الموضوع: (Series of dialogues between the Imam Mahdi and the so called Tarid about the Imamah and fatwa of the revelation to make one understand)

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. افتراضي (Series of dialogues between the Imam Mahdi and the so called Tarid about the Imamah and fatwa of the revelation to make one understand)

(Series of dialogues between the Imam Mahdi and the so called Tarid about the Imamah and fatwa of the revelation to make one understand)

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

26 - 01 - 1430 AH
    23 - 01 - 2009 AD
    08:02 pm
    ـــــــــــــــــــــ

?What is your evidence that you are an Imam

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon Mohammad and his righteous virtuous family and the followers to the Truth till the day of judgement, after this..

Q - 1: The first question; what it means to you an Imam?
    A - 1: My honorable brother, Allah made me an Imam for the dutiful, I call to Allah upon certain knowledge from Him Allah’s Book and the True sunna of His messenger, and Allah made me an Imam for the dutiful. Confirming with the word of Allah the Most High: {..and make us leaders for the dutiful}Truthful Allah the Great [Al-Furqãn] 25:74

Q - 2: What is your evidence that you are an Imam?
    A - 2: My evidence that Allah made me an Imam that He increased me abundantly in knowledge over all scholars of the nation so not a scholars argues with me from the Quran but I raised against him the argument from the decisive Quran until he submits an utmost submission, and the abundance of knowledge; Allah made it the proof of the khilafat from the first khalifa Adam to the seal of Allah’s khalifas altogether the True Imam Mahdi from Lord of the worlds. Since Allah selected Adam in the earth and for that He increased to him abundantly in knowledge over the angels whom they had another look in selecting Adam, then Allah raised against them the argument so He taught Adam all the names then said to His angels: {..So (Allah) said: Tell Me the names of those if you are right.(31) They said: Glory be to You! we have no knowledge but that which You have taught us. Surely You are the Knowing, the Wise.(32) He said: O Adam, inform them of their names..}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:31-33

Here the khilafat got proved that Allah increased him abundantly in the knowledge over the angels altogether for Allah to make that the proof of the khilafat and the kingship, and Allah is the Owner of the kingdom; He grants His kingdom to whom He pleases, and it is not right for the angels and neither for the jinn nor for mankind except the listening and the obedience to the khalifa of their Lord, and it is not allowed for anyone to chose Allah’s khalifa besides Him even if he was of the prophets; verily it is not permissible for him because who specialized in selecting Allah’s khalifa is the Owner of the kingdom Who grants His kingdom to whom He pleases, look at Taloot the khalifa of Allah among the children of Israel surely their prophet is not him who chose him when they said to a prophet of theirs to appoint a leader over them to lead them in Allah’s path. And Allah the Most High said: {And their prophet said to them: Surely Allah has raised (Taloot) Saul to be a king over you. They said: How can he have kingdom over us while we have a greater right to kingdom than he, and he has not been granted abundance of wealth? He said: Surely Allah has selected him above you, and has increased him abundantly in knowledge and physique. And Allah grants His kingdom to whom He pleases. And Allah is Ample-giving, Knowing.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:247

Then we know through these decisive verses that the issue of selecting the khalifa specializes with it the Owner of the kingdom Who grants His kingdom to whom He pleases, thus Allah taught the people how they recognize the khalifa over them and it is that Allah will aid him with proof of the khilafat over them, so He increases whom He selected him a king that He adds to him abundantly in knowledge above them altogether and that’s in order for him to rule between them with what Allah sent down as Allah teaches him, and if the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is truly Allah’s khalifa in the earth that selected him Allah Lord of the worlds, then definitely, it is a must to increase to him abundantly in knowledge over all scholars of the Muslims in order for him to rule between them in all of what they differed therein with the authority of knowledge from Allah’s Book and the True sunna of His messenger.

Q 3: And who instate you an Imam?
    A 3: Instated me the Owner of the kingdom Allah Who grants His kingdom to whom He pleases ratification to the law of khilafat in the Book in the word of Allah the Most High: {..He said: Surely Allah has selected him above you, and has increased him abundantly in knowledge and physique. And Allah grants His kingdom to whom He pleases. And Allah is Ample-giving, Knowing.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:247

Q 4: What it means Yemeni, and who can you proof that you are Yemeni?
    A 4: Yemeni is from Yemen as Egyptian from Egypt, or Palestinian from Palestine, as for proving that I am Yemeni because Yemeni is from Yemen and in Yemen, and my father is Yemeni, my grandfather is Yemeni also my great grandfather is Yemeni, a grand of a grand.

Q 5: What Mahdi means to you?
    A 5: Which means that I am calling upon a straight path, and I guide the Muslims to the Truth in all what they differed therein, and I guide the people altogether to the Truth so I direct them to it with Truth by the authority of knowledge from Lord of the world from the decisive grand Quran.

Q 6: And who guided you?
    A 6: My Lord guided me Who selected me and made me of the certain ones in His messages. Confirming with the word of Allah the Most High: {And We made from among them leaders to guide by Our command when they were patient. And they were certain of Our messages.}Truthful Allah the Great [Al-Sajdah] 32:24

Q 7: How you got guided?
    A 7: I were guided to the Truth after I was searching for the Truth and I wished following the Truth because I do not want other that the Truth so the Truth guided me to Him. A fulfillment to His True promise in His word the Most High: {And those who strive hard for Us, We shall certainly guide them in Our ways. And Allah is surely with the doers of good.}Truthful Allah the Great [Al-`Ankaboot] 29:69

Q 8: How do you prove that you are the Imam Mahdi the twelfth and who is the Imam that preceded you and told about you and about your coming?
    A 8: I have not been aware about the Imams a thing, and I did not possessing of the knowledge except as the average people of the Muslims and I am not from the scholars, and one night I saw (in a vision) that I am in a center of ten men and they were around me of a circular form, then I said to them guide me to the Imam Ali Bin Abi Talib. then one of them backed away — he was in front of my face — one step backward then one step to the side and said: that is Imam Ali Bin Abi Talib. He was outside the circle of the ten (men), then I set off towards him and held his hand with my two hands and said to him: Guide me to Mohammad messenger of Allah, prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family. Then he (Ali) took me to a post centering the room which we were in it, lo and behold there was Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- sitting beside it and he was leaning his back to the post then I crouched over him and I made my face at his neck and kissed him several kisses and sat to his side and he gave me fatwa about my status, but Allah’s messenger Mohammad knows that the vision concerns it’s owner, but he said: [None would argue with you from the Quran but you prevail over him].
    ـــــــــــــــــــــــ
    The True vision ended

I learned through the vision that the ten (men) whom were surrounding me in a circular shape they were Imams of the house from the offspring of the Imam Ali Bin Abi Talib, as for the Imam khalifah of Allah (sent) after His messenger verily he was outside the circle of the ten so their count became eleven Imam from the family of the house, and I knew that I am the twelfth Imam from the family of the house from the descendants of Imam Ali Bin Abi Talib, prayer of forgiveness and peace be upon him, and we were altogether and Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- in a house with a form of one large room and Allah is a Witness and charge of affairs upon what I say.

However I am warning you O questioner that you believe that I am the Awaited Mahdi the twelfth Imam from the family of the purified house as long you did not find the ratification for the vision with Truth upon an actual reality that Allah increased me abundantly in knowledge by the true explanatory-statement for the Reminder so not a scholar argues with me from the Quran but I prevail over him with the authority of the True convincing knowledge that none can argue a thing in it, so he would submit a total submission if he is a believer in the grand Quran, that’s because Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said to me in the vision that one can never argue with me from the Quran but I prevail over him. In the meaning of; that never a scholar would argue with me from the Quran but I would prevail over him with the authority of knowledge and the judge is the dialogue table with the authority of knowledge by the True explanatory-statement for the Reminder, so is there anyone who mind and believes that I am the Awaited Mahdi the twelfth Imam from the family of the purified house?

Allah and His messenger did not teach me their names because their names does not matter; but the wisdom in showing their number and that’s in order for me to know that I am the twelfth Imam from the family of the purified house, and even if they made to be present they could not have but to follow me altogether and above everyone possessed knowledge is a well-informed one.

Q 9: I am monotheist to Allah Exalted be the Majestic, and I bear witness that there is no God but Allah, so is it bound on me the belief in you? And why?
    A 9: Yes believing in me and my call is an obligated right and a precondition for you upon us with Truth that you find Allah fulfilled to me the vision with Truth then increased me over all scholars of the Muslims abundance in the True explanatory-statement for the Reminder in order for me to reunify them and mend their break and to arbitrate between them with justice in all what they differed therein so Allah’s word to be the uppermost, and Allah accomplishes His light by His servant though the guilty-criminals abhor the appearing of him, and whoever turned away from the Truth after what manifested to him that Nasser Mohammad Al-Yemeni is truly that Allah made his name is announcement of him and a title, and a banner of his matter, and he calls to the Truth and guides to a straight path, and whoever turned away from the Truth after the knowledge cleared to him; verily the judgement is for Allah and He is Swiftest in reckoning.

Q 10:What is the difference between you and the other mahdis?
    A 10: Everyone who calls to the Truth and guides to a straight path with knowledge and authority then he is a guiding one to a straight path whether the messengers, prophets and khalifas even Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- a guiding one (Mahdi) to the Truth because he guides to Him with knowledge and authority from the Truth and Allah is the Truth. Confirming with the word of Allah the Most High: {..And surely you guide to a straight path.}Truthful Allah the Great [Al-Shoo`arã] 42:52

Thus all whom Allah selected them Imams for the people from the offspring of Adam are Mahdis (guiding ones) to a straight path. Confirming with the word of Allah the Most High: {And We made from among them leaders to guide by Our command when they were patient. And they were certain of Our messages.}Truthful Allah the Great [Al-Sajdah] 32:24. And for that I am the twelfth Imam the Awaited Mahdi from the family of the purified house the seal of Allah’s kahlifas altogether, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

Your brother the Mahdi Imam guides to a straight path, the supporter to what came with it Allah’s messenger Mohammad a mercy to the worlds; Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1046

اقتباس المشاركة 3893 من موضوع سلسلة حوارات بين الإمام المهديّ والمدعو طريد حول الإمامة وفتوى وحي التفهيم ..

( سلسلة حوارات بين الإمام المهديّ والمدعو طريد حول الإمامة وفتوى وحي التفهيم )

- 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - محرّم - 1430 هـ
    23 - 01 - 2009 مـ
    08:02 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ

ما هي أدلّتك على أنّك إمامٌ؟ ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد وآله الطيّبين الطاهرين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

ســ 1 : السؤال الأول ماذا يعني لك إمام؟
    جــ 1 : أخي الكريم جعلني الله إماماً للمتّقين أدعو إلى الله على بصيرةٍ منه كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ، وجعلني الله للمتقين إماماً، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} صدق الله العظيم [الفرقان:74].

ســ 2 : ما هي أدلتك على أنّك إمامٌ؟
    جــ 2 : أدلّتي على أنّ الله جعلني للناس إماماً أن زادني بسطةً في العلم على كافة علماء الأمّة فلا يجادلني عالِم من القرآن إلا أقمت عليه الحجّة من مُحكم القرآن حتى يُسلّم تسليماً، وبسطة العلم جعلها الله برهان الخلافة من أول خليفة آدم إلى خاتم خلفاء الله أجمعين الإمام المهديّ الحقّ من ربّ العالمين، وبما أنّ الله اصطفى آدم خليفةً في الأرض ولذلك زاده بسطةً في العلم على الملائكة الذين كانت لهم نظرةً أخرى في اصطفاء آدم، ومن ثمّ أقام الله عليهم الحجّة فعلّم آدم الأسماء كُلها ثمّ قال لملائكته: {فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ} صدق الله العظيم [البقرة:31-32-33].

وهنا ثبتت خلافة آدم فإنّ الله زاده بسطةً في العلم على الملائكة أجمعين ليجعل الله ذلك برهان الخلافة والمُلك، والله هو مالك الملك يؤتي مُلكه من يشاء ولا يحقّ للملائكة ولا للجنّ ولا للإنس إلا السمع والطاعة لخليفة ربّهم، ولا يجوز لأحدٍ أن يختار خليفة الله من دونه حتى ولو كان من الأنبياء فلا يجوز له لأنّ الذي يختصّ باصطفاء خليفة الله هو مالك المُلك الذي يؤتي ملكه من يشاء، وانظر لطالوت خليفة الله في بني إسرائيل فإنّ نبيّهم ليس هو من اختاره حين قالوا لنبيٍّ لهم أن يولّي عليهم قائداً يقودهم في سبيل الله، وقال الله تعالى: {وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّـهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا ۚ قَالُوا أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ ۚ قَالَ إِنَّ اللَّـهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّـهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٢٤٧﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

ومن ثمّ نعلم من خلال هذه الآيات المُحكمات أنّ شأن اصطفاء الخليفة يختصّ به مالك الملك الذي يؤتي ملكه من يشاء، وكذلك علّم الله النّاس كيف يعلمون خليفة الله عليهم وهو أنّ الله سوف يؤيّده ببرهان الخلافة عليهم فيزيد من اصطفاه عليهم ملكاً أن يزيده بسطةً في العلم عليهم أجمعين وذلك لكي يحكم بينهم بما أنزل الله كما يُعلّمه الله، وإذا كان الإمام ناصر محمد اليماني هو حقاً خليفة الله في الأرض اصطفاه الله ربّ العالمين فحتماً لا بُدّ أن يزيده بسطةً في العلم على كافّة علماء المسلمين حتى يحكم بينهم في جميع ما كانوا فيه يختلفون بسلطان العلم من كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ.

ســ 3 : ومن نصَّبك إماماً؟
    جــ 3 : نصَّبني الله مالك الملك الذي يؤتي ملكه من يشاء تصديقاً لناموس الخلافة في الكتاب في قول الله تعالى: {قَالَ إِنَّ اللَّـهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّـهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:247].

ســ 4 : ماذا يعني يمانيّ وكيف يمكنك اثبات أنّك يمانيٌّ؟
    جــ 4 : يماني من اليمن كما مصري من مصر أو فلسطيني من فلسطين، وأما إثبات أنيّ يمانيٌّ لأنّي يمانيٌّ من اليمن وفي اليمن، وأبي يمانيّ وجدّي يمانيّ وسيدي يمانيّ كابراً عن كابرٍ.

ســ 5 : ماذا يعني لك المهديّ؟
    جــ 5 : أي إنّني أدعو على صراطٍ مستقيم، وأهدي المسلمين إلى الحقّ في جميع ما كانوا فيه يختلفون، وأهدي النّاس أجمعين إلى الحقّ فأدلّهم عليه بالحقّ بسلطان العلم من ربّ العالمين من مُحكم القرآن العظيم.

ســ 6 : ومن الذي هداك؟
    جــ 6 : هداني ربّي الذي اصطفاني وجعلني بآياته من الموقنين، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا ۖ وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [السجدة].

ســ 7 : وكيف اهتديت؟
    جــ 7 : اهتديت للحقّ بعد أن كنت باحثاً عن الحقّ وتمنّيت اتّباع الحقّ لأنّي لا أريد غير الحقّ فهداني الحقّ إليه، تصديقاً لوعده بالحقّ في قوله تعالى: {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

ســ 8 : وكيف تثبت بأنّك الامام المهديّ الثاني عشر، ومَن هو الإمام الذي سبقك وأخبر عنك وعن قدومك؟
    جــ 8 : إنّي لم أكن أعلم عن شأن الأئِمّة شيئاً وكنت لا أملك من العلم إلا كعامّة النّاس من المسلمين ولست من العلماء، وذات ليلة رأيت أنّي في مركز عشرةٍ من الرجال وكانوا على شكلٍ دائريٍّ، ومن ثمّ قلت لهم دلّوني على الإمام علي بن أبي طالب، ومن ثمّ تراجع أحدهم كان أمام وجهي خطوةً إلى الخلف ثمّ خطوةً إلى الجنب وقال: ذلك الإمام علي بن أبي طالب وكان خارج دائرة العشرة، ومن ثمّ انطلقت نحوه وأمسكت يده بِيَدَي الاثنتين وقلت له: دُلّني على محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ومن ثمّ أخذني إلى عمود يتوسط الغرفة التي كنّا فيها وإذا بمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم جالساً بجانبه ومُتّكِئاً بظهره إلى العمود، ومن ثمّ جثمت عليه وجعلت وجهي في عنقه وقبّلته قُبلاتٍ عديدةٍ وجلست إلى جانبه وأفتاني في شأني، ولكنّ محمداّ رسول الله يعلم أنّ الرؤيا تُخصّ صاحبها ولكنّه قال: [وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبتَه]. انتهت الرؤيا بالحقّ.

وعلمتُ من خلال الرؤيا أنّ العشرة الذين كانوا يحيطون بي بشكل دائريٍّ إنّما هم أئِمّة آل البيت من ذُريّة الإمام علي بن أبي طالب، وأمّا الإمام خليفة الله من بعد رسوله فكان خارج دائرة العشرة فأصبح تعدادهم أحد عشر إماماً من آل البيت، وعلمتُ أنّني الإمام الثاني عشر من آل البيت من ذُريّة الإمام علي بن أبي طالب عليه الصلاة والسلام، وكنّا جميعاً نحن ومحمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في بيتٍ بشكل غرفةٍ واحدةٍ كبيرةٍ والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

غير إنّي أحذّرك أيّها السائل أن تُصدّق بأنّي المهديّ المُنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر ما لم تجد التصديق للرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي بأنّ الله زادني بسطةً في العلم بالبيان الحقّ للذِّكر فلا يُجادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبتُه بسلطان العلم الحقّ المُقنع الذي لا يستطيع أن يُجادل فيه شيئاً فيُسلّمُ تسليماً إن كان يؤمن بالقرآن العظيم، وذلك لأنّ محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم قال لي في الرؤيا إنّه لن يُجادلني أحدٌ من القرآن إلا غلبتُه، بمعنى أنّه لن يُجادلني عالِمٌ من القرآن إلا غلبتُه بسلطان العلم، والحَكَمُ طاولةُ الحوار بسلطان العلم بالبيان الحقّ للذكر، فهل من مُدَّكِر ومُصدّقٌ أنّي الإمام المهديّ المُنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر؟ ولم يُعلّمني الله ورسوله بأسمائهم لأنّ أسماءهم لا تهم؛ بل الحكمة في تبيان عددهم وذلك لكي أعلم أنّي الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر، ولو وُجدوا لما وسعهم إلا أن يَتَّبِعوني جميعاً، وفوق كُلّ ذي علمٍ عليم.

ســ 9 : أنا موحِّد لله عزّ وجل وأشهد أن لا إله إلا الله فهل يتوجب علي الإيمان بك؟ ولماذا؟
    جــ 9 : بلى الإيمان بشأني ودعوتي حقٌّ مفروضٌ وشرط لكم علينا بالحقّ أن تجدوا أنّ الله أصدقني الرؤيا بالحقّ فزادني على كافة علماء المسلمين بسطة بالبيان الحقّ للذِّكر لكي ألمَّ شملَهم وأجبرَ كسرهم وأحكمَ بينهم بالحقّ في جميع ما كانوا فيه يختلفون لتكون كلمة الله هي العليا ويتمّ الله بعبده نوره ولو كره المجرمون ظُهوره، ومن أعرض عن الحقّ بعد ما تبيّن له أنّ ناصر محمد اليماني هو حقّاً جعل الله اسمه خبره وعنوان وراية أمره وأنّه يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ؛ ومن أعرض عن الحقّ بعدما تبيّن له العلم فالحُكم لله وهو أسرع الحاسبين.

ســ 10 : ما هو الفارق بينك وبين المهديّين الآخرين؟
    جــ 10 : كُلّ من يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ بعلمٍ وسلطانٍ فهو مهديٌّ إلى صراطٍ مستقيمٍ سواء الرسل والأنبياء والخلفاء حتى محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم مهديٌّ إلى الحقّ لأنّه يهدي إليه بعلمٍ وسلطانٍ من الحقّ والحقّ هو الله، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ} صدق الله العظيم [الشورى:52].

وكذلك كافة الذين اصطفاهم الله أئِمّة للناس من ذُريّة آدم مهديّون إلى صراطٍ مستقيمٍ، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا ۖ وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [السجدة]. ولذلك أنا الإمام الثاني عشر المهديّ المُنتظَر من أهل البيت المطهّر خاتم خُلفاء الله أجمعين، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

أخوك الإمام المهديّ إلى الحقّ وإلى صراطٍ مستقيمٍ الناصر لما جاء به محمدٌ رسول الله رحمة للعالمين ناصر محمد اليماني.

2. افتراضي

- 2 -

24 - 01 - 2009 AD
    01:58 am
    ــــــــــــــــــــ

..To Tarid the stubborn, I hope from Allah to not expel you from His mercy then you attain His wrath

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds, after this

By Allah not once in my life I regretted for answering anyone asked me except you O Tarid because by Allah you do not deserve to be answered for one question of the ten, for that I say: It’s time for Abu Hanifa to stretch his legs.

Thus I see you denying the the revelation of making one understand, as well you make those firmly rooted in knowledge are being scholars, in fact they are those worthy of the Reminder whom the educated of the scholars learn from them. Confirming with the word of Allah the Most High: {..so ask the followers of the Reminder if you do not know}Truthful Allah the Great [Al-Nahl] 16:43

And they are the worthey of the quran whom Allah teaches them the allegorical-similar of the Quran to make that an abundance in knowledge over scholars of the nation, and the are those in authority from among you whom Allah commanded you in obeying them after Allah and His messenger; in fact they are the Imams whom Allah chooses them despite your nose and (others) like you; and if I did not silence your tongue with the decisive Quran then I am not of them. O Tarid, verily I will direct a question to you and it is, that you bring to me an explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {..and they agreed to put him down at the bottom of the pit, We revealed to him: You will certainly inform them of this affair of theirs while they perceive not.}Truthful Allah the Great [Yousuf] 12:10

By Allah, I know if I wait a hundred years you would never answer me on it a thing — O Tarid — as long you deny the inspiration (revelation of making one) to understand from Allah to the heart, and I will come to you with the authority of knowledge on the proof for the inspiration (to make one understand) from the decisive grand Quran. And Allah the Most High said: {Then Adam received (revealed) words from his Lord, and He turned to him (mercifully). Surely He is Oft-returning (to mercy), the Merciful.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:37

As for the words which Adam and his wife received it are words by the inspiration of understanding to their hearts of what to say after they wronged themselves[/U]. So what are these words which they received it with the inspiration of understanding to the heart? It is the word of Allah the Most High: {They said: Our Lord, we have wronged ourselves; and if You do not forgive us, and have (not) mercy on us, we shall certainly be of the losers.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:23

As that I come to you with another proof in surat Yusuf; Chapter 12, and it is the word of Allah the Most High: {So when they took him away and they agreed to put him down at the bottom of the pit, We revealed to him: You will certainly inform them of this affair of theirs while they perceive not.}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:15

Allah revealed to Yusuf’s heart with inspiration to make one understand that He will never abandon him and Allah is with him and that is a cunning of satan and it is for his good to fulfill the vision so Allah honor him to the point that Yusuf will remind them of this matter of theirs which they did to him in the dark-depth of the well while they do not perceive; which means they do not recognize the speaking one in front of them that he is Yusuf because Allah has honored him and made him a noble of Egypt, until when he reminded them in what they did to him then they knew that he is their brother Yusuf. Look at the True explanatory-statement for His word the Most High: {.. We revealed to him: You will certainly inform them of this affair of theirs while they perceive not.}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:15

And you find it in the word of Allah the Most High: {So when they came to him, they said: O chief, distress has afflicted us and our family, and we have brought scanty money, so give us full measure and be charitable to us. Surely Allah rewards the charitable.(88) He said: Do you know how you treated Joseph (Yusuf) and his brother, when you were ignorant?(89) They said: Are you indeed Joseph (Yusuf)? He said: I am Joseph (Yusuf) and this is my brother; Allah has indeed been gracious to us. Surely he who keeps his duty and is patient — Allah never wastes the reward of the doers of good.(90) They said: By Allah! Allah has indeed chosen you over us, and we were certainly sinners.(91)He said: No reproof be against you this day. Allah may forgive you, and He is the most Merciful of those who show mercy.(92) }Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:88-92

O my brother Tarid, keep your duty to Allah, by Allah you have made me so much angry by your saying that I belied Allah, and you thought that is easy by your mouth while it is grievous (sin) with Allah and His khalifa against you and big falsification and forgery against the True awaited Mahdi from Lord of the worlds, don’t you see that he reminded them with what they did to him while they did not perceive that he is their brother Yusuf because he is noble of Egypt? And that is impossible in their eyes that their brother Yusuf becomes noble of Egypt, but fulfilling the vision is because of their cunning, and their cunning did not harm Yusuf, and Allah did not abandon him, and that He will make him noble because of this cunning in order for him to remind them with what they did to him while they do not perceive that he is their brother Yusuf until when he reminded them then they recognized him in the meaning of that before he reminds them they were not aware that he is their brother Yusuf because he became noble of Egypt.

As well the the revelation of making one to understand upon the heart of Solomon with the True judgement between the disputers in the word of Allah the Most High: {And David and Solomon, when they gave judgment concerning the field, when the people’s sheep strayed therein by night, and We were bearers of witness to their judgment.(78) So We made Solomon to understand it..(79)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:78-79

Thus He clarified the three ways of revelation in the word of Allah the Most High: {And it is not vouchsafed to a mortal that Allah should speak to him, except by revelation or from behind a veil, or by sending a messenger and revealing by His permission what He pleases. Surely He is High, Wise.}Truthful Allah the Great [Al-Shoo`arã] 42:51

As for His word the Most High: {And it is not vouchsafed to a mortal that Allah should speak to him, except by revelation..} and it isrevelation of making one to understand to the heart as we made clear to you with Truth. Confirming with the word of Allah the Most High: {So We made Solomon to understand it}

As for His word the Most High: {from behind a veil} that is revelation of speaking from behind a veil as Allah spoke to Moses verbally{from behind a veil, or by sending a messenger and revealing by His permission what He pleases. Surely He is High, Wise.} and that is through Gabriel prayer of forgiveness and peace be upon him.

But in revelation of making one to understand it is necessary to beware so it is either a revelation of making one to understand from Lord of the worlds or it is whisper of an outcast satan, how would that be clear whether it is from the All Merciful or whisper of satan? Verily that is with the authority of knowledge from the Quran, so if you argue with me from the Quran — O Tarid — and it cleared to you that you attacked us without right and I silenced your tongue with the Truth until you submit a total submission if you are believer in the grand Quran, and if the revelation was coming from satan and not from the All Merciful surely Allah will make the authority for you against Nasser Mohammad Al-Yemeni so you would silence his tongue with the Truth until he submit a full submission, and pride will never carry me off to sin. But I know and I swear by Lord of the worlds that you will surely find me more knowledgeable in the grand Quran than you and all your scholars, if that is not the case then I am not the True Imam Mahdi from Lord of the worlds, and the dialogue table is the judge — O Tarid — so do not foam and puff on us unjustly and forge against us that I belied Allah and you dared on saying this; in fact by Allah none belie in Allah’s messages except you and the ones like you who think themselves upon (good) thing while you are no upon a (good) thing — O Taid, and has come the far distant time for the planet of chastisement, so who is the one to save you from Allah’s severe punishment — O Tarid — if you denied the Truth from your Lord? So come for the dialogue — O Tarid — and do not be stubborn without right, and earn the polite manners in the dialogue and respect me ; I respect you, and do not be arrogant over us then we be arrogant against you; and the most and greatest charity to the Lord and to be brought near to Him is to have pride over the people of arrogance, then you have to know that Allah will make me appear over you and the ones like you with the plant of hell; the planet of the painful chastisement, so ponder over the explanatory-statement for you may fear Allah Lord of the worlds, and I swear by Allah the Great that you are resisting the True Imam Mahdi from your Lord. And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

:As well I call you to read this full statement for you may fear or that it may be a reminder for you

https://nasser-alyamani.org/vb/login....95c3d533437cc3
    .Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــ

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=1046

اقتباس المشاركة 3894 من موضوع سلسلة حوارات بين الإمام المهديّ والمدعو طريد حول الإمامة وفتوى وحي التفهيم ..

- 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - محرّم - 1430 هـ
    24 - 01 - 2009 مـ
    01:58 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ

إلى طريد العنيد، أرجو من الله أن لا يطردك من رحمته فتنال غضبه ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..
    والله ما عمري ندمت على إجابة أحد سألني إلا عليك يا طريد لأنك والله لا تستحق أن تُجاب على سؤالٍ واحدٍ من العشرة، لذلك أقول: آن لأبي حنيفة أن يمُدَّ رجليه.

وكذلك أراك تُنكر وحي التّفهيم، وكذلك تجعل الراسخين في العلم هم الفقهاء؛ بل هم أهل الذكر الذي يتعلم منهم العلم الفقهاءُ. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [النحل:43].

وهم أهل القرآن الذين يُعلّمهم الله البيان للمُتشابه من القرآن ليجعل ذلك بسطةً في العلم على علماء الأمّة، وهم أولو الأمر الذين أمركم الله بطاعتهم بعد الله ورسوله؛ بل هم الأئمة الذين يختارهم الله برغم أنفك وأمثالك، وإن لم أخرس لسانك بمُحكم القرآن فلستُ منهم، ولسوف أوجّه إليك سؤالاً يا طريد وهو أن تأتيني ببيان قول الله تعالى: {وَأَجْمَعُوا أَن يَجْعَلُوهُ فِي غَيَابَتِ الْجُبِّ ۚ وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُم بِأَمْرِهِمْ هَـٰذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:15].

وأعلم والله لو أنتظر مائة عام لن تجيبني عليه يا طريد شيئاً ما دُمتَ تنكر وحي التّفهيم من الله إلى القلب، ولسوف آتيك بسلطان العلم على البرهان لوحي التّفهيم من مُحكم القرآن العظيم، وقال الله تعالى: {فَتَلَقَّىٰ آدَمُ مِن رَّبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ ۚ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

فأمّا الكلمات التي تلقّاها آدم وزوجته هي كلمات بوحي التّفهيم إلى قلبيهما ما يقولان بعد أن ظلما أنفسهما، فما هي هذه الكلمات التي تلقّوها بوحي التّفهيم إلى القلب؟ وهي قول الله تعالى: {قَالَا رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

وكذلك آتيك ببرهان آخر في سورة يوسف وهو قول الله تعالى: {وَأَجْمَعُوا أَن يَجْعَلُوهُ فِي غَيَابَتِ الْجُبِّ ۚ وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُم بِأَمْرِهِمْ هَـٰذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:15].

وأوحى الله إلى قلب يوسف بالتّفهيم أنّه لن يتخلى عنه وأنّ الله معه وأنّ ذلك المكر هو لصالحه لتصديق الرؤيا فيعزّه الله لدرجة أنّ يوسف سوف يُذكّرهم بأمرهم هذا الذي صنعوا به في غيابت الجبِّ وهم لا يشعرون؛ أي لا يشعرون أنّ المُتكلّم أمامهم أنّه يوسف نظراً لأنّ الله قد أعزّه وجعله عزيزَ مصر، حتى إذا ذكّرهم بما صنعوا به ومن ثمّ عرفوا أنّه أخوهم يوسف، فانظر إلى البيان الحقّ لقوله تعالى: {وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُم بِأَمْرِهِمْ هَـٰذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:15].

وتجده في قول الله تعالى: {فَلَمَّا دَخَلُوا عَلَيْهِ قَالُوا يَا أَيُّهَا الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ وَجِئْنَا بِبِضَاعَةٍ مُّزْجَاةٍ فَأَوْفِ لَنَا الْكَيْلَ وَتَصَدَّقْ عَلَيْنَا ۖ إِنَّ اللَّـهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ ﴿٨٨﴾ قَالَ هَلْ عَلِمْتُم مَّا فَعَلْتُم بِيُوسُفَ وَأَخِيهِ إِذْ أَنتُمْ جَاهِلُونَ ﴿٨٩﴾ قَالُوا أَإِنَّكَ لَأَنتَ يُوسُفُ ۖ قَالَ أَنَا يُوسُفُ وَهَـٰذَا أَخِي ۖ قَدْ مَنَّ اللَّـهُ عَلَيْنَا ۖ إِنَّهُ مَن يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّـهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٩٠﴾ قَالُوا تَاللَّـهِ لَقَدْ آثَرَكَ اللَّـهُ عَلَيْنَا وَإِن كُنَّا لَخَاطِئِينَ ﴿٩١﴾ قَالَ لَا تَثْرِيبَ عَلَيْكُمُ الْيَوْمَ ۖ يَغْفِرُ اللَّـهُ لَكُمْ ۖ وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ﴿٩٢﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

ويا أخي طريد، اِتّقِ الله.. فوالله لقد أغضبتني كثيراً بقولك أنّي كذَّبت الله، وحسبتَ ذلك هيّناً بفيك وهو عند الله وخليفته إثمٌ عظيمٌ عليك وبهتان وزورٍ كبيرٍ على المهديّ المُنتظر الحقّ من ربّ العالمين، أفلا ترى أنّه ذكّرهم بما صنعوا به وهم لا يشعرون أنّه أخوهم يوسف نظراً لأنّه عزيز مصر؟ وهذا يستحيل في نظرهم أن يصبح أخوهم يوسف عزيز مصر ولكن تصديق الرؤيا هي بسبب مكرهم، وما ضرّ يوسف مكرُهم وما تخلّى الله عنه كما أوحى إليه بوحي التّفهيم يوم ألقوه في غيابت الجبّ وأوحى الله إليه بوحي التّفهيم أنّه لن يتخلى عنه وأنّه سوف يعزّه بسبب هذا المكر حتى يذكّرهم بما صنعوا به وهم لا يشعرون أنّه أخوهم يوسف حتى إذا ذكّرهم ومن ثمّ عرفوه بمعنى أنّه قبل أن يُذكّرهم فهم لا يشعرون أنّه أخوهم يوسف نظراً لأنّه قد صار عزيز مصر.

وكذلك وحي التّفهيم على قلب سليمان بالحكم الحقّ بين المُختصمين في قول الله تعالى: {وَدَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ إِذْ يَحْكُمَانِ فِي الْحَرْثِ إِذْ نَفَشَتْ فِيهِ غَنَمُ الْقَوْمِ وَكُنَّا لِحُكْمِهِمْ شَاهِدِينَ ﴿٧٨﴾ فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:78-79].

وكذلك بيّن طرق الوحي الثلاث في قول الله تعالى: {وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّـهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ ۚ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الشورى].

فأمّا قوله تعالى: {وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّـهُ إِلَّا وَحْيًا} وهو وحي التفهيم إلى القلب كما بيّنا لك بالحقّ، وتصديقاً لقول الله تعالى: {فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ}.

أما قوله تعالى: {مِن وَرَاءِ حِجَابٍ} وذلك وحي التّكليم من وراء حجاب كما كلّم الله موسى تكليماً {وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ ۚ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ} وذلك عن طريق جبريل عليه الصلاة والسلام.

ولكن في وحي التّفهيم وجب أن تحذر فهو إمّا أن يكون وحي التّفهيم من ربّ العالمين وإمّا أن يكون وسوسة شيطان رجيم، فكيف يتبيّن ذلك هل هو من الرحمن أم وسوسة شيطان؟ فذلك بسلطان العلم من القرآن، فإن جادلتني من القرآن يا طريد وتبيّن لك أنّك تهجّمت علينا بغير الحقّ وأخرستُ لسانك بالحقّ حتى تُسلّم تسليماً إن كنت تؤمن بالقرآن العظيم، وإن كان الوحي آتٍ من الشيطان وليس من الرحمن فسوف يجعل الله لك السُّلطان على ناصر محمد اليماني فتخرس لسانه بالحقّ حتى يُسلّم تسليماً. ولن تأخذني العزّة بالإثم ولكنّي أعلمُ وأقسمُ بربّ العالمين لتجدني أعلمَ منك ومن كافة علمائك بالقرآن العظيم، ما لم.. فلستُ الإمام المهديّ الحقّ من ربّ العالمين، وطاولة الحوار هي الحَكَم يا طريد فلا تزبد وتربد علينا بغير الحقّ وتفتري علينا بأنّي كذَّبتُ الله وتجرّأتُ على قول هذا؛ بل والله لا يُكذِّب بآيات الله إلا أنت وأمثالك الذين يحسبون أنفسهم على شيء وأنتم لستم على شيء يا طريد، وقد جاء الأمد البعيد لكوكب العذاب فمن ذا الذي يُنقذك من بأس الله الشديد يا طريد إن كذَّبت بالحقّ من ربّك؟ فهلمّ للحوار يا طريد ولا تكن عنيداً بغير الحقّ، واكتسب الأدب في الحوار واحترمني أحترمك، ولا تتكبَّر علينا فنتكبَّر عليك؛ أشدّ وأعظم صدقة إلى الربّ وقربة إليه التكبُّر على أهل الكبر، ثمّ إنّ عليك أن تعلم أنّ الله سوف يظهرني عليك وأمثالك بكوكب جهنّم كوكب العذاب الأليم فَتَدبَّر هذا البيان لعلك تخشى الله ربّ العالمين، وأقسم بالله العظيم إنّك تُعاند الإمام المهديّ الحقّ من ربّك وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

وكذلك أدعوك إلى قراءة هذا البيان كاملاً لعلك تخشى أو يحدث لك ذكرى:
    https://nasser-alyamani.org/vb/login....95c3d533437cc3

أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

3. افتراضي

- 3 -

24 - 01 - 2009 AD
    11:32 pm
    ـــــــــــــــــــــ

..The faith is Yemeni and the wisdom is Yemeni

I seek refuge in Allah the Hearer, the All knowing from the outcast satan. In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, Allah the Most High said: {Who created the heavens and the earth and what is between them in six periods, and He is established on the Throne of Power, the All Merciful. So ask (one) well-aware of Him.}Truthful Allah the Great [Al-Furqãn] 25:59. And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds, after this..

To the searcher for the Truth Tarid and the searcher Nasim an all scholars of the Muslims, a fact that I do not say of Allah except the Truth to whom desired to follow the Truth, verily I issue fatwa with Truth that there is no new revelation nor a new prophet after the seal of the prophets and messengers; Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- Allah’s messenger to all people, and the revelation in religion is completed upon the seal of the prophets and messengers with the completion of sending down the grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {..This day have I perfected for you your religion and completed My favor to you and chosen for you Islam as a religion..}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:3

That’s because Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- is the seal of the prophets and messengers. Confirming with the word of Allah the Most High: {Muhammad is not the father of any of your men, but he is the Messenger of Allah and the seal of the prophets. And Allah is ever Knower of all things.}Truthful Allah the Great [Al-Ahzãb] 33:40

Therefore, your doctrine of waiting new revelation reveals it Allah to the Imam Mahdi is a false doctrine contrary to the decisive grand Quran, that’s because the True Imam Mahdi only Allah will send supporter to what came with it the seal of the prophets and messengers; Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family. In a sense that he (the Awaited Mahdi) would never come with new revelation except who forges lies against Allah. And who forges lies against Allah is not the True Imam Mahdi from Lord of the worlds.

As for our fatwa for the revelation of making one understand is a method to teach the True explanatory-statement for the grand Quan and I do not say to you my heart spoke to me and I want you to believe me, glory be to Allah!! Verily I am not of the ignorant ones. Allah only reveals to me with understanding the True explanatory-statement for the Quran, so He teaches me with the authority of the explanatory-statement from the Quran itself, and it should not be for you to believe me that I am truly receiving the explanatory-statement from the All Merciful unless I bring to you the authority of knowledge from the Quran itself so you do not find in yourselves straitness of what I decided between you with justice and you submit a full submission if you are believers in the grand Quran.

O community scholars of the Islamic nation upon their various groups and doctrines, I bear witness that there is no God except Allah, and I bear witness that Mohammad is a messenger of Allah, and I bear witness that I am the sent Imam Mahdi from Allah with the True explanatory-statement for the Quran in order for me to rule between you in all what you differed therein, so if I could not then I am not the True Awaited Mahdi from Lord of the worlds, but you are lacking the knowledge how to differentiate between the True Imam Mahdi and the false forged Mahdi, that’s because you differ in his matter, so come along for I teach you and issue fatwa to you with Truth, that how can you know the sent Imam Mahdi from Lord of the worlds and I set conditions for you with Truth, and it is:

To not say that he is a prophet nor a messenger; in fact an Imam (nassera) supporter to that which came with it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, and definitely necessary that his name coincides to the name of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- (fits) in the name of the Imam Mahdi, for that Allah made the coinciding for the name of Mohammad into my name in the name of my father (Nasser Mohammad), and the wisdom of that so Allah make in my name a fact upon the actuality (Nasser) supporter to that which came with it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, that’s because you are not waiting for a new Book after the grand Quran nor a new sunna after the sunna of His prophet that guides to the Truth, also it is not allowed nor should be for the True Mahdi to come with anything new other than that is existing in Allah’s Book and the True sunna of His messenger, and it should not be for the True Mahdi to go beyond Allah’s Book and the sunna of His messenger, a thing, so if he went beyond verily this means that he intends that it is revealed to him but it should not be for him to be revealed to him a thing after the completion of revelation of the religion for the people altogether by the tongue of the seal of the prophets and messengers. Confirming with the word of Allah the Most High: {..This day have I perfected for you your religion and completed My favor to you and chosen for you Islam as a religion..}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:3

My brother Tarid, why you want the Imam Mahdi to come to you with new revelation? Verily this doctrine is contrary to the decisive grand Quran, and violating to the sunna of Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, that’s because no new Book after the Quran until comes its whole interpretation on the day of religion the day when people rise for Lord of the worlds. Confirming with the word of Allah the Most High: {Do they wait for not but its (final) interpretation? On the day when its (final) interpretation comes, those who neglected it before will say: Indeed the messengers of our Lord brought the truth..}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:53

I a sense that the people are not waiting for new Book after the Quran in fact they are waiting the interpretation of it upon the actual reality in the world’s life and the hereafter, so why my brother Tarid you want to wait for a Mahdi with new revelation after Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family? In fact the True explanatory-statement for the glorious Quran from the Quran itself and not with new revelation.
    By Allah, if mankind and jinn disbelieved in my status and they said: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, we do not believe you until you tell us that Allah is revealing to you”. Verily I would not have forged a lie against Allah, and only (Allah) reveals to me with in speaking from my Lord directly to my heart with revelation of making one understand by the True explanatory-statement for what is in between my hands from messages of the Reminder full of wisdom.

My brother (Tarid) I still see you denying the revelation in making one understand (direct) to the heart, despite what we brought to you of the manifest authority on that, and we increase you knowledge with Allah’s permission, Lord of the worlds. And Allah the Most High said: {..Those have no portion in the Hereafter, and Allah will not speak to them, nor will He look upon them ..}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:77

My brother Tarid, if you continued denying the speaking with revelation to make on understand to the heart and you insisted that it is necessary the speaking to be with the voice surely you will make contradiction between the Quran! Glory to Allah to be a contradiction in His words! That’s because you will find other verses gives you fatwa and affirm to you that Allah would speak to the people on the day of resurrection. And Allah the Most High said: {And on the day when He will gather them all together: O community of jinn, you have increased (yourselves) of mankind. And their friends from among mankind will say: Our Lord, some of us had pleasure (mating) with others and we have reached our appointed term which You did appoint for us. He will say: The Fire is your abode — you shall abide therein, except as Allah please. Surely your Lord is Wise, Knowing.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:128

In that case, my brother Tarid, if you insisted on your fatwa; look at the two verses verily you will make for the enemies of Allah an authority over you so they would deny the grand Quran and describe it with the contradiction then say we found a verse nullifies Allah’s speaking to the disbelievers on the day of resurrection and it is: {..Those have no portion in the Hereafter, and Allah will not speak to them, nor will He look upon them ..}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:77

The we found other verses opposite of that and they are decisive and it benefit that (Allah) will speak to them in the hereafter and it is: {And on the day when He will gather them all together: O community of jinn, you have increased (yourselves) of mankind. And their friends from among mankind will say: Our Lord, some of us had pleasure by others and we have reached our appointed term which You did appoint for us. He will say: The Fire is your abode — you shall abide therein, except as Allah please. Surely your Lord is Wise, Knowing.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:128

Then you make for satan a way against you so he would come to you whispering and say: “Don’t you see that this Quran is forged due to the contradiction between its verses?”. But the Imam Mahdi surely is watchful for them; he comes to them with the True explanatory-statement for the Quran and silence the tongues of deniers and I say to them: There is no contradictions in Allah’s words as the Jews claim that and they wrote a statement with the title (Contradictory of the Quran) then come to them with the True explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {..Those have no portion in the Hereafter, and Allah will not speak to them, nor will He look upon them..}Truthful Allah the Great, then I clarify to them the Truth and the manifest proof for the revelation of making understand to their hearts so they would receive the speaking from their Lord with making (them) understand; But the criminals Allah does not speak to them on the day of resurrection nor He looks at them, which means He does not speak to them with the revelation of making to understand to their hearts, so they would receive the speaking from their Lord with the making to understand to their hearts to ask him His mercy as Adam and Eve received then they would say as like their saying: {They said: Our Lord, we have wronged ourselves; and if You do not forgive us, and have (not) mercy on us, we shall certainly be of the losers.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:23. This is the True explanatory-statement for His word the Most High: {..Those have no portion in the Hereafter, and Allah will not speak to them, nor will He look upon them.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:77

As for the explanatory-statement for His word the Most High: {.. nor will He look upon them.} which means nor He will have mercy for them from His own Self and they did not ask Him His mercy, and the reason of their not asking the mercy of their Lord because Allah did not speak to their hearts to ask Him for His mercy and for that you find their hearts hopeless despairing from Allah’s mercy. Confirming with the word of Allah the Most High: {And the day when the Hour comes, the guilty will despair.}Truthful Allah the Great [Al-Room] 30:12

And the meaning of His word (Yublis) hopeless which is they despair from Allah’s mercy. And Allah the Most High said: {Surely the guilty will abide in the chastisement of hell.(74) It is not abated for them and they will therein despair.(75) And We wronged them not but they were themselves the wrongdoers.(76) And they cry: O Malik, let your Lord make an end of us. He said: You shall stay (here).(77)}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:74-77

So what is the cause of their stay? That’s because they despairing from the mercy of their Lord. And Allah the Most High said: {And they will all come forth to Allah, then the weak will say to those who were proud: We were your followers, can you then avert from us aught of the chastisement of Allah? They said: If Allah had guided us, we would have guided you. It is the same to us whether we cry or bear patiently; there is no escape for us.}Truthful Allah the Great [Ibrahîm] 14:21

The cause of their despair from Allah’s mercy is because Allah did not speak to them with the revelation of making (them) to understand to their hearts to ask Him His mercy, and for that they did not call Allah to have mercy for them because they are despairing from His mercy, and for that they did not call their Lord and you find them beseech the mercy from who are less in mercy than Allah. Therefore they are still as they were in the world’s life because of their turning away from the remembrance of their Lord, verily they did not value Allah His True value while they were) in the world’s life; which means they did not know Him the True knowledge of Him in the world’s life due to their turning away from the remembrance of their Lord, Thus who turned away from remembering the all Merciful in the world’s life verily he is blind from knowing the Truth in the world's life, and as that he comes on the day of resurrection blinded from knowing the Truth, and the Truth is Allah and what is beside Him is false; in fact the Truth is knowing Allah, and whom they did not know Allah in the world’s life you surely find them calling on His servants beside Him and that is the association with Allah, as well on the day of resurrection blind which means they are blind about the Truth, and as that they come on the day of resurrection searching for their intercessors to call them to call Allah (on their behalf) or they call His angels besides their Lord to lighten (the chastisement) from them. And Allah the Most High said: {And those in the Fire will say to the guards of hell: Pray to your Lord to lighten our chastisement for a day.(49) They said: Did not your messengers come to you with clear arguments? They said: Yea. They said: Then pray. And the prayer of the disbelievers goes only astray.(50)}Truthful Allah the Great [Ghãfer] 40:

Verily, look my brother Tarid at the saying of the angels to the companions of hell: {They said: Then pray. And the prayer of the disbelievers goes only astray.}Truthful Allah the Great, so the disbelievers did not comprehend this obvious saying from the angels, and the angels replied to the with Truth: {They said: Then pray.}, which means call Allah to have mercy on you verily He is Most Merciful to you than us and He is the Most Merciful than all who have mercy, and for that was the comment, it is His word the Most High: {.. And the prayer of the disbelievers goes only astray}Truthful Allah the Great, and the strayness is that they are still calling whom are less in mercy than Allah, therefore they are still blind about the Truth, so what is the obstacle between them and calling their Lord?! But the cause of not calling their Lord is because Allah did not speak to them with making to understand to their Hearts to ask Him His mercy He would have responded to them, look at the companions of Al-Araf when they asked Allah for His mercy He responded to them and Allah only spoke to them to ask Him for His mercy and for that they called on their Lord. And Allah the Most High said: {And when their eyes are turned towards the companions of the Fire, they say: Our Lord, place us not with the unjust people.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:47

Then look at the response for their call from their Lord: {..Enter the Garden; you have no fear, nor shall you grieve.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:49

And those, Allah spoke to them with the revelation of making to understand to their hearts to ask Him for His mercy then He responded to them and He is the Most Merciful than all of the merciful ones. Confirming with the word of Allah the Most High: {..And We do not chastise until We send a messenger.}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17-15

Al-Araf companions are whom they die before sending Allah’s messengers to them and for that Allah did not make them (enter) in His fire nor He made them (enter) in His heavenly-garden, also they denounced the disbelievers over not following the messengers of their Lord, and the people of Al-Araf said to the people of hell-fire: {Are these they about whom you swore that Allah would not bestow mercy on them?}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:49, and they mean the people of the heavenly-garden whom they believed in the Truth. until when they (companions of Al-Araf) mentioned Allah’s mercy then came the response for their call directly: {Enter the Garden; you have no fear, nor shall you grieve.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:49

As for the criminals verily they despair from Allah’s mercy and for that you do not find them call their Lord; in fact they beseech the mercy from whom are less than Him and whoever beseeches the mercy from Mohammad messenger of Allah to intercede for him I bear witness to Allah the True certain testimony that he is surely from who associate with Allah Lord of the worlds and he would never avail a thing from Allah against him — neither the Imam Mahdi nor the whole people.

Secret of the intercession I see you do not encompass with it and it is not as they claim whom do not know nor they value their Lord the True value of His, surely they wait the intercession of His brought near servants; that’s because they did not know their Lord the True knowledge of Him, so they find that He is truly the Most Merciful than all of the merciful ones, O my wonder for those who beseech the mercy from whom are less in mercy than Allah despite the believe that Allah is the Most Merciful than all who have mercy, but they did not value Allah the True value of His , so how can they call Allah’s close servants while they are servants like them fear Allah and hope His mercy and being terrified of His chastisement!! And Allah the Most High said: {Say: Call on those whom you assert besides Him; they have no power to remove distress from you nor to change.(56) Those whom they call upon, themselves seek (Al-Waseela) means of access to their Lord — whoever of them is nearest — and they hope for His mercy and fear His chastisement..(57)}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:56-57

Therefore calling anyone besides Allah is association (with Him) and grievous injustice. Confirming with the word of Allah the Most High: {And call not besides Allah on that which can neither benefit thee nor harm you; for if you do, you shall then be of the unjust.(106) And if Allah afflicts you with harm, there is none to remove it but He; and if He intends good to thee, there is none to repel His grace. He brings it to whom He pleases of His servants. And He is the Forgiving, the Merciful.(107)}Truthful Allah the Great [Younus] 10:106-107

And Allah the Most High said: {Say: I only call upon my Lord, and associate naught with Him.}Truthful Allah the Great [Al-Jinn] 72:20

And Allah the Most High said: {And your Lord says: Call on Me, I will answer you. Those who disdain My service will surely enter hell, abased.(60) Allah is He Who made for you the night for resting in and the day for seeing. Surely Allah is Full of grace to men, but most men give not thanks.(61) That is Allah, your Lord, the Creator of all things. There is no God but He. Whence are you then turned away?(62) Thus are turned away those who deny the messages of Allah.(63) Allah is He Who made the earth a resting-place for you and the heaven a structure, and He formed you, then made goodly your forms, and He provided you with goodly things. That is Allah, your Lord — so blessed is Allah, the Lord of the worlds.(64) He is the Living, there is no God but He; so call on Him, being sincere to Him in obedience. Praise be to Allah, the Lord of the worlds!(65) Say: I am forbidden to serve those whom you call upon besides Allah, when clear arguments have come to me from my Lord; and I am commanded to submit to the Lord of the worlds.(66)}Truthful Allah the Great [Ghãfer] 40:60-66

O community scholars of nation of Islam and the people altogether, I only call you to worship Allah, Him Alone, no partner for Him, and the disbelief in the intercession between Allah’s hands on the day of resurrection. Confirming with the word of Allah the Most High: {O you who believe, spend out of what We have given you before the day comes in which there is no bargaining, nor friendship, nor intercession. And the disbelievers — they are the wrongdoers.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:254

And confirming with the word of Allah the Most High: {And we called the day of Judgment a lie;(46) Until certainty came to us.(47) So the intercession of intercessors will not avail them.(48)}Truthful Allah the Great [Al-Muddath-thir] 74:46-48

And confirming with the word of Allah the Most High: {And warn with it those who fear that they will be gathered to their Lord — there is no protector for them, nor any intercessor besides Him — so that they may keep their duty.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:51

Perhaps brother Tarid would like to interrupt me or borther Nasim and say: “How can you disbelieve in the Quran which you claim that you are debating the people with it? Didn’t Allah the Most High say: {On that day no intercession avails except of him whom the All Merciful allows, and whose word He is pleased with.}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:109?

And Allah the Most High said: {..and they intercede not except for him whom He approves, and for fear of Him they tremble.}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:28

Then I reply to them and I say: “O my people, hold firmly with the decisive and leave the allegorical-similar in which you do not encompass knowledge, that’s because you if followed the decisive, evident, and clear you just got saved and found guidance to a straight path, and if you left it behind your backs and followed other verses counteract the decisive in the out-meaning of it, and it is still in need for interpretation from Lord of the worlds, in fact the intercession is Allah’s altogether. Confirming with the word of Allah the Most High: {Or, take they intercessors besides Allah? Say: What! Even though they control nothing, nor do they understand.(43) Say: Allah’s is the intercession altogether. His is the kingdom of the heavens and the earth..(44)}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:43-44

In that case — O my people — as long as the intercession is Allah’s altogether, verily you do not have other than Allah’s mercy to intercede for you from His chastisement, as for the intercessors they only argue with their Lord in their Greatest Bliss and it is that (Allah) to be pleased in Himself and they were not satisfied with Allah’s pleasure on them and their entering to His heavenly-garden; in fact they want Allah to be pleased with Himself and they see this Bliss greater than the garden of bliss that Allah is being pleased in Himself, and how Allah would be pleased in Himself? (that’s when Allah) make the people to enter in His mercy then comes the intercession from Allah all of sudden. And Allah the Most High said: {And intercession avails not with Him, save of him whom He permits. Until when fear is removed from their hearts, they say: What is it that your Lord said? They say: The Truth. And He is the Most High, the Great.}Truthful Allah the Great [Saba´] 34:23

.Your brother the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 3895 من موضوع سلسلة حوارات بين الإمام المهديّ والمدعو طريد حول الإمامة وفتوى وحي التفهيم ..

- 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - محرّم - 1430 هـ
    24 - 01 - 2009 مـ
    11:32 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ

الإيمان يمانٍ والحكمة يمانيّـــة ..

أعوذُ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم، قال الله تعالى: {الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ ۚ الرَّحْمَـٰنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيرًا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الفرقان]. وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..

إلى الباحث عن الحقّ طريد والباحث نسيم وكافة علماء المسلمين، حقيقٌ لا أقول على الله إلا الحقّ لمن أراد أن يتّبع الحقّ فإني أُفتي بالحقّ أنّه لا وحي جديدٌ ولا كتاب جديدٌ ولا نبي جديدٌ من بعد خاتم الأنبياء والمرسَلين محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - رسول الله إلى النّاس كافة، واكتمل الوحي بالدّين على خاتم الأنبياء والمرسلين باكتمال تنزيل القرآن العظيم، تصديقاً لقول الله تعالى: {الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا} صدق الله العظيم [المائدة:3].

وذلك لأنّ محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم هو خاتم الأنبياء والمرسَلين، تصديقاً لقول الله تعالى: {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

إذاً عقيدتكم بانتظار وحيٍ جديدٍ يوحي به الله إلى الإمام المهديّ عقيدة باطلة تُخالف لمُحكم القرآن العظيم، وذلك لأنّ الإمام المهديّ الحقّ إنّما سيبعثه الله ناصراً لما جاء به خاتم الأنبياء والمرسَلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، بمعنى أنّه لن يأتي بوحيٍ جديدٍ إلا من افترى على الله كذباً، وليس الإمام المهديّ الحقّ من ربّ العالمين من افترى على الله كذباً.

وأما فتوانا بوحي التّفهيم فهي طريقةٌ لتعليم البيان الحقّ للقرآن العظيم ولا أقول لكم حدّثني قلبي وأريدكم أن تُصدقوني! وسبحان الله وما أنا من الجاهلين، وإنّما يوحي إليّ الله بفهم البيان الحقّ للقرآن فيُعلّمني بسلطان البيان من ذات القرآن، ولا ينبغي لكم تصديقي بأنّني حقاً أتلقّى وحي البيان من الرحمن ما لم آتِكم بُسلطان العلم من ذات القرآن حتى لا تجدوا في أنفسكم حرجاً ممّا قضيتُ بينكم بالحقّ وتُسلّموا تسليماً إن كنتم مؤمنين بالقرآن العظيم.

ويا معشر علماء الأمّة الإسلاميّة على مُختلف فرقهم ومذاهبهم، إنّي أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أنّ محمداً رسول الله وأشهدُ أنّي الإمام المهديّ المبعوث من الله بالبيان الحقّ للقرآن العظيم لأحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون فإن لم أستطِع فلستُ الإمام المهديّ الحقّ من ربّ العالمين، ولكنّكم تجهلون كيف التمييز بين الإمام المهديّ الحقّ وبين المهديّ الباطل المُفترى ولذلك أنتم في شأنه مختلفون، فتعالوا لأعلّمكم وأفتيكم بالحقّ كيف لكم أن تعلموا الإمام المهديّ المبعوث من ربّ العالمين وأضع له شروطاً بالحقّ وهي:

أن لا يقول أنّه نبيٌّ ولا رسولٌ بل إمامٌ ناصرٌ لما جاء به خاتم الأنبياء والمرسَلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وحتماً لا بُدّ أن يواطئ اسمه لاسم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في اسم الإمام المهديّ لذلك جعل الله التواطؤ للاسم محمد في اسمي في اسم أبي (ناصر مُحمد)، والحكمة من ذلك حتى يجعل الله في اسمي حقيقة على الواقع ناصراً لما جاء به خاتم الأنبياء محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم، وذلك لأنّكم لا تنتظرون كتاباً جديداً من بعد القرآن العظيم ولا سُنّةً جديدةً من بعد سُنّة نبيّه المهديّة إلى الحقّ، ولا يجوز ولا ينبغي للمهديّ الحقّ أن يأتي بشيء جديد غير الذي يوجد في كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ، ولا ينبغي للمهديّ الحقّ أن يتجاوز كتاب الله وسُنّة رسوله شيئاً فإن تجاوز فهذا يعني أنّه يقصد بأنّهُ يُوحى إليه ولكنّه لا ينبغي له أن يُوحى إليه شيء بعد اكتمال وحي الدّين للناس أجمعين على لسان خاتم الأنبياء والمُرسَلين، تصديقاً لقول الله تعالى: {الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا} صدق الله العظيم [المائدة:3].

فلماذا تريد أخي الكريم طريد أن يأتيكم المهديّ بوحيٍ جديدٍ؟ فهذه عقيدة مخالفة لمُحكم القرآن العظيم ومخالفة لسُنّة محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم وذلك لأنّه لا كتاب جديدٌ من بعد القرآن حتى يأتي تأويله الكُلّيّ في يوم الدّين يوم يقوم النّاس لربّ العالمين، تصديقاً لقول الله تعالى: {هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا تَأْوِيلَهُ ۚ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِن قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ} صدق الله العظيم [الأعراف:53].

بمعنى أنّ النّاس لا ينتظرون كتاباً جديداً من بعد القرآن بل ينتظرون تأويله على الواقع الحقيقي في الدنيا وفي الآخرة، فلماذا أخي طريد تُريد أن تنتظر مهديّاً بوحيٍ جديدٍ من بعد محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ بل البيان الحقّ للقرآن المجيد من ذات القرآن وليس بوحيٍ جديدٍ.
    تالله لو كفر بشأني الإنس والجنّ وقالوا يا ناصر مُحمد اليماني إنّنا لا نُصدّقك حتى تخبرنا أنّ الله يوحي إليك لَما افتريتُ على الله كذباً، وإنّما يوحى إليّ بالتّكليم من ربّي مباشرةً إلى قلبي بوحي التّفهيم بالبيان الحقّ لما بين أيديكم من آيات الذِّكر الحكيم.

ولا أزال أراك تُنكر أخي (طريد) وحيَ التّكليم إلى القلب برغم ما آتيناك من السلطان المبين على ذلك، ونزيدك علماً بإذن الله ربّ العالمين. وقال الله تعالى: {أُولَـٰئِكَ لَا خَلَاقَ لَهُمْ فِي الْآخِرَةِ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّـهُ وَلَا يَنظُرُ إِلَيْهِمْ} صدق الله العظيم [آل‌عمران:77].

فإذا استمرَرْت أخي طريد في إنكار التّكليم بوحي التّفهيم إلى القلوب وأصرَرْت بأنّه لا بُدّ أن يكون التّكليم بالصوت فسوف تجعل بين القرآن تناقضاً! وسبحان الله أن يكون تناقضاً في كلامه! وذلك لأنّك سوف تجد آياتٍ أخرى تفتيك وتؤكد لك أنّ الله يُكلّم الكافرين يوم القيامة، وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الْإِنسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الْإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّـهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ ﴿١٢٨﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

إذاً أخي طريد فانظر للآيتين إذا أصررت على فتواك فسوف تجعل لأعداء الله عليك سُلطاناً فَيُكَذِّبون بالقرآن العظيم ويَصِفونه بالتناقض ومن ثمّ يقولون وجدنا آيةً تنفي تكليم الله للكافرين يوم القيامة وهي: {أُولَـٰئِكَ لَا خَلَاقَ لَهُمْ فِي الْآخِرَةِ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّـهُ وَلَا يَنظُرُ إِلَيْهِمْ} صدق الله العظيم [آل‌عمران:77].

ومن ثمّ وجدنا آيات أُخر عكس ذلك وهن مُحكمات وتفيد أنّه سوف يُكلمهم في الآخرة وهي: {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الْإِنسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الْإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّـهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ ﴿١٢٨﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

ومن ثمّ تجعل للشيطان عليك سبيلاً فيأتيك فيوسوس لك ويقول لك: "ألا ترى أنّ هذا القرآن مُفترًى نظراً للتناقض بين آياته؟". ولكنّ الإمام المهديّ لهم لبالمرصاد يأتيهم بالبيان الحقّ للقرآن فيخرس ألسنة المُكذّبين وأقول لهم: لا يوجد تناقض في كلام الله كما يدَّعي ذلك اليهود وكتبوا بياناً بعنوان (تناقض القرآن) ومن ثمّ آتيهم بالبيان الحقّ لقول الله تعالى: {أُولَـٰئِكَ لَا خَلَاقَ لَهُمْ فِي الْآخِرَةِ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّـهُ وَلَا يَنظُرُ إِلَيْهِمْ} صدق الله العظيم، فأبيّن لهم الحقّ والبرهان المبين لوحي التّكليم إلى القلب بالتّفهيم؛ ولكنّ المجرمين لا يُكلمهم الله يوم القيامة ولا ينظر إليهم أي لا يُكلمهم بوحي التّفهيم إلى قلوبهم فيتلقّون التّكليم من ربّهم بالتّفهيم إلى قلوبهم ليسألوه رحمته كما تلقّى آدم وحواء فيقولون كمثل قولهم: {قَالَا رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف]. وهذا هو البيان الحقّ لقوله تعالى: {أُولَـٰئِكَ لَا خَلَاقَ لَهُمْ فِي الْآخِرَةِ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّـهُ وَلَا يَنظُرُ إِلَيْهِمْ} صدق الله العظيم [آل‌ عمران:77].

وأما البيان لقوله تعالى: {وَلَا يَنظُرُ إِلَيْهِمْ} أي ولا يرحمهم من ذات نفسه وهم لم يسألوه رحمته، وسبب عدم سؤالهم رحمة ربّهم لأنّ الله لم يُكلّم قلوبهم أن يسألوه رحمته ولذلك تجد قلوبهم مُبلِسةً يائسةً من رحمة الله، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ يُبْلِسُ الْمُجْرِمُونَ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الروم].

ومعنى قوله يُبلس أي ييأسوا من رحمة الله، وقال الله تعالى: {إِنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي عَذَابِ جَهَنَّمَ خَالِدُونَ ﴿٧٤﴾ لَا يُفَتَّرُ عَنْهُمْ وَهُمْ فِيهِ مُبْلِسُونَ ﴿٧٥﴾ وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَـٰكِن كَانُوا هُمُ الظَّالِمِينَ ﴿٧٦﴾ وَنَادَوْا يَا مَالِكُ لِيَقْضِ عَلَيْنَا رَبُّكَ ۖ قَالَ إِنَّكُم مَّاكِثُونَ ﴿٧٧﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

فما سبب مكوثهم؟ وذلك لأنّهم يائسون من رحمة ربّهم، وقال الله تعالى: {وَبَرَزُوا لِلَّـهِ جَمِيعًا فَقَالَ الضُّعَفَاءُ لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا إِنَّا كُنَّا لَكُمْ تَبَعًا فَهَلْ أَنتُم مُّغْنُونَ عَنَّا مِنْ عَذَابِ اللَّـهِ مِن شَيْءٍ ۚ قَالُوا لَوْ هَدَانَا اللَّـهُ لَهَدَيْنَاكُمْ ۖ سَوَاءٌ عَلَيْنَا أَجَزِعْنَا أَمْ صَبَرْنَا مَا لَنَا مِن مَّحِيصٍ ﴿٢١﴾} صدق الله العظيم [ابراهيم].

وسبب يأسهم من رحمة الله وذلك لأنّ الله لم يُكلمهم بوحي التّفهيم إلى قلوبهم ليسألوه رحمته، ولذلك لم يدعوا الله أن يرحمهم لأنّهم من رحمته يائسون، ولذلك لا يدعون ربّهم وتجدهم يلتمسون الرحمة ممّن هم أدنى رحمةً من الله. إذاً هم لا يزالون كما كانوا في الدنيا بسبب إعراضهم عن ذكر ربّهم فلم يقدّروا الله حقّ قدره في الدُنيا أي لم يعرفوه حقّ معرفته في الدنيا نظراً لإعراضهم عن ذكر ربّهم، وكذلك من أعرض عن ذِكر الرحمن في الدنيا فهو أعمى في الدنيا عن معرفة الحقّ وكذلك يأتي يوم القيامة أعمى عن معرفة الحقّ، والحقّ هو الله وما دونه باطل؛ بل الحقّ هو معرفة الله والذين لم يعرفوا الله في الدنيا فتجدونهم يدعون من دونه عباده وذلك هو الشرك بالله، وكذلك يوم القيامة أعمى أي فهم عُميان عن الحقّ، وكذلك يأتون يوم القيامة فيبحثون عن شفعائهم لِيَدعُوْهُم أن يدْعُوْا الله، أو يدْعُوْا ملائكته من دون ربّهم أن يُخفّف عنهم، وقال الله تعالى: {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾ قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۚ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [غافر].

فانظر أخي طريد لقول الملائكة لأصحاب جهنم: {قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ} صدق الله العظيم، فلم يفقه الكفار هذا القول الواضح من الملائكة، والملائكة ردّوا عليهم بالحقّ: {قَالُوا فَادْعُوا} أي ادعوا الله أن يرحمكم فهو أرحم بكم مِنّا وهو أرحم الراحمين، ولذلك كان التعليق هو قوله تعالى: {وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ} صدق الله العظيم، والضلال أنّهم لا يزالون يدعون من هم أدنى رحمة من الله؛ إذاً هم لا يزالون عُمياناً عن الحقّ، فما هو الحائل بينهم وبين دعاء ربّهم؟ ولكن سبب عدم دُعائهم لربّهم هو لأنّ الله لم يُكلّمهم بالتّفهيم إلى قلوبهم أن يسألوه رحمته ولو سألوه رحمته لأجابهم، فانظر لأهل الأعراف حين سألوا الله رحمته أجابهم وإنّما كلّمهم الله أن يسألوه رحمته ولذلك دعوا ربّهم، وقال الله تعالى: {وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاءَ أَصْحَابِ النَّارِ قَالُوا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

ومن ثمّ انظروا لإجابة دعائهم من ربّهم: {ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:49].

وأولئك كلّمهم الله بوحي التّفهيم إلى قلوبهم أن يسألوه رحمته فأجابهم وهو أرحم الراحمين، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّىٰ نَبْعَثَ رَسُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:15].

وأصحاب الأعراف هم من الذين يموتون قبل مبعث رسُل الله إليهم ولذلك لم يجعلهم الله في ناره ولم يجعلهم في جنّته، وكذلك استنكروا على الكفار عدم الاتّباع لرسول ربّهم، وقال أهل الأعراف لأهل النّار: {أَهَـٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّـهُ بِرَحْمَةٍ} صدق الله العظيم [الأعراف:49]. ويقصدون أهل الجنّة الذين صَدَّقوا بالحقّ حتى إذا ذكروا رحمة الله ومن ثمّ جاءت الإجابة لدعائهم مباشرة: {ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:49].

أما المجرمون فهم من رحمة الله مبلسون ولذلك لا تجدهم دعوا ربّهم؛ بل يلتمسون الرحمة ممّن دونه، ومن التمس الرّحمة من محمدٍ رسول الله أن يشفع له فأشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنّه لمِن المشركين بالله ربّ العالمين ولن يُغني عنه من الله شيئاً ولا الإمام المهديّ ولا النّاس أجمعين.

وسرّ الشفاعة أراكم لا تحيطون به وليس كما يزعم الذين لا يعلمون ولم يُقدّروا الله حقّ قدره فهم ينتظرون الشفاعة من عباده المقرّبين وذلك لأنّهم لم يعرفوا ربّهم حقّ معرفته فيجدون أنّه حقاً أرحم الراحمين، فيا عجبي للذين يلتمسون الرحمة ممّن هم أدنى رحمة من الله برغم أنّهم يؤمنون أنّ الله أرحم الراحمين ولكنّهم ما قدروا الله حقّ قدره، فكيف يدعون عبادَ الله المُقرّبين وهم عبادٌ أمثالهم يخشون الله ويرجون رحمته ويخافون عذابه؟ وقال الله تعالى: {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ} صدق الله العظيم [الإسراء:56-57].

إذاً دعاء أحدٍ من دون الله شرك وظلم عظيم، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَا تَدْعُ مِن دُونِ اللَّـهِ مَا لَا يَنفَعُكَ وَلَا يَضُرُّكَ ۖ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مِّنَ الظَّالِمِينَ ﴿١٠٦﴾ وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّـهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ ۖ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ ۚ يُصِيبُ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۚ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿١٠٧﴾} صدق الله العظيم [يونس].

وقال الله تعالى: {قُلْ إِنَّمَا أَدْعُو رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِهِ أَحَدًا ﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم [الجن].

وقال الله تعالى: {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ ﴿٦٠﴾ اللَّـهُ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ اللَّيْلَ لِتَسْكُنُوا فِيهِ وَالنَّهَارَ مُبْصِرًا ۚ إِنَّ اللَّـهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَشْكُرُونَ ﴿٦١﴾ ذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمْ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ لَّا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ فَأَنَّىٰ تُؤْفَكُونَ ﴿٦٢﴾ كَذَٰلِكَ يُؤْفَكُ الَّذِينَ كَانُوا بِآيَاتِ اللَّـهِ يَجْحَدُونَ ﴿٦٣﴾ اللَّـهُ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ قَرَارًا وَالسَّمَاءَ بِنَاءً وَصَوَّرَكُمْ فَأَحْسَنَ صُوَرَكُمْ وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمْ ۖ فَتَبَارَكَ اللَّـهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴿٦٤﴾ هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ ۗ الْحَمْدُ لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٦٥﴾ قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ} صدق الله العظيم [غافر:60 إلى 66].

ويا معشر أمّة الإسلام والنّاس أجمعين، إنّما أدعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له والكفر بالشفعاء بين يدي الله يوم القيامة، تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَنفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لَّا بَيْعٌ فِيهِ وَلَا خُلَّةٌ وَلَا شَفَاعَةٌ ۗ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٢٥٤﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

وتصديقاً لقول الله تعالى: {وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿٤٦﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿٤٧﴾ فَمَا تَنفَعُهُمْ شَفَاعَةُ الشَّافِعِينَ ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [المدثر].

وتصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

ولربّما يودّ أن يُقاطعنى الأخ طريد أو الأخ نسيم ويقولون: "كيف تكفر بالقرآن الذي تزعم أنك تُحاج النّاس به؟ ألم يقل الله تعالى: {يَوْمَئِذٍ لَّا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَـٰنُ وَرَضِيَ لَهُ قَوْلًا ﴿١٠٩﴾} صدق الله العظيم [طه].

وقال الله تعالى: {وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:28].

ومن ثمّ أردّ عليهم وأقول لهم: "يا قوم استمسكوا بالمُحكم وذروا المتشابه الذي لا تحيطون به علماً، وذلك لأنّكم إن اتّبعتم المُحكم الواضح والبيّن فقد نجيتم وهُديتم إلى صراطٍ مستقيمٍ، وإن نبذتموه وراء ظهوركم واتّبعتم آيات أخرى تعاكس المُحكم في ظاهرها ولا تزال بحاجة للتأويل من ربّ العالمين بل الشفاعة لله جميعاً، تصديقاً لقول الله تعالى: {أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّـهِ شُفَعَاءَ ۚ قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لَا يَمْلِكُونَ شَيْئًا وَلَا يَعْقِلُونَ ﴿٤٣﴾ قُل لِّلَّـهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا ۖ لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ} صدق الله العظيم [الزمر:43-44].

إذاً يا قوم ما دامت لله الشفاعة جميعاً فليس لكم غير رحمة الله تشفع لكم من عذابه، أما الشُفعاء إنّما يُحاجّون ربّهم في نعيمهم الأعظم وهو أن يكون راضياً في نفسه ولم يكتفوا برضوان الله عليهم ودخولهم جنّته بل يريدون الله هو راضياً في نفسه ويرون ذلك نعيماً أعظمَ من جنّة النّعيم أن يكون الله راضياً في نفسه، وكيف يكون الله راضياً في نفسه؟ حتى يدخل النّاس في رحمته ومن ثمّ تأتي الشفاعة من الله فجأة، وقال الله تعالى: {وَلَا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ لَهُ ۚ حَتَّىٰ إِذَا فُزِّعَ عَن قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ ۖ قَالُوا الْحَقَّ ۖ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.

4. افتراضي

- 4 -

25 - 01 - 2009 AD
    08:31 pm
    ــــــــــــــــــــــ

..To my honorable brother Tarid the searcher for the Truth; here is more

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of the prophets and messengers, after this

My honorable brother, verily the revelation to make one understand is either from the All Merciful, the Most Merciful, or it is a whisper of an outcast satan, so can be clear to you that it is a revelation from the All Merciful and not whisper of satan? Indeed that would be clear to you and the others from the authority of knowledge that Allah taught me it in the decisive grand Quran, and before we go into more of the knowledge I want to surround you with knowledge that the one who told me that Allah will grant me knowledge of the Book is Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- in the True vision during sleep and after that lo and behold I understand the Quran in spite my will, and my Lord taught me the authority of knowledge from the Quran itself so I debate you with Allah’s word and not with words from me, and if I came to you with authority from other than the Quran and I said Allah revealed it to me then here you have the right to argue with me and say: “What makes know that these words with which you argue with us is from Allah?”. But my brother I debate you with True words from Allah and came to you with the authority of knowledge from the decisive Quran, so it cleared to you that I argue with you with words from Allah because the authority I bring it to you from the decisive Quran, and the Quran came from Allah so what for the suspicion and the doubt without right in the authority of my knowledge? And it is not permitting to you to suspect in it a thing because I debate you with Allah’s word and not with new words so you search and make sure from the source of the revelation, because it is not a new revelation, in fact Allah’s word I bring it to you from the decisive grand Quran.

As for the whisper of satan I will give you an example for that; a man say that he is the Awaited Mahdi and that the soul of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- returned and lived in him to speak to the people with his tongue then he comes with an evidence of His word the Most High: {He Who has made the Quran binding on you will surely bring you back to the place of return..}Truthful Allah the Great [Al-Qasas] 28:85

This authority of his with the untrue statement without authority for his statement from the Quran itself, in act a whisper of satan inspires him with this and he teaches him with the evidence that it is the word of Allah the Most High: {He Who has made the Quran binding on you will surely bring you back to the place of return..}Truthful Allah the Great, so it clears to you that he is not the Imam Mahdi and that this is a whisper of an outcast satan to say against Allah (unjustly) without Truth, but if you asked me about the True explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {He Who has made the Quran binding on you will surely bring you back to the place of return..}Truthful Allah the Great, verily I will come to you with the True explanatory-statement and I say:
    Indeed the returning place is the returning to Mecca after he got out of it frightened watching, and Allah commanded him in the immigration and He promised him with the manifest victory then came the time of return to Mecca with the manifest victory and a mighty help from Lord of the worlds. Confirming with the word of Allah the Most High: {Surely We have granted you a clear victory,(1) That Allah may cover for you your (alleged) shortcomings in the past and those to come, and complete His favor to you and guide you on a right path,(2) And that Allah might help you with a mighty help.(3) He it is Who sent down tranquility into the hearts of the believers that they might add faith to their faith. And Allah’s are the hosts of the heavens and the earth, and Allah is ever Knowing, Wise.(4)}Truthful Allah the Great [Al-Fatt-h] 48:1-4

Confirming with the word of Allah the Most High: {Allah indeed was well pleased with the believers, when they swore allegiance to you under the tree, and He knew what was in their hearts, so He sent down tranquility on them and rewarded them with a near victory,}Truthful Allah the Great [Al-Fatt-h] 48:18

That is the place of return is the return to Mecca victorious, so he would enter it (with his) head held high with a mighty victory from Allah after he got out of it frightened watching. And Allah the Most High said: {f you help him not, Allah certainly helped him when those who disbelieved expelled him — he being the second of the two; when they were both in the cave, when he said to his companion: Grieve not, surely Allah is with us. So Allah sent down His tranquility on him and strengthened him with hosts which you saw not, and made lowest the word of those who disbelieved. And the word of Allah, that is the uppermost. And Allah is Mighty, Wise.}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:40

So it is clearing that the place of return is the going back to Mecca victorious but satan whispers to some of possessed with revelation of an outcast satan that it is the soul of Allah’s messenger came back to his body. Confirming with the word of Allah the Most High: {He Who has made the Quran binding on you will surely bring you back to the place of return..}Truthful Allah the Great, and it clears to you the satanic explanation comes contrary to the mind and logic. This cunning from satans to whisper to many of the sick that he is the True Awaited Mahdi, and that’s when the True Awaited Mahdi come to you then the Muslims would say: “we have got sick of this forgery so every day a new Awaited Mahdi appears to us”.

Unfortunately, many of whom Allah did not make for the distinction thought that Nasser Mohammad Al-Yemeni who he say that he is the Imam Mahdi, only possession of an outcast satan is smiting him because they have knew persons claiming Mahdi-ship then it clears to them that a possession of an outcast satan is smiting them and they ruled against Nasser Mohammad Al-Yemeni is not but one like them and they did not ponder over the True explanatory-statement for the grand Quran, and if they slowed down in the judgement against us then they ponder over the True explanatory-statement for the grand Quran they surely will find the Truth from their Lord if they pondered and reflected, verily they will know that Nasser Mohammad Al-Yemeni has no madness in him, in fat the True Imam Mahdi whom they are waiting for him then they would be from the best foremost supporters the elite of humanity and the best of creatures who they believed in the dialogue before the appearing.

And I will bring to you another proof about Allah’s True teaching to His servants with revelation to make one understand) as the example of Allah’s prophet Jacob when His sons returned and told him the the noble of Egypt withheld the measure from them so they should not come near him once again until they come with a brother for them from their father, and Allah’s prophet Jacob did not believe them until when they opened their bags they found their merchandise returned to them then Allah revealed to the heart of His prophet Jacob with knowledge of making one to understand that the noble of Egypt is his son (Yusuf) Joseph, and Jacob did not disclose that to them, and he permitted to them take their brother after they gave him a strong covenant and he wanted to prepare the chance for (Yusuf) Joseph to speak to his brother individually in order to bring to him the good news that the noble of Egypt is his son (Yusuf) Joseph, then Jacob said to his sons to not enter from one door, in act from separate doors and he made it look like he fears for them from envy and it was not as so, and only for a desire in the soul of Jacob which he satisfied which is the chance for (Yusuf) Joseph when they come to him from separate doors to speak to his brother individually (away) from his brothers for he may bring to him the good news. Confirming with the word of Allah the Most High: {And when they entered as their father had bidden them, it did not avail a thing from Allah against them, except a need in the soul of Jacob, which he satisfied it. And surely he was possessor of knowledge for what We taught him, but most people know not.}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:68

But the revelation of making one to understand not any person can be certain with it that it is a revelation from Allah unless he finds the authority on that his heart to be at ease, and Allah’s prophet Jacob was happy hopeful for good with the return of Benjamin with the good news that his son Joseph is alive being sustained and he is the noble of Egypt until when they returned with other what he was waiting for, verily it was the major shock! And since he was waiting for the good news that the noble of Egypt is his son Joseph and for that the sadness for Joseph was renewed. And Allah the Most High said: {And he turned away from them, and said: O my sorrow for Joseph! And his eyes were filled (with tears) on account of the grief, then he repressed (grief).}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:84

And the shock was greater than the first shock on the day when they said the wolf ate him because he knows that they are indeed liars; {He said: In fact, your souls have contrived an affair for you, so patience is good..}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:83, but Jacob investigated their innocence from the caravan which they came in it and that his son stole as they witnessed removing the king’s drinking-cup from his bag, so Jacob knew that his son did not steal and Allah revealed to him with revelation of making one understand that this is cunning of Joseph to take his brother from them, then Jacob spoke freely to them that noble of Egypt who took their brother from them is indeed their brother Joseph and he told them that he knows from Allah what they do not know, and that their brother Joseph is noble of Egypt then he ordered them to return to Egypt and to inquire about Joseph and his brother. And Allah the Most High said: {And he turned away from them, and said: O my sorrow for Joseph! And his eyes were filled (with tears) on account of the grief, then he repressed (grief).(84) They said: By Allah! You will not cease remembering Joseph till you are a prey to disease or you are of those who perish.(85) He said: I complain of my grief and sorrow only to Allah, and I know from Allah what you know not.(86) O my sons, go and inquire about Joseph and his brother, and despair not of Allah’s mercy. Surely none despairs of Allah’s mercy except the disbelieving people.(87)}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:84-87

But they returned to Egypt and did not ask noble of Egypt whether he is their brother Joseph because that is impossible in their eye until when they came to him and said: {So when they came to him, they said: O chief, distress has afflicted us and our family, and we have brought scanty money, so give us full measure and be charitable to us. Surely Allah rewards the charitable.(88) He said: Do you know how you treated Joseph and his brother, when you were ignorant?(89) They said: Are you indeed Joseph? He said: I am Joseph and this is my brother; Allah has indeed been gracious to us. Surely he who keeps his duty and is patient — Allah never wastes the reward of the doers of good.(90)}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:88-90

So when they returned with the good news to Jacob; verily look at the saying of Jacob to his sons because he was saying to his sons that noble of Egypt is their brother and for that he said to them: “Didn’t I say to you that I know from Allah what you do not know? And noble of Egypt is your brother while you refute. And Allah the Most High said: {Then when the bearer of good news came, he cast it before his face so he became certain. He said: Didn’t I say to you that I know from Allah what you do not know?(96) They said: O our father, ask forgiveness of our sins for us, surely we are sinners.(97)}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:96-97

Then it is clearing to you the need which in the spirit of Jacob that he satisfied it, and it is clearing to you the revelation of making one to understand with the comment from Allah: {..And surely he was possessor of knowledge for what We taught him..}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:68, so have you believe in the revelation of making one to understand?

The reality who received revelation of making one to understand can not be certain with what came in his heart from the knowledge about a thing as long there was not for that knowledge a clear authority upon the actual reality as I came to you with an authority of this revelation from the verses of the grand Quran, so who taught me that? Had Nasser Mohammad Al-Yemeni read it in the book of explanations? But many of my explanation for the Quran is contrary to the whole books of the interpreters! But it is the Truth from Lord of the worlds.

Therefore it cleared to me and you that it is a revelation from Allah and not from satan —my brother Tarid — may Allah protect you and guide you to the straight path, and to make you see the Truth being True and to sustain you to following it, I surely no longer take your honor lightly because I knew that you are really a searcher for the Truth and you do not want other than the Truth so ask and you will be answered from the Book with Allah’s permission (He is) the Mighty, the Great Giver.

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

ــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 3896 من موضوع سلسلة حوارات بين الإمام المهديّ والمدعو طريد حول الإمامة وفتوى وحي التفهيم ..

- 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - محرّم - 1430 هـ
    25 - 01 - 2009 مـ
    08:31 مساءً
    ــــــــــــــــــــــ

إلى أخي الكريم الباحث عن الحقّ طريد إليك المزيد ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين، وبعد..
    أخي الكريم إنّ وحي التّفهيم إمّا أن يكون من الرحمن الرحيم وإمّا أن يكون وسوسة شيطانٍ رجيمٍ، فكيف يتبيّن لك إنّه وحيٌ من الرحمن وليس وسوسة شيطانٍ؟ إن ذلك يتبيّن لك وللآخرين من سلطان العلم الذي علّمني الله إيّاه في مُحكم القرآن العظيم، وقبل أن نخوض في المزيد من العلم أريد أن أحيطك علماً بأنّ الذي أخبرني بأنّ الله سوف يُؤتيني علم الكتاب أنّه محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في رؤيا حقّ في المنام ومن بعد ذلك فإذا أنا أفهم القرآن رغم أنفي، وعلّمني ربّي سلطان العلم من ذات القرآن فأحاجّكم بكلام الله وليس بكلام من عندي، ولو أتيتك بسلطان من غير القرآن وقلت أوحى به الله إليّ فهنا يحقُّ لك أن تُحاجّني وتقول: وما يدريك أنّ هذا الكلام الذي تُحاجّنا به من عند الله؟ ولكنّي يا أخ طريد أحاجّك بكلام حقٍّ من عند الله وآتيك بسلطان العلم من مُحكم القرآن، فتبيّن لك أنّي أحاجّك بكلام من عند الله لأنّ السلطان آتيكم به من مُحكم القرآن والقرآن جاء من عند الله فلِمَ الشك والريبة بغير الحقّ في سُلطان علمي؟ ولا يجوز لك أن تشكّ فيه شيئاً لأني أحاجّكم بكلام الله وليس بكلامٍ جديدٍ حتى تبحث وتتأكد من مصدر الوحي، لأنّه ليس وحياً جديداً بل كلام الله آتيكم به من مُحكم القرآن العظيم.

وأما وسوسة الشيطان فسوف أضرب لك على ذلك مثلاً رجلٌ يقول إنّه المهديّ المنتظر وأن روح محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - عادت وسكنت فيه ليخاطب النّاس بلسانه ومن ثمّ يأتي بدليل قوله تعالى: {إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَىٰ مَعَادٍ} صدق الله العظيم [القصص:85].

وهذا سُلطانه بالبيان بغير الحقّ من غير سلطان لبيانه من ذات القرآن بل وسوسة شيطان يوحي إليه بذلك ويعلمه بالدليل أنّه قول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَىٰ مَعَادٍ} صدق الله العظيم، فيتبيّن لك أنّه ليس الإمام المهديّ وأنّ ذلك وسوسة شيطان رجيم ليقول على الله بغير الحقّ، ولكن لو سألتني عن البيان الحقّ لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَىٰ مَعَادٍ} صدق الله العظيم؛ فسوف آتيك بالبيان الحقّ وأقول لك: إنّ المعاد هو الرجوع إلى مكّة بعد أن خرج منها خائفاً يترقّب وأمره الله بالهجرة ووعده بالفتح المُبين ثمّ جاء المعاد إلى مكّة بالفتح المُبين ونصرٍ عزيزٍ من ربّ العالمين، تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا ﴿١﴾ لِّيَغْفِرَ لَكَ اللَّـهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ وَيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَيَهْدِيَكَ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿٢﴾ وَيَنصُرَكَ اللَّـهُ نَصْرًا عَزِيزًا ﴿٣﴾ هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَّعَ إِيمَانِهِمْ ۗ وَلِلَّـهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَكَانَ اللَّـهُ عَلِيمًا حَكِيمًا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الفتح].

وتصديقاً لقول الله تعالى: {لَّقَدْ رَضِيَ اللَّـهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الفتح].

وذلك هو معاد النّصر إلى مكّة فيدخلها مرفوع الرأس بنصرٍ من الله عزيزٍ بعد أن خرج منها خائفاً يترقب، وقال الله تعالى: {إِلَّا تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّـهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّـهَ مَعَنَا ۖ فَأَنزَلَ اللَّـهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَىٰ ۗ وَكَلِمَةُ اللَّـهِ هِيَ الْعُلْيَا ۗ وَاللَّـهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

فيتبيّن أنّ المعاد هو الرجوع إلى مكّة منتصراً ولكنّ الشيطان يوسوس لبعض الممسوسين بوحي شيطانٍ رجيمٍ أنّه روح رسول الله عادت إلى جسده، تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَىٰ مَعَادٍ} صدق الله العظيم، ويتبيّن لكم أنّ التفسير الشيطاني يأتي مخالفاً للعقل والمنطق وهذا مكر من الشياطين أن يوسوسوا لكثيرٍ من المرضى أنّه المهديّ المنتظر وذلك حتى إذا جاءكم المهديّ المنتظر الحقّ فيقول المسلمون: "قد سئمنا هذا الافتراء فكل يومٍ يظهر لنا مهديٌّ منتظرٌ جديدٌ".

وللأسف ظنّ كثيرٌ من الذين لم يجعل الله لهم فرقاناً أنّ ناصر محمد اليماني الذي يقول أنّه الإمام المهديّ إنّما يتخبّطه مسّ شيطانٍ رجيمٍ نظراً لأنّهم قد عرفوا أشخاصاً يدّعون المهديّة ومن ثمّ يتبيّن لهم أنّهُ يتخبطهم مسّ شيطانٍ رجيمٍ وحكموا أنّ ناصر محمد اليماني ليس إلا مثلهم ولم يتدبّروا البيان الحقّ للقرآن العظيم، ولو تأنّوا في الحكم علينا ومن ثمّ يتدبرون البيان الحقّ للقرآن العظيم فسوف يجدونه الحقّ من ربّهم لو تدبّروا وتفكّروا فسوف يعلمون أنّ ناصر محمد اليماني ليس به جنونٌ بل الإمام المهديّ الحقّ الذي له ينتظرون ومن ثمّ يكونون من الأنصار السابقين الأخيار صفوة البشريّة وخير البريّة الذين صدقوا بالحوار من قبل الظهور.

وسوف آتيك ببرهان آخر على تعليم الله الحقّ لعباده بوحي التّفهيم كمثل نبيّ الله يعقوب حين عاد أولاده وأخبروه بأنّ عزيز مصر منع عنهم الكيل فلا يقربوه مرةً أخرى حتى يأتوا بأخٍ لهم من أبيهم، ولم يُصدقهم نبيّ الله يعقوب حتى إذا فتحوا رحالهم ووجدوا بضاعتهم رُدّت إليهم ومن ثمّ أوحى الله إلى قلب نبيّه يعقوب بعلم التّفهيم أنّ عزيز مصر هو ابنه يوسف، ولم يبدِ يعقوب ذلك لهم وأذِن لهم أن يأخذوا أخاهم بعد أن أعطوه ميثاقاً غليظاً وأراد يعقوب أن يُهيّئ الفرصة ليوسف أن يُكلّم أخاه على انفراد لكي يأتيه بالبشرى أنّ عزيز مصر هو ابنه يوسف، ومن ثمّ قال لأولاده أن لا يدخلوا من بابٍ واحدٍ بل من أبوابٍ متفرقةٍ وتظاهر أنّه يخشى عليهم الحسد وهو ليس كذلك وإنّما لحاجة في نفس يعقوب قضاها وهي تهيئة الفرصة ليوسف حين يدخلون عليه من أبواب متفرقة أن يُكلّم أخاه على انفراد من إخوته لعله يأتيه بالبشرى، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَمَّا دَخَلُوا مِنْ حَيْثُ أَمَرَهُمْ أَبُوهُم مَّا كَانَ يُغْنِي عَنْهُم مِّنَ اللَّـهِ مِن شَيْءٍ إِلَّا حَاجَةً فِي نَفْسِ يَعْقُوبَ قَضَاهَا ۚ وَإِنَّهُ لَذُو عِلْمٍ لِّمَا عَلَّمْنَاهُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

ولكنّ وحي التّفهيم لا يستطيع أيّ شخص أن يوقن به أنّه وحيٌ من الله ما لم يجد السلطان على ذلك ليطمئنّ قلبه، وكان نبيّ الله يعقوب فرحاً مستبشراً بعودة بنيامين بالبشرى أنّ يوسف ابنه حيٌّ يرزق وأنّه عزيز مصر حتى إذا رجعوا بغير ما كان ينتظر فكانت الصدمة كُبرى! وبما أنّه كان ينتظر البشرى بأنّ عزيز مصر هو ابنه يوسف ولذلك تجدّد الحُزن على يوسف، ولذلك قال الله تعالى: {وَتَوَلَّىٰ عَنْهُمْ وَقَالَ يَا أَسَفَىٰ عَلَىٰ يُوسُفَ وَابْيَضَّتْ عَيْنَاهُ مِنَ الْحُزْنِ فَهُوَ كَظِيمٌ ﴿٨٤﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

وكانت الصدمة أكبر من الصدمة الأولى يوم قالوا أكله الذئب لأنّه يعلم أنّهم لكاذبون؛ {بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنفُسُكُمْ أَمْرًا ۖ فَصَبْرٌ جَمِيلٌ} [يوسف:83]، ولكنّ يعقوب تحقّق من براءتهم من العير التي أقبلوا فيها وأنّ ابنه سرق كما شهدوا بإخراج صُواع الملك من رحْلِه، فعلم يعقوب أنّ ابنه لم يسرق وأَوحى الله إليه بوحي التّفهيم أنّ ذلك مكرٌ من يوسف ليأخذ أخاه منهم، ومن ثمّ صارحهم يعقوب أنّ عزيز مصر الذي أخذ منهم أخاهم أنّه هو أخوهم يوسف وأخبرهم أنّه يعلم من الله ما لا يعلمون وأنّ أخاهم يوسف هو عزيز مصر ومن ثمّ أمرهم بالعودة إلى مصر ويتحسّسوا من يوسف وأخيه، وقال الله تعالى: {وَتَوَلَّىٰ عَنْهُمْ وَقَالَ يَا أَسَفَىٰ عَلَىٰ يُوسُفَ وَابْيَضَّتْ عَيْنَاهُ مِنَ الْحُزْنِ فَهُوَ كَظِيمٌ ﴿٨٤﴾ قَالُوا تَاللَّـهِ تَفْتَأُ تَذْكُرُ يُوسُفَ حَتَّىٰ تَكُونَ حَرَضًا أَوْ تَكُونَ مِنَ الْهَالِكِينَ ﴿٨٥﴾ قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّـهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٨٦﴾ يَا بَنِيَّ اذْهَبُوا فَتَحَسَّسُوا مِن يُوسُفَ وَأَخِيهِ وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّـهِ ۖ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّـهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

ولكنّهم رجعوا إلى مصر ولم يسألوا عزيز مصر هل هو أخوهم يوسف لأنّ ذلك مستحيلٌ في نظرهم حتى إذا جاءوا إليه وقالوا: {فَلَمَّا دَخَلُوا عَلَيْهِ قَالُوا يَا أَيُّهَا الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ وَجِئْنَا بِبِضَاعَةٍ مُّزْجَاةٍ فَأَوْفِ لَنَا الْكَيْلَ وَتَصَدَّقْ عَلَيْنَا ۖ إِنَّ اللَّـهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ ﴿٨٨﴾ قَالَ هَلْ عَلِمْتُم مَّا فَعَلْتُم بِيُوسُفَ وَأَخِيهِ إِذْ أَنتُمْ جَاهِلُونَ ﴿٨٩﴾ قَالُوا أَإِنَّكَ لَأَنتَ يُوسُفُ ۖ قَالَ أَنَا يُوسُفُ وَهَـٰذَا أَخِي ۖ قَدْ مَنَّ اللَّـهُ عَلَيْنَا ۖ إِنَّهُ مَن يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّـهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٩٠﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

فلما عادوا بالبشرى ليعقوب فانظروا لقول يعقوب لأولاده لأنّه كان يقول لأولاده أنّ عزيز مصر هو أخوهم يوسف ولذلك قال لهم ألم أقل لكم إنّي أعلم من الله ما لا تعلمون وأنّ عزيز مصر هو أخوكم يوسف وأنتم تفندون، وقال الله تعالى: {فَلَمَّا أَن جَاءَ الْبَشِيرُ أَلْقَاهُ عَلَىٰ وَجْهِهِ فَارْتَدَّ بَصِيرًا ۖ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ مِنَ اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٩٦﴾ قَالُوا يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا إِنَّا كُنَّا خَاطِئِينَ ﴿٩٧﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

ومن ثمّ تتبيّن لكم الحاجّةُ التي في نفس يعقوب قضاها ويتبيّن لكم وحي التّفهيم بالتعليق من الله {وَإِنَّهُ لَذُو عِلْمٍ لِّمَا عَلَّمْنَاهُ} [يوسف:68]، فهل صدقت بوحي التّفهيم؟

وحقيق لا يستطيع الذي تلقّى وحي التّفهيم أن يوقن بما جاء في قلبه من علم الشيء ما لم يكن لذلك العلم سُلطان بيّن على الواقع الحقيقي كما آتيكم بسلطان هذا الوحي من آيات القرآن العظيم، فمن الذي علّمني بذلك؟ فهل قرأه ناصر محمد اليماني في كتب التفاسير؟ ولكنّ كثيراً من تفسيري للقرآن يخالف لكافة كُتب المفسّرين! ولكنّه الحقّ من ربّ العالمين.

إذاً يتبيّن لي ولكم أنّه وحيٌ من الله وليس من الشيطان أخي طريد، حفظك الله وهداك إلى الصراط المستقيم وأراك الحقّ حقّاً ورزقك اتّباعه، فإنّي لم أعد أُهين من قدرك شيئاً لأنّي علمت أنّك حقّاً باحث عن الحقّ ولا تريد غير الحقّ فَسَلْ تُجَبْ من الكتاب بإذن الله العزيز الوهاب.

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ للهِ ربّ العالمين.
    أخوك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

5. افتراضي

- 5 -

25 - 01 - 2009 AD
    08:31 pm
    ــــــــــــــــ

!O Tarid you came again

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds, after this

Verily so much resemblance of you O Tareed with Alam Al-Jihad, you are similar to him in the deceit and lack of committing on the True explanatory-statement for the Quran and you wrote empty words hence the does not benefit from your word a thing; in fact he hardly understand a thing, a mix-up and quacking does not have any relation to the subject!

O I hadn't call scholars of the nation to the dialogue table except in order for me to teach them with what we have of the True explanatory-statement for the Quran, so there is no choice for them; either they acknowledge in the True explanatory-statement for the Quran then they submit a full submission or they come with a True explanatory-statement in their opinion so they affirm with the proof that it is better than the explanation of Nasser Mohammad Al-Yemeni and fitter interpretation, but unfortunately I write an explanatory-statement of a verse after the other and I explain it fully in details and you did not dare to say that the explanation of this verse is false then you come with the True explanatory-statement that is convincing to the searchers for the Truth; in fact you pass over it the passing of the blind! O man, what is wrong with you? Sometimes as if you want the Truth, and sometimes you evade with deceit, and sometimes as if you ratify, and sometimes it clears that you are denying and you did not dock on ground?!! And I thought you are of knowledge but you are similar to Alam Al-Jihad if you are not himself (Alam Al-Jihad), and I do not see from you except a waste of time; in fact you said: “I am waiting for the response to the questions. But I did not understand your question, and what do want, and where is your question in your statement!!

O my brother, is Nasser Mohammad Al-Yemeni lengthen his statements surely it is beneficial and light to what is in the chests, as for you, do you hear the word as empty talk? So the is the empty talk which means empty of any beneficial meaning, and we have added to you about the knowledge of of revelation to one understand and explained it in details, and you did not object against a clarification of one verse, then then you come to us with more True explanatory statement and most detailed if you are of the Truthful; in fact you want a Mahdi according to your wish and what you desire, and you advise me to not follow the desire and you forget yourself that you who follow the desire and say about Allah what you do not know, not one praying individual understood what Tareed says it! so where are the scholars of the nation whom understand the narration? In which narration after Allah’s narration in the Quran that you believe!

O man, don’t you see how much I explained to you with the proof about the revelation of making one to understand then you say: “How can Jacob lie to his sons? And this is faulty reasoning itself, and you to reckon Jacob for why he said to them enter from separate doors in order to prepare the opportunity for Joseph to speak to his brother one to one (privately)! So what is the matter with you; how do you judge? He only informed them that he fear for them from envy, while he wants to satisfy a need in himself And Allah complimented him and said: {..And surely he was possessor of knowledge for what We taught him..}Truthful Allah the Great [Yusuf] 12:68

Since you will argue a false argument, but I am watchful to you. Verily that is not a lie; in fact it is a wisdom for their good and the good of Joseph and his brother; but you contest in the interpretation, and you say: “how can Jacob lie?”. And you say: “In fact, he said to them that he fears for them the envy and it should not be for him to lie”. O Tareed, lying is not as that; in fact that is a cunning from Allah with Truth and the similarity of it is as like cunning of Joseph to accuse his brother with theft while he did not steal and that is in order to ensure rescuing his brother from his brothers, so what is wrong with you that you do not comprehend a word? Allah is sufficient for me and He is an excellent protector.

And we still have the knowledge and an authority about affirming the Truth for the revelation to make one understand but we have brought many proofs and it did not cause remembrance to you, verily you did not deny nor you believed; evasion and waste of time not only, I hope that Allah bring to us folks comprehend and know the Truth of whom Allah aided them with light of distinction (of the Quran) to differentiate with it between the Truth and falsehood, and there is no power except with Allah the Exalted, the Great, We belong to Allah and verily we shall return to Him.

ــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة 3897 من موضوع سلسلة حوارات بين الإمام المهديّ والمدعو طريد حول الإمامة وفتوى وحي التفهيم ..

- 5 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - محرّم - 1430 هـ
    25 - 01 - 2009 مـ
    08:31 مساءً
    ــــــــــــــــ

يا طريد عدت من جديد ؟

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..
    وما أشبهك يا طريد بعلم الجهاد تشبهه في المراوغة وعدم التعليق على البيان الحقّ للقرآن وتكتب كلاماً فاضياً لا يستفيد القارئ من كلامك شيئاً؛ بل لا يكاد أن يفهم شيئاً، لخبطة وبطبطة ما لها أيّ علاقة بالموضوع!

ويا رجل، ما دعوت إلى طاولة الحوار علماء الأمّة إلا لكي أعلّمهم بما لدينا من البيان الحقّ للقرآن، فلا خيار لهم فإمّا أن يعترفوا بالبيان الحقّ للقرآن فَيُسَلِّموا تسليماً وإمّا أن يأتوا بالبيان الحقّ في نظرهم فيثبتوا بالبرهان أنّه خير من تفسير ناصر محمد اليماني وأحسن تأويلا، ولكن للأسف فإنّي أكتب بيان الآية تلو الأخرى وأفصّلها تفصيلاً ولم تتجرأُوا فتقولوا بيان هذه الآية باطلٌ ومن ثمّ تأتوا بالبيان الحقّ المُقنع للباحثين عن الحقّ؛ بل تمرّون عليها مرور الأعمى! فما خطبك يا رجل فأحياناً وكأنّك تريد الحقّ وأحياناً تراوغ وأحياناً وكأنّك مصدق وأحياناً يتبيّن إنّك مكذّب ولم تَرْسُ على برّ؟! وظننتك من أهل العلم ولكنّك تشبه علم الجهاد إن لم تكن بذاتك علم الجهاد، ولا أرى منك إلا مضيعة للوقت؛ بل قلتَ: وأنا منتظر لإجابة الأسئلة. ولكنّي لم أفهم سؤالك وما تريد وأين سؤالك في بيانك!

ويا أخي إذا كان ناصر محمد اليماني يطوّل في بياناته فهي مُفيدة ونورٌ لما في الصدور، أما أنت فهل تسمع القول كلاماً فاضياً؟ فهذا هو الكلام الفاضي أي فاضي من أيّ معنى مفيد، وقد زدناك في علم وحي التّفهيم وفصّلناه تفصيلا ولم تعترض على بيان آية واحدة ومن ثمّ تأتينا بالبيان الأحقّ لها وأشدّ تفصيلاً إن كنت من الصادقين؛ بل أنت تريد مهديّاً على كيفك أنت حسب ما تشتهيه، وتنصحني أن لا أتّبع الهوى وتنسى نفسك وأنت من يتّبع الهوى ويقول على الله ما لم يعلم، ويا ليتك تقف خطيباً وتخطب ساعةً كاملةً ومن ثمّ يقف على الباب سائل يسأل المصلّين ماذا فهموا من خطبة اليوم فلن يجد مُصلّياً واحداً فهم ما يقوله طريد! فأين علماء الأمّة الذين يفقهون الحديث؟ فبأيّ حديث بعد حديث الله في القرآن تؤمنون!

يا رجل، أفلا ترى كم فصّلتُ لك بالبرهان في وحي التّفهيم؟ ومن ثمّ تقول: "وكيف يكذب يعقوب على أولاده؟"! وهذه هي المغالطة بذاتها، وتريد أن تُحاسب يعقوب لمَ لمْ يقُل لهم ادخلوا من أبواب متفرقةٍ حتى تتهيأ الفرصة ليوسف أن يكلم أخاه عن انفراد؟ مالك كيف تحكم؟ إنّما أظهر لهم أنّه يخشى عليهم من الحسد وهو يريد أن يقضي حاجة في نفسه وأثنى الله عليه وقال: {وَإِنَّهُ لَذُو عِلْمٍ لِّمَا عَلَّمْنَاهُ} صدق الله العظيم [يوسف:68].

وما دمت سوف تجادل جدالاً باطلاً ولكنّي لك لبالمرصاد فليس ذلك كذباً؛ بل هي حكمة لصالحهم ولصالح يوسف وأخيه؛ ولكنّك تطعن في التأويل وتقول: "وكيف يكذب يعقوب؟". وتقول: "بل قال لهم أنّه يخشى عليهم الحسد ولا ينبغي له أن يكذب؟". وليس الكذب هكذا يا طريد بل ذلك كيدٌ من الله بالحقّ ومثله كمثل كيد يوسف أن يتّهم أخاه بالسرقة وهو لم يسرق وذلك لكي يضمن إنقاذ أخيه من إخوته، فما خطبك لا تكاد أن تفقه قولاً؟ وحسبي الله ونعم الوكيل.

ولا يزال لدينا علمٌ وسلطانٌ عن إثبات الحقّ لوحي التّفهيم ولكنّنا قد أتينا ببراهين كثيرة ولم تُحدث لك ذكراً، فلا كذّبت ولا صدّقت مراوغةً ومضيعةً للوقت ليس إلا، عسى الله أن يأتينا بقوم يفقهون ويعلمون الحقّ من الذين أيّدهم الله بنور الفرقان ليفرّقوا به بين الحقّ والباطل ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم، إنّا لله وإنّا إليه لراجعون.

أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

المواضيع المتشابهه
  1. Fatwa-fatwa Al Imam Al Mahdi Al Muntadhar Mengenai Ketentuan Puasa
    بواسطة Risalah Allah في المنتدى Melayu
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-05-2019, 08:57 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-04-2018, 03:40 PM
  3. Imam Mahdi begins the dialogue with who he called himself (Kalemat Haq)..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-11-2017, 04:11 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-12-2015, 01:30 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-10-2015, 01:35 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك