الموضوع: مُعجزاتٌ خارِقَةٌ لمريم العذراء ..

صفحة 31 من 53 الأولىالأولى ... 21293031323341 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 310 من 527
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    صلوات الله وسلامه ورحمته وبركاته على خليفة الله العليم.
    بيانك يا إمامي أضحكني وأبكاني، أما سبب ضحكي فالله يعلمه، ومن قال أن إجابة الدعاء تكون فقط على هيأة معجزات وكرامات أو تحقيق الدعاء المرجُوِ على هيأته المطلوبة! أحيانا تأتي الإجابة خفية لطيفة على هيأة بيان عظيم كهذا البيان الذي يهز القلب وينزل الدموع من العين أنهارا، أحيانا عدم الإجابة نفسه هو رحمة تامة من الخبير العليم الحكيم سبحانه، هو أرحم بي من نفسي. يقيني في ربي ومشيئته وحكمه هو تماما كإصراري على تحقيق رضوان نفسه لا حدود له ولن أبدّل تبديلا. فسحقا للدنيا وما فيها وللآخرة ومافيها وربي متحسر وحزين، إنما أعيش الدنيا واصطبر عليها بالنعيم الأعظم ولأجله، لا أدّعي أني لا أحزن وأبكي أحيانا ولكني لا ألبث أن أسلم أمري إلى الله، فليفعل ما يشاء سبحانه وسيجدني برحمته من الصابرين الراضين بحكمه.

    قد يتساءل الأنصار عن سبب هذا البيان والرد المتأخر على تعليقي هههه، فقط أقول إنها رحمة الله هو أرحم بنا من أنفسنا يواسينا كيف يشاء فما ألطف ربنا الودود جلّ في علاه، له محياي ومماتي سبحانه ولن أبدل تبديلا.
    اللهم إني أشهدك أني لن أرضى أبدا حتى ترضى يا حبيب قلبي يا أرحم الراحمين
    { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }
    { الله يجتبي إليه من يشاء ويهدي إليه من ينيب }
    قائمة الأبواب الرئيسية للفهرسة
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415


  2. افتراضي

    اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
    سلام الله عليكم إمامنا الحبيب وعلى آل بيتك الطيبين الطاهرين أجمعين

  3. افتراضي

    صدقت يا إمامي الحبيب و بالحق نطقت ..اللهم أمين يا رب العالمين اللهم نسأل الثبات على الصراط المستقيم
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    18 - جمادى الأول - 1444 هـ
    12 - 12 - 2022 مـ
    04:59 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)
    ___________




    تأكيدٌ؛ كُوفيد حَفَّارُ القُبور ..






    تَعليقُ مُداخَلة عُظمى للفَصل مِن خليفةِ الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، مسموحٌ للنشر رَدًّ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=401963
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    الحمد الله لرب العالمين
    الحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله الحمد الله الذي مَنّ علينا وبعثنا في زمن وعصر خليفته الامام المهدي ناصر محمد اليماني والحمد الله الذي من علينا اذ هدانا الى الحق وبصر قلوبنا بنور البيان الحق للقران العظيم وبمعرفه حقيقة النعيم الأعظم
    الحمد الله الذي مَنٌ علينا ببعث خليفته الامام المهدي ناصر محمد اليماني. ليهدينا الى اعظم ايه في الوجود فلا ولن يهدينا أي عبد في الملكوت الى شئ ء هو أعظم ممّا هدانا إليه الامام المهدي ناصر محمد اليمانيّ وتلك هي أكبر آية أيّد الله بها خليفته المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، وتجدون الآية تحلّ في قلوب قومٍ يُحبّهم الله ويحبّونه.فأي آيه تصديق بأنك أنت المهدي المنتظر الحق من رب العالمين هي أعظم من آيه النعيم الأعظم من كل نعيم مهما كان نعيماً ومهما كان مُلكاً ومهما كان كبيراً ولو تضاعف عدد ذرات ملكوت السموات والأرض ومهما تضاعف عدد ملكوت كل شيء في الدنيا والآخرة وإلى مالا نهايه فلن أجد في قلبي نعيماً هو أعظم من نعيم رضوان الله في نفسه الآن الآن الآن فكيف نتخذ النعيم الأكبر وسيلة لتحقيق النعيم الأصغر! وقد أفتانا الله في محكم كتابه إنّ رضوان الله على عباده هو النعيم الأعظم من نعيم جنته؟تصديقاً لقول الله تعالى (({وَعَدَ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّـهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم

    وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}؟"وذلك هو النعيم الأعظم من نعيم الجنة جعله الله صفة لرضوان نفسه على عباده.
    وذالك حقيقة اسم الله الأعظم هي أكبر آيةٍ في الكتاب على الإطلاق لا يساويه ملكوت الله أجمعين.

    وتلك آية المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم وهي أكبر آية في الكتاب على الإطلاق، فليس أكبر من آية النعيم الأعظم آية في الوجود كله... سبحان الله العظيم وتعالى علوَّا كبيراً.


    وأعوذ بالله أن أرضى حتى يرضى حبيب قلبي الأعظم في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً ولا غضبان ومنه التثبيت لقلبي برحمته وهو أرحم الراحمين..

    وكيف لنا أن نستمتع بالنعيم المادي وحور العين وأحب شيء إلى أنفسنا متحسرٌ وحزينٌ على عباده الضالين النادمين المعذّبين!؟".*

    وقال الله تعالى
    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    [ ماذا نبغي من الحور العين وجنّات النّعيم وحبيبنا الرحمن الرحيم متحسرٌ وحزينٌ على عباده الضالّين النّادمين على ما فرّطوا في جنب ربّهم؟وسبب الحسرة في نفس الله هو لأنه هو أرحم الراحمين، اللهم إنّنا نشهدك بأنّك أنت الله الرحمن الرحيم، اللهم إنّنا عبيدك اتّخذنا عند الرحمن عهداً أن لن نرضى حتى يرضى كوننا اتّخذنا رضوان الله غايةً فنحن له عابدون، وكذلك نعبد رضوانه ونتجنب سخطه ].

    اللهم فانصرنا بآيةِ هدايةٍ وليس آية عذاب،

    اللهم أنّك تحول بين عبادك وبين قلوبهم اللهم فاهدِ قلوبهم إلى ما اهتدينا إليه برحمتك يا أرحم الراحمين فتجعلهم لنعيم رضوانك عابدين حتى يستمتع بنعيم رضوانك عبادُك أجمعون فيتحقّق الهدف من خَلقِهم،*

    *فلِمَ خلقتهم؟ أمِنْ أجل أن تدخلهم جنّتك أم من أجل أن تُعذبهم بنارك؟ بل خلقت عبادك ليعبدوا نعيم رضوان نفسك فيستمتعون بحبّك ونعيم رضوان نفسك،*

    *اللهم فاجعل عبادك أمّةً واحدةً على صراط نعيم رضوانك وحبّك، فألف بين قلوبهم فيجتمعوا في حبّك ونعيم رضوان نفسك أمةً واحدة يعبدون ربّاً واحداً لا إله إلا هو ربّ السموات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم؛ الله ربّ العالمين ..]]*

    اللهم انا نسئلك بحق لا اله الا انت وبحق رحمتك التي كتبتها على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن تلهم كآفة عبادك الضالين إلانابه إليك و أن. تهديهم إلى الحق و أن تجعلهم لنعيم رضوان نفسك عابدين وأن تثبتنا جميعآ على ان لا نرضى حتى ترضى ياحبيبنا يانعيمنا ألاعظم ...يا الله برحمتك يا أرحم الراحمين.

  5. افتراضي

    لا تبديل لخلق الله

  6. افتراضي

    وتالله ليحقق الله لهم ذلك حتى يرضوا في أنفسهم بتحقيق النعيم الأعظم، ومن ثمّ يجعلهم أكرم خلق الله على الإطلاق يغبطهم الأنبياء والشهداء لمكانتهم وقربهم من ربهم، وإنّ الذي رفعهم إلى هذا المقام الذي يغبطهم عليه الأنبياء والشهداء هو هدفهم ومنتهى أملهم وكلّ غايتهم، فما أعظم إصرارهم على ذلك، ولذلك لن يفتنهم الله بما دون ذلك من ملكوته أجمعين، فهم على ذلك من الشاهدين على ما في قلوبهم الآن. وتالله وكأنّي أرى أعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحقّ برغم أنهم من المذنبين التوّابين المتطهّرين أحباب الله ربّ العالمين، فكيف يرضى الحبيب وهو يعلم أنّ حبيبه متحسرٌ وأسِفٌ حزينٌ على قوم لم يظلمهم الله شيئاً ولكنهم ظلموا أنفسهم وتحسّروا على ما فرّطوا في جنب ربهم؟ وهنا تأتي الحسرة عليهم في نفس ربهم بعد أن تحِلّ في قلوبهم الحسرة والندامة على ما فرّطوا في جنب ربهم، وتحدث الحسرة في قلوبهم مباشرةً من بعد هلاكهم بعذاب ربهم، ومن ثمّ تأتي الحسرة في أنفسهم على ما فرَّطوا في جنب ربهم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّ‌بِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُ‌ونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَ‌تَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّ‌طتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِ‌ينَ ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    ومن بعد صيحة العذاب وحدوث الحسرة في أنفسهم على ما فرّطوا في جنب ربّهم ومن ثم تحدث الحسرة في نفس الله عليهم من بعد حدوث صيحة العذاب تصديقاً لقول الله تعالى: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    بل وينتقم منهم وهو أسِفٌ عليهم وحزينٌ. تصديقاً لقول الله تعالى:{فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ} صدق الله العظيم [الزخرف:55].

    ولكن الأنبياء عليهم الصلاة والسلام لا يأسفون على قومهم شيئاً بعد أن دعوا الله أن يفتح بينهم وبين قومهم بالحقّ، ومن ثمّ ينتقم الله من قوم النبيّ ومن ثمّ يتولى عنهم نبيّهم، ويقول كمثل قول أحدهم: {فَتَوَلَّىٰ عَنْهُمْ وَقَالَ يَا قَوْمِ لَقَدْ أَبْلَغْتُكُمْ رِسَالَاتِ رَبِّي وَنَصَحْتُ لَكُمْ ۖ فَكَيْفَ آسَىٰ عَلَىٰ قَوْمٍ كَافِرِينَ ﴿٩٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    بمعنى أنه لا أسف ولا حزن ولا حسرة على القوم الكافرين، ولكن حال الله أرحم من أنبيائه ورسله غير حالهم فهو أرحم الراحمين، ولذلك لم يقل كمثل قول أحد الأنبياء: {فَكَيْفَ آسَى عَلَى قَوْمٍ كَافِرِينَ}، بل يقول في نفسه: {يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    وهل تدرون لماذا يقول ذلك؟ وإنّما يحدث ذلك في نفس الله بسبب صفة الرحمة في نفس الله فهو أرحم الراحمين، ويدرك ذلك قومٌ يحبّهم ويحبونه.

    _____ ۩ عنوان البيــــان ۩ _____
    رد الإمام المهديّ على مسلم أمازيغي والفتوى الحقّ في إسلام سحرة فرعون من قبل إلقاء عصا موسى ..

    ___۩ تاريخ اصدار البيان ۩___
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    11 - 02 - 1433 هـ
    05 - 01 - 2012 مـ
    08:00

    ____ ۩ رابط مصدر البيان ۩ ____
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=30986

  7. افتراضي

    آميين ياقريب يا مجيب .ما بال هؤلاء الناس يظلمون أنفسهم فيظلمون ربهم فيتحسر وتنكسر قلوبنا وتنفطر .يارب إني اسألك معجزة واحدة فقط أن تكتب لي القبول في قلوب الناس فيصبح كل من أكلمه عن الدعوة يقلي تم انا معكم في طريق الحق .يارب يارب يارب..اللهم ارزق كل إخوتي الانصار هذه المعجزة (معجزة القبول)لنجعل الناس تجتمع على حبك وتقديرك يارحمن .اللهم اميين يا مجيب يا كريم
    المحسوس اهم واكبر من الملموس-نعيم قلبي ربي حبيبي

  8. افتراضي

    من يقيني إجابة الله لدعائي هو بأن يجعلني جندي من جنوده في الدنيا ويجعلني خادما له في الدنيا والآخرة فأتت الإجابة في إحدى رؤى الأخوات الانصاريات بأن رأت الملائكة تلبسني لباسا اخضرا وتعطيني السلاح وايضا بأن لا يحرمني من أعظم نعمة انعمها على خلقه بأن يجعلني من قوم يحبهم ويحبونه فإلا اكون من الخاسرين وأعوذ بعزتك وجلاله أن أكون من الخاسرين اما بخصوص المناصب فلي رؤى تدل على تكليفي بمناصب عليا لكن سألت الحبيب بكل إخلاص ورجوته بأن يحرمني من أي منصب ولو كان عامل نضافة إن كانت نفسي تريد ذلك المنصب لعمل دنيوي او مفخرة وأن يصلحني كما يحب ويرضى
    فبعد معرفتي لحقيقة النعيم الأعظم فلا نعيم بإذن الله يلهمني لا في الدنيا ولا الآخرة غير نعيم رضوان نفس حبيب قلبي ومعشوقي أرحم الراحمين.
    والله بيانك ياحبيبي في الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني جعلني ابكي وأنا بين الناس واحاول إخفاء دموعي فأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعجل بالتمكين رحمة بالمستضعفين والمظلومين بهداية عباده الضالين وهلاك الشياطين من الجن والإنس ومن كل جنس عاجلا غير آجل بقدرته أرحم الراحمين
    وسبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  9. افتراضي

    قال تعالى:
    "وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا ۗوَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ ‎﴿١٤٦﴾‏وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلَّا أَن قَالُوا رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ‎﴿١٤٧﴾‏فَآتَاهُمُ اللَّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الْآخِرَةِ ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ‎﴿١٤٨﴾"
    صدق الله العظيم - سورة آل عمران

    ‏فسبحان الله ربّنا كلّما رأينا بيان جديد كأنّه ثلج على قلوبنا
    فحفظ الله إمامنا وأنصاره أجمعين

  10. افتراضي

    اللهم بصر بالحق عبادك أجمعين عاجلا غير آجل ، فيمتاز منهم المؤمنون حقا بخليفتك فضلا من الله عز وجل علينا أجمعين ورحمة منه ، وأذانا ببعث الآخريين ليكونوا مؤمنين ، ونعوذ بك ربنا من فتنة الدجال. اللهم وحقق نعيمك الأعظم حتى ترضى ربنا في نفسك ، واجتث عتات الشياطين إلى سقر فهي أولى بهم صليا. فإما الصغرى وإما الكبرى كما يشاء ربي سبحانه.

    اللهم وثبت قلوبنا جميعا على نعيمك الأعظم.

    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    العزة لله تعالى

صفحة 31 من 53 الأولىالأولى ... 21293031323341 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-04-2020, 05:03 AM
  2. ويا أخي الضارب إنّك تُحاجّني بالأخطاء اللغويّة وذلك من مُعجزات التصديق..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31-12-2016, 11:52 PM
  3. ردود الإمام على العضو الضارب: ويا أخي الضارب إنك تحاجّني بالأخطاء اللغوية وذلك من معجزات التصديق ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-04-2012, 04:00 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •