الموضوع: (The reply to Habeeb Al-Habeeb) From among signs of ratification about the sincerity of Nasser Mohammad Al-Yemeni in the horizons is that the sighting of the moon happens

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. افتراضي (The reply to Habeeb Al-Habeeb) From among signs of ratification about the sincerity of Nasser Mohammad Al-Yemeni in the horizons is that the sighting of the moon happens

(The reply to Habeeb Al-Habeeb)
    From among signs of ratification about the sincerity of Nasser Mohammad Al-Yemeni in the horizons is that the sighting of the moon happens before the pairing

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

01 - 08 - 1428 AH
    15 - 08 - 2007 AD
    ــــــــــــــــــــــ

..In the first ten verses of chapter Al-Kahf there is the fact of the True Messiah Jesus son of Mary
    ..O Habeeb Alhabeeb be clever and brilliant

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful

..Prayer of forgiveness and peace be upon Allah’s messenger Mohammad and his family, and the followers in goodness till the day of judgement, after this

O Habeeb, verily the brilliant one understands by the sign, and only the Quran put (an indication) for you a sign in Al-Raqeem, in a sense that he been added to the number of the companions of the cave another number, and for that Allah the Most High said: {Or, have you think that the companions of the Cave and Al-Raqeem were of Our wonderful signs?}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:9
    { أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا } صدق الله العظيم [الكهف:٩]

Which means: Did you know that the companions of the Cave and Al-Raqeem were of Our wonderful signs?
    That’s because you will find the wonders upon the actual reality O Habeeb Alhabeeb, Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- was not aware in that were it not that he been receiving this Quran from the Wise, the Knowing.

O Habeeb, if wanted to be safe from the sedition of the deceptive messiah (Al-Dajjal antichrist) and to know whoever of them is the True Messiah Jesus son of Mary, then you have to understand the first ten verses of Surat Al-Kahf [chapter: 18] you would be protected from the sedition of the deceptive messiah (Al-Dajjal antichrist), and in the first ten verses of Surat Al-Kahf [chapter: 18] there is the fact of the True Messiah and where his body was placed after the rising of his blessed soul, and they — the supporters — were thinking that the Jews Truly killed the son of Mary, and they have no knowledge of him, nor had their fathers, then the Quran manifested for you that accomplished the adding of him (+) to the number of the companions of the cave. And Allah the Most High said: {Praise be to Allah! Who revealed the Book to His servant, and allowed not therein any crookedness,(1) Rightly directing, to give warning of severe punishment from Him and to give good news to the believers who do good that theirs is a goodly reward,(2) Staying in it for ever;(3) And to warn those who say: Allah has taken to Himself a son.(4) They have no knowledge of him, nor had their fathers. Grievous is the word that comes out of their mouths. They speak nothing but a lie.(5) Then maybe you will kill thyself with grief, sorrowing after them, if they believe not in this announcement.(6) Surely We have made whatever is on the earth an embellishment for it, so that We may try which of them is best in works.(7) And We shall surely make what is on it dust, without herbage.(8) Or, do you think that the companions of the Cave and the Inscription were of Our wonderful signs?(9)}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:1-9
    { الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَىٰ عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا ﴿١﴾ قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِّن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا ﴿٢﴾ مَّاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا ﴿٣﴾ وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ﴿٥﴾ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ﴿٦﴾ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿٧﴾ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ﴿٨﴾ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩﴾ } صدق الله العظيم [الكهف]

That’s because the companions of the cave whom Allah made them from the major signs of the Hour, Thus the Messiah Jesus son of Mary from the major signs of the Hour. And Allah the Most High said: {And thus We made (others) to find them, in order for them to know that Allah’s promise is ever true and that the Hour — there is no doubt about it..}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:21
    { وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا } العظيم [الكهف:٢١]

So who is the one that knows O Habeeb Alhabeeb? So if the wisdom was concerning who found surely we will find that they have the fact of the companions of the cave, but if you resume following the Quran you find whom they found them did not understand a thing of their status only they understood that there must be for their staying a divine wisdom, and it has came — O Habeeb, and it is for this nation to know that Allah’ promise is ever True and that the Hour — there is no doubt about it. As for those who found them verily Allah made that decreed for a wisdom of erecting over them (a structure) in spite that they disputed in their matter with conjecture predicting their story and their affair. And Allah the Most High said: {And thus We made (others) to find them, in order for them to know that Allah’s promise is ever true and that the Hour — there is no doubt about it. When they disputed among themselves about their affair and said: Erect a structure over them. Their Lord knows best about them. Those who prevailed in their affair said: We shall certainly build a place of worship over them.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:21
    { وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا إِذْ يَتَنَازَعُونَ بَيْنَهُمْ أَمْرَهُمْ فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَانًا رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَىٰ أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا } صدق الله العظيم [الكهف:٢١]

O Habeeb, look at the word of who found them and they turned their knowledge about them to the All Knowing of the unseen: {.. So they said: Build a structure over them. Their Lord knows best about them.}
    { فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ }

Thus son of Mary is from the major conditions of the Hour. And Allah the Most High said: {And surely he is a sign for the Hour, so have no doubt about it..}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:61
    { وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِّلسَّاعَةِ فَلَا تَمْتَرُنَّ بِهَا } صدق الله العظيم [الزخرف:٦١]

So ponder over the first ten verses from Surat Al-Kahf [chapter: 18] you would find in them the mention of son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him. Verily ponder has been mentioned the son of Mary in these verses: { And to warn those who say: Allah has taken to Himself a son.(4) They have no knowledge of him, nor had their fathers. Grievous is the word that comes out of their mouths. They speak nothing but a lie.(5) Then maybe you will kill thyself with grief, sorrowing after them, if they believe not in this announcement.(6) Surely We have made whatever is on the earth an embellishment for it, so that We may try which of them is best in works.(7) And We shall surely make what is on it dust, without herbage.(8) Or, do you think that the companions of the Cave and the Inscription were of Our wonderful signs?(9)}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:4-9
    { وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ﴿٥﴾ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ﴿٦﴾ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿٧﴾ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ﴿٨﴾ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩﴾ } صدق الله العظيم [الكهف]

Therefore Al-Raqeem is the added number to the number of the companions of the cave and the joined, for that companions of the cave and Al-Raqeem said as like that I say Nasser and (+) Habeeb — O possessor (knowledge) of the language. And I do not find the mention of Mohammed Al-Hassan Al-Askari in these verses in order I think that he is him, in fact I found the mention of the Messiah Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him, so do not be of the doubters and ponder over my speech well, do not let pride to carry you of to sin O Habeeb, and do not get arrogant over us, surely I am of the advisers for you, and have doubt in my issue in the percentage of one in a hundred, and say in yourself; perhaps this man is the Awaited Mahdi while I am of the mockers to him. Then ponder over my speeches, I challenge you if you opposed me in the interpretation of a verse that you bring a better interpretation than mine and fitter explanation, and far from, very far.. O Habeeb.. Be brilliant and the brilliant understands by the gesture, and what is your opinion to pack up for your journey then you depart to the location which we pinpointed it out for you with utmost precision to look, can you find the companions of the cave and Al-Raqeem? And lying has short ropes O my beloved Habeeb the brilliant.

.Your brother the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1143

اقتباس المشاركة 4153 من موضوع ( الردّ على حبيب الحبيب ) في العشر الآيات الأولى من سورة الكهف توجد حقيقة المسيح الحقّ عيسى بن مريم يا حبيب الحبيب كُن فطِناً ولبيباً..

( الردّ على حبيب الحبيب )

- 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 - 08 - 1428 هـ
    15 - 08 - 2007 مـ
    ــــــــــــــــــــــ

في العشر الآيات الأولى من سورة الكهف توجد حقيقة المسيح الحقّ عيسى بن مريم
    يا حبيب الحبيب كُن فطِناً ولبيباً ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاةُ والسلام على محمدٍ رسول الله وآله والتابعين بإحسانٍ إلى يوم الدين، ثمّ أمّا بعد..
    يا حبيب إنّ اللبيب بالإشارة يفهم، وإنما وضع لك القرآنُ إشارةً بالرقيم، بمعنى أنه أُضيف إلى عدد أصحاب الكهف رقمٌ آخر. ولذلك قال الله تعالى:
    {أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩} صدق الله العظيم [الكهف].

أيْ: وهل كنت تعلم بأنّ أصحاب الكهف والرقيم كانوا من آياتنا عجباً؟ وذلك لأنكم سوف تجدون العجب على الواقع الحقيقيّ يا حبيب الحبيب، وما كان يدري محمدٌ رسول الله صلىّ الله عليه وآله وسلّم بذلك لولا أنه يتلقّى هذا القرآن من لدن حكيمٍ عليمٍ.

ويا حبيب، إذا أردت أن تنجو من فتنة المسيح الدجال وتعلم أيَّهم المسيح عيسى ابن مريم الحقّ فعليك بفهم العشر الآيات الأولى من سورة الكهف تُعصَم من فتنة المسيح الدجال، وفي العشر الآيات الأولى من سورة الكهف توجد حقيقة المسيح الحقّ وأين وُضِعَ جسده بعد الرفع لروحه المُباركة، وكانوا يظنّون - أيْ النّصارى - بأنّ اليهود حقاً قتلوا ابنَ مريم وما لهم به من علمٍ ولا لآبائهم ثم بيَّن لك القرآن بأنّه تمّت إضافته (+) إلى عدد أصحاب الكهف. وقال الله تعالى:
    {الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَىٰ عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا ﴿١﴾ قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِّن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا ﴿٢﴾ مَّاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا ﴿٣﴾ وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ﴿٥﴾ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ﴿٦﴾ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿٧﴾ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ﴿٨﴾ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩﴾}
    صدق الله العظيم [الكهف].

وذلك لأنّ أصحاب الكهف جعلهم الله من علامات الساعة الكُبرى، وكذلك المسيح عيسى ابن مريم من علامات الساعة الكبرى. وقال الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا} صدق الله العظيم [الكهف:٢١].

فمن الذي يعلم يا حبيب الحبيب؟ فإن كانت الحكمة تخصّ الذين عثروا عليهم فسوف نجد لديهم حقيقة أصحاب الكهف، ولكن إذا تابعت القرآن تجد الذين عثروا عليهم لم يفهموا شيئاً من أمرهم إلا أنهم فهموا أنه لا بدّ أنّ لبقائهم حكمةً إلهيّةً وقد جاءت يا حبيب وهي لهذه الأمّة ليعلموا أنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها.

أمّا الذين عثروا عليهم فقدَّر الله ذلك لحكمة البناء عليهم برغم أنهم تَجادَلوا في أمرهم بالظنّ متوقعين قصّتهم وشأنهم. وقال الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا إِذْ يَتَنَازَعُونَ بَيْنَهُمْ أَمْرَهُمْ ۖ فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَانًا ۖرَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ ۚ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَىٰ أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِدًا ﴿٢١} صدق الله العظيم [الكهف]. فانظر يا حبيب قول الذين عثروا عليهم وردّوا علمَهم لعلَّام الغيوب: {فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ}.

وكذلك ابن مريم من أشراط الساعة الكبرى. وقال الله تعالى:
    {وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِّلسَّاعَةِ فَلَا تَمْتَرُنَّ بِهَا} صدق الله العظيم [الزخرف:٦١].

فتدبّر العشر الآيات الأولى من سورة الكهف تجد فيهن ذِكْرَ ابن مريم عليه الصلاة والسلام، فتدبّر هل ذُكِر ابنُ مريم في هذه الآية:
    {وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّـهُ وَلَدًا ﴿٤﴾ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ﴿٥﴾ فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا ﴿٦﴾ إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿٧﴾ وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا ﴿٨﴾ أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الكهف]؟ إذاً هو الرقيم؛ الرقم المُضاف إلى عدد أصحاب الكهف والمعطوف، لذلك قال: {أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ} كمثل أن أقول ناصر و (+) حبيب يا صاحب اللغة. وإني لا أجد ذِكر محمدِ الحسن العسكريّ في هذه الآيات حتى أظُنه هو؛ بل وجدت ذكر المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام، فلا تكن من المُمترين وتدبّر خطاباتي جيداً، فلا تأخذك العزّة بالإثم يا حبيب، ولا تتكبّر علينا، إني لك لمن الناصحين، وشُكَّ في أمري بنسبة حتى واحد في المائة وقلْ في نفسك: لربّما هذا الرجل هو المهديّ المنتظَر وأنا به من المُستهزئين ومن ثمّ تدبّر خطاباتي، وأتحدّاك إنْ عارضتني في تأويل آيةٍ أن تأتي بتأويلٍ خيراً من تأويلي وأحسن تفسيراً، وهيهات هيهات، يا حبيب كن لبيباً واللبيب بالإشارة يفهمُ، وما رأيك أن تشُدّ رحلك فتذهب إلى الموقع الذي حدّدناه لكم بمنتهى الدقة لتنظر هل تجد أصحاب الكهف والرقيم؟ والكذب حباله قصيرة يا حبيبي حبيب اللبيب.

أخوك الإمام ناصر محمد اليمانيّ.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

- 2 -

30 - 03- 1431 AH
    15 - 03- 2010 AD
    12:19 am
    ــــــــــــــــــــ

From among the signs of ratification about the sincerity of Nasser Mohammad Al-Yemeni in the remote-horizons is that the sighting of the moon happens before the pairing

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the illiterate prophet and all messengers and their virtuous righteous families, I do not make distinction between any of His messengers and I am of the (submitting) Muslims, after this..

O Habeeb Al-Habeeb, indeed the brilliant one understands by the sign, so if you want the Truth then you have to turn to the Truth to show you truly the Truth then He would sustain you following it, and to show you falsehood is being false that you are not the Awaited Mahdi, and I advise you an advice that you go to a (place) of healing Quran (where) a curer by the Quran to recite on you in order to take away the hidden whisperer who whispers to you in your chest that you are the Awaited Mahdi unjustly, so let not pride to carry you off to sin — O Habeeb Al-Habeeb.

.As for your theory around the Quran and its secrets surely it seems to me that you will get out with nothing

As in regard to Asif Bin Berkhia as you name him, surely bringing forth the throne of Queen Belqees a wisdom from Allah went on and ended in its time but not always he comes bringing forth what he wants whenever he pleases — O Habeeb, and it seems that you want miracles for ratification, then we reply to you and say: Indeed the miracle is the True explanatory-statement for the Quran with knowledge and logic. And I see you evade the response for the verse with which Allah aided me in the crescent of Dhul Hijjah 1428 AH, for that I repeat my question to you — O Habeeb, why got accomplished the sighting of crescent of Dhul Hijjah 1428 AH before the pairing? Isn’t sufficient to you a cosmic sign — O Habeeb?

As that I clarified to you from the Quran where is the seven earthly-planets one atop of the other. And happened applying the explanatory-statement for the ratification as explained to you Bin Omar, then we manifested to you the spread-furbished land underneath the soil interior of this earth on which we live (inner-earth) and I described to you and I explained it fully in details from the Quran, then Bin Omar applied upon the actual reality for the ratification then you became see the True interpretation upon the actual reality, but you — O Habeeb — you do not want the True manifest to you that Nasser Al-Yemeni is truly the Awaited Mahdi because you want to be you the Awaited Mahdi, but you are not who apportion Allah’s mercy — O Habeeb the brilliant one, so if you see yourself the Awaited Mahdi then you have to bring an interpretation for all verses that Nasser Al-Yemeni wrote its explanatory-statement so you would prove for the Truth seeker that you possess manifest knowledge and authority.

And my theory in the Quran is not like yours; in fact I know its explanation with Allah’s permission a manifest Arabic Quran, and Allah did not reveal it in vain then He does not manifest it for the people so you would make it secrets none of the humans can comprehend it! And believe me you will get out with nothing. So do not get sad from this reply of mine to you, perhaps I cared about you more than other than you and we got happy by your return to us and we said you might realized the Truth, lo and behold the hidden whisperer is still in your chest!

Perhaps you would like to interrupt me then you say: “But I did not say that I am the Awaited Mahdi!”. Then we reply to you and say: It has cleared to us what is in yourself through your words and your promises, so if you proved — O Habeeb Al-Habeeb the brilliant one that you are more knowledgeable in the Quran than Nasser Al-Yemeni, surely pride would never carry of Nasser Al-Yemeni to sin, and you will find him submit for the Truth a full submission, and if Nasser Al-Yemeni is more knowledgeable than you — O Habeeb — then you have to respond to the True caller so pride would not carry you off to sin as pride would never carry me off to sin if I see you guide (others) by the True explanatory-statement a straight path.

And remember the signs of Al-Aqmar in Provence of Dhamar that we still try through some supporters to convince the people of the village to find it, and lies have short ropes. O Habeeb, if the people of the village got convinced surely they will find the Truth, and if they rejected then Allah will indeed bring forth His signs in spite of their (high) nose while they are humiliated with disgrace by a severe chastisement from Him — O Habeeb, so do not get sad from this reply of mine if you see it the Truth, and if you see me upon error then you have to bring the True explanatory-statement for the Quran that is better than my explanation and better interpretation.

.Your brother the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4154 من موضوع ( الردّ على حبيب الحبيب ) في العشر الآيات الأولى من سورة الكهف توجد حقيقة المسيح الحقّ عيسى بن مريم يا حبيب الحبيب كُن فطِناً ولبيباً..

- 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - 03- 1431 هـ
    15 - 03- 2010 مـ
    12:19 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ

من ضمن آيات التصديق على صدق ناصر اليمانيّ في الآفاق هي أن تتمّ رؤية الهلال من قَبل الاقتران ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النّبيّ الأميّ وجميع المرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين، ولا أفرّق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، ثمّ أمّا بعد...
    يا حبيب الحبيب إنّ اللبيب بالإشارة يفهمُ، فإن كنت تُريد الحقّ فعليك الإنابة إلى الحقّ ليُريك الحقّ حقاً فيرزقك اتِّباعه ويُريك الباطل باطلاً بأنك لست المهديّ المنتظَر، وأنصحك نصيحةً أن تذهب إلى مشفى قُرآنٍ ليتلو عليك المُعالجُ بالقرآن لكي يُذهب عنك الوسواس الخنّاس الذي يوسوسُ لك في صدرك بأنك المهديّ المنتظَر بغير الحقّ، فلا تأخذك العزّة بالإثم يا حبيب الحبيب.

وأمّا نظريتك حول القرآن وأسراره فيبدو لي بأنك سوف تخرج بلا شيءٍ.

وأمّا بالنسبة لآصف بن برخيا كما تُسمّيه، فإحضار عرشُ الملكة بِلقيسَ حِكمةٌ من الله جرت وانقضت في وقتها ولكنه ليس دائماً يحضر ما يُريد حينما يشاء يا حبيب، ويبدو بأنك تُريد معجزاتٍ للتصديق، فنردُّ عليك فنقول:

إنّ المعجزة هي البيان الحقّ للقرآن بالعلم والمنطق.

وأراك تتهرب من الردّ على الآية التي أيَّدني الله بها في هلال ذي الحجّة 1428هـ لذلك أكرِّر سؤالي لك يا حبيب لماذا تمّت رؤية هلال ذي الحجّة 1428هـ من قبل الاقتران؟ ألا تكفيكم آيةٌ كونيّةٌ يا حبيب؟

وكذلك بيَّنتُ لكم من القرآن أين تكون الأراضين السبع الطباق، وجرى تطبيق البيان للتصديق كما وضَّح لكم ذلك ابنُ عمر، ومن ثم بيَّنا لكم الأرض المفروشة من تحت الثرى باطن هذه الأرض التي نعيش عليها ووصفتها لكم وفصّلتها من القرآن تفصيلاً، ومن ثم قام ابن عمر بالتطبيق على الواقع الحقيقيّ للتصديق فأصبحتم ترون التأويل الحقّ على الواقع، ولكنك يا حبيب لا تُريد أن يتبيّن لك الحقّ بأنّ ناصر اليمانيّ هو حقاً المهديّ المنتظَر لأنك تُريد أن تكون أنت المهديّ المنتظَر ولكنك لست من يُقسّم رحمة الله يا حبيب اللبيب، فإن كنت ترى نفسك المهديّ المنتظَر فعليك أن تأتي بتأويلٍ لجميع الآيات التي كتب بيانها ناصر اليمانيّ فتُثبت للباحثين عن الحقيقة بأنك ذو علمٍ وسلطانٍ مُبينٍ.

وليست نظريتي في القُرآن مِثلك؛ بل أعلمُ بيانَه بإذن الله قرآناً عربيّاً مُبيناً، ولم يُنزله الله عبثاً ثم لا يُبيّنه للناس فتجعلوه أسراراً لا يستطيع أحدٌ من البشر أن يفقهها! وصدِّقني سوف تخرج بلا شيءٍ. فلا تزعل من ردّي عليك هذا؛ لَرُبّما اهتمَمْتُ بك أكثر من غيرك وفرحنا بعودتك إلينا وقلنا لعلّك أدركت الحقّ، فإذا الوسواس الخنّاس لا يزالُ في صدرك!

ولربّما تود أن تقاطعني فتقول: "ولكني لم أقل أني المهديّ المنتظَر!". ومن ثم نردّ عليك فنقول: قد تبيَّن لنا ما في نفسك من خلال قولك ووعودك، فإن أثبتَّ يا حبيب الحبيب اللبيب بأنك أعلمُ بالقرآن من ناصر اليمانيّ فلن تأخذ ناصرَ اليمانيّ العزّةُ بالإثم وسوف تجده يُسلِّم للحقّ تسليماً، وإن كان ناصر اليمانيّ هو أعلمُ مِنك يا حبيب فعليك أن تُجيب داعي الحقّ فلا تأخُذك العزّة بالإثم كما لن تأخُذني العزّة بالإثم لو كنتُ أراك تهدي بالبيان الحقّ إلى صراطٍ مستقيمٍ.

وتذكّر آيات الأقمر بمحافظة ذمار والتي نحنُ لا نزال نحاول عن طريق بعض الأنصار إقناع أهل القرية للعثور عليها، والكذب حباله قصيرةٌ. فيا حبيب لئن اقتنع أهل القرية فسوف يعثرون على الحقّ، وإن أبوا فسوف يُخرج الله آياته رغم أنفِهم وهم صاغرون بعذابٍ شديدٍ من لدُنه يا حبيب، فلا تزعل من ردّي هذا إن كُنتَ تراه الحقّ، وإن كُنتَ تراني على باطلٍ فعليك أن تأتي بالبيان الحقّ للقرآن هو خيرٌ من تفسيري وأحسنُ تأويلاً.

أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ

3. افتراضي

- 3 -

21 - 01 - 1431 AH
    07 - 01 - 2010 AD
    02:13 am
    ـــــــــــــــــــــــ

Explanation of: {By the sun and his brightness!}
    ..Truthful Allah the Great
    { وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا }

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds

:My honorable brother, I ask Allah to bless you and make you steadfast on the straight path, and your question is as follows

اقتباس المشاركة :
    Isn’t it the sun that brightens and shows the day? Then why Allah the Most High said and the day when expose it to view?
    انتهى الاقتباس

The answer to you with Truth: That time is after the darkness and before the daylight appearance, it is call the shade, and it is a time after Dawn and before appearing of the sun’s brightness, and for that Allah the Most High said: {And the day when it expose it.} : Which means it brightens the darkness, but you know that the darkness gets brightened before the appearing of the day so the shade comes after the night and it is because of nearness of the daylight from the east and the appearing of the is brightness.
    {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}

And the time of shade continues after dawn and ends by sunrise, and if the astronomers directed their telescopes towards the east at the crescent of the month in which the sun overtakes the moon to witness the crescent of the first of the month in the east because of the overtaking while the sun at the east of it. Confirming with the word of Allah the Most High: {By the sun and his brightness!(1) And the moon when it follows it.(2) And the day when it expose it.(3) And the night when it draws a veil over it!(4)}Truthful Allah the Great [Al-Shams] 91:1-4
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [ الشمس ].

As for His the word the Most High: {By the sun and his brightness!(1) And the moon when it follows it.(2) And the day when it expose it.(3)}Truthful Allah the Great, surely that is the overtaking at the east (sunrise) so the sun would be to the east of the crescent of the new month at the first of the month and not at the end of it.
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾} صدق الله العظيم

And as for the word of Allah the Most High: {And the night when it draws a veil over it!}Truthful Allah the Great, verily that is the overtaking at the west (sunset) and for that the moon sets before sunset in spite of its birth, and as that the sun would be to the east of it, and that’s because of the explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {By the sun and his brightness!(1) And the moon when it follows it.(2)}, which means the sun over took it then got ahead of it east ward while it (the moon) follows the sun from the west direction despite that the moon meets with the sun at Al-Orjoon the old dark phase so it would separate from the sun eastward, and the overtaking is that the complete opposite happens because of the moons birth before the pairing, and to manifest it to a people who know.
    {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم،
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾}

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 4155 من موضوع ( الردّ على حبيب الحبيب ) في العشر الآيات الأولى من سورة الكهف توجد حقيقة المسيح الحقّ عيسى بن مريم يا حبيب الحبيب كُن فطِناً ولبيباً..

- 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 01 - 1431 هـ
    07 - 01 - 2010 مـ
    02:13 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــــ

تفسير: { وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا } صدق الله العظيم ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدً لله ربّ العالمين..
    أخي الكريم، بارك الله فيك وثبّتك على الصراط المستقيم وسؤالك هو كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    أليس الشمس هي التي تجلي و تظهر النهار؟ فلماذا قال الله تعالى و النهار اذا جلاها؟
    انتهى الاقتباس
    والجواب عليك بالحقّ: ذلك الميقات هو من بعد الظُلمة وقبل ظهور النهار، ويُسمّى الظلّ، والظلّ هو ميقات ما بعد الفجر وقبل ظهور ضُحى الشمس، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}: أي إذا جلّى الظُلمة، ولكنْ تعلم أنّ الظُلمة تتجلّى قبل ظهور النهار فيعقُب الليلَ الظلُّ وهو بسبب اقتراب النهار من الشرق وظهور ضحاها.

وميقات الظلّ يستمرّ من بعد الفجر وينتهي بشروق الشمس، ولو وجَّه علماء الفلك مناظيرهم نحو الشرق في هِلال الشهر الذي تُدرك فيه الشمس القمر لشهدوا هلال أوّل الشهر في الشرق بسبب الإدراك والشمس إلى الشرق منه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [ الشمس ].

فأمّا قوله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾} صدق الله العظيم، فذلك الإدراك عند الشرق فتكون الشمس إلى الشرق من هلال الشهر الجديد في أوّل الشهر وليس في آخره.

وأمّا قول الله تعالى:
    {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم، فذلك هو الإدراك عند الغروب ولذلك يغرب القمر قبل غروب الشمس برغم ميلاده وكذلك تكون الشمس إلى الشرق منه، وذلك لأنّ البيان لقول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾} أي أدركته فتقدمته شرقاً وهو يتلوها من ناحية الغرب برغم أنّ القمر يجتمع بالشمس في العرجون القديم فينفصل عنها شرقاً، والإدراك هو أن يحدث العكس تماماً فيتلوها بسبب ميلاد القمر من قبل الاقتران ولنبيّنه لقومٍ يعلمون.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوك الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ــــــــــــــــــ

4. افتراضي

- 4 -

26 – 12 – 1428 AH
    05 – 01 – 2008 AD
    07:12 pm
    ــــــــــــــــــــــ

..To Habeeb Al-Habeeb who is in unsettling doubt

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, peace be upon us and upon all righteous servants of Allah and praise be to Allah Lord of the worlds, after this..

O Habeeb Al-Habeeb, I see you indeed in unsettling doubt that I am the Awaited Mahdi, verily doubt is excellent if followed by certainty. I surely will advise you with Truth if you want the Truth and non other than the Truth, then say: O our Allah, your servant ask by the fact of no God except You, by the fact of Your mercy which you ordained upon Yourself, and the fact of greatness of Bliss of YourSelf’s goodly-pleasure (that) if Nasser Mohammad Al-Yemeni is the True Awaited Mahdi from you then make me from the foremost in ratification and faith during era of dialogue before appearing, indeed You the All Hearing, All Knowing.

And ratify Allah (consequently)He fulfills to you and make you see the Truth as True and sustain you following it, and to make you see the falsehood as false and sustain you avoiding it, indeed my Lord hears the prayer-call. Confirming with the word of Allah the Most High: {And those who strive hard for Us, We shall certainly guide them in Our ways..}Truthful Allah the Great [Al-`Ankaboot] 29:69
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا} صدق الله العظيم [العنكبوت:69].

The True interpretation for this verse: Blessed is He, Most High says that those who seek the Truth and they do not want other than the Truth, surely incumbent on the Truth to guide you to Him because He is the Truth and whatever besides Him is false.

O Habeeb Al-Habeeb, you have to know that the signs of ratification for the Awaited Mahdi is many and major, and Allah have showed you from the signs of ratification what He pleases, also you have to know that the signs of ratification is to make you see from the the True explanatory-statement for the Quran upon the actual reality with knowledge and logic, and that is a miracle of the True ratification for the Awaited Mahdi. Confirming with the word of Allah the Most High: {And say: Praise be to Allah! He will show you His signs so that you shall recognize them..}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:93
    {وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا} صدق الله العظيم [النمل:93].

And confirming with His word of the Exalted Majestic be He: {And He shows you His signs; which then of Allah’s signs will you deny?}Truthful Allah the Great [Ghãfer] 40:81
    {وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّـهِ تُنكِرُونَ ﴿٨١﴾} صدق الله العظيم [غافر].

And confirming with His True word: {We will soon show them Our signs in farthest regions and among their own people, until it is quite clear to them that it is the Truth..}Truthful Allah the Great [Fussilat] 41:53
    {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقّ} صدق الله العظيم [فصلت:53].

From among the signs of ratification on truthfulness of Nasser Al-Yemeni in the horizons it is that sighting of the crescent before pairing, so if you are a searcher for the Truth then you have to be equipped with knowledge in the field of of the search about any of the ratification signs, so if you are not acquainted with the knowledge in the field of the sign required seeing it with the view of science and logic surely you would never understand some of the the signs of ratification, and the people of knowledge will see that the explanatory-statement for the Quran is only True upon the actual reality with knowledge and logic. Confirming with the word of Allah the Most High: {And those who have been given knowledge see that what is revealed to you from your Lord, is the Truth and it guides into the path of the Mighty, the Praised.}Truthful Allah the Great [Sabaã´] 34:6
    {وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

For example, when I say that from the signs of ratification for Nasser Al-Yemeni is that the crescent is born before the pairing then the sighting of the crescent is established for the new month before the time for the time of anticipated pairing by astronomers in their unified computations about the movement of the sun and the moon that two among the worlds do not dispute on that knowledge and they agree that it should not be sighting the crescent of the new month before the pairing ever at all because they know that the crescent it should not be for it to be born before the time of pairing; in fact after the pairing which is itself meeting for the sun and moon during (Muhaq) the dark phase, then the crescent of the new month is born ; in fact as well they know that the sighting of it is not accomplished till after passing what is not less than nine hours to ten hours from the age of the new crescent, and that is the astronomical laws that no two dispute over it among the worlds — O Habeeb Al-Habeeb.

How many times I repeated, and how many times and mentioned, and how many times I warned that the major conditions of the Hour has began, and some of it that the sun overtakes the moon so it would follow the sun after its birth then follows it while the sun advances ahead of the crescent as happened in crescent of Ramadan month of 1428, and that sign divides in two parts some of it is repeated would be in the east and another would be in the west as fulfillment to the True vow and the warning for the word of Allah the Most High: {By the sun and his brightness!(1) And by the moon when it follows it!(2) And by the day when it exposes it to view!(3) And by the night when it draws a veil over it!(4)}Truthful Allah the Great [Al-Shams] 91:1-4; in a sense that the crescent will follow the sun at the first day and at the end of it.
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]

And here is the True interpretation for the verse: {By the sun and his brightness!(1) And by the moon when it follows it!(2)}Truthful Allah the Great, that is clarification for a condition from the major conditions for the Hour when it occurs, that’s because the moon should not be for it to follow the sun after its birth; in fact, it always gets ahead of the sun after its birth in the crescent of the new month. Confirming with the word of Allah the Most High: {Neither is it for the sun to overtake the moon, nor the night precedes the day. And all float on in an orbit.}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:40
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}
    صدق الله العظيم [يس:40].

And the meaning of His word: {Neither is it for the sun to overtake the moon,} that’s to say the sun gets ahead of it after the birth of crescent of the new month.
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ}

As for His word the Most High: {nor the night precedes the day. And all float on in an orbit.}which means the night should not be for it to get ahead of the daylight and that did not occur yet that the night gets ahead of the daylight so it would pursue incessantly until the sun rises from (west) its setting to fulfill one of the major conditions of the Hour. and for prior of ratifying that sign surely He causes the night to enter into the day pursues incessantly in an earthly astronomical system.
    {وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}

O Habeeb, we will return to explanation of the previous sign: {By the sun and his brightness!(1) And by the moon when it follows it!(2) And by the day when it exposes it to view!(3) And by the night when it draws a veil over it!(4)}Truthful Allah the Great [Al-Shams] 91:1-4, as for a part of it we have clarified it at the beginning of the speech: {By the sun and its brightness!(1) And the moon when it follows it(2)}, then we come to His word the Most High: {And by the day when it exposes it to view!(3) And by the night when it draws a veil over it!(4)} and that is pinpointing the time in the types of overtaking, so one of them will be start of its time: {And by the day when it exposes it to view!}, as for the other surely, the time of it {And by the night when it draws a veil over it!} that’s at sundown so the sun would set while the crescent moves after it as what occurred exactly in crescent of Ramadan 1428 AH.
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]
    {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾}
    {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}
    {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا}

As for the major sign surely occurred in crescent of Dhul Hijjah, and the meaning of my word major which means the clear and evident, which is the sign that Allah aided me with it in crescent of Dhul Hijjah when the sighting of the crescent get accomplished by the witnesses before the time of pairing, and if ask the astronomers they would have said it is impossible sighting the crescent before the meeting but it occurred — O Habeeb Al-Habeeb, and the Kingdom of Saudi Arabia announced sighting the crescent of Dhul Hijjah after sunset of Sunday the night of Monday and if you search about the time of pairing you would indeed find it after sunset of Sunday by several hours.

I have a question directing to Habeeb Al-Habeeb and to all astronomers and scholars of Shariah (Islamic law) among the worlds, so I say: Why sighting crescent of Dhul Hijjah 1428 AH been accomplished at sunset of Sunday despite that time of pairing did not come yet? I swear by Allah the Great that they would never find a true answer other that the ratification in the Truth even if they lived trillion years while they search about the cause so they would be certain that it is truly the sun overtook the moon. O community of humans is there who would have in mind?

The proof is not in the picture nor in the name; in fact in the abundance of knowledge — O Habeeb Al-Habeeb, and Allah is willing, son of Omar will show you my picture, verily there is no objection we have.

..And peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

www.mahdialumma.com/showthread.php?1143

اقتباس المشاركة 285505 من موضوع ( الردّ على حبيب الحبيب ) في العشر الآيات الأولى من سورة الكهف توجد حقيقة المسيح الحقّ عيسى بن مريم يا حبيب الحبيب كُن فطِناً ولبيباً..

- 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 – 12 – 1428 هـ
    05 – 01 – 2008 مـ
    07:12 مساءً
    ــــــــــــــــــــــ

إلى حبيب الحبيب الذي هو في شكٍّ مريبٍ ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين، والحمد لله ربّ العالمين، وبعد..

ويا حبيب الحبيب، إني أراك لفي شكٍّ مريبٍ بأني لربما أكون المهديّ المنتظَر، فنعم الشكّ إذا تلاه اليقين. ولسوف أنصحك بالحقّ إن كنت تريد الحقّ ولا غير الحقّ فقل: اللهم عبدك يسألك بحقّ لا إله إلا أنت، وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك، وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك إن كان ناصر محمد اليماني هو المهديّ الحقّ من لدُنك فاجعلني من السابقين بالتصديق والإيمان في عصر الحوار من قبل الظهور، إنك أنت السميع العليم.

وأصدِق الله يُصدقك ويريك الحقّ حقاً ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلاً ويرزقك اجتنابه، إن ربي سميع الدعاء. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا} صدق الله العظيم [العنكبوت:69].

والتأويل الحقّ لهذه الآية: يقول تبارك وتعالى بأنّ الذين يبحثون عن الحقّ ولا يريدون غير الحقّ فحقٌّ على الحقّ أن يهديهم إليه لأنه الحقّ وما دونه باطلٌ.

ويا حبيب الحبيب، عليك أن تعلم بأنّ آيات التصديق للمهديّ المنتظر هي كثيرةٌ وكبيرةٌ، وقد أراكم الله من آيات التصديق ما يشاء، وعليك أن تعلم بأنّ
    آيات التصديق هي أن يريكم من البيان الحقّ للقرآن على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق، وتلك هي معجزة التصديق الحقّ للمهديّ المنتظَر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا} صدق الله العظيم [النمل:93].

وتصديقاً لقوله عزّ وجل:
    {وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّـهِ تُنكِرُونَ ﴿٨١﴾} صدق الله العظيم [غافر].

وتصديقاً لقوله الحقّ:
    {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقّ} صدق الله العظيم [فصلت:53].

ومن ضمن آيات التصديق على صدق ناصر اليماني في الآفاق هي أن تتم رؤية الهلال من قبل الاقتران، فإن كنت باحثاً عن الحقيقة فعليك أن تتزود بالعلم في مجال البحث عن أيٍّ من آيات التصديق، فإذا لم تكن مُلماً بالعلم في مجال الآية المطلوب رؤيتها بعين العلم والمنطق فلن تفهم بعضاً من آيات التصديق، وإنما سوف يرى أهل العلم بأنّ البيان للقرآن حقٌّ يجدونه على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

وعلى سبيل المثال عندما أقول إنّ من آيات التصديق لناصر اليماني هي أن يولد الهلال من قبل الاقتران ثم تثبت رؤية الهلال للشهر الجديد قبل موعد الاقتران المنتظر من قبل علماء الفلك في حساباتهم الفلكيّة الموحدة في علم جريان الشمس والقمر والذي لا يختلف على ذلك العلم اثنان في العالمين ومتفقين بأنه لا ينبغي
    رؤية هلال الشهر الجديد من قبل الاقتران أبداً على الإطلاق نظراً لأنهم يعلمون بأن الهلال لا ينبغي له أن يولد من قبل موعد الاقتران؛ بل بعد الاقتران والذي هو نفسه الاجتماع للشمس والقمر المحاق، ومن ثم يولد هلال الشهر الجديد، بل وكذلك يعلمون بأنه لا تتم رؤيته إلى بعد مضي ما لا يقل عن تسعٍ إلى عشر ساعات من عمر الهلال الجديد، وتلك قوانين فلكيّة لا يختلف عليها اثنان في العالمين يا حبيب الحبيب.

فكم كررتُ وكم ذكرتُ وكم حذرتُ بأنها قد بدأت أشراط الساعة الكبرى، وأن منها أن تُدرك الشمس القمر فيتّبعها من بعد ميلاده فيتلوها والشمس تتقدم الهلال كما حدث في هلال شهر رمضان 1428، وتنقسم تلك الآية إلى قسمين مُتكررةً بعضاً منهما يكون في المشرق وآخر يكون في المغرب تصديق القسم الحقّ والنذير لقول الله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]؛ بمعنى أن الهلال سوف يتلو الشمس في أوّل اليوم وفي آخره.

وإليك التأويل الحقّ للآية:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾} وذلك تبياناً لشرط من أشراط الساعة الكبرى إذا حدث، وذلك لأن القمر لا ينبغي له أن يتلو الشمس من بعد ميلاده؛ بل دائما يتقدمها من بعد ميلاده في هلال الشهر الجديد. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم [يس:40].

ومعنى قوله
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ} أي تتقدمه من بعد ميلاد هلال الشهرالجديد.
    وأما قوله تعالى:
    {وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} أي ولا الليل ينبغي له أن يتقدم النهار وذلك لن يحدث أن يتقدم الليل النهار فيطلبه حثيثاً حتى تطلع الشمس من مغربها لتحقيق أحد أشراط الساعة الكبرى. وأما قبل تصديق تلك الآية فهو يولج الليل في النهار يطلبه حثيثاَ في النظام الفلكي الأرضي.

ويا حبيب، سوف نعود لبيان الآية السابقة:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]، فأما شطر منها فقد بيَّناه في أول الخطاب: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾}، ثم نأتي لقوله تعالى: {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} وذلك تحديد التوقيت في أنواع الإدراك فأحدهم سوف يكون بدء ميقاته {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا} وأما الآخر فميقاته {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} وذلك عند الغروب فتغيب الشمس والهلال يجري وراءها كما حدث بالضبط في هلال رمضان 1428هـ.

وأما الآية الكبرى فحدثت في هلال ذي الحجّة، ومعنى قولي الكبرى أي الواضحة والجليّة وهي الآية التي أيّدني الله بها في هلال شهر ذي الحجّة إذ تمت رؤية الهلال من قبل الشهود من قبل موعد الاقتران، ولو تسأل أهل علم الفلك لقالوا إنه من المستحيل رؤية الهلال من قبل الاجتماع ولكنه حدث يا حبيب الحبيب وأعلنت المملكة العربيّة السعوديّة رؤية هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين ولو بحثت عن موعد الاقتران لوجدته بعد غروب شمس الأحد بعدة ساعات.

ولدي سؤال أوجهه إلى حبيب الحبيب وإلى جميع علماء الفلك والشريعة في العالمين فأقول: لماذا تمت رؤية هلال ذي الحجة 1428هـ عند غروب شمس الأحد برغم أنه لم يأتِ موعد الاقتران؟ وأقسم بالله العظيم بأنهم لن يجدوا إجابة الحقّ غير التصديق بالحقّ ولو تعمَّروا وهم يبحثون عن السبب تريليون عاماً فيوقنون بأنها حقاً أدركت الشمس القمر، فيا معشر البشر هل من مدَّكر؟

وليس البرهان في الصورة ولا في الاسم بل في بسطة العلم يا حبيب الحبيب، وإن شاء ابن عمر يريك صورتي فلا مانع لدينا.

وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

المواضيع المتشابهه
  1. Fatwas of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni and the reply to questions of the Sunnis..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-04-2020, 09:03 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-07-2018, 12:49 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-05-2018, 03:28 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-12-2017, 09:02 AM
  5. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-09-2016, 12:00 AM
ضوابط المشاركة