكي ينطق لهم بالحقّ لأنّ أهلها سوف يصدقونها ولو لم ينطق الطفل، نظراً لأنّهم يعلمون أنها ليست حاملاً، ولكن قومها لن يصدقوها لأنّهم لا يعلمون أهي كانت حاملاً قبل أن تضع الطفل أم لا، ولكنّهم لن يصدقوها ولن يصدقوا قسَم أهلها أنّها لم تكن حاملاً فيقولون إنّما تخشون الفضيحة ولذلك لم تأتِ به إلى أهلها؛ بل جاءت به إلى قومها تحمله لكي ينطق فيبرّأها وأهلها من الفضيحة، وقال الله تعالى:

{فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا ﴿٢٧﴾ يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا ﴿٢٨﴾ فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا ﴿٢٩﴾ قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا(30)} صدق الله العظيم [مريم].

ولكنّها لو حملت في تسعةِ أشهرٍ فقد يقتلها أهلُها من قبل أن تضع جنينها ولن يصدقوها أنّها حملت بكن فيكون ولن ينتظروا حتى تضع طفلها لكي يبرِّأَها، فإنّك لمن الجاهلين وقد كنا أقمنا لك وزناً من قبل ولم يعد لك لدينا وزنٌ.

وأبشِّرك يا ولد علي أنّ الله لن يهدي قلبك أبداً إلى الحقّ لأنّك من الذين جاءوا للتشكيك في الحقّ بحذرٍ شديدٍ، وبرغم أنّه تبيّن لنا أمرك ولكنّنا سوف نقوم برفع حظر الإدارة عنك لعلك تخشى ونقيم عليك الحُجّة أكثر.

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

3. افتراضي {Say: I would not follow your low desires, for then indeed I would have gone astray and would not be of the guided one}

- 3 -

18 - 07 - 1431 AH
    30 - 06 - 2010 AD
    10:28 pm
    ـــــــــــــــــــ

{Say: I would not follow your low desires, for then indeed I would have gone astray and would not be of the guided one}

O Wold Ali; that what you say of Allah by conjuncture was expected from you that is the conjuncture! Indeed the saying of Allah by conjuncture is forbidden in the decisive Book of Allah, and Allah the Most High said: {And if you obey most of those in the earth, they will lead you astray from Allah’s way. They follow not but conjecture, and they only lie.}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:116

As long you declare that the messenger of Allah Jesus the Christ the son of Mary forgiveness and peace be upon him and his mother and upon the family of Jacob the Honorable and decide that he pregnancy with the infant was a natural pregnancy for nine months that is facilitating for the hypocrites on your behalf that they accuse Mary with indecency forgiveness and peace be upon her, and Allah the Most High said: {And for their disbelief and for their uttering against Mary a grievous gross charge}Truthful Allah the Great [Al-Nisa] 4:156

So do you know what is the gross charge upon Mary? In fact it is their saying that she got pregnant a natural pregnancy, it means that she committed a gross shameful sin according to their declaration by their saying that her pregnancy was a natural pregnancy, O man surly your decision that Mary's pregnancy was a natural pregnancy as if she did indecent sin with a man and for that it was a natural pregnancy according to your declaration! So keep your duty to Allah the Severe in punishment, so was the creation of Adam naturally? And Allah the Most High said: {The likeness of Jesus with Allah is truly as the likeness of Adam. He created him from dust, then said to him, Be, and he was.}Truthful Allah the Great [Al-Emran] 3:59

O man, indeed the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni does not say of Allah what he does not know; but I say by the truth and guide to the straight path, so come to be judged with us by the Book of Allah in search together by pondering and thinking in obeying to the command of Allah in His decisive Book: {(This is) a Book that We have revealed to you abounding in good, that they may ponder over its verses, and that the men of understanding may mind.}Truthful Allah the Great [Sad] 38:29

Come so we look together in the decisive Book of Allah, so did Mary after the good news returned to her family, or that she went far away from them after the good news to a farther place and you will find that she after the good news instantly got pregnant of him, and Allah the Most High said: {And mention Mary in the Book. When she drew aside from her family to an eastern place,(16) So she screened herself from them. Then We sent to her Our spirit and it appeared to her as a well-made man.(17) She said: I flee for refuge from you to the Beneficent, if you are one guarding against evil.(18) He said: I am only bearer of a message of your Lord: That I will give you a pure boy.(19) She said: How can I have a son and no mortal has yet touched me, nor have I been unchaste?(20) He said: So (it will be). Your Lord says: It is easy to Me; and that We may make him a sign to men and a mercy from Us. And it is a matter decreed.(21) Then she conceived him; and withdrew with him to a remote place.(22) And the throes of childbirth drove her to the trunk of a palm-tree. She said: Oh, would that I had died before this, and had been a thing quite forgotten!(23)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:16-23

The question that comes up is: Since the pregnancy was in the period of nine months so why Mary did not return to her people right after the good news because the pregnancy would not appear for them till after passing four months her belly starts to bulge out, so why did she went farther off them after the good news directly, for she looked at her belly just became as the belly of the pregnant on the last day of her pregnancy and for that she did nut return to her family despite that her family would believe her because they know that she went to an eastern place and she was not pregnant, but I say to you that her problem is not in her family; but the problem is at her people, and Mary is not unveiled woman so the people bear witness for her that she got pregnant by Allah's power be and it would be then they clear her before her giving birth; but the people will stab her honor and her family's honor so they harm them with the grievous gross charge, for that you find Mary when she gave birth to the infant she thought what would she say to the people because they would never believe her and her family even if they bear witness of her non-pregnancy before then all the people would never believe them so they stab their honor in the span of nine months if you you words were correct, but Allah was Merciful to them and their pure daughter forgiveness and peace be upon them so He did not make the pregnancy for nine months long because her pregnancy was not natural initially so a male did not cast a sperm in her womb then it grows bit by bit till she gives birth after nine months so not a human being mated her by marriage nor she was unchaste woman; but she became pregnant with a child directly by a word from Allah "be" so it would be then she got pregnant of him and gave birth to him all in one day.

O Wold Ali, didn't I say to you that Allah would never guide your heart and that because my heart was not rested for you and I knew through your statement that you want to make doubts in the statement of Nasser Mohammad Al-Yemeni because you are not of the searchers about the Truth, O man, if you were wanting the Truth so really I would not say of Allah except the Truth and the Truth should righteously to be followed and I did not give you a decision by conjuncture from my head and my own self which does not avail a thing of the Truth and I seek refuge by Allah that I be of those who say of Allah what they do not know, but I come to you by the authority of knowledge from the decisive Book of Allah, so fear Allah O man and make a dialogue with the Imam Mahdi by the authority of Knowledge so that is the proof of the caller truthfulness, for that Allah the Most High said: {Say: Do you have any knowledge so you would bring it forth to us? You only follow a conjecture and you only tell lies.}Truthful Allah the Great [Al-Anaam] 6:148

The clear Imam by the true statement for the Great Quran; Allah's servant and His Khalifa Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4947 من موضوع فتوى الإمام المهديّ عن حمل الصِّدّيقة مريم عليها السلام..

- 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - رجب - 1431 هـ
    30 - 06 - 2010 مـ
    10:28 مسـاءً
    ـــــــــــــــــــ

{ قُل لاَّ أَتَّبِعُ أَهْوَاءكُمْ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ }..

ويا ولد على؛ إنّما تقول أنت على الله بالظنّ توقعاً منك فذلك هو الظنّ! ألا وإنّ القول على الله بالظن مُحرّمٌ في مُحكم كتاب الله، وقال الله تعالى:
    {وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:116].

وما دمتَ تُفتي أنَ رسول الله المسيح عيسى ابن مريم عليه وعلى أمّه الصلاة والسلام وعلى آل يعقوب المُكرمين وتفتي أنّ حملها بالطفل كان حملاً طبيعاً في تسعة أشهر فذلك تيسير منك للمنافقين أن يقذفوا مريم عليها الصلاة والسلام. وقال الله تعالى:
    {وَبِكُفْرِهِمْ وَقَوْلِهِمْ عَلَىٰ مَرْيَمَ بُهْتَانًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:156].

فهل تدري ما هو البُهتان على مريم؟ بل هو قولهم أنّها حملت حملاً طبيعياً، بمعنى أنّها ارتكبت الفاحشة حسب فتواهم بقولهم أنّ حملها كان حملاً طبيعياً، ويا رجل إنّ فتواك أنّ حمل مريم كان حملاً طبيعياً وكأنّها آتت الفاحشة مع رجلٍ ولذلك كان الحمل طبيعياً حسب فتواك! فاتّقِ الله شديد العقاب، فهل كان خلق آدم طبيعياً؟ وقال الله تعالى:
    {إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثمّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ} صدق الله العظيم [آل عمران:59].

ويا رجل، إنّ الإمام ناصر محمد اليماني لا يقول على الله ما لم يعلم؛ بل أنطق بالحقِّ وأهدي إلى صراطٍ مُستقيمٍ، فتعال لنحتكم إلى كتاب الله للبحث سوياً بالتدبر والتفكر تنفيذاً لأمر الله في مُحكم كتابه:
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [ص:29].

فتعال لننظر سويّاً في مُحكم كتاب الله، فهل مريم من بعد البُشرى عادت إلى أهلها أم إنّها ابتعدت عنهم من بعد البُشرى إلى مكانٍ أبعدٍ وسوف تجد أنّها من بعد البُشرى مُباشرةً حملت به؟ وقال الله تعالى:
    {وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا ﴿١٦﴾ فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا ﴿١٧﴾ قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَٰنِ مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا ﴿١٨﴾ قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَامًا زَكِيًّا ﴿١٩﴾ قَالَتْ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا ﴿٢٠﴾ قَالَ كَذَٰلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِّلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا ﴿٢١﴾ فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا ﴿٢٢﴾ فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَىٰ جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَٰذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا(23)} صدق الله العظيم [مريم].

والسؤال الذي يطرح نفسه هو: ما دام الحمل كان في زمن تسعة أشهر فلماذا لم تعُد مريم إلى قومها من بعد البُشرى لأنّ الحمل لن يتبيّن لهم إلا بعد مضي أربعة أشهر يبدأ بطنها بالتورم، فلِمَ ابتعدت عنهم أكثر من بعد البُشرى مُباشرةً إلى مكان قصيٍّ؟ وذلك لأنّها حملته بكن فيكون من بعد البُشرى مُباشرةً فنظرت إلى بطنها قد أصبح كبطن الحامل في آخر يومٍ من حملها ولذلك لم ترجع إلى أهلها برغم أنّ أهلها كانوا سوف يصدقونها لأنّهم يعلمون أنّها ذهبت إلى المكان الشرقيّ وهي ليست حاملاً، ولكنّي أقول لك أن مُشكلتها هي ليس في أهلها؛ بل المُشكلة هي لدى قومها، ومريم غير متبرجة حتى يشهد لها الناس أنّها حملت بقدرة الله كن فيكون ثمّ يبرِّئونها من قبل ولادتها؛ بل سوف يطعن الناس في عرضها وعرض أهلها فيؤذونهم بالإفك العظيم، ولذلك تجد مريم حين ولدت بالطفل تذكرت ما تقول للناس لأنّهم لن يصدقوها هي وأهلها حتى ولو شهدوا بعدم حملها من قبل فلن يصدقوهم جميع الناس فيطعنوا في عرضهم طيلة التسعة الأشهر لو كان كلامك صحيحاً، ولكنّ الله رحمهم وابنتهم الطاهرة مريم عليهم الصلاة والسلام فلم يجعل الحمل في تسعة أشهر لأنّ حملها أصلاً لم يكُن طبيعياً فلم يُلقِ ذَكَرٌ في رحمها حيواناً منويّاً ومن ثمّ ينمو شيئاً فشيئاً حتى تضعه في تسعة أشهر، فلم يمسَسْها بشرٌ بالزواج ولم تكُ بغيّاً؛ بل حملت بطفلٍ مُباشرةً بكلمةٍ من الله كُن فيكون فحملته وولدته في يومٍ واحد.

ويا ولد علي، ألم أقُل لك إنّ الله لن يهدي قلبك وذلك لأنّ قلبي لم يطمئن إليك وعلمت من خلال بيانك أنّك إنّما تُريد التشكيك في بيان ناصر محمد اليماني لأنك لست من الباحثين عن الحقّ، فيا رجل إن كنت تُريد الحقّ فحقيق لا أقول على الله إلا الحقّ والحقُّ أحقَّ أن يُتّبع ولم أفتِكم بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً من رأسي من ذات نفسي، وأعوذُ بالله أن أكون من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، بل آتيكم بسُلطان العلم من محكم كتاب الله، فاتّقِ الله يا رجل وحاور الإمام المهديّ بسُلطان العلم، فذلك هو بُرهان صدق الداعية، ولذلك قال الله تعالى:
    {قُلْ هَلْ عِندَكُم مِّنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِن تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:148].

الإمام المُبين بالبيان الحقّ للقرآن العظيم؛ عبد الله وخليفته ناصر محمد اليماني.

4. افتراضي The shortened reply from the decisive Reminder..

- 4 -

20 - 07 - 1431 AH
    02 - 07 - 2010 AD
    02:32 am
    ــــــــــــــــــ

The shortened reply from the decisive Reminder..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, {He said: So (it will be). Your Lord says: It is easy to Me; and that We would make him a sign to people and a mercy from Us. And it is a decreed matter.}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:21. And the question that comes up: Since the son of Mary -peace and forgiveness be upon them- were a sign for the people out of the ordinary so how would the pregnancy be natural as any woman get pregnant then gives birth in nine months? But the son of Mary was created to be a sign for the people and the sign comes always out of the ordinary and if was not out of the ordinary then it is not a sign, and since the pregnancy of Mary -forgiveness and peace be upon her- was out of the ordinary so her pregnancy of her son is a miracle sign and for that she did not get pregnant of him for nine months; but in one day and for that Allah the Most High said: {He said: So (it will be). Your Lord says: It is easy to Me; and that We would make him a sign to people and a mercy from Us. And it is a decreed matter.}Truthful Allah the Great [Maryam] 19: 21

So look at the word of Allah the Most High: {We would make him a sign to people}Truthful Allah the Great, then how is the pregnancy be natural in nine months and he is a sign, and the sign is always be out of the ordinary? Did the creation of Adam completed in nine months or He created him with "be" and it was, and Allah created him without a father or mother? But by "be" and it would be, as Eve He created her with out a mother by "be" and it would be, and as that is Jesus the Christ the son of Mary — Allah created him without a father by "be" and it would be, so why do you like a destructive arguing without knowledge neither guidance nor in-lighting Book? Allah is sufficient for us and He is an excellent Guardian.

ـــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4948 من موضوع فتوى الإمام المهديّ عن حمل الصِّدّيقة مريم عليها السلام..

- 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - رجب - 1431 هـ
    02 - 07 - 2010 مـ
    02:32 صباحـاً
    ــــــــــــــــــ

الردّ المُختصر من مُحكم الذِّكر ..

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ:
    {قَالَ كَذَٰلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِّلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا} صدق الله العظيم [مريم:21].

والسؤال الذي يطرح نفسه: فبما أنَّ ابن مريم عليها وعلى ابنِها السلام آيةٌ للناس خارقةٌ عن المألوف، فكيف يكون الحمل طبيعياً كمثل أيّ امرأةٍ تحمل فتضع في تسعة أشهرٍ؟ ولكن خلق ابن مريم آية للناس والآية تأتي دائماً خارقة عن المألوف وإذا لم تكن خارقة عن المألوف فهي ليست آية، وبما أنّ حمل السيدة مريم عليها الصلاة والسلام كان خارقاً عن المألوف فأصبح حملها بابنها آيةً خارقةً ولذلك لم تحمل به في تسعة أشهر؛ بل في يومٍ واحدٍ، ولذلك قال الله تعالى:
    {قَالَ كَذَٰلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِّلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا} صدق الله العظيم [مريم:21].

فانظر لقول الله تعالى:
    {وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِّلنَّاسِ} صدق الله العظيم، فكيف يكون الحمل طبيعياًّ في تسعة أشهر وهو آيةٌ، والآية دائماً تكون خارقة عن المألوف؟ فهل تمُّ خلق آدم في تسعة أشهرٍ أم تمَّ خلقه بكن فيكون وخلقه الله من غير أبٍ ومن غير أُمٍ؟ بل بكن فيكون، وكذلك حواء خلقها من غير أمٍّ بكن فيكون، وكذلك المسيح عيسى ابن مريم خلقه الله من غير أب بكن فيكون، فلِمَ تحبون الجدل العقيم من غير علمٍ ولا هُدًى ولا كتابٍ مُنير؟ حسبنا الله ونعم الوكيل.

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

5. افتراضي {The likeness of Jesus with Allah is truly as the likeness of Adam. He created him from dust, then said to him, Be, and he was.}

- 5 -

30 - 07 - 1431 AH
    12 - 07 - 2010 AD
    04:35 am
    ـــــــــــــــــــ

{The likeness of Jesus with Allah is truly as the likeness of Adam. He created him from dust, then said to him, Be, and he was.}

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, {The likeness of Jesus with Allah is truly as the likeness of Adam. He created him from dust, then said to him, Be, and he was.}Truthful Allah the Great [Al-Emran] 3:59

And Allah the Most High said: {Such is Jesus son of Mary — a statement of truth about which they dispute.(34) It beseems not Allah that He should take to Himself a son. Glory be to Him! when He decrees a matter He only says to it, Be, and it is.(35)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:34-35

And Allah created him with "be" so it would be, but for the stages of the natural pregnancy so look at the stages of the natural pregnancy in the Book from a life germ (sperm) to a man. And Allah the Most High said: {Then We make the life-germ a clot, then We make the clot a lump of flesh, then We make (in) the lump of flesh bones, then We clothe the bones with flesh,}Truthful Allah the Great [Al-Mou-eminoon] 23:14

Or you decide that Allah created him from mixed jean sperm then a clot then a lump of flesh then He made the lump of flesh bones then He clothed the bones with flesh? I ask Allah to fight you, do you want to forge a lie upon Mary -forgiveness and peace be upon her- as if she got pregnant a natural pregnancy? But she was not married O enemy of Allah; but her pregnancy a miracle from the Lord of the worlds by "be" then it would be, so how would it be natural O who you argue with the verses of Allah without an authority? Then go to hell O who deviate off the straight path, by Allah you are of those who would not be guided ever till they see the painful chastisement.

Allah's khalifa; Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 5494 من موضوع فتوى الإمام المهديّ عن حمل الصِّدّيقة مريم عليها السلام..

- 5 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - رجب - 1431 هـ
    12 - 07 - 2010 مـ
    04:35 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ

{ إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثمّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ }..

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ :
    {إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثمّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ} صدق الله العظيم [آل عمران:59].

وقال الله تعالى
    : {ذَٰلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الحقّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ ﴿٣٤﴾ مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ(35)} صدق الله العظيم [مريم].

وخلقه الله بكن فيكون، وأما مراحل الحمل الطبيعي فانظر إلى مراحل الحمل الطبيعي من نطفة مني الرجل في الكتاب. وقال الله تعالى:
    {ثمّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا} صدق الله العظيم [المؤمنون:14].

أم إنّك تفتي أنّ الله خلقه من نطفةٍ أمشاجٍ ثمّ علقةٍ ثمّ مضغةٍ ثمّ جعل المضغة عظاماً ثمّ كسا العظام لحماً؟ قاتلك الله، فهل تريد أن تفتري على مريم عليها الصلاة والسلام وكأنّها حملت حملاً طبيعياً؟ ولكنها ليست متزوجةً يا عدو الله؛ بل حملها مُعجزةٌ من ربّ العالمين بكن فيكون، فكيف يكون طبيعياً يا من تُجادل في آيات الله بغير سلطان؟ فاذهب إلى الجحيم يا من تصدُّ عن الصراط المُستقيم، فوالله إنّك من الذين لا يهتدون أبداً حتى يروا العذاب الأليم.

خليفة الله؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

6. افتراضي My beloved Imam, what is the story of Mary's pregnancy of the prophet of Allah Jesus the son of Mary?

- 6 -

29 - 04 - 2008 AD
    07:49 pm
    ـــــــــــــــ

My beloved Imam, what is the story of Mary's pregnancy of the prophet of Allah Jesus the son of Mary?

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, forgiveness and peace be upon all the prophets and the messengers and their righteous pure families trusted and upon the followers for the Truth till the day of judgement, after this..

O questioner the honorable Ferdows, you should know that order of the pregnancy of Mary the woman of truth of her son the messenger of Allah Jesus -forgiveness and peace be upon him- Allah did not make it in nine months as like the women in the worlds; but it was by the word from Allah "be" so it would be — after he informed her the Holly spirit Gabriel forgiveness and peace be upon him and who were with him from the angels and they gave her the good news by the word from Allah "be" so it would be — Jesus, son of Mary, worthy of regard in this world and the Hereafter, and of those who are drawn near (to Allah), And he will speak to the people when in the cradle and when of old age, and (he will be) one of the righteous, and after the angels gave her the good new by the tongue of Gabriel. And Allah the Most High said: {When the angels said: O Mary, surely Allah gives you good news with a word from Him (of one) whose name is the Messiah, Jesus, son of Mary, worthy of regard in this world and the Hereafter, and of those who are drawn nigh (to Allah),(45) And he will speak to the people when in the cradle and when of old age, and (he will be) one of the righteous.(46) She said: My Lord, how can I have a son and man has not yet touched me? He said: Even so; Allah creates what He pleases. When He decrees a matter, He only says to it, Be, and it is.(47)}Truthful Allah the Great [Al-Emran] 3:45-47

But Mary did not see except one angel and he appeared to her a well made man, and did not see the angles whom they were with him; but saw only Gabriel in front of her eyes, and when the angels gave her the good news by the tongue of Gabriel — Mary was near by her family, so she screened her self from them after the god news, Mary peace be upon her said: {She said: My Lord, how can I have a son and man has not yet touched me? He said: Even so; Allah creates what He pleases. When He decrees a matter, He only says to it, Be, and it is.}Truthful Allah the Great [Al-Emran] 3:47

Then she she looked at he belly suddenly she is pregnant and her belly just inflated by a word from Allah "be" so it would be, so she knew that will give birth to him in the same day so withdrew from the near eastern place by her family to a faraway place, and it is as that to the east of her family but it is a farther distant place from the first place and which she made in it a screen away from them.

After the pregnancy she withdrew with him a faraway place till when she arrived to a palm-tree trunk, the throws of birth came to her which is the giving birth so she gave birth to Jesus Christ the son of Mary forgiveness and peace be upon him and upon his mother, so she heard him cry then she new that she gave birth to a newborn, and the first what came to her mind is what to say to her people they will accuse her false, slander and calumny, and never believe her that she got pregnant by the word from Allah "be" so it would be, for that she said I wish I had died before this and I was a forgotten thing, then her son called her from (beneath her) Jesus Christ son of Mary and said to her: Do not grieve, surely your Lord has provided a stream beneath you, so she looked toward between her legs and behold her son who is talking to her and comforting her and saying to her to shake the palm-tree trunk it will drop on her fresh ripe dates, and eat and drink and cool the eye, and as well he said to her: that he will speak to the people and that she should not speak to them for they would not believe her; but he is the one how will speak by the Truth.

Until she came to her people carrying him they said O Mary you just came with something strange! So they accused her in adultery then she placed him in the cradle in front of them and did not speak to them as her son advised her that he who will speak to them and for that she pointed at him! they said: How should we speak to one who is a child in the cradle? Then he spoke forgiveness and peace be upon him; and Allah the Most High said: {But she pointed to him. They said: How should we speak to one who is a child in the cradle?(29) He said: I am indeed a servant of Allah. He has given me the Book and made me a prophet,(30) And He has made me blessed wherever I may be, and He has enjoined on me prayer and And Allah the Most High said: {poor-rate so long as I live,(31)}Truthful Allah the Great [Maryam] 29-31

And Allah the Most High said: {And mention Mary in the Book. When she drew aside from her family to an eastern place,(16) So she screened herself from them. Then We sent to her Our spirit and it appeared to her as a well-made man.(17) She said: I flee for refuge from you to the All Merciful, if you are one guarding against evil.(18) He said: I am only bearer of a message of your Lord: That I will give you a pure boy.(19) She said: How can I have a son and no mortal has yet touched me, nor have I been unchaste?(20) He said: So (it will be). Your Lord says: It is easy to Me; and that We may make him a sign to men and a mercy from Us. And it is a matter decreed.(21) Then she conceived him; and withdrew with him to a remote place.(22) And the throes of childbirth drove her to the trunk of a palm-tree. She said: Oh, would that I had died before this, and had been a thing quite forgotten!(23) So a voice came to her from beneath her: Grieve not, surely your Lord has provided a stream beneath you.(24) And shake towards you the trunk of the palm-tree, it will drop on you fresh ripe dates.(25) So eat and drink and cool the eye. Then if you see any mortal, say: Surely I have vowed a fast to the Beneficent, so I will not speak to any man today.(26) Then she came to her people with him, carrying him. They said: O Mary, you have indeed brought a strange thing!(27) O sister of Aaron, your father was not a wicked man, nor was your mother an unchaste woman!(28) But she pointed to him. They said: How should we speak to one who is a child in the cradle?(29) He said: I am indeed a servant of Allah. He has given me the Book and made me a prophet,(30) And He has made me blessed wherever I may be, and He has enjoined on me prayer and poor-rate so long as I live,(31) And to be kind to my mother; and He has not made me insolent, disobedient rebel.(32) And peace on me the day I was born, and the day I die, and the day I am raised to life.(33)Such is Jesus son of Mary — a statement of truth about which they dispute.(34) It beseems not Allah that He should take to Himself a son. Glory be to Him! when He decrees a matter He only says to it, Be, and it is.(35) And surely Allah is my Lord and your Lord, so serve Him. This is the right path.(36) But parties from among them differed; so woe to those who disbelieve, because of their presence on a grievous day!(37)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:16-37

Therefor it just cleared to you if you pondered upon the Book of Allah the Great Quran that Mary forgiveness and peace be upon her pregnancy was by "be" and it would be, and he was not a sperm then mingle then clump then bones then dressed the bones with flesh, that if she was married, but no human has mated her and she was not non-chased woman; bu Allah the Most High said "Be" so it was Jesus Christ the son of Mary, and her belly got inflated so for that she withdrew with him to the eastern place from her family farther away from the first place and then the throws of labor came to her by the palm-tree trunk so she gave birth to him in the same day, and for that O Ferdows the questioner, her family had not seen her pregnancy while he was in her belly and that because she got pregnant and gave birth all in the same day, and her family were possible that they believe her even if he did not speak Jesus Christ the son of Mary forgiveness and peace be upon him, therefor because her family know that she was not pregnant and they did not see her pregnancy so it is a must that she is truthful, but the problem is in her people they would never believe her family that she was not pregnant, for that she came to her people carrying him and did not face towards her family; but to her people and that so he clears her and her family which she is their honor and as that he tells her people of the children of Israel that he is the messenger of Allah to them and He made him a prophet, and the matter is decreed concerning which you are inquiring O the honorable Ferdows.

The human being Nasser Mohammad Al-Yemeni who his Lord taught him the statement.

ـــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 5821 من موضوع فتوى الإمام المهديّ عن حمل الصِّدّيقة مريم عليها السلام..

- 6 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    23 - ربيع الثاني - 1429 هـ
    29 - 04 - 2008 مـ
    07:49 مساءً
    ـــــــــــــــ

إمامي الحبيب، ما هي قصة حمل مريم بنبيّ الله عيسى ابن مريم ؟

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآلهم الطّيّبين الطاهرين وعلى التابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..
    ويا أيتها السائِلة (فِردوس) المُكَرّمة، عليك أن تعلمي بأنّ نظام حمل الصديقة مريم بابنها رسول الله المسيح عيسى عليه الصلاة والسلام لم يجعله الله في تسعة أشهرٍ كمثل نساء العالمين؛ بل كان بكلمة من الله كُن فيكون بعد أن أخبرها روح القدس جبريل عليه الصلاة والسلام ومن معه من الملائكة وبشّروها بكلمة من الله كن فيكون المسيح عيسى ابن مريم وجيهاً في الدنيا وفي الآخرة ومن المقرّبين ويكلم الناس في المهد ومن الصالحين وبعد أن بشّرها الملائكة بلسان جبريل. وقال الله تعالى:
    {إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِنْهُ اسمه الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ (45)وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ (46)قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ(47)} صدق الله العظيم [آل عمران].

ولكنّ مريم لم تشاهد غير ملَكٍ واحد وهو الذي تمثّل لها بشراً سوياً، ولم ترَ الملائكة الذين كانوا معه؛ بل رأت جبريل فقط أمام عينيها، وحين بشّرها الملائكة بلسان جبريل كانت مريم على مقربةٍ من أهلها، وإنّما اتخذت من دونهم حجاباً ومن بعد البشرى قالت مريم عليها السلام:
    {قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ} صدق الله العظيم [آل عمران:47].

ومن ثم نظرت إلى بطنها فإذا هي حاملٌ وقد انتفخ بطنها بكلمة من الله كن فيكون، فعلمت أنّها سوف تضعه في نفس اليوم فانتبذت من المكان الشرقي القريب من أهلها إلى مكان قصيٍّ، وهو كذلك شرقي أهلها ولكنّه مكانٌ أبعد مسافةً من المكان الأول والذي جعلت فيه من دونهم حجاباً.

فبعد الحمل انتبذت به مكاناً قصيّاً حتى إذا وصلت إلى جذع النخلة جاءها المخاض وهي الولادة فولدت المسيح عيسى ابن مريم عليه وعلى أمّة الصلاة والسلام، فسمعته يبكي فعلمت بأنّها وضعت مولوداً، وأول ما جال بخاطرها ماذا تقول لقومها فسوف يتّهمونها بالزور والبُهتان والافتراء ولن يصدِّقوها بأنّها حملت بكلمة من الله كن فيكون، لذلك قالت يا ليتني متُّ قبل هذا وكنت نسياً منسيّاً، ومن ثم ناداها ابنها (من تحتها) المسيح عيسى ابن مريم وقال لها: لا تحزني قد جعل ربك تحتك سرياً، فنظرت إلى بين رجليها فإذا بطفلها هو من يكلمها ويطمئنها ويقول لها أن تهزّ إليها بجذع النخلة تُساقط عليها رطباً جنياً، وكلي واشربي وقَرّي عينا، وكذلك قال لها: بأنّه من سوف يكلم الناس وعليها أن لا تكلمهم فهم لن يصدقوها؛ بل هو من سوف يكلمهم بالحقّ.

حتى إذا أتت قومها تحمله قالوا يا مريم قد جئتِ شيئاً فريّاً! فاتّهموها بالزنى ومن ثم وضعته بين أيديهم بالمهد فلم تكلمهم كما أوصاها ابنها بأنّه هو من سوف يكلمهم ولذلك أشارت إليه! قالوا: كيف نُكلم من كان في المهد صبيّاً؟ ومن ثم تكلم عليه الصلاة والسلام. وقال الله تعالى:
    {فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيّاً (29) قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيّاً (30) وَجَعَلَنِي مُبَارَكاً أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيّاً (31)} [مريم]

قال الله تعالى:
    {وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا ﴿١٦﴾فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا ﴿١٧﴾ قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَـٰنِ مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا ﴿١٨﴾قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَامًا زَكِيًّا ﴿١٩﴾ قَالَتْ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا ﴿٢٠﴾ قَالَ كَذَٰلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِّلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا ﴿٢١﴾فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا ﴿٢٢﴾فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَىٰ جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَـٰذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا ﴿٢٣﴾ فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا ﴿٢٤﴾ وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا ﴿٢٥﴾فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَـٰنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا ﴿٢٦﴾ فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا ﴿٢٧﴾ يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا ﴿٢٨﴾ فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا ﴿٢٩﴾ قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا ﴿٣٠﴾ وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا ﴿٣١﴾ وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا ﴿٣٢﴾ وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا ﴿٣٣﴾ ذَٰلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ ﴿٣٤﴾ مَا كَانَ لِلَّـهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٣٥﴾ وَإِنَّ اللَّـهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَـٰذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ ﴿٣٦﴾ فَاخْتَلَفَ الْأَحْزَابُ مِن بَيْنِهِمْ فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ كَفَرُوا مِن مَّشْهَدِ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [مريم].

إذاً قد تبيّن لكم إذا تدبرتم كتاب الله القرآن العظيم بأنّ مريم عليها الصلاة والسلام كان حملها بكن فيكون، ولم يكن نطفةً ثم أمشاجاً ثم مضغةً ثم عظاماً ثم كسونا العظام لحماً، فذلك لو كانت متزوجة، ولكن لم يمسَسْها بشر ولم تَكُ بغياً؛ بل قال الله كن فكان المسيح عيسى ابن مريم وانتفخ بطنها ولذلك انتبذت به من المكان الشرقي من أهلها إلى مكانٍ أبعد وأقصى من المكان الأول ومن ثم جاءها المخاض إلى جذع النخلة فولدت في نفس اليوم، ولذلك يا أيّتها السائلة فردوس؛ لم يرَ أهلُها حملَها وهو في بطنها وذلك لأنّها حملت ووضعت في نفس اليوم، وأهلها كانوا بالإمكان أن يصدقوها ولو لم يتكلم المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام، وذلك لأنّ أهلها يعلمون بأنّها ليست حاملاً ولم يشاهدوا حملها فلا بدّ أن تكون صادقة، ولكنّ المشكلة في قومها فهم لن يصدقوها ولن يصدقوا أهلها بأنّها لم تكن حاملاً، ولذلك أتت به قومها تحمله ولم تتّجه به صوب أهلها؛ بل إلى قومها وذلك لكي يُبرِّئها وأهلها التي هي عرضُهم وكذلك يخبر قومها من بني إسرائيل أنّه رسول الله إليهم وجعله نبيّاً، وقضي الأمر الذي فيه تستفتين يا فردوس المكرمة.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإنسان ناصر محمد اليمانيّ الذي علَّمه ربّه البيان.

7. افتراضي

- 7 -

01 - 11 - 1435 AH
    27 - 08 - 2014 AD
    10:05 am
    ــــــــــــــــــ

My honorable Imam, who is or who are they the ones that voted with Allah's prophet Zechariah, {which of them should have Mary in his charge}?
    {أَيُّهُمْ يَكْفُلُ مَرْيَمَ}

اقتباس المشاركة :
    Quote Originally Posted by Jalal al-Shehri View Post
    My honorable Imam, who is or are they the ones that voted with Allah's prophet Zechariah, in the words of Allah the Most High:
    { from News unseen Nouhih Here's what you have as throwing their pens
    {This is of the tidings of things unseen which We reveal to you. And you were not with them when they cast their pens (to decide) which of them should have
    Mary in his charge, and you were not with them when they contended one with another.}Truthful Allah the Great [Al-Ma-eda] 3:44
    انتهى الاقتباس

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, forgiveness and peace be upon all the prophets and messengers and all the believers, after this..

Those who disputed with the prophet of Allah Zakaria forgiveness and peace be upon him they are the brothers of Zakaria the son of Yaqoob and Emran the son of Yaqoob, and they are from the children of Yaqoob altogether. And for that said the prophet Zakaria forgiveness and peace be upon him:{And I fear my kinsfolk after me, and my wife is barren, so grant me from Yourself an heir}Truthful Allah the Great [Mariam] 19:5
    {وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِن وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِرًا فَهَبْ لِي مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا (5)} صدق الله العظيم [مريم]

Then who are they the kinsfolk after him? They are the his brothers and the brothers of Emran the son of Yaqoob. And for that he said: {so grant me from Yourself an heir(5) Who should inherit me and inherit of Jacob's clan}Truthful Allah the Great [Mariam] 19:5-6
    {فَهَبْ لِي مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا ﴿٥﴾يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ} صدق الله العظيم [مريم:5-6]

Then who are they the clan of Jacob? They are Zakaria the son of Yaqoob (Jacob) and Emran the son of Yaqoob (Jacob) and their brothers who they disputed with Zakaria who of them sponsors Maryam forgiveness and peace be upon her.

I love you for the sake of Allah.. and I love you for the sake of Allah

ـــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=156804

اقتباس المشاركة 156804 من موضوع فتوى الإمام المهديّ عن حمل الصِّدّيقة مريم عليها السلام..

- 7 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيـان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=156781

الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - ذو القعدة - 1435 هـ
    27 - 08 - 2014 مـ
    10:05 صباحاً
    ــــــــــــــــــ

إمامي الكريم، من هو أو من هم الذين اقترعوا مع نبيّ الله زكريا {أَيُّهُمْ يَكْفُلُ مَرْيَمَ}
    ؟

اقتباس المشاركة : جلال الشهاري
    إمامي الكريم، من هو أو من هم الذين اقترعوا مع نبي الله زكريا في قول الله تعالى:
    {
    ذَٰلِكَ مِنْ أَنبَاءِ الْغَيْبِ نُوحِيهِ إِلَيْكَ ۚ وَمَا كُنتَ لَدَيْهِمْ إِذْ يُلْقُونَ أَقْلَامَهُمْ أَيُّهُمْ يَكْفُلُ مَرْيَمَ وَمَا كُنتَ لَدَيْهِمْ إِذْ يَخْتَصِمُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [آل عمران]
    انتهى الاقتباس من جلال الشهاري

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وجميع المؤمنين، أما بعد..
    إنّ الذين اختصموا مع نبيّ الله زكريا عليه الصلاة والسلام هم من إخوة زكريا بن يعقوب وعمران بن يعقوب، وهم من أولاد يعقوب جميعاً. ولذلك قال النّبي زكريا عليه الصلاة والسلام: {وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِن وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِرًا فَهَبْ لِي مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا (5)} صدق الله العظيم [مريم].

فمن هم الموالي من ورائِه؟ هم إخوته من أبيه من ذريّة يعقوب، وهم إخوته وإخوة عمران بن يعقوب. ولذلك قال: {فَهَبْ لِي مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا ﴿٥يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ} صدق الله العظيم [مريم:5-6].

فمن هم آل يعقوب؟ هم زكريا بن يعقوب وعمران بن يعقوب وإخوتهم الذين تخاصموا مع زكريا أيّهم يكفل مريم عليها الصلاة والسلام.

وأحبّكم في الله.. وأحبكم في الله.
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

المواضيع المتشابهه
  1. [ صور ] A fatwa of the Imam Mahdi about the woman’s voice in singing, and the music..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-12-2018, 08:58 PM
  2. Fatwa Ya Al’imam Al’Mahdi Kuhusu Mimba Ya Al’sidiqa Maryam
    بواسطة الراضي برضوان الله في المنتدى Swahili
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-02-2018, 11:55 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-03-2017, 07:09 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-01-2016, 12:00 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة