الموضوع: اخبار عن كورونا وتصديق للبيان

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 96
  1. افتراضي اخبار عن كورونا وتصديق للبيان



    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 372475 من موضوع عاجلٌ؛ خَبَرُ طامّةٍ كُبرى عالميّة ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    02 - شعبان - 1443 هـ
    05 - 03 - 2022 مـ
    07:56 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرسمي لأمّ القرى)
    _________________



    عاجلٌ؛ خَبَرُ طامّةٍ كُبرى عالميّة ..


    ولربّما يَودُّ كافّة العالمين (الرِّجال والإناث؛ كُلّ مَن بلغَ سِنّ البالغين فَما فوق) أن يقولوا بلسانٍ واحدٍ مُوحّدٍ: " وما هو خَبَر الطّامة الكُبرى يا رجل؟ أفزعتَنا بعنوان هذا البيان! ".

    فمِن ثمّ يَردُّ عليكم صاحبُ الخبر وأقول:
    إنَّ خَبَر الطّامة الكُبرى على المُستكبرين هو إذا كان ناصر محمد اليماني حقًّا لَمِنَ الصّادقين كما يقول أنّه خليفة الله ربّ العالمين الذي خلقه فسوّاه؛ قد اصطفاه خليفة الله على العالم بأسره، وعلى مدار سبعة عشر سنة وأنا أقول: يا معشر صُنّاع القرار وحكوماتهم وشعوبهم أجمعين إنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني جعلني الله خليفته على العالم بأسره فأطيعوا أمري؛ فَمَن أطاعني فقد أطاع الله ومَن عصاني فقد عصى أمر الله بطاعة خليفته على العالم بأسره الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    وربما يودّ الذين لا يعقلون الحقّ من ربّهم إلّا بعذابٍ مِن رجزٍ أليمٍ أن يقولوا: " يا ناصر محمد اليماني صدَّعتَ رؤوسنا على مدار سبعة عشر عامًا وأنت تَهذي بهذا الخبر؛ وهو قولك يا معشَر البشر إنّي خليفة الله وعبده الإمام المهدي على العالم بأسره، وتقول أنّ الله بالِغُ أمرِه، يا رجل صدَّعتَ رؤوسنا! فها هي سبعة عشر سنة وأنت تَهذي بهذا الخَبَر وتُخوِّفُنا بعذاب الله إذا لم نعبد الله وحده لا شريك له ونتَّبعَ آيات أمّ الكتاب في القرآن العظيم وتُجاهِدنا بالقرآن جهادًا كبيرًا، ويا رجل ما خطبك لم تَكَلّ ولم تَمَلّ؟! مَلَأَتْ بياناتك قوقل؛ بل كافّة وسائل التّواصل الاجتماعيّ على مختلف أنواعها وما صدّقَك في العالَمين إلا قليلًا من الرّجال والنّساء مِن مُختلَف شعوب العالَمين، فلولا يُعذّبنا الله حتى نُصدّقَك؟ ".

    فمِن ثم يَردّ عليكم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: ولكن يا معشر صنّاع القرار وطاقم حكوماتهم وشعوبهم أجمعين لماذا لا تريدون أن تستخدموا عقولكم راجينَ من الله إن كان حقًّا خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني أن يُبصِّرَكم بالحقّ مِن ربّكم مِن قبل عذاب الخزي مِن ربّ العالَمين؟! وأراكم مُصِرّين على العذاب مِن الله إن كان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو حقًّا خليفة الله على العالَمين! وأقول: بماذا تريدون أن يعذّبكم الله؟ فإن أنذرناكم مِن عذاب الله الأدنى بفيضانات الماء المُنهَمِر، وإعصار البحر المَسجور، وإعصارٍ فيه نارٌ يَحرِق غابات الشّجر فيزحفُ بالنار نحو الدّيار، ومِمّا يشاء الله مِن الزّلازل فتَفِرّون من المنازل، أو يرفع الله الواحد القهّار مِعيارَ زلازل عيار (24 ريختر) فتتهدّم الدّيار على رؤوس مَن يشاء الله مِنكم فلا يستطيعون أن يَلوذوا بالفرار بسبب سرعة تَهدّمِ الدّيار؛ فسوف يقول الملحدون مِن الكفار والمسلمون مِن علماء الفلك والمناخ: " هذه معروفة كوارث طبيعيّة بسبب التغيّرات المناخيّة "؛ فقال الذين لا يعقلون بعدَكم كوارثَ طبيعيّة. أولئك كالأنعام مع احترامي للأنعام إن شبّهتُهم بالأنعام بل هم أضلّ سبيلًا مِن الأنعام، أم خَلقوا السّماوات والأرض أم هم المسيطرون؟! إذًا فمهما عذّبكم الله مِن جوّ السّماء أو من البحر أو من البرّ فسوف يقول المُلحدون في العباد: " كوارث طبيعيّة "، حتى يُهلكهم الله فيجعل الخبيث بعضه فوق بعضٍ فيَركمه في نار جهنّم جميعًا فمِن ثمّ يقولون: " لو كنّا نسمع أو نعقِل ما كنّا في أصحاب السّعير "، وإن حذّرناكم بسُلالات أسراب الدّم بكلمات الله يَخلقُهم بِكنْ فيكون لقال كافّة المُلحدون مِن أطبّاء البشر: " هذه أشياء مُتوَقَّعة مُجرّد تحوُّراتٍ فيروسيّةٍ وسوف نتَعايشُ مع كورونا ". هيهات هيهات.. فكيف تتعايشون مع الموت؟! قاتلكم الله أنّى تُؤفَكون، فيُصَدِّقكم الذين تستخفّونَ بعقولهم قاتلكم الله أنّى تُؤفكون! فقد أعلنوا البشرى مُنظّمة الصّحة العالميّة عن اقترابِ نهاية الوباء.

    فمِن ثمّ يردّ عليكم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: إنّ الله قد فتحَ عليكم كوفيد ذا عذابٍ شديدٍ؛ فليس مِن العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر كما بادِىءَ الأمر؛ بل عذاب أكبر بكثير عمّا كان بادئ الأمر وهيهات هيهات.. كونَكم أبيتم الرّجوع إلى الله ربّ العالَمين فاتّخذتُم الله وراءَ ظهوركم فما استَكنتُم إليه وما تتضرّعون، وكذَّبتم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وصدّقتم المُجرمين المُتناقضين مِن أطباء البشر المُلحدين أنّه مُجرّدُ وباءٍ - غيمة وتزول - ألا وإنّ الإنسان العاقل لا يُلدَغُ مِن جُحرٍ مرّتين؛ ولكنّ الذين لا يَعقلون تمَّ لدْغُهم أكثر مِن ألف مرةٍ ومِن جُحرٍ واحدٍ وهم المُلحدون مِن أطباء البشر، ولكنّي خليفة الله العالميّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الوحيد في هذا العالم الذي يُفتيكم بالحقّ في شأن ما تُسمّونه كورونا ونُفصِّل لكم أخباره المُستَقبَليّة تفصيلًا مِن غير تناقُضٍ تجدونَه في: (سلسلة بعوضة الدّم ..) يا بني آدم.
    (https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=39341)

    وربما يَودّ أحد السّائلين أن يقول: " يا ناصر محمد اليماني ما دُمتَ تعلمُ مِن الله ما لا نعلم بحسب زعمك أنّك الوحيد الذي تعلمُ سِرّ فيروس كورونا في هذا العالم وتُفتي أنّه عذابٌ مِن الله عالميّ مِن العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلّهم يرجِعون إلى الله ربّك وربّهم، وتُفتي أنّ فيروس كورونا يحلّ في الصّدور؛ أي في القلوب التي في الصّدور وتنكر مِن بادئ الأمر أنه مِن فيروسات الأمراض التّنفّسيّة (كورونا)، فدائمًا تقول: " وما هو بكورونا؛ بل سلالة بعوضةٍ ما لا تُحيطون بها علمًا "؛ فهل معقولٌ كافّة هذا العالم بأسره على خطأ وأنت الوحيد على الحقّ في دعوتك وفي فَتواك الدينيّة والعِلميّة؟! ".

    ثم يردّ عليكم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: فذلك هو سبب هلاك أمَمٍ خلَتْ مِن قَبلِكم، فما يبعثُ الله لهم مِن عبدٍ يُصحّح لهم عقائدهم فيدعوهم إلى عبادة الله وحده لا شريك له ويُحذّرهم مِن عذاب الله لئِن كذّبوا بدعوته، فما كان قول الأمم مِن قبلكم إلّا أن قالوا نفس قولكم، فانظروا لِخَبَر مَن كانوا قبلكم في مُحكَم القرآن العظيم قال الله تعالى: {فَقَالُوا أَبَشَرًا مِّنَّا وَاحِدًا نَّتَّبِعُهُ إِنَّا إِذًا لَّفِي ضَلَالٍ وَسُعُرٍ ‎﴿٢٤﴾‏ أَأُلْقِيَ الذِّكْرُ عَلَيْهِ مِن بَيْنِنَا بَلْ هُوَ كَذَّابٌ أَشِرٌ ‎﴿٢٥﴾‏ سَيَعْلَمُونَ غَدًا مَّنِ الْكَذَّابُ الْأَشِرُ ‎﴿٢٦﴾‏} صدق الله العظيم [القمر].

    ويا معشر العالَمين لو لا تزالون على الحقّ لَما بعث خليفته العالميّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لتصحيح عقائدكم فيَهديكم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد، ونَعم ما أنا إلا بشرٌ واحدٌ مِثلكم ولكنّي أعلم مِن الله ما لا تعلمون، وليس لديَّ علمٌ ظنّيٌّ أو أقول لكم أنّي أتوقّع؛ فليس لديّ قولٌ نِسبيٌّ مِن المائة؛ بل البيان الحقّ لكتاب ربّي حقيقٌ مائة بالمائة لا شكّ ولا ريب.

    وربّما يودّ كافّة السّائلين أن يقولوا:
    " يا رجل لقد أفزعتَنا بعنوان البيان بقولك: (عاجلٌ؛ خَبَرُ طامّةٍ كُبرى عالميّة ..) فما هو خَبَر الطَّامة الكُبرى العالميّة؟! ".

    فمِن ثمّ يفتيكم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: إنه كوفيد كيدٌ مِن الله مَتين سوف يهلك من كلّ مليار خمسمائة مليون وإنّا لصادقون وبدقّةٍ مُتناهيةٍ عن الخطأ، ومنهم التّنّين المَهين شي جين رئيس الصّين الذي عصى أمر خليفة الله على العالَمين؛ بل إحصائيّات الوفيات صِفر وهم يعلمون المُستكبرون الأوّلون أنّهم لكاذبون حتى لو كانت الإصابات بالملايين في كلّ 24 ساعة، فعلى سبيل المثال: فلو كانت الإصابات مليون في 24 ساعة فسوف يعلنوا بإصابة مئة حالةٍ فقط لا غير، وحتى ولو بلغت الإصابات مائة مليون في 24 ساعة فسوف يخفون 99%.

    فيا للعجب يا معشر العجم والعرب فهل من المعقول أنّ دولةً سكّانها بالمليار إصاباتها فقط بالعشرات أو بالمئات؟! بينما دولٌ أخرى سكانها بالمليون وإصاباتها مئات الآلاف برغم أنهم كلهم كاذبون فلا يخبرون الناس بالحقّ، ولئِن سُئل الإعلاميّون العرب ما سبب أنّ الإصابات في الصّين ليست إلّا بالعشرات، فسوف يقولون: إنّ الصّين يوَقِّفون كورونا عند حده ولذلك ترى الوفيات مُنذ زمنٍ صِفر وفيات
    "، فكأنّهم ضدّ الموت!

    ولكنّي أُبَشِّر شي جين عدوّ الله ودينه الإسلام بمَصرعه بكوفيد كيدٍ من الله مَتين، وذلك حتى يتغيّر رقم الصّفر وفيات إلى أقلّ شيءٍ واحد! كمِثل شي جين من بعد الصّبر عليه سنين، نظرًا لإخفائهم عذاب الله، فعلى مَن تكذبون أيّها المُجرمون؟! وأنتم مَن استعجله لأنفسكم وللعالمين الذين لم ينهوكم عن تعذيب المسلمين المُستضعفين في جمهوريّة الصّين، فأبشِر بكوفيد الموت فلا فوت يا شي جين رئيس الصين بإذن الله ربّ العالَمين ومَن كان على شاكِلتك مِن المُستكبرين وكلّ المُجرمين في العالَمين.

    فهذا أمرّ مِن رب العالَمين أن أُعلن للعالَمين مَصرع خمسمائة مليون مِن كل مليار مِن البالغين بأمرٍ مِن عند الله قبل وصول كوكب سقر تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلًا مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۖ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَٰذَا مَثَلًا ۘ يُضِلُّ بِهِ كَثِيرًا وَيَهْدِي بِهِ كَثِيرًا ۚ وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ ‎﴿٢٦﴾‏ الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ‎﴿٢٧﴾}‏ صدق الله العظيم [البقرة]، وفي ذلك تكمُن آية العذاب بحرب أصغر جنود الله لإظهار خليفة الله الأمَمِيّ العالميّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    وربما يودّ أحد السّائلين أن يقول يا ناصر محمد: "
    فأمّا أنّه يهدي الله به كثيرًا فعرفناه، ولكن ما السّر المقصود الذي يقصده الله بقوله تعالى: (ويضلّ به كثيرًا)؟ "، فمِن ثمّ يردّ خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني على السّائلين وأقول: ذلكم المستكبرون الذين إن تَبيّنَ لهم سبيل الرّشد لا يتّخذونه سبيلًا فاستكبروا على داعي الله وخليفته مِن بعد ما تبيّن لهم سبيل الهُدى إلى ربّهم فاستكبروا أن يتّخذوه سبيلًا، فلمّا زاغوا أزاغ الله قلوبهم بسبب كبريائهم بغير الحقّ فلا ولن يتبعوا داعي الحقّ مِن ربّهم، بسبب تكبّرهم أعمى الله بصيرتهم تصديقًا لقول الله تعالى: {سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَإِن يَرَوْا كُلَّ آيَةٍ لَّا يُؤْمِنُوا بِهَا وَإِن يَرَوْا سَبِيلَ الرُّشْدِ لَا يَتَّخِذُوهُ سَبِيلًا وَإِن يَرَوْا سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلًا ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَكَانُوا عَنْهَا غَافِلِينَ ‎﴿١٤٦﴾}‏ صدق الله العظيم [الأعراف]، وليس بضلالٍ مِنهم بل عَلِموا عِلم اليقين أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو وَعدُ الله ببعثِ خليفة الله على العالم بأسره - الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني - ابتعثَه الله ليُتمّ به نوره ولو كَرهَ المجرمين ظهوره، وهيهات هيهات.. فوربّ الأرض والسّماوات لَيُتِمّ الله بعبدِه نورَه ولو كرِهَ المجرمون ظهوره.

    وسلامٌ على المُرسَلِين والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده المهديّ؛ ناصر محمد اليماني.
    _________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=372545
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..




    آيات التصديق للبيان : ( عاجل خبر طامة كبرى عالمية )



    #اليابان تسجل أعلى حصيلة وفيات بـ ‎#كورونا في يوم واحد

    - حيث سجلت 216219 إصابة جديدة مؤكدة بالمرض اليوم و415 حالة وفاة



    https://twitter.com/DaralhekmahKw/st...TLirygdZQ&s=08



    ‏‎#كورونا.. اليابان تسجل أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحد وضحايا جدد في الصين


    https://twitter.com/ajmubasher/statu...q2CBowj0A&s=08



    بلومبيرج عن مسؤولين أمريكيين: إدارة بايدن قلقة إزاء تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الصين.


    https://twitter.com/US_World1/status...Z0U8UnbPA&s=08

    ‏‎#الولايات_المتحدة تنظر في فرض قيود على دخول المسافرين القادمين من ‎#الصين



    https://twitter.com/AlArabiya/status...wepAjOtZw&s=08

    ‏‎الهند

    مطالبات بلبس الكمامة في الأماكن المزدحمة وذلك عقب ارتفاع في إصابات كورونا في عدد من الدول العالم من بينها الصين،كوريا الجنوبية،اليابان،الولايات المتحدة.

    https://twitter.com/HAlmqpali/status...z_X8-76sQ&s=08


    ‏مازال وباء كورونا منتشرا في العالم، ويتركز أكثر حاليا في بعض الدول
    وأبرزها اليابان التي أصيب فيها يوم أمس أكثر من 200 ألف إصابة جديدة
    وتأتي بعدها كوريا الجنوبية التي سجلت أكثر من 88 ألف إصابة جديدة
    كما أن الصين يفترض أن تكون الأعلى ولكن المعلومات التي تنشرها حول ذلك مشكوك فيها



    https://twitter.com/f4ahm/status/160...gJrWS8roQ&s=08

  2. افتراضي

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    02 - شعبان - 1443 هـ
    05 - 03 - 2022 مـ
    07:56 صباحًا
    اقتباس المشاركة :
    وربّما يودّ كافّة السّائلين أن يقولوا: " يا رجل لقد أفزعتَنا بعنوان البيان بقولك: (عاجلٌ؛ خَبَرُ طامّةٍ كُبرى عالميّة ..) فما هو خَبَر الطَّامة الكُبرى العالميّة؟! ".

    فمِن ثمّ يفتيكم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: إنه كوفيد كيدٌ مِن الله مَتين سوف يهلك من كلّ مليار خمسمائة مليون وإنّا لصادقون وبدقّةٍ مُتناهيةٍ عن الخطأ، ومنهم التّنّين المَهين شي جين رئيس الصّين الذي عصى أمر خليفة الله على العالَمين؛ بل إحصائيّات الوفيات صِفر وهم يعلمون المُستكبرون الأوّلون أنّهم لكاذبون حتى لو كانت الإصابات بالملايين في كلّ 24 ساعة، فعلى سبيل المثال: فلو كانت الإصابات مليون في 24 ساعة فسوف يعلنوا بإصابة مئة حالةٍ فقط لا غير، وحتى ولو بلغت الإصابات مائة مليون في 24 ساعة فسوف يخفون 99%.
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=372475

  3. افتراضي

    صدق خليفه الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    فلكم حذرناهم الليل والنهار
    ونصرخ لهم بأعلى صوت

    يااااامعشر البشر الامام المهدي قد ظهر
    يااااامعشر البشر الناصر لمحمد قد ظهر
    وادركت الشمس القمر
    نذيراًللبشر
    وعذاب الله بفيروس كورونا
    قد انتشر
    وعذاب الله بحربه المناخيه
    في الجو والبحر والبر
    بسبب اقتراب كوكب العذاب سقر
    والقادم ادهى وأمر
    فصدقوا خليفه الله الامام المهدي المنتظر
    فقد كذب كافه صناع القرار
    بلآيات والنذرر
    فسوف يأخذهم الله اخذ عزيزمقتدر
    فأنقذوا انفسكم من شر
    كوكب العذاب سقر
    اللواحه للبشر
    فهل من مدكر
    فهل من مدكر
    وقد اعذر من انذر

    ولاكن لاحياه لمن تنادي
    فلحكم لله وهو خير الحاكمين
    وان الله بالغ امره ومتم نوره بعبده ولوكره المجرمون ظهوره شاء من شاء وابى من ابى

    واستدار الزمان واقترب الأوان وأكثر البشر عن ذِكرهم القرآن العظيم لمُعرضين، وأشدّهم إعراضاً مِن بعد الشياطين هم صُنّاع القرار من المسلمين

    فلسوف تعلمون ويعلم كلّ المُجرمين في العالمين أنّ كيد الله متينٌ، فأين المَفر؟ فهل إلى سطح القمر أم إلى أعماق البحار أم إلى حِجرٍ محجور وتدعون الثبور وشرّ مُستطير يا معشر الكارهين للقرآن العظيم والكارهين لرضوان الله ربّ العالمين والكارهين لخليفة الله على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وعليه يألمون! فنقول: موتوا بغيظكم.. فما ظنّكم بمن كان الله معه؟ فالحكم لله وهو خير الفاصلين، فمَن كان عدوّاً لنعيم رضوان الله وعدواً لخليفته الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فإنّ الله عدوٌ للمجرمين، فليحفر قبره ويجهّز كَفَنَه إلا من تابَ وأنابَ إلى ربّه فإنّ الله غفورٌ رحيمٌ.
    اللهم عجّل بالتمكين والفتح المُبين على العالمين وارفع الظلمَ عن المظلومين وعدوان المُعتدين على المظلومين إنّك لا تحبّ المُعتدين أينما كانوا في العالمين إنّك لا تُحب الفساد، وارفع الظلم عن كافّة عبادك المظلومين في العالمين عاجل بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك إنّ ذلك عليك يسير وأنت أرحم بعبادك المظلومين من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين،

    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم نِعم المَولى ونِعم النَّصير وإليه المَصير وإلى الله تُرجَع الأمور، يعلم خائن الااين وماتخفي الصدور أنَّه على كلّ شيءٍ قَدير.
    وسلامٌ على عباده الذين اصطفى ومَن تَبِعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، ولسوف يعلمون آلله خيرٌ أم ما يشركون .؟
    فسبحان الله العظيم مالك المُلك والملكوت كلّه يؤتي المُلك مَن يشاء وينزع المُلك مِمَّن يشاء، سُبحان الله العظيم ربّي وربّكم يعِز مَن والاه ويذِل مَن عاداه، وما قَـدَروا الله حقّ قَدرِه، ولسوف يعلمون أنَّه إلى الله تُرجَع الأمور وكان أمر الله قدرًا مقـدورًا .
    اللهم لاتعذب الا الشياطين الكارهين لنعيم رضوانك يارب العالمين واهدي مادون ذالك من عبادك الضالين يارب العاليمن
    اللهم انا نسئلك بحق لا اله الا انت وبحق رحمتك التي كتبتها على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن تلهم كآفة عبادك الضالين إلانابه إليك و أن. تهديهم إلى الحق و أن تجعلهم لنعيم رضوان نفسك عابدين وأن تثبتنا جميعآ على ان لا نرضى حتى ترضى ياحبيبنا يانعيمنا ألاعظم ...يا اللهغ

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ماجد الاسدي
    صدق خليفه الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    فلكم حذرناهم الليل والنهار
    ونصرخ لهم بأعلى صوت

    يااااامعشر البشر الامام المهدي قد ظهر
    يااااامعشر البشر الناصر لمحمد قد ظهر
    وادركت الشمس القمر
    نذيراًللبشر
    وعذاب الله بفيروس كورونا
    قد انتشر
    وعذاب الله بحربه المناخيه
    في الجو والبحر والبر
    بسبب اقتراب ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=403323
    انتهى الاقتباس من ماجد الاسدي

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    13 - رمضان - 1443 هـ
    14 - 04 - 2022 مـ
    11:46 صباحًا
    اقتباس المشاركة :
    سَبَق التّحدي بالحقّ منذ سنين وآن الأوان لتصديق تحدّي وعد الله لننظر ونرى مَن أسرع مكرًا هل المجرمون مِن البشر أم الله الواحد القهّار؟ فمِن ثمّ تدقّ ساعة الصّفر مِن الصّين مِن بعد إعلان الصّين الاستغاثة للعالَمين، ولن ينفعهم ولن يُنقذهم إلّا الإنابة والتّوبة إلى الله والاستسلام لربّ العالَمين؛ فيُعلنوا الخضوع والطاعة لخليفة الله على العالمين، ثمّ ينطلق الكوفيد الشّديد القاصف إلى العالمين ليَهلك مَن هَلك عن بيّنةٍ ويحيى مَن حيّ عن بيّنةٍ.
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=378621

  5. افتراضي

    جاءت جائحة كورونا لتدق ناقوس الخطر".. الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش يدعو العالم إلى التكاتف والتأهب لمواجهة أي وباء جديد قد يهدد البشرية


    https://twitter.com/ajmubasher/statu...Y9h89LsaA&s=08


    ‏‎#أميركا ودول أوروبية تستنفر بعد عودة ‎#كورونا بقوة للصين

    • واشنطن ستلزم القادمين من ‎#الصين باختبار سلبي.. بدءاً من 5 يناير

    •‎#إيطاليا قد تفرض حظراً على القادمين بحال اكتشاف متحور جديد

    •‎#ماكرون طلب اتخاذ إجراءات لحماية الفرنسيين من انتشار كوفيد بالصين

    https://twitter.com/alqabas/status/1..._Wuztgo6A&s=08


    رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: وضع ‎#كورونا في ‎#الصين خطير جدًا وعلى منظمة الصحة العالمية التدخل


    https://twitter.com/AlMasryAlYoum/st...he-fxCz8Q&s=08

    وزير الصحة السابق خالد السعيد: وضع "كورونا" في الصين حرج..والأفضل عدم السفر إليها



    https://twitter.com/24_kuwaitnews/st...GYh321Ntw&s=08



    ‏‎#عاجل تسارع الوفيات الناجمة عن فيروس ‎#كورونا في ‎#الصين إلى 9000 حالة وفاة في اليوم


    https://twitter.com/m_almanasrah/sta...GixpEx8MQ&s=08

    ‏‎#بلجيكا تحذر مواطنيها من ‎#السفر إلى ‎#الصين.. و ‎#الإتحاد_الأوروبي على الطريق
    ‎#فيروس_كورونا ‎#كوفيد_19 ‎#coronavirus ‎#China


    https://twitter.com/traadvisor/statu...rRY8T4sOw&s=08


    مقطع متداول]:

    الصين تعيش في حالة انهيار لنظامها الصحي بسبب جائحة كورونا.

    ومع ذلك استطاعت منظومة الاتصال الصينية التكتم عن حالة هذا الانهيار بكل كفاءة.



    https://twitter.com/saudinew_media/s...tNU3SKsYA&s=08

    بعد تخلي بكين المفاجئ عن سياسة "صفر كوفيد".. ما الدول التي فرضت قواعد كورونا جديدة للوافدين من الصين؟


    https://twitter.com/AsharqNews/statu...RGZjedGPQ&s=08



    ‏مع تزايد إصابات فيروس ‎#كورونا في الصين.. هل نعود إلى المربع الأول؟


    https://twitter.com/ajmubasher/statu...9x2xo4JRQ&s=08


    بلومبيرج عن الصحة الإيطالية: إصابة 50% من الركاب القادمين على طائرتين من الصين إلى ميلانو بفيروس كورونا.



    https://twitter.com/US_World1/status...NKgNXbgDQ&s=08

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    26 - رمضان - 1441 هـ
    19 - 05 - 2020 مـ
    06:37 مساءً

    اقتباس المشاركة :
    داء عذاب الله الخانق ما تسمّونه فيروس كورونا لن يكشفه عنكم غير الله وحده، فليتوبوا من كبائر الإثم والفواحش وظلم الناس وظلم الشرك ويقولوا: "ربّنا ظلمنا أنفسنا فإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكوننّ من الخاسرين"، ومن بعد التوبة فليقولوا: " اللهم إنّي عبدك أسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك الأكبر من نعيم جنّتك أن تشفيني من عذاب كورونا أو تصرفه عنّي فإنّا مؤمنون بداعي الحقّ من عندك، اللهم اكشف عنّا عذابك من كل باب لنتّبع سبيل الحق من عندك وأن تُثبّتنا على الوفاء بما وعدناك به يا من تحول بين المرء وقلبه، فليس لنا إلا رحمتك التي كتبت على نفسك، فإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكوننّ من الخاسرين، اللهم إنّك قلت في محكم كتابك: { وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ } [غافر: من الآية ٦٠]، فمِنّي الدعاء والإنابة ومنك الاستجابة إنّك لا تُخلف وعدك، ربّنا سبحانك فوعدك الحق وأنت أرحم الراحمين، اللهم ثبّتنا على الوفاء بما وعدناك به أن نتّبع داعيَ الله العالميّ خليفة الله في الأرض الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، اللهم اجعل بَعثهُ نِعمةً علينا لا نقمة علينا بسبب إعراضنا عن دعوة الحق للإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ".
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=329951

  6. افتراضي

    ‏وسط انتشار للمتحور الجديد... أجنحة الطوارئ في ‎#فرنسا و ‎#الصين تكتظ بإصابات «كورونا»



    https://twitter.com/aawsat_News/stat...p75viXLgA&s=08


    ‏‎#عاجل | الرئيس الصيني: مواجهة فيروس كورونا في البلاد دخلت مرحلة جديدة


    https://twitter.com/AlarabyTV/status...j0Pj5ZBZg&s=08

    ‏وعكة صحية طارئة تدخل حسن نصرالله العناية المركزة.

    https://twitter.com/US_World1/status...70FnzaDhg&s=08

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20221231-WA0009.jpg 
مشاهدات:	65 
الحجم:	50.6 كيلوبايت 
الهوية:	7757
    بعد موجة ‎#كورونا الكبيرة التي سجلت إصابات بمئات الآلاف يوميا في ‎#الصين.. ‎#الهند و ‎#اليابان و ‎#ماليزيا تقرر تشديد القواعد على الصينيين القادمين لأراضيهم
    ‎#العربية



    https://twitter.com/AlArabiya/status...2NpJO9HhQ&s=08

    ‏اليابان

    428 حالة وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا.

    https://twitter.com/soldier2017kg/st...195924994?s=08


    ‏‎#قطر تلزم القادمين من ‎#الصين بتقديم فحص ‎#كورونا سلبي

    • قبل يومين من الوصول إلى ‎#الدوحة

    • في ظل الزيادة الكبيرة بإصابات ‎#كوفيد_19 في الصين

    https://twitter.com/Sarmad/status/16...N6XPSHHEA&s=08


    السلالة الجديدة لفيروس ‎#كورونا في ‎#الصين تثير المخاوف العالمية وترفع حالة التأهب
    ‎#العربي_اليوم
    تقرير: أحمد مناصرة



    https://twitter.com/AlarabyTV/status...hIq77CJEw&s=08

    ‏بسبب ارتفاع الإصابات بشكل كبير في المدن الصينية.. العالم يتحرك للحد من
    انتشار ‎#كورونا عبر فرض قيود على المسافرين القادمين من ‎#الصين


    https://twitter.com/AJArabic/status/...paziR4PDg&s=08


    بريطانيا تدرس فرض قيود فيروس كورونا على القادمين من الصين
    ‎#الصين ‎#بريطانيا ‎#كورونا ‎#رؤيانيوز


    https://twitter.com/RoyaNewsjo/statu...c8RcvEQ_Q&s=08


    ‏الصحة الإسرائيلية تقرر الزام جميع الوافدين من الصين بإجراء اختبار الكشف عن كورونا shahennews.com/547115/‎الصحة-الإسرائيلية-تقرر-الزام-جميع-الو/

    https://twitter.com/shahennewsjo/sta...AZJ30bW5w&s=08


    إسبانيا تتبع إيطاليا واليابان والهند وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة وغيرها من الدول في فرض قيود جديدة على القادمين من الصين بسب عودة انتشار الوباء فيها

    وخبراء يؤكدون بأن "الوفيات اليومية" في الصين قد تصل إلى 9000 حالة وفاة مقابل 1.8 مليون إصابة يوميًا في البلاد


    https://twitter.com/TheUKAr/status/1...ZY89eBzSQ&s=08



    اقتباس المشاركة :
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    02 - شعبان - 1443 هـ
    05 - 03 - 2022 مـ
    07:56 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرسمي لأمّ القرى)
    _________________


    عاجلٌ؛ خَبَرُ طامّةٍ كُبرى عالميّة ..


    ولربّما يَودُّ كافّة العالمين (الرِّجال والإناث؛ كُلّ مَن بلغَ سِنّ البالغين فَما فوق) أن يقولوا بلسانٍ واحدٍ مُوحّدٍ: " وما هو خَبَر الطّامة الكُبرى يا رجل؟ أفزعتَنا بعنوان هذا البيان! ".

    فمِن ثمّ يَردُّ عليكم صاحبُ الخبر وأقول: إنَّ خَبَر الطّامة الكُبرى على المُستكبرين هو إذا كان ناصر محمد اليماني حقًّا لَمِنَ الصّادقين كما يقول أنّه خليفة الله ربّ العالمين الذي خلقه فسوّاه؛ قد اصطفاه خليفة الله على العالم بأسره، وعلى مدار سبعة عشر سنة وأنا أقول: يا معشر صُنّاع القرار وحكوماتهم وشعوبهم أجمعين إنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني جعلني الله خليفته على العالم بأسره فأطيعوا أمري؛ فَمَن أطاعني فقد أطاع الله ومَن عصاني فقد عصى أمر الله بطاعة خليفته على العالم بأسره الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=372475

  7. افتراضي

    احسنتي بارك الله فيك

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  8. افتراضي

    تكتم على عدد الوفيات وإنهيار القطاع الصحي في الصين .

    - - - تم التحديث - - -


  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : نسيم حميد المخلافي
    احسنتي بارك الله فيك
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=403383
    انتهى الاقتباس من نسيم حميد المخلافي
    تسلم اخي نسيم وزادك النعيم الاعظم من حبه وقربه ورضوان نفسه

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : رضوان سرحان
    تكتم على عدد الوفيات وإنهيار القطاع الصحي في الصين .
    https://www.youtube.com/watch?v=L553YKyQ0zo&t=967s

    - - - تم التحديث - - -


    https://www.youtube.com/watch?v=wqED_YVEk7Y&t=306s... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=403384
    انتهى الاقتباس من رضوان سرحان
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    02 - شعبان - 1443 هـ
    05 - 03 - 2022 مـ
    07:56 صباحًا
    اقتباس المشاركة :
    وربّما يودّ كافّة السّائلين أن يقولوا: " يا رجل لقد أفزعتَنا بعنوان البيان بقولك: (عاجلٌ؛ خَبَرُ طامّةٍ كُبرى عالميّة ..) فما هو خَبَر الطَّامة الكُبرى العالميّة؟! ".

    فمِن ثمّ يفتيكم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: إنه كوفيد كيدٌ مِن الله مَتين سوف يهلك من كلّ مليار خمسمائة مليون وإنّا لصادقون وبدقّةٍ مُتناهيةٍ عن الخطأ، ومنهم التّنّين المَهين شي جين رئيس الصّين الذي عصى أمر خليفة الله على العالَمين؛ بل إحصائيّات الوفيات صِفر وهم يعلمون المُستكبرون الأوّلون أنّهم لكاذبون حتى لو كانت الإصابات بالملايين في كلّ 24 ساعة، فعلى سبيل المثال: فلو كانت الإصابات مليون في 24 ساعة فسوف يعلنوا بإصابة مئة حالةٍ فقط لا غير، وحتى ولو بلغت الإصابات مائة مليون في 24 ساعة فسوف يخفون 99%.
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=372475

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. اخبار عن انذارات عاصفة اكس اكس اكس لارج الشمسية
    بواسطة البصيرة في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-01-2023, 12:54 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-11-2020, 02:53 AM
  3. سبب عدم التفاف الشيعة حولي وتصديق شأني..
    بواسطة عيسى عمران في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 24-05-2013, 09:35 PM
  4. سبب عدم التفاف الشيعة حولي وتصديق شأني ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2010, 04:06 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •