الموضوع: سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..

    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    14 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    08 - 11 - 2022 مـ
    09:50 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://mahdi-alumma.com/showthread.php?p=399595
    __________



    سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..



    بِسم الله الواحد القهّار، وصلوات الله على كافّة أنبياء الله المُصطَفين الأخيار ومَن تَبِع دعوتهم لعبادة الله وحده لا شريك له في الأوَّلين وفي الآخرين وفي المَلإ الأعلى إلى يوم الدين ثُمَّ أمَّا بَعد..

    وحَصحَص الحَقّ لكُلِّ إنسانٍ عاقلٍ في العرب خاصّة وفي العجم عامّة لمُتابعي قِصة مصرع ولي عهد المملكة السَّلمانية (الأمير محمد بن سلمان)، وجاء ميعاد قِمَّة زُعماء العالم - الحَدَث التاريخيّ الكَبير الجامع لكافة زُعماء العالم العَرب والعَجم - الغير سياسية، وجمعتهم حرب الله المناخية بَرًّا وبحرًا وجوًّا، فهل وجدّتم الأمير محمد بن سلمان ظَهَر في قمة المناخ بين زعماء العالم صوتًا وصورة حيةً على الهواء مباشرةً من غير خداعٍ ولا فبركة؟ هيهات هيهات أن يستطيع الدّجالون المفبركون أن يُفَبرِكوا صوت وصورة محمد بن سلمان في مواضيع جديدة حين تكون على الهواء مباشرةً (حقيقة على الواقع الحقيقي)، كمثل قِمَّة المناخ الجامعة لكافة قادات دول العالم العَجَم والعرَب؛ كمثل قِمَّة شرم الشيخ العالمية التي تم افتتاحها بتاريخ: يوم الإثنين (07 - 11 - 2022 مـ) بحضور مُعظَم رؤساء دول العالم العَرَب والعَجَم، وغاب الأمير محمد بن سلمان عن الظهور بين زعماء العالم المُجتَمعين في قمة شرم الشيخ.

    فيا للعجَب يا معشر العجم والعرب! وما كان لمحمد بن سلمان أن يتغيَّب عن التصوير الحَي فيتوسَّط زعماء العَرَب والعَجَم كون هوايته حُبّ الظهور وهو فَرِح فَخور ومُبتَسِم مَسرور بن سلمان المَغرور، وكذلك تَغَيَّب محمد بن سلمان عن إلقاء كلمته التاريخيّة التي لطالما تَغنَّى بها في حياته قَبل وفاته، وجاءت فرصةٌ لمحمد بن سلمان للظهور مع قادات العالم المُجتمعين في قاعة شرم الشيخ الكبرى فيظهر معهم بالصورة الحية المباشرة الحقيقية (صوتًا وصورةً حيةً)؛ كان من المفروض أن يُلقي كلمة مبادرة السعودية لجزيرة العرَب الخضراء القديمة التي تَغنَّى بها قَبل موته؛ أنه سيجعل جزيرة العَرَب الصحراء أوروبا الشَّرق الأوسط الأخضر لِمَنع الاحتباس الحراريّ الذي سبَّب كوارث المناخ حسب زعم محمد بن سلمان وزَعم المُلحدين أمثاله، ولهذا اجتمع قادات العالم للحَدّ من الاحتباس الحراري حسب زعمهم، إذًا مُبادرة السّعودية مُتعلِّقة للحَدِّ من الكوارث المناخية فيُلقيها بين كافة قادات العالم العَرب والعَجَم المُجتمعين في الشرق الأوسط في قِمَّة المناخ في قاعة شرم الشيخ وهو فَرِحٌ فَخور، ولكن أمواله وأموال آل سلمان لا ولن يستطيعوا أن يفيقوا الأمير محمد بن سلمان من المَوت السَّريريّ مُنذ تاريخ: (
    03 - 02 - 2022 مـ).

    وربما يود الذين لا يريدون أن يستخدموا عقولهم أن يقولوا: "مَكانك يا ناصر محمد اليمانيّ؛ تستخفّ بعقولنا بمصرع المَلِك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان والتعزيز الثالث الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فهل تُريد أن تعجِب الحوثيين بقولك هذا؟" فمن ثم يرد عليكم خليفة الله على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقول:
    قاتلَكم الله وقاتلَ الحوثيّين والإصلاحيّين والعفاشيّين والانتقاليّين وكافة أحزاب اليمن الدّمويّين، وكافة قادات العرب المجرمين الذين لا يريدون أن يستخدموا عقولهم ليجيبوا داعي الحقّ من ربهم إلَّا بعذابٍ أليمٍ، وإنَّ لعنة الله على الكاذبين الذين يكتمون الشهادة عندهم مِن الله، ومَن أظلم مِمَّن كتم شهادة عنده مِن الله؟ والله لا يهدي القوم الظالمين المُستَكبرين، فلَكَم حاولت إنقاذكم، فكيف آسى على قومٍ مُجرمين؟! فلَكَم نصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين، فلَكَم نصحتكم وحَذَّرتكم أن الله لم يجعل مصرَع آل سلمان (الثلاثة) إلَّا عِظة وعِبرة للذين اعتدوا على أنصاري السّعوديين في المملكة السَّلمانيّة الشيطانيّة "لا سَلَّمهم الله ولا أعلى مَقام المُجرمين فيهم" فكيف يجرؤون على حَبس أنصار خليفة الله المهدي ناصر محمد اليمانيّ في المملكة العربية السعوديّة؟ بل حكموا عليهم بالسجن عشرات السنين! فأكثرهم عشرين سنة، وأقلّهم عشر سنوات، وهيهات هيهات.. أليس الصُّبح بقريب؟! وما كانت جريمتهم إلَّا لأنَّهم اتَّبعوا الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ الذي يدعو النّاس إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وأنذَر النّاس أن لا يدعون مع الله أحدًا كون ذلك شرك بالله العظيم أن تدعو مع الله أحدًا، وإن الشرك بالله لظلمٌ عظيمٌ، فمن أبى دعوة خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فقد باء بغضبٍ من الله ومأواه النّار وبئس القرار، ذلك كونكم إذا دُعِيَ الله وحده تكفروا وإن يُشرَك به شفعاء تؤمِنوا فالحُكم لله خير الفاصلين تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ ‎﴿١٠﴾‏ قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَىٰ خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ ‎﴿١١﴾‏ ذَٰلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ ۖ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا ۚ فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ ‎﴿١٢﴾‏ هُوَ الَّذِي يُرِيكُمْ آيَاتِهِ وَيُنَزِّلُ لَكُم مِّنَ السَّمَاءِ رِزْقًا ۚ وَمَا يَتَذَكَّرُ إِلَّا مَن يُنِيبُ ‎﴿١٣﴾‏ فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ‎﴿١٤﴾‏} صدق الله العظيم [سورة غافر].

    ألا وإنَّ دَعوة خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ تأسَّسَت على بصيرةٍ من الله (القرآن العظيم) خالية من الشرك ومن الإرهاب الدّموي العالميّ؛ بل رحمة للعالمين، ومَن اطَّلع على البيان الحقّ للقرآن لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فهم على ذلك من الشاهدين، ويشهد عقله أن دعوة ناصر محمد اليمانيّ حَقًّا رحمة للعالمين.

    وأجبرني على التّذكير؛ كون الذين يَجهلون قصة آل سلمان يظن إعلان مَصرع المَلِك سَلمان وولي عهده محمد بن سلمان ووزير الدفاع خالد بن سلمان مُجرد سياسة أو انتقام بالكلام، أو لكي أنال رضوان قومٍ آخرين مِن أعدائهم! أعوذ بالله من غضب الله؛ فليس الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ مَن يبحث عن رضوان العبيد على حساب رضوان الرَّبِّ المَعبود وعلى حساب مصداقيتي وأضُر بدعوتي إلى سبيل ربّي على مدار ثمان عشرة سنة ثم أضحي بدعوتي لكي أنتقم من آل سلمان كَذِبًا! وما كان يهمني أن أثبت بالبراهين على مَصرعهم مِن بعد مَصرعهم بكوفيد الموت فلا فوت، وما أكثر البراهين للمُحلِّلين فلا تهمني؛ كوني أعلم مِن الله ما لا يعلمون مِن قبل الأدلة على مَصرع ولي العهد السَّلماني محمد بن سلمان؛ بل سبق ذلك تَحَدٍّ شديد اللهجة لِكُلِّ كَفَّارٍ عَنيد قُبيل مصرعهم؛ وبالذات ولي عهد المملكة السَّلمانية محمد بن سلمان وأخاه خالد بن سلمان.

    وقُضِي الأمر، وتجدون تفاصيل القصة في واجهة موقعنا في قِسم قصة وفاة الملك سلمان ومَصرع محمد بن سلمان وخالد بن سلمان عِظة وعِبرة لِمَن يعتَبِر.
    https://mahdi-alumma.com/showthread.php?t=44282

    فلماذا لم تتَّعِظ يا أيها الرئيس اليمنيّ
    (رشاد العليمي)؟! فلماذا تُخفي الحقيقة عن العالمين من أجل مصالِح دنيويّة وأنت تعلم عِلم اليقين أن ناصر محمد اليمانيّ لَمِن الصَّادقين في إعلانه مَصرَع الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان ووزير الدفاع خالد بن سلمان؟! كما يعلم (الحوثيون الكبار) أنهم لم يقتلوا الزعيم علي عبد الله صالح؛ غير أنهم لا يعلمون عنه شيئًا، وعلى كُلّ حالٍ ما عساه يفعل لي الزّعيم علي عبد الله صالح غير خطاب يلقيه إلى الشعب اليمانيّ (حِكمة من الله بالغة) حسب الخَبَر من ربِّ العالمين؟ وما فعلت ذلك عن أمري، وجعل حياة على عبد الله صالح آية للعالمين، وليس أنه سوف يُحييه من بعد موته بل لأني أعلم من الله أنه حَيٌّ يُرزَق حسب الخَبَر مِن رَبِّ العالمين.

    فكذلك المَلِك سلمان ومحمد بن سلمان وخالد بن سلمان في عِداد المَوتى، وأحدهم لا يزال مَيت سريريًّا يتولَّى تعذيبه أولياؤنا في الحياة الدنيا وفي الآخرة مِن الملائكة المُقَرَّبين؛ يضربون وجهه ودُبُرَه بموت الخِزي بعد أن صرعه الله بكوفيد كيده المَتين في لمح البصر أو هو أقرب، فهل تُجزون إلَّا ما كنتم تعملون؟! ليجعله الله لِمَن خَلفه آية ونُذُر وعِبرة، وما تغني الآيات والنُّذر عن قومٍ لا يؤمنون.

    وعلى كُلِّ حالٍ إنَّ السؤال الذي لا يزال يطرح نفسه منذ تخلُّف محمد بن سلمان عن حضور أولمبياد بكين بتاريخ: (04 - 02 - 2022 مـ)؛ كون الله صرعه بتاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ)؛ والسؤال لا يزال يطرح نفسه للأذكياء هو: وين محمد بن سلمان تغيب عن الظهور الحَي في القضايا الجديدة على الساحة السياسية إن كنتم صادقين؟!

    ويا لِكثرة البلبلة من القنوات ومواقع الأخبار عن محمد بن سلمان عظيم الشأن في نظرهم: أطلَق أسرى حرب أوكرانيا، محمد بن سلمان يأمر بمشاريع الإنس والجان...، ولكنَّها مُجرَّد أخبار تتويه مِن (واس الإخبارية) ومَن على شاكلتها فتنشرها القنوات، ولم يتفكَّروا - السَّمَّاعون للقنوات - أنه لا يوجد فيديو واحد للأمير محمد بن سلمان تطرَّق فيه إلى أزمة حرب روسيا وأوكرانيا! يا أيُّها الصّادون فيصدقكم السّماعون، ولم يتفكروا أنه لا يوجد فيديو جديد لمحمد بن سلمان للقضايا الجديدة على الساحة السياسيّة، ولم يسمعوا على لسانه قَطّ فيديو تطرَّق فيه إلى أزمة حرب روسيا وأوكرانيا، ألم أقل لكم أني أعلم من الله ما لا تعلمون وأنه ميتٌ سريريًا إلى ما يشاء الله فيفض روحه؟! فها هو لم يحضر القمة الأُمَميّة لزعماء العالم في شرم الشيخ، فلن يستطيعوا - قصيرو العمر من آل سلمان
    "قصّر الله أعمارهم وأوليائهم" - أن يعيدوا محمد بن سلمان إلى الحياة، ولذلك تم استمرار تأكيد الخَبَر بالتحدّي بالحقّ أنه لا ولن يَحضر محمد بن سلمان ليُلقي خطابه في قِمَّة المُناخ بين قادات العالمين في قاعة اجتماع زعماء العالم في شرم الشيخ كون المُفَبرِكين لا ولن يستطيعوا فعل ذلك؛ كون الصحفيين آلاف - عَجَم وعَرَب - يصوِّرون تصويرًا مُباشِرًا؛ حقيقة وليست فبركة كمثل قمّة جدة؛ فوصلوا إلى طريق مسدود، ولكن بسبب أنه جاء موعد قِمّة المُناخ الأمميّ العالميّ لزعماء العالم في شرم الشيخ فوجدوا - آل سلمان - أنفسهم عاجزين عن الفبركة، ولكن شَرّ البلية ما يُضحِك؛ فما كان مِن المفبركين إلَّا أن يجعلوا لهم قمة بمفردهم في شرم الشيخ وذلك حتى يستطيعوا الفبركة! أم أنه حقًًّا تكلّم محمد بن سلمان بحضور قادة العالم العَجَم والعَرَب؟! وأكرر السؤال للمرة الثانية وأقول: فهل حضر محمد بن سلمان في قاعة قِمَّةِ المُناخ لزعماء العالم وألقى خطابه صوتًا وصورة حَيّة كما ألقى زعماء العالم خطاباتهم المباشرة للزعماء من قاعة اجتماع قمّة المُناخ في شرم الشيخ؟ فما الذي مَنَع محمد بن سلمان مِن التكلُّم بين قادات العالم حتى يتجنَّب الحضور في قِمَّة المناخ لكافة قادات العالم؟ فلم يحضر معهم في يوم الإثنين المُنقَضي، وذهبت طائرته إلى شرم الشيخ للتمثيل في قمة منفَرِدة بمعزلٍ عن قِمَّة المُناخ لكي لا يكتشف الصحفيون وقادة العالمين أمر الفَبركة، ويظن الذين لا يتفكَّرون أن محمد بن سلمان ألقى كلمة بين زعماء العالم في قِمَّةِ المناخ، ولكن حين يتحرّون يجدونها مُجرَّد بلبلة إخباريّة كَذِبًا، ولم يحضر محمد بن سلمان قِمَّة شرم الشيخ فلا يجدون له أي أثَرٍ أنه زار قِمَّة شرم الشيخ لزعماء العالم، فمَن الذي استخَفَّ بعقول الناس؟ فهل ناصر محمد اليمانيّ أم بقية شياطين البشر مِن آل سلمان ومَن على شاكلتهم؟!

    وأعلَم عِلم اليقين أنهم سوف يَصِلون إلى طريقٍ مَسدودٍ كَسد ذي القرنين في قِمَّة المُناخ بين زعماء العالم فيستحيل التمثيل والفبرَكة؛ فهذا يستحيل، فسوف ينكَشِفون سواء بالسي دي- قَصقَصات فيديوهات - أو بتمثيل القِناع الواقعيّ (يكشفه الصوت) فيعلمون - زُعماء العجم - أنهم حقًا في تمثيل وفبركة، ومنهم مَن يعلم وكَتَم مِن أوليائهم، ومِن العرب مَن يعلم وكَتَم واستلَم قيمة الصَّد عن آيات العِظة والعِبرة كما حَدَث في قِمَّةِ جَدَّة، إلَّا (بايدن) لم يعلم، ولكن القِمَّة الجامعة لقادات العالم المُنعَقِدة في شرم الشيخ كانت جامعةً أمميِّة لقادة العالم؛ فلم يستطيعوا - آل سلمان وأولياؤهم - أن يبعثوا محمد بن سلمان من موته السَّريريّ ليُلقي خطابه في مواضيع جديدة في نفس قاعة زعماء العالم من ذات قاعة زعماء العالم لقِمَّة المناخ، فهل اجتماعهم إلَّا مِن أجل كوارث المُناخ؟! ولكن آل سلمان وأولياءهم عجزوا عن الفبركة لكثرة الحضور في قِمَّة المناخ مِن زعماء العالم والصحفيين ولذلك عقدوا قِمَّة بمفردهم ليتسنى لهم الفبركة لخداع الناس المُغَفَلين وذلك حتى يظن كثيرٌ مِن العالمين أن محمد بن سلمان ألقى خطابًا بين قادات العالم في قاعة انعقاد مؤتمر قمة المُناخ أمام ذلك الحَشد الكبير مِن زعماء العالم والوزراء والصحفيين، بينما لو ينظر مَن له عقل إلى الفيديو فإذا هو تجنَّب كافة زعماء العالم ولم يُلقِ خطابه معهم بحجّة مُبادرة محمد بن سلمان فكأنَّها لا تصلُح أن تكون بين زعماء العالم في قاعة اجتماعهم في قِمَّة المناخ في شرم الشيخ! بل أهم شيء أن محمد بن سلمان المُقَنَّع أو المُفبرَك حَضر إلى مدينة شرم الشيخ ليُلقي المُبادرة في شَقَّة أو بدروم (ثم الفبركة) وتجنب قاعة زعماء العالم وذلك لتتسنى لأصحاب المسلسل الفبركة، فيا للعجب! فكأن المُثَقَّفين مِن العرب بَقَرٌ لا تتفكَّر! ألا لعنة الله على السَّاكتين عن الحَقّ في العرب والعجم، أو لعنة الله على ناصر محمد اليمانيّ إن كان مِن الكاذبين، فالحُكم لله خير الفاصلين.

    فاستعدوا للمزيد من قارِعة حَرب الله بكوفيد كيده المَتين الكورونية تصُبِكم في أنفسكم، وقارعة حرب الله المناخية تقع قريبًا من دياركم حتى يأتي وعد الله بطاعة خليفته؛ فالحَرب الكَونية والكورونية مُستَمِرة حتى يأتي وعد الله بطاعة خليفته، فهذا قرار الله وإصراره على إتمام نوره للعالمين تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٣١﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الرعد]، وحتى لو أوقفتم عَجَلة حياة كافة شعوب البشر فلَن يُخَفِّف الله حربه المناخية شيئًا؛ كون ليس لها علاقةً بعوادم المصانع الأحفورية والكَربون كما تزعمون، هيهات هيهات! وربّ الأرض والسماوات أن سبب ارتفاع مؤشر معيار حرب الله المناخية أنه بسبب اقتراب كوكب النّار سَقَر التي تأتي بغتةً للبشر ليلة وصولها، فتُفاجِئ البشر من جهة جنوب الأرض آتيةً من الشمال القطبيّ البعيد، وقد صارت قريب تصديقًا لقول الله تعالى: {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء]، فهذه من آيات الكتاب المُحكَمات البَيِّنات تجدون بيانها الحقّ على الواقع الحقيقي برغم أنكم لتشهَدون تأثير اقتراب كوكب سَقَر تضاعف إلى أبعد مِمَّا تتخيَّلون، فأين تذهبون؟ حتى جعل ما كان يزعمه علماء المناخ أن سبب الاحتباس الحراريّ أنه الكربون الأحفوري فقد أصبح مُجرَّد فرضيّة ظنيّة تحتمل الصح وتحتمل الخطأ، وزلزل الله ما كانوا يعتقدون، ولكني خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أسَّس الله علمي على أُسُس علمية فيزيائية في منتهى الدِّقة في كتاب الله القرآن العظيم، ولسوف يعلم الملحدون بالله ربّ العالمين إنّا لصادقون في كل شَيء، وإن لعنة الله على الكاذبين.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    _____________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. - 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    15 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    09 - 11 - 2022 مـ
    08:00 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://mahdi-alumma.com/showthread.php?p=399778
    ___________



    غيابُ بِن سلمان عن قِمَّة المُناخ ..


    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه..

    فاستَغِلّوا الفُرصة الكُبرى؛ فماذا بعد اجتماع قادة العالَم بأسرِه في قِمّة المُناخ في شَرم الشّيخ ولم يحضر فيها ولي العهد السّعودي محمد بن سلمان لا صورةً ولا صوتًا؟! كونه حتى الصُّورة لو تم دَبلجتها لتمَّ كشفها كون رؤساء العالَم ليَعلَمون أنَّ محمد بن سلمان لم يكُن حاضرًا معهم فهنا يقولون كيف تطلع صورته معهم وهم يعلمون أنه لم يحضر قمّة المُناخ معهم؟ أم أنه تَحَوَّل مِن بَشَرٍ إلى مَلاكٍ بينهم ولذلك لم يَروه؟! فهنا سوف يصدُر انتقاد قادة العَجَم على فبرَكة الصورة مع قادة حُضور قِمَّة المُناخ.

    وكذلك هم يعلمون أنه لم يُلقِ كلمة مِن ضمن قادات العَجَم والعرب في قمّة المُناخ؛ بل أحضَروا (السي دي) المُفبرَك المُجمَّع من فيديوهات لمحمد بن سلمان - فيديوهات حقيقيّة بشحمِه ولحمِه - ولكن هل سوف يُشَغِّلون (سي دي) محمد بن سلمان المُفبرَك في قِمَّة المُناخ العالميَّة؟! فهذا يعني كشف عدم حضوره شخصيًّا! فلا يستطيعون إلا بعَقد قِمَّة مُنعَزِلة عن قِمَّة المُناخ، ثم يبدأون بتشغيل (السي دي) المُفبرَك وهو مُجَمَّع من فيديوهات سابقة عن المُناخ لمحمد بن سلمان، وأكثرها من المجلس الاستشاريّ أو الوزاريّ (غير مرفوعة إلى الإنترنت)، فهذه اسمها فبرَكة مُجَمَّعة من فيديوهات حقيقيّة قديمة، فَمِن ثمَّ يأتي دور المُقَنَّع لِسلام وعِناق العشرين الحاضرين، فهذا يكون مُباشرًا أو أي فيديو جديد، ولكن لا بد أن يكون صامِتًا عندما يكون دور صاحب الوجه المُقَنَّع؛ فلن يُظْهِروا صوته للمشاهدين في موضوعٍ جَديدٍ؛ كونه يفضحه صوته أنه ليس صوت محمد بن سلمان، ولكن للأسف إن كثيرًا مِن عامَّة النّاس لم يُفَرِّقوا بين التمثيل الصَّامِت للوجه المُقَنَّع وبين شيءٍ اسمه الفبركة، ألا وإن الفبركة حقيقيّة بصوت وصورة الشخص نفسه (بشحمِه ولَحمِه) وإنما يتمّ تجميع كلمات من فيديوهاته لتكون وكأنها خطابٌ واحِدٌ؛ بل يستطيعون أن يكون الخطاب بأن يتكلَّم الشخص ضد الشخص نفسه بصوته الحَقّ وصورته الحَقّ فلا يشُكّ أي إنسان في الفيديو المُفبرَك شيئًا إلَّا أن تأتي بالفيديو الأصل الذي تم تحريفه بشرط أن يكون بصورة وصوت الشخص نفسه فيتم اكتشاف الفبركة؛ وهذه اسمها فبركة.

    ولسوف أضرب لكم على الفبركة مثلًا: كما قام أحد المُفَبرِكين بِفبرَكةٍ لخطاب (حسن نصر الله) بكلام أنه يعترف أنَّه حليفٌ لإسرائيل وصَدِيقٌ للصهاينة، رغم أنه صوت وصورة حسن نصر الله ولكن العقل يقول: "حتى ولو افترضنا أنَّه حليفٌ لإسرائيل وصَدِيقٌ للصَّهاينة فلا يمكن أن يُعلِن بهذا جهرةً للعالمين" رغم أنَّه صَوت حسن نصر الله الحقيقيّ وصُورَته الحقيقيّة (صوتًا وصورة حَيَّة حقيقيَّة وبِشَحمِه ولَحمِه) وإنما أَخَذوا مِن فيديو آخَرٍ لحسن نصر الله ذِكْر الصهاينة واسرائيل وتَم استبدال الكلمات بدلًا عن (سوريا وطهران) وبلسانه بصورته الحَيَّة مِن فيديو آخرٍ له نَطَق بكلمة: "إسرائيل" وبكلمة: "الصهاينة"؛ فيتم استبدال الأسماء أو استبدال أي كلمة؛ فهذه اسمها فبركة، وإنما يَتِمّ تَحريف كلمات الفيديو عن مواضِعها، ولكن المشكلة حين لا يجدوا فيديو للشخص نفسه بصورته الحَيَّة في موضوعٍ جديد؛ فهنا يَصعُب الفبرَكة، فمتى سوف تفهمون ذلك؟! كون إنكاركم أنَّ خِطاب محمد بن سلمان في قِمَّة المُناخ المعزولة في شَرم الشيخ خطأ! بل هو سي دي حقيقيّ لمحمد بن سلمان بِشَحمِه ولَحمِه قديم مُجَمَّع مِن خطاباته في فيديوهات مُتَفَرِّقة قديمة عن المُناخ ومبادرة السّعودية لتشجير الصحراء والشَّرق الأوسط، فطالما تَغَنَّى بذلك محمد بن سلمان في حياته في فيديوهات كَثيرةٍ وخصوصًا في المجالِس الخاصَّة بالمجلس الاسشاريّ، ولكن السي دي لمحمد بن سلمان المُفبرَك لا يستطيعون أن يُحضِروه في قِمَّة المُناخ العامَّة لقادة العالَم، وكذلك المُقنَّع يَقِف هنا عاجِزًا عن التكلُّم على المُباشِر كونه يفضحه صوته أنه ليس محمد بن سلمان،
    ولكن لا بد أن يُفَرِّق عامة النّاس ما بين شَيءٍ اسمه التَّمثيل بالمُقَنَّع على الصامت عن آذان المشاهدين لشاشة التِّلفاز في العالمين، وشَيءٍ آخَرٍ بالصوت والصورة الحيَّة (صورة وصوت الشخص نفسه) وهذه اسمها فبرَكة كما في الفيديو التالي:


    https://youtu.be/ksZ5Bz0SOcQ

    ولا أُدافِع عن حسن نصر الله؛ فلا دخل لي به وبشأنه ومثله كمثل الأحزاب في الوطَن العربيّ يتَّخِذون الدِّين وسيلة للوصول إلى السلطة، ولكن الفبركة عيب الشوم على صاحبها؛ وإنما لكي يفهم الذين لا يفهَمون ما هو المقصود بالفبرَكة.

    وحتى لا نخرُج عن الموضوع فالذي يكشِف مَكر الفبرَكة أجمعين لآل سلمان الآخرين ومُسلسلاتهم مُنذ مصرع محمد بن سلمان؛ وأُكَرِّر وأُذَكِّر أنَّه يكشِف حقيقة فبركات ومُسلسلات حلقات آل سلمان الماضية أجمعين هو حصريًّا تركيزكم على سبب غياب وليّ العهد السّعودي عن قِمّة المُناخ العالمية في شرم الشيخ، وكذلك لَفْت تركيز أي إنسانٍ عاقِلٍ يستخدم عقله، فاحترموا عقولكم يا مَعشر شعوب العالمين، فلا يوجد بينهم بصورتهم الجماعية بالفيديو لزُعماء العالَم (تجدون محمد بن سلمان غائِبًا فيها) فأين محمد بن سلمان؟! بل الأهم من ذلك هو عَدَم إلقاء محمد بن سلمان كلمة المملكة في شأن المُناخ بين كلمات قادات العالَم، والسَّبَب وكُلّ السَّبَب هو أن أبطال حلقات التمثيل هناك وقَفوا عاجزين فلا يَقدِرون أن يُمَثِّلوا بوجه القِناع الواقعيّ في قِمّة المُناخ لقادة العالم، ولا يقدرون أن يُحضِروا (سي دي) فيديو حقيقيّ لمحمد بن سلمان كون هذا يعني أنَّه ليس حاضِرًا معهم وغائبًا عن قِمّة المُناخ العالميّة، وهذا هو السبب الأساسيّ والرئيسيّ الذي جعلهم يتَّخِذون قِمَّةً في شرم الشّيخ بمَعزلٍٍ عن قِمّة المُناخ لقادة العالم بأسرِه، وذلك حتى يستطيعون الفبركة، فكذلك انكشفت الفبرَكة خارِج المَملكة، فهل فقهتم الخَبَر يا مَعشر الأنصار السابقين الأخيار؟!

    وُأكَرِّر وأُذَكِّر وأقول: لا تُفَوِّتوا شيئًا واحدًا وهو: غِياب محمد بن سلمان عن القِمَّة المُناخية لقادة العالَم مُجتَمعين في قِمَّة المُناخ (كوب 27) في قاعة شرم الشّيخ باستثناء محمد بن سلمان غائِبًا؛ فلم يُشاهِده العالَم في نفس قاعة اجتماع زعماء العالَم، فلماذا يغيب مِن بينهم القائد الغَضَنفَر محمد بن سلمان؟ أم زاغت عنه الأبصَار؟! ولكنهم يوهمون النّاس أنَّ خِطابه جديدٌ في شرم الشّيخ وذلك فقط حتى يظُن مَن يُشاهِد أنَّ خِطاب محمد بن سلمان لا بُد أنَّه في قاعة اجتماع قادات العالَم إلَّا مَن استحضَر عقله ورَكَّز على فيديو قِمَّة المُناخ لقادة العالم في شرم الشّيخ والقِمَّة المَعزولة التي يُسَمّونها قِمَّة الشرق الأوسط الأخضر، فكأنَّها في موضوعٍ آخَرٍ لا صِلَّة به عن التغيّرات المُناخية، فوالله إنَّ مَن لم يفهم السَّبب الذي أجبرهم على ذلك فليكتُب على جَبينه حِمار لا يفهَم بين شعوب العالم، أو مِن صَنف البَقَر التي لا تتفَكَّر مِن هذا الحدث المَكشوف والواضح والبَيِّن في شرم الشيخ.

    فليَتِمّ التَّركيز على نَشر هذا البيان، وكذلك البيان الذي قبله في هذه الأيَّام بِشَكلٍ مُكثَّفٍ بِكلِّ حِيلة ووسيلة ليَتِمِّ نَشره في وسائل الإعلام ليتِمِّ الرَّد عليه بِما يقبله العَقل والمَنطِق مِن آلِ سَلمان أو مَن ينوب عنهم.

    فهذا سؤالٌ مطروحٌ للجميع؛ لكل إنسانٍ عاقلٍ: ما هي الحِكمة البالِغة من غياب ولي العهد السّعودي عن قِمَّة المُناخ لكافة قادات العالَم في شرم الشيخ؟! فبرغم حضوره إلى شرم الشّيخ حسب إعلانهم ثُمَّ لا نجد شخصية محمد بن سلمان بين قادات العالَم بأسرِه مُجتَمعين في صالةٍ واحدةٍ - قادات العالم العَجَم والعَرَب - إلَّا القائد العظيم، لم نَرَه معهم! فهذه إهانة للسعوديّة، فهل لا يرونه قَدّ المَقام أن يحضر بينهم وتَم طرده من قِمّة المُناخ (كوب 27) في شرم الشيخ ليضطر إلى عقد قِمّة على مستواه في شرم الشّيخ بِمَعزلٍ عن قِمّة المُناخ بحضور كافة قادات العالَم بأسرِه؟! فهل يُعقَل أن يَقبَل بهذا صاحب السّمو الملكيّ الأمير محمد بن سلمان آل سعود لو كان حيًّا يُرزَق؟!

    ونترك الجواب للعَقل والمَنطِق، برغم أنه لا يخصني البحث عن البراهين على الواقع الحقيقيّ، كوني أعلم بالحَدَث قَبل أن يحدُث في شأن آل سلمان مِن قبل أن يأتيكم، ولكنّه أجبرني على توضيح ما يحدُث بين يديكم لكي نُجبر الباحثين والمُفَكِّرين لتشغيل عقولهم.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    ________________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 25-11-2022, 12:45 PM
  2. سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 148
    آخر مشاركة: 23-11-2022, 03:04 AM
  3. مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 08-08-2022, 10:15 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-2022, 04:20 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •