الموضوع: Praise be to Allah the Lord of the worlds, A blessed Ramadan to the Muslims except who refuse..

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. افتراضي Praise be to Allah the Lord of the worlds, A blessed Ramadan to the Muslims except who refuse..

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

26 - 08 - 1435 AH
    24 - 06 - 2014 AD
    08:45 am
    ــــــــــــــــــــ

Praise be to Allah the Lord of the worlds, A blessed Ramadan to the Muslims except who refuse..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, forgiveness and peace be upon all the prophets of Allah and His messengers and their believing families, and the followers of the Truth from their Lord till the Judgement Day, after this..
    Allah the Most High said: {And say: Praise be to Allah! He will show you His signs so that you shall recognize them. And your Lord is not unaware of what you do.(93)} Truthful Allah the Great [Al-Naml)

And Allah the Most High said: {Or do you think that most of them hear or understand? They are just as the cattle; No, they are farther astray from the path.(44)}Truthful Allah the Great [Al-Furqan]

And we remind the averse ones from among those who are the companions of the blind following about using the mind with the saying of Allah the Most High: {Or do you think that most of them hear or understand? They are just as the cattle; No, they are farther astray from the path.(44)}Truthful Allah the Great, and for that they said: {And they say: Had we but listened or pondered, we should not have been among the inmates of the burning Fire(10)}Truthful Allah the Great [Al-Mulk]

Indeed that the explanatory statement of the Imam Mahdi for the Great Quran is challenging with it the mind so the mind submits for it a complete submission because the mind is not blind for the Truth, if its owner trusted it and with it he thought, he will find it decide with the Truth. and for that Allah the Most High said: {And none grasp it but the possessors of minds.(269)}Truthful Allah the Great [Al-Baqara]

And the question that lay it self: So who are the possessors of minds? And the answer you find it in the confirmed Book that they whom do not hasten to judge on (Al-Da-eyah) the Caller till they listen to his speak and ponder with the mind over his authority of knowledge and then they judge upon (Al-Da-eyah) the Caller; Does he speak with the Truth and guide to the right path? Those are whom Allah guided from His servants in every time and place, in confirming with the saying of Allah the Most High: {Who listen to the speak, then follow the best of it. Such are they whom Allah has guided, and such are the ones who possess minds.}Truthful Allah the Great [Al-Zumar:18]

And Allah the Most High meant by His saying: {Who listen to the speak} which is before the judgement upon the Caller and before following him, first they listen to his speech and they think of it; Is it a speech of an intelligent human or mad? So if they found their minds submit to the speak that it is the Truth from their Lord, so then comes the judgement upon the Caller that he call to the Truth and guide to the right path, then they follow him.. And those are whom Allah guided from His servants in every time and place, in confirming with the saying of Allah the Most High: {Who listen to the speak, then follow the best of it. Such are they whom Allah has guided, and such are the ones who possess minds.}Truthful Allah the Great

And I will give an example to you upon that, so if that one of the scholars of the nation after the speech, one of the questioners came to his pulpit and said: " O sheikh, would you give us an opinion in the matter of Nasser Mohammad Al-Yemeni who he say that he is the Awaited Mahdi and who he call the people through the international internet! so what is your decision about him O honorable sheikh?". So if the sheikh was from who possess the thinking mind he will say: "Bring me some of his statements so we do not judge upon him with conjecture, so we look does he speak with the Truth or he was of the jesters". But those who do not comprehend and they do not think as cattle; surly they are farther astray from the path so they will say: "What, what, his name is Nasser Mohammad?? But the Imam Mahdi his name is Mohammad Bin Abdullah" and others: "But his name is Mohammad Bin Alhassan Alaskary". And then the Awaited Mahdi reply to the cattle from the speakers of the pulpit from those who do not think in the statement of the Truth for the Reminder and judged before listening and pondering so they led themselves astray and led their nation astray with my respect to the scholars of the nation who think in the Truth from their Lord thoes are from who do not judge before they listen, and I say: O crowd of whom they do not think, O you from those who mislead themselves with a forged name for the Awaited Mahdi from their own selves then they said Mohammad Bin Alhassan Alaskary or Mohammad Bin Abdullah, we just facilitate for you that matter and made it easily easy and we said so gather your matter in among you and have it executed to us by bringing up the proof against us even in the matter of (altawato-a): is to be fitting for the name Mohammad, and prove that lingual and idiomatically that (altawato-a) meant (altataboq) to be fitting is meant to be the exact thing, but you are agreeing and there is no disagreement among you that (altawato-a) it is not meant with it (altataboq) to be fitting is not meant with it to be the exact thing (Mohammad Bin Abdullah), but what meant with to be fitting for the name Mohammad in the the name of the Imam Mahdi. And the question that lay it self is: Can you deny the fitting of the name of Mohammad in my name (Nasser Mohammad)? Because in the Hadeeth of to be fitting for the name Mohammad in the name of the Awaited Mahdi Nasser Mohammad for an extreme wisdom because Allah will not send the Awaited Mahdi being a prophet or a messenger with a new Book; But Allah send the Awaited Mahdi Imam to be (nassera lemohammad) which means supporter for what Mohammad came with forgiveness from Allah and peace be upon him and his family.

O society of Muslim scholars and their nation, I fear for you a chastisement of a destructive day, on a day the sky comes to you with plainly visible smoke enveloping the people, this is a painful chastisement. And I swear by Allah the Great who resurrect the bones while it is dust, the Lord of the heavens and the earth and what is in between them and the Lord of the Great Thrown that my Lord He Who gave me the decision that I am the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad and I did not chose my self and if I chose my self to be Imam for the nation as like you Imams I would not be able to be above you with authority of knowledge throughout the ten years, and yet still the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is the one above millions of scholars in all whom Allah showed them my call over the international internet, and I struggle with a sword of iron possess an extreme might that is for you the True explanation for the Glorious Quran, and I remind with the Quran whom fears the day of threatening, and I guide with it to the way of the Mighty, the Praised, and I did not bring you a new revelation. And the day of threatening got closer so let him who will to believe, and let him who will to disbelieve, so the judgement is for Allah the One the Supreme and Irresistible, and I just advised you but you do not like the good advisers.

And I remind the best supportive helpers with the prohibition from the Lord of the worlds to His Messenger and to the Imam Mahdi with the saying of Allah the Most High:
    {Say: He it is Who brought you into being and made for you ears and eyes and hearts. Little thanks it is you give!(23) Say: He it is Who multiplies you in the earth and to Him you will be gathered.(24) And they say: When will this threat be (executed), if you are truthful?(25) Say: The knowledge is with Allah only, and I am only a clear warner.(26)}Truthful Allah the Great [Al-Mulk]. So remember the saying of Allah the Most High: {And they say: When will this threat be (executed), if you are truthful?(25) Say: The knowledge is with Allah only, and I am only a clear warner.(26)}Truthful Allah the Great

{Say: The knowledge is with Allah only, and I am only a clear warner.(26)}Truthful Allah the Great
    {Say: The knowledge is with Allah only, and I am only a clear warner.(26)}Truthful Allah the Great

So do not mislead yourselves and do not mislead your nation by contradicting the command of Allah in putting a fixed date for the appointed promise of Allah. O our Allah I just informed, O our Allah bear witness..
    Your brother Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?18571

اقتباس المشاركة 148600 من موضوع الْحَمْدُ لِلَّهِ ربّ العالمين، رمضان مبارك على المسلمين إلا من أبى..

[ لمتابعة رابط المشاركــة الأصليّة للبيـــان ]

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=148595

الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - شعبان - 1435 هـ
    24 - 06 - 2014 مـ
    08:45 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ

الْحَمْدُ لِلَّهِ ربّ العالمين، رمضان مبارك على المسلمين إلا من أبى

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم المؤمنين والتّابعين الحقّ من ربّهم إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    قال الله تعالى:
    {وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (93)} [النمل].

وقال الله تعالى:
    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا (44)} [الفرقان].

ونذكِّر المعرضين عن استخدام العقل من أصحاب الاتِّباع الأعمى بقول الله تعالى:
    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا (44)} صدق الله العظيم، ولذلك قالوا: {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10)} صدق الله العظيم [الملك].

ألا وإنّ بيان الإمام المهديّ للقرآن العظيم يتحدّى به العقل فيُسلِّم له العقلُ تسليماً لكون العقل لا يعمى عن الحقّ إنْ اِئْتَمَنَه صاحبُه فتفكَّر به فسيجده يُفتيه بالحقّ. ولذلك قال الله تعالى:
    {وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ (269)} صدق الله العظيم [البقرة:269].

وسؤال يطرح نفسه: فمن هم أولو الألباب؟ والجواب تجدونه في محكم الكتاب بأنّهم الذين لا يتسرّعون في الحكم على الداعيَة حتى يستمعوا إلى قوله ويتدبّروا سلطان علمه بالعقل ومن ثمّ يحكمون على الداعيَة؛ فهل ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ؟ وأولئك هم الذين هدى الله من عباده في كلّ زمانٍ ومكانٍ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [الزمر:18].

ويقصد الله تعالى بقوله:
    {الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ} أي من قَبْلِ الحكم على الداعيَة ومن قَبْلِ اتِّباعه، فأولاً يستمعون إلى قوله ويتفكَّرون فيه؛ هل هو منطق إنسانٍ عاقلٍ أم مجنونٍ؟ فإذا وجدوا عقولَهم رضخت للقول بأنّه الحقّ من عند ربّهم فمن ثمّ يأتي الحكم على الداعيَة بأنّه يدعو إلى الحقِّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، ومن ثمّ يتبعوه. وأولئك الذين هداهم الله في كل زمانٍ ومكانٍ تصديقاً لقول الله تعالى: {الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم.

ولسوف أضرب لكم على ذلك مثلاً، فلو أنَّ أحدَ علماء الأمّة جاء إلى منبره من بعد الخطبة أحدُ السائلين فقال: "يا شيخ، ألا تُفتِنا في شأن ناصر محمد اليماني الذي يقول أنّه المهديّ المنتظَر والذي يدعو البشر عن طريق وسيلة الإنترنت العالميّة! فما فتواكم فيه يا فضيلة الشيخ؟". فإذا كان الشيخ من أولي الألباب فسوف يقول: "آتني بشيءٍ من بياناته حتى لا نحكم عليه بالظنّ فننظر هل هو ينطق بالحقّ أم كان من اللاعبين". وأمّا الذين لا يعقلون ولا يتفكّرون كالأنعام؛ بل هم أضلّ سبيلاً فسوف يقولون: "ماذا ماذا اسمه ناصر محمد؟ ولكن الإمام المهديّ اسمه محمد بن عبد الله" وآخرون: "بل اسمه محمد بن الحسن العسكري". ومن ثم يردُّ المهديّ المنتظَر على البقر من خطباء المنابر من الذين لا يتفكَّرون في البيان الحقّ للذِّكر وحكموا من قبل الاستماع والتدبّر فأضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمَّتهم مع احترامي لعلماء الأمّة المتفكّرين في الحقّ من ربّهم من الذين لا يحكمون من قبل أن يسمعوا.

وأقـــول : يا معشر الذين لا يتفكّرون، يا من فتنوا أنفسهم بالاسم المفترى للمهديّ المنتظَر من عند أنفسهم فقالوا محمد بن الحسن العسكري أو محمد بن عبد الله، لقد يسَّرنا عليكم الأمر وسهَّلناه تسهيلاً وقلنا فأجمِعوا أمركم فيما بينكم واقضوا إلينا بإقامة الحجّة علينا ولو حتى في مسألة التواطؤ للاسم محمد، وأَثبِتوا لغةً واصطلاحاً بأنَّ التواطؤ يُقصد به التطابق، ولكنّكم متّفقون ولا اختلاف بينكم في التّواطؤ بأنَّه لا يُقصد به التّطابق (محمد بن عبد الله)؛ بل يُقصد به التّواطؤ للاسم مُحمّد في إسم الإمام المهديّ. والسؤال الذي يطرح نفسه هو: فهل تستطيعون أن تُنكروا تواطؤ الاسم محمد في اسمي (ناصر محمد)؟ لكون في حديث التواطؤ للاسم محمد في اسم الإمام المهديّ ناصر محمد لحكمةٌ بالغةٌ لكون الله لن يبعث الإمام المهديّ نبيّاً أو رسولاً بكتابٍ جديدٍ؛ بل يبعث الله الإمام المهديّ المنتظَر ناصرَ محمدٍ أي ناصراً لما جاءكم به محمدٌ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلَّم.

ويا معشر علماء المسلمين وأمّتهم، إنّي أخاف عليكم عذاب يومٍ عقيمٍ يوم تأتيكم السماء بدخانٍ مبينٍ يغشى الناس هذا عذابٌ أليمٌ، وأقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهم وربّ العرش العظيم إنّ ربّي هو من أفتاني أنّني الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد ولم أصطفِ نفسي! ولو اصطفيتُ نفسي إماماً للأمّة كمثلِ أَئِمّتِكم لما استطعت أن أهيّمن عليكم بسلطان العلم على مدار عشر سنواتٍ، ولا يزال الإمام ناصر محمد اليماني هو المُهيمن على كافة ملايين العلماء ممن أظهرهم الله على دعوتي في الإنترنت العالميّة، وأجاهدكم بسيفٍ من حديدٍ ذي بأْسٍ شديدٍ ذلكم البيان الحقّ للقرآن المجيد، وأُذكِّر بالقرآن من يخاف وعيد، وأهدي به إلى صراط العزيز الحميد، وما جئتُكم بوحيٍ جديدٍ. واقترب يوم الوعيد فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر فالحكم لله الواحد القهّار، وقد نصحتُ لكم ولكن لا تُحِبّون النّاصحين.

وأُذكِّر الأنصار السابقين الأخيار بالنَّهي من ربِّ العالمين إلى رسوله وإلى الإمام المهديّ بقول الله تعالى:

{قُلْ هُوَ الَّذِي أَنشَأَكُمْ وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ ۖ قَلِيلًا مَّا تَشْكُرُونَ (23) قُلْ هُوَ الَّذِي ذَرَأَكُمْ فِي الْأَرْضِ وَإِلَيْهِ تُحْشَرُونَ (24) وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (25) قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ (26)} صدق الله العظيم [الملك]. فتذكروا قول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (25) قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ (26)} صدق الله العظيم.

{ قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ (26) } صدق الله العظيم.
    { قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ (26) } صدق الله العظيم.

فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم بمخالفة أمر الله بتحديد وعد الله. اللهم قد بلغتُ اللهم فاشهدْ..

أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي A statement of the beginning fasting Ramadan for 1435 to all the Muslims, Christians and Jews

28 - 08 - 1435 AH
    26 - 06 - 2014 AD
    06:07 am
    ــــــــــــــــــــ

The explanatory-statement for the fore-beginning of fasting Ramadan for 1435 to all the Muslims, Christians and Jews
    So be at guard from Allah and follow the Torah and the Gospel and the Great Quran, and do not make difference between any of Allah's messengers, and
    submit to Allah the Lord of the worlds..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon all the prophets of Allah and His messengers and their righteous families, and the all the believers in every time and place till the Judgement Day, we do not distinguish among His messengers and we are submitting to Him, after this..
    Allah the Most High said: {O you who believe, fasting is prescribed for you, as it was prescribed for those before you, so that you may guard against evil.(183) For a certain number of days. But whoever among you is sick or on a journey, (he shall fast) a (like) number of other days. And those who find it extremely hard may effect redemption by feeding a poor man. So whoever does good spontaneously, it is better for him; and that you fast is better for you if you know.(184)}Truthful Allah the Great [Al-Baqara]

Peace, mercy and blessings of Allah be upon you my beloved Muslims in all in the Easts of the earth and the Wests of it, peace be upon us and upon the righteous servants of Allah in every time and place till the Judgement Day, I ask Allah to bless for us and you the blessed month of Ramadan and I ask Allah to accept your fasting and your rising up at night night and your righteous deeds. And we affirm to the Muslims in general that the beginning fating Ramadan for this year of your's 1435 will be with the will of Allah on Saturday no doubt nor suspicion with the will of Allah because it will be completed seeing the crescent after sunset on Friday the night of Saturday, and it should be when the witnessing of the Ramadan's crescent is announced in any Muslim country then the Muslim leaders in all should announce fasting Ramadan and all the Muslim nations should fast, because the crescent of Ramadan is not but one crescent and not for each country a moon and crescent, so if it was proved seeing it in any Muslim county it is to be necessary upon all the Muslims counties to announce for their nations to fast Ramadan.

And in any case we affirm that the starting of Ramadan for this year 1435 of yours is on the blessed Friday no doubt nor suspicion, and we affirm that the blessed braking fats holiday is the beginning of Shawal will be Monday by the will of Allah, and we affirm the day of standing on Arafat for this year of yours 1435 will be Friday no doubt nor suspicion, and the day of sacrifice is Saturday.

And perhaps that one of the beloved supportive helpers would like to say: " since you announce the affirmation that the starting fast of Ramadan on Saturday so is it necessary for us to start fasting Ramadan on Saturday even it had not been announced that Saturday the starting of Ramadan in the country of each supportive helper (lives in)?". And then we reply to the questioners and we say: It is a must that you fast with your people for the rank's unity of the one nation and the rank's unity of the one family, so do not increase the division of the Muslims and I ask Allah to be pleased upon you and to please you.

And we repeat the affirmation upon the day of standing on Arafat for this year of yours 1435 that it will be Friday no doubt nor suspicion, and we advice by not to do repetition of the Muslim's pilgrimage so be at guard from Allah and leave the chance for others among the Muslims whom they did not make pilgrimage yet, and we would advise you with the Truth; O crowd of whom made the pilgrimage ordinance that if whom wanted to make pilgrimage for the second time so instead of pilgrimage repetition let him help his Muslim brother who did not make pilgrimage yet so he fulfill for him the pilgrimage ordinance; and who equipped a pilgrim to the house of Allah as if he made pilgrimage to the house of Allah and Allah accept it from him and increase him with His love and closeness, and for those who go for pilgrimage despite that they just went for pilgrimage before we say to them: By Allah who there is no God other than He if you give the the expenses of your pilgrimage to one of the Muslims who can not do the pilgrimage for their difficult circumstances from the relatives or any Muslim to fulfill for him the pilgrimage for the house of Allah that is better for you with Allah and most loved by Allah and nearer to dutifulness, and non of you believe unless he love for his Muslim brother what he loves for him self. So if you made pilgrimage prior from before so remember that other than you did not make pilgrimage yet so leave for him the chance to do the element of pilgrimage like you if you like for your Muslim brother what you like for your self for the reason of the pilgrims' number is limited from each country, so keep your duty to Allah O crowd of whom made pilgrimage to the house of Allah before, and leave the chance for other than you from the Muslims, and indeed to do pilgrimage in the old house is once in the life time, and leave the show off in going to the pilgrimage to be seen and the prideful with vain things.

And we declare with the truth that who equipped a pilgrim to the magnified hoe of Allah in the sacred mosque in Mecca as if he made pilgrimage seven hundred times because making pilgrimage for his Muslim brother will be written for him a pilgrimage in the way of Allah so Allah will multiply it as seven hundred pilgrimages because giving away pilgrimage as charity in the way of Allah would be written for him seven hundred pilgrimages despite that his own pilgrimage was not written for him except as ten of its like! So fear Allah and obey me perhaps you walk on the right path.

And perhaps one of the best supportive helpers the honorable in the time of dialogue before the appearance would like to say: " My Imam, since you announced the standing on Arafat for this year is Friday so will the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni make pilgrimage for this year 1435?" And then the Imam Mahdi reply to the asking ones and I say: for me I had made pilgrimage previously praise be to Allah, and the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni will never enter to the Kingdom of Saudi Arabia ever during the time of dialogue from before the appearance except after the acknowledgement of the senior scholars' society and the government of the Kingdom of Saudi Arabia that Allah made Nasser Mohammad Al-Yemeni an Imam for the people so here and after the acknowledgement and the confirmation of believing from the government of the Kingdom the guardians of the sacred mosque so when that confirmation of believing happens so definitely the Awaited Mahdi will migrate for the appearance at the old house for the pledge of allegiance of the guardians of the Muslims affairs from each country, and we increase the country of each King or president a strength to his strength, and we would not and never remove from him his authority except who refuse and be haughty to follow the Awaited Mahdi and did not want to rule his population with the rule of the Reminder the Great Quran so he is from the oppressors, rebellious disbelievers and we do not accept his alliance. In confirming with the saying of Allah the Most High:
    {So fear not the people and fear Me, and take not a small price for My messages. And whoever do not judge by what Allah has revealed, those are the disbelievers.}
    [Al-Ma-eda 5:44]
    {And whoever do not judge by what Allah has revealed, those are the wrongdoers.}
    [Al-Ma-eda 5:45]
    {And whoever do not judge by what Allah has revealed, those are the transgressors.}[Al-Ma-eda 5:47]
    Truthful Allah the Great

And that the Imam Mahdi Nasser Mohammad does not compel the people on the believing in All Merciful so who ever will let him to believe and who ever will let him to disbelieve, and the judgement is by what Allah has revealed so they have no choice in it, so by all means it is a must to keep with in the boundaries of Allah to lift of the oppression of a man off his human brother to prevent the mischief on earth, and we take from the rich Muslims the charity obligation and from the rich nonbeliever in the same amount but it it is name taxation, and to complete the gathering of charity and taxes to the general house of wealth and the disbelievers have the same rights like the Muslims in the general house of wealth, their rights are alike in it without any favoring for a Muslim over a disbeliever nor rights differential because justice in the rights of the Muslim and disbeliever is a confirmed command from the Lord of the worlds to Allah's ruler (Khalifa) on earth, the right are equal in the scale of Islamic ruling among the Muslims and the disbelievers and the people of the Book, they are equal in the scale of rights in the general treasury because the matter of justice among the Muslims and the disbelievers and the people of the Book originated from the divine court of justice in the saying of Allah the Most High:
    {To this then go on inviting, and be steadfast as you are commanded, and do not follow their low desires, and say: I believe in what Allah has revealed of the Book, and I am commanded to do justice between you. Allah is our Lord and your Lord. For us are our deeds; and for you your deeds. There is no contention between us and you. Allah will gather us together, and to Him is the eventual coming.(15)}Truthful Allah the Great [Al-Shora]

O crowd of Muslims I am the Imam Mahdi Nasser Mohammad Allah just mad in my name the fore telling of me and my banner of my matter so the name Mohammad be fitted in the Imam Mahdi Nasser Mohammad so the name would carry the news and the banner of the matter because Allah did not send me a prophet nor a messenger with a new Book; but I invite all scholars of the Muslims, Christians and Jews to make ruling with what had been revealed onto Muhammad the seal of the prophets and the messengers in the Great Quran, and what came contradicting to the ruling of the Quran in the Torah or the Gospel or the sayings in the Sunna statements that came other than from Allah.

And the Imam Mahdi is a follower for the Torah, Gospel and the Great Quran, and I announce the total disbelieve in what came contradicting to the ruling of the Great Quran whether it is in the Torah or the Gospel or the sayings in the Sunna statements for it is not protected from altering, forging and adding, and indeed Allah made the Great Quran the rope of Allah which been protected from altering and forging through passing generations and the ages who hold fast by it and disbelieve in what contradicts t its ruling he is just been guided to the right path, that is the proof of the Truth from your Lord to the people all together, in confirming with the saying of Allah the Most High: {O people, manifest proof has indeed come to you from your Lord and We have sent down to you a clear light.(174) Then as for those who believe in Allah and hold fast by Him, He will admit them to His mercy and grace, and guide them to Himself on a right path.(175)}Truthful Allah the Great [Al-Nesa] 4:174-175

And perhaps one of the Muslims' scholars would say: " O Nasser Mohammad, how do you claim that you are the Awaited Mahdi and then you say that Allah sent you follower for the Torah, Gospel and the Great Quran? Isn't the Awaited Imam Allah send him follower for the Quran Only?". So then the Awaited Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni reply upon the questioners and I say: but I am commanded to follow the Torah, the Gospel and the Great Quran, and commanded to not make distinction among His messengers and His Books, in confirming with the saying of Allah the Most High: {Those who disbelieve in Allah and His messengers and desire to make a distinction between Allah and His messengers and say: We believe in some and disbelieve in others; and desire to take a course in between(150) These are truly disbelievers; and We have prepared for the disbelievers an abasing chastisement(151) And those who believe in Allah and His messengers and make no distinction between any of them, to them He will grant their rewards. And Allah is ever Forgiving, Merciful.(152)}Truthful Allah the Great [Al-Nesa] 4:150-152

So respond for the call to rule by the Great Quran O society of the Muslims' scholars, Christians and Jews you win greatly, and know that what differ to contradict the confirmed Great Quran is vain and forged fabrications whether it is in the Torah or the Gospel or the sayings in the Sunna statements so be on that from the witnesses and sufficient Allah Being witness.

And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds.
    Allah's (khalifa) the just ruler on earth with the decisive word and it is not a joke the Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?18602

اقتباس المشاركة 148915 من موضوع بيان غُرَّة صيام رمضان 1435 إلى كافة المسلمين والنَّصارى واليهود، فاتقوا الله واتّبعوا التّوراة والإنجيل والقرآن العظيم، ولا تفرِّقوا بين رسل الله، وأسلموا لله ربّ العالمين..

[ لمتابعة رابط المشاركــة الأصليّة للبيــــــان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=148909

الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - شعبان - 1435 هـ
    26 - 06 - 2014 مـ
    06:07 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ

بيان غُرَّة صيام رمضان 1435 إلى كافّة المُسلمين والنَّصارى واليهود
    فاتّقوا الله واتّبعوا التّوراة والإنجيل والقرآن العظيم، ولا تُفرِّقوا بين رُسل الله، وأسلموا لله ربّ العالمين

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيّبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين لا نفرِّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..
    قال الله تعالى:
    {يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ﴿١٨٣﴾أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۚ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۚ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ ۖ فَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَّهُ ۚ وَأَن تَصُومُوا خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ(184)} صدق الله العظيم [البقرة].

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي في الله كافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، وبارك الله لنا ولكم بشهر رمضان المبارك وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم. ونؤكِّد لعموم المسلمين بأنّ غُرَّة صيام رمضان لعامكم هذا 1435 ستكون بإذن الله يوم السبت لا شكّ ولا ريب بإذن الله لكونه سوف يتمُّ مشاهدة الهلال بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت، ومن المفروض حين يتمُّ إعلان مشاهدة هلال رمضان في أيّ دولةٍ إسلاميّة أن يعلن كافة قادات الشعوب الإسلاميّة صيام رمضان، ويصوم كافة شعوب المسلمين لكون هلال رمضان ليس إلا هلالاً واحداً وليس لكل دولة قمراً وهلالاً، فإذا ثبُتَت رؤيته في أي دولةٍ إسلاميّة فيجب على كافة الدول الإسلاميّة أن يعلنوا لشعوبهم صيام رمضان.

وعلى كل حالٍ نحن نؤكد أنّ غُرَّة صيام رمضان لعامكم هذا 1435 هي السبت لا شكّ ولا ريب، ونؤكّد عيد الفطر المبارك غُرَّة شوال سوف تكون بإذن الله يوم الإثنين، ونؤكد يوم الوقوف بعرفة لعامكم هذا 1435 سيكون الجمعة لا شك ولا ريب، ويوم النَّحر السبت.

وربَّما أحد أحبتي الأنصار يودّ أن يقول: "ما دمت تعلن التأكيد بأنَّ غُرَّة صيام رمضان السبت فهل يجب علينا أن نبدأ صيام رمضان في السبت حتى ولو لم يتمّ إعلان السبت غُرَّة رمضان في دولة كل أنصاري؟". ومن ثمّ نردّ على السائلين ونقول: فلا بدّ أن تصوموا مع شعوبكم من باب وحدة الصفّ للشعب الواحد ووحدة الصفّ للأسرة الواحدة، فلا تزيدوا المسلمين فُرقةً ورضي الله عنكم وأرضاكم.

ونُكرِّر التأكيد على الوقوف بعرفة لعامكم هذا 1435 بأنّه هو يوم الجمعة المباركة لا شكّ ولا ريب، وننصح بعدم تكرار حجّ المسلم فلتتّقوا الله وتتركوا الفرصة لغيركم من المسلمين الذين لم يحجّوا بعدُ، ولسوف ننصحكم بالحقِّ يا معشر الذين أدّوا فريضة الحجّ أنّه من أراد أن يحجَّ مرةً ثانية فبدلاً من تكرار الحجّ فليعِن أخاه المسلم الذي لم يحجّ بعد فيحقق له فرض الحجّ؛ ومن جهّز حاجاً إلى بيت الله فكأنما حجّ بيت الله ويتقبّل الله منه ويزيده بحبِّه وقربه، وأمّا الذين يؤدون الحجّ برغم أنّهم قد حجّوا من قبل فنقول لهم: والله الذي لا إله غيره لو أعطيت نفقة حجّك لأحد المسلمين من الذين لم يستطيعوا أن يحجّوا لصعوبة ظروفهم من أولي القربي أو أي مسلمٍ فتحقِّق له حجّ بيت الله فإنّ ذلك خيرٌ لك عند الله وأحبّ إلى الله وأقرب للتقوى، ولا يؤمن أحدكم حتى يحبّ لأخيه المسلم ما يحبّه لنفسه. فإذا سبق لك الحجّ من قبل فتذكر أنّ غيرك لم يحجّ بعد فاترك له الفرصة ليقضي ركن الحجّ مثلك إن كنت تحبّ لأخيك المسلم ما تحبه لنفسك لكون عدد الحجاج محدود من كل دولةٍ، فاتّقوا الله يا معشر الذين حجّّوا لبيت الله من قبل، واتركوا الفرصة لغيركم من المسلمين، وإنّما حج البيت العتيق مرة في العمر، وذروا الرياء في الحجّ والمباهاة بالباطل.

ونفتي بالحقِّ : أن من جهَّز حاجاً إلى بيت الله المعظم بالمسجد الحرام بمكة المكرمة فكأنما حجّ سبعمائة حجّة لكون حجّة أخيه المسلم سوف تكتب له حجّة في سبيل الله فيضاعفها الله كسبعمائة حجّة لكونها حجة نفقةٍ في سبيل الله فتكتب له سبعمائة حجّة برغم أنّ حجّته لم تكتب له إلا كعشر أمثالها! فاتّقوا الله وأطيعوني لعلكم ترشدون.

وربّما يودّ أحد الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور المكرمين أن يقول: "يا إمامي، فبما أنّك أعلنت الوقوف بعرفة هذا العام هو الجمعة فهل سوف يحجّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هذا العام 1435؟". ومن ثمّ يردُّ على السائلين الإمام المهديّ وأقول: سبق لي الحجّ والحمد لله، ولن يدخل الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى المملكة العربيّة السعوديّة على الإطلاق في عصر الحوار من قبل الظهور إلا من بعد اعتراف هيئة كبار العلماء وحكومة المملكة العربيّة السعوديّة بأنّ الله قد جعل ناصر محمد اليماني للناس إماماً، فهنا ومن بعد الاعتراف والتّصديق من حكومة المملكة أولياء المسجد الحرام فحين حدوث ذلك التّصديق فحتماً سوف يهاجر المهديّ المنتظَر للظهور عند البيت العتيق لمبايعة ولاة أمر المسلمين من كلّ دولةٍ، ونزيد كل مَلِكٍ أو رئيس دولته عزّاً إلى عزّه، ولا ولن ننزع منه ملكه إلا من أبى واستكبر عن اتّباع المهديّ المنتظَر ولم يُرد أنْ يحكم في شعبه بمحكم الذكر (القرآن العظيم) فهو من الظالمين الفاسقين الكافرين ولا نقبل بيعته. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَلا تَخْشَوُا النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلا تَشْتَرُوا بِآيَاتِي ثَمَنًا قَلِيلًا وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ } [المائدة:44].
    {وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الظَّالِمُونَ} [المائدة:45].
    {وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ} [المائدة:47].
    صدق الله العظيــــــــم

وإنّ الإمام المهديّ ناصر محمد لا يُكْرِهُ الناس على الإيمان بالرحمن فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، وأما الحكم بما أنزل الله فليس لهم الخيرة فيه فلا بدّ من تطبيق حدود الله لرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان لمنع الفساد في الأرض، ونأخذ من أغنياء المسلمين فرض الزكاة ومن أغنياء الكافرين بنفس القدر ولكنّها تسمى جزية، ويتمّ جمع الزكاة والجزية إلى بيت المال العام وللكافرين نفس حقوق المسلمين في بيت المال العام؛ سواسيةٌ فيه الحقوق من غير أيّ تفضيلٍ لمسلمٍ على كافرٍ أو فارقٍ في الحقوق لكون العدالة في حقوق المسلم والكافر أمرٌ محكم من ربّ العالمين إلى خليفة الله في الأرض أنّ الحقوق سواء في ميزان الخلافة الإسلاميّة بين المسلمين والكافرين وأهل الكتاب، فهم سواسية في ميزان الحقوق في الخزينة العامة لكون أمرُ العدالةِ بين المسلم والكافر وأهل الكتاب صادرٌ من محكمة العدل الإلهية في قول الله تعالى:
    {فَلِذَلِكَ فَادْعُ وَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَلا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَقُلْ آمَنْتُ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنْ كِتَابٍ وَأُمِرْتُ لأَعْدِلَ بَيْنَكُمُ اللَّهُ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ لا حُجَّةَ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ اللَّهُ يَجْمَعُ بَيْنَنَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ ( 15 )} صدق الله العظيم [الشورى].

ويا معشر المسلمين، إنّني الإمام المهدي ناصر محمد قد جعل الله في اسمي خبري وراية أمري فواطأ الاسم محمد في اسم الإمام المهدي ناصر محمد لكي يحمل الاسم الخبر وراية الأمر لكون الله لم يبعثني نبيّاً ولا رسولاً بكتابٍ جديدٍ؛ بل أدعو علماء المسلمين والنّصارى واليهود إلى الاحتكام إلى ما تنزّل على محمدٍ خاتم الأنبياء والمرسلين في القرآن العظيم، وما جاء مخالفاً لمحكم القرآن في التّوراة أو الإنجيل أو في أحاديث سنة البيان فذلك جاءكم من عند غير الله. وإنّ الإمام المهدي متّبِعٌ للتوراة والإنجيل والقرآن العظيم، وإنّما أعلن الكفر المطلق بما جاء مخالفاً لمحكم القرآن العظيم سواء يكون في التّوراة أو الإنجيل أو في أحاديث السُّنة النَّبويَّة لكونهم ليسوا محفوظين من التحريف والتزييف والإدراج، وإنّما جعل الله القرآن العظيم هو حبل الله المحفوظ من التحريف والتزييف على مرّ الأجيال والعصور من اعتصم به وكفر بما يخالف لمحكمه فقد هُدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، ذلكم برهان الحقّ من ربّكم إلى الناس أجمعين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].

وربّما يودّ أحدُ علماء المسلمين أن يقول: "يا ناصر محمد، كيف تزعم أنّك الإمام المهديّ ومن ثمّ تقول إنّ الله ابتعثك متّبعاً للتوراة والإنجيل والقرآن العظيم؟ أليس الإمام المهدي يبعثه الله متّبعاً للقرآن فقط؟". فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد على السائلين وأقول: بل أمرت أن أتّبع التوراة والإنجيل والقرآن العظيم، وأمرت أن لا أفرِّق بين رسله وكتبه تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَيُرِيدُونَ أَن يُفَرِّقُواْ بَيْنَ اللّهِ وَرُسُلِهِ وَيقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَن يَتَّخِذُواْ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً (150) أُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ حَقّاً وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ عَذَاباً مُّهِيناً (151) وَالَّذِينَ آمَنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلَمْ يُفَرِّقُواْ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ أُوْلَـئِكَ سَوْفَ يُؤْتِيهِمْ أُجُورَهُمْ وَكَانَ اللّهُ غَفُوراً رَّحِيماً (152)} صدق الله العظيم [النساء].

فاستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى القرآن العظيم يا معشر علماء المسلمين والنّصارى واليهود تفوزوا فوزاً عظيماً، واعلموا أنّ ما خالف لمحكم القرآن العظيم فهو باطلٌ مفترى سواء يكون في التّوراة أو الإنجيل أو في أحاديث سنة البيان فكونوا على ذلك من الشاهدين وكفى بالله شهيداً.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله في الأرض؛ الإمام العدل بالقول الفصل وما هو بالهزل المهديّ ناصر محمد اليماني.

3. rose The Imam Mahdi Nasser Mohammad criticizing the Kingdom of Saudi Arabia without oppression

30 - 08 - 1435 AH
    28 - 06 - 2014 AD
    06:58 pm
    ـــــــــــــــــــــــــ

The Imam Mahdi Nasser Mohammad criticizing the Kingdom of Saudi Arabia without oppression, and we do not fear in Allah a blame of a blamer..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, forgiveness and peace be upon all the prophets of Allah and His messengers and their believing families, and all the Muslims till the Judgement Day, after this..

A blessed month of Ramadan to the whole Muslims and for Allah to make it's days blessed and to increase them with guidance and knowledge and to make them to have an insight for the Truth from their Lord, and I ask Allah to accept their fasting the best of their righteous deeds.

And O crowd of the best supportive helpers in the time of the dialogue before the appearance, we surround you with the knowledge that the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is announcing his fasting with the people of Yemen for the reason the country of Yemen declared the proof of the crescent sighting for the blessed Ramadan for the year 1435 and the Awaited Mahdi is Yemeni. And just it was from the supposition that Saudi to be satisfied this time with the testimony of the people of Yemen, so to be announcing to the whole Muslim's countries to fast Ramadan according to the proof of witnessing the blessed Ramadan's crescent in Yemen, then it is not for each country a moon and crescent, so if it was proved its sighting in one of the Islamic countries it was from the supposition that to be enough for all the Muslims with the announcement of the country that approved the sighting of the crescent for the blessed Ramadan.
    And this with respect to the month of Ramadan and only the month of Zeel-Hujjah it is specific for the Kingdom of Saudi Arabia to announce its crescent for the reason that they whom receive the pilgrims and it is their specialty to prepare the pilgrimage for the sacred house of Allah.

But why the Kingdom of Saudi Arabia did not announce the fasting of Ramadan for this year of your's 1435 relaying on the announcement of the Yemen country about the approving the sighting of the crescent for Ramadan of this year of your's 1435 despite that Yemen Always follows the Saudi in the announcement of fasting, so if they fasted in Saudi the people of Yemen fasted and if they broke the fast in Saudi the people of Yemen broke their fast, so why this time when the sighting of the Ramadan's crescent for this year 1435 was completed in Yemen, the Government of the Saudi Arabian Kingdom did not follow the announcement of the people of Yemen so they announce fasting Ramadan? So is it the testimony of the Saudi witnesses of the crescent sighting only the right and the the testimony of the Yemen for the crescent sighting is lie and false!! And Allah's help is sought.
    So is that deception from the Kingdom's government which we conceal for them all love and respect? So why the people fast with Saudi when it announces the fasting crescent approval but when the people announce approval of the crescent sighting the Saudi does not fast with them? that is an astonishing thing!

So that is a criticism from the Imam Mahdi to the Kingdom of Saudi Arabia with my respect to the government of the Saudi Arabian Kingdom but it is not fit for the Imam Mahdi to make courtesy in the Truth and we do not fear in Allah a blame of a blamer, so we know a certain knowledge that the beginning of Ramadan's fast for this year of yours 1435 is Saturday and not a result of astronomical calculations, but considering that I know that the Sun overtook the moon in the Shaban's crescent foe the year 1435 and the month of Shaban should not exceeds the thirty days, and I did not follow the astronomical calculations in nullifying and proving because they do not know that the sun overtook the moon.

And in any case it's that the overtaking happened in the time of Shaban's crescent after the sunset on Wednesday the night of Thursday and the first sighting of Shaban's crescent did was not completed considering the overtaking and the crescent followed the sun from the west side but it did not prove the sighting of Shaban's crescent in the night of overtaking, and in any case we praise Allah that it is proved the Sighting of Ramadan' crescent after Friday's sunset and Saturday's night and it was cleared that the starting of Ramadan for the year 1435 is Saturday the month of Ramadan for this year 1435 of yours is thirty days no doubt nor suspicion, and standing on Arafat is the blessed Friday no doubt nor suspicion, and the day of sacrifice is Saturday no doubt nor suspicion.

And in any case we order the supportive helpers that is not to mention the Kingdom of Saudi Arabia except with good. and that criticism with the Truth because the Imam Mahdi Nasser Mohammad respects the Kingdom of Saudi Arabia government and nationals; and a friend is who believed you.

And I love you in the way of Allah, and a blessed month of Ramadan for the defiant nationals of Saudi Arabia, And I ask Allah to accept your fasting and rising at night and the best of you righteous deeds, so fast O crowd of the supportive helpers when your countries announce the fast and break your fast when your countries announce the breaking of fast.

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?18601

اقتباس المشاركة 149189 من موضوع بيان غُرَّة صيام رمضان 1435 إلى كافة المسلمين والنَّصارى واليهود، فاتقوا الله واتّبعوا التوراة والإنجيل والقرآن العظيم، ولا تفرِّقوا بين رسل الله، وأسلموا لله ربّ العالمين..

English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

الإمام المهدي ناصر محمد ينتقد المملكة العربيّة السعوديّة من غير ظلمٍ، ولا نخاف في الله لومة لائم..

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم المؤمنين وجميع المسلمين إلى يوم الدين، أما بعد..
    مباركٌ على كافة المسلمين شهر رمضان المبارك وجعل الله أيّامهم مباركة وزادهم هدى وعلماً وبصّرهم بالحقّ من ربّهم، وتقبل الله صيامهم وصالح أعمالهم.

ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، نحيطكم علماً أنّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يعلن صيامه مع أهل اليمن لكون دولة اليمن أعلنت ثبوت رؤية هلال رمضان المبارك لعام 1435 والإمام المهديّ يمانيٌّ من أهل اليمن. وقد كان من المفروض أن تكتفي السعودية هذه المرة بشهادة أهل اليمن فتعلن لكافة الدول العربيّة والإسلاميّة صيام رمضان نظراً لثبوت رؤية هلال رمضان في اليمن إذ ليس لكل دولة قمراً وهلالاً، فإذا ثبتت رؤيته في إحدى الدول الإسلاميّة كان من المفروض أن يكتفيَ كافةُ المسلمين بإعلان تلك الدولة ثبوتَ رؤية هلال رمضان المبارك.
    وهذا بالنسبة لشهر رمضان وأمّا شهر ذي الحجّة فتختصّ بإعلان غرّته المملكة العربيّة السعوديّة بسبب أنهم من يستقبلون الحجاج ويخصّهم الترتيب لحجّ بيت الله المحرم.

ولكن لماذا لم تعلن المملكة العربيّة السعوديّة صيام رمضان لعامكم هذا 1435 استناداً لإعلان دولة اليمن عن ثبوت رؤية هلال رمضان لعامكم هذا 1435 برغم أن اليمن دائماً تتبع السعوديّة في إعلان الصيام فإن صاموا في السعودية صام أهل اليمن وإن أفطروا في السعودية أفطر أهل اليمن، فلماذا هذه المرة حين تمت رؤية هلال رمضان لعام 1435 في اليمن لم تتبع حكومة المملكة العربيّة السعوديّة إعلان أهل اليمن فتعلن صيام رمضان؟ فهل يا ترى شهادة شهداء رؤية هلال السعودية فقط على الحقّ وشهادة شهداء رؤية هلال اليمن كذباً وزواً!! والله المستعان.
    فهل ذلك غرورٌ من حكومة المملكة التي نكنّ لهم كل الودّ والاحترام؟ فلماذا يصوم الناس مع السعودية حين تعلن ثبوت هلال الصيام ولكن حين يعلن الناس ثبوت رؤية الهلال لا تصوم معهم السعوديّة؟ إن هذا لشيء عجاب!

فذلك انتقاد من الإمام المهديّ لحكومة المملكة العربيّة السعوديّة مع احترامي لحكومة المملكة العربيّة السعوديّة ولكن لا ينبغي للإمام المهدي أن يجامل في الحقّ ولا نخاف في الله لومة لائم، فنحن نعلم علم اليقين أن غرّة صيام رمضان لعامكم هذا 1435 هو يوم السبت وليس ذلك نتيجة لحسابات فلكيّة؛ بل نظراً لأني أعلم أنّ الشمس أدركت القمر في هلال شعبان لعام 1435 ولا ينبغي لشهر شعبان أن يزيد عن ثلاثين يوماً، ولم أتبع الحسابات الفلكيّة في النفي والإثبات لكونهم لا يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر.

وعلى كل حالٍ فإن الإدراك حدث في هلال شعبان بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس كانت الغرة ولم تتم رؤية هلال شعبان الأولى نظراً للإدراك فتلاها من ناحية الغرب ولكنه لم تثبت رؤية هلال شعبان في ليلة الإدراك، وعلى كل حالٍ فنحمد الله أنه ثبتت رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت وتبيّن أنّ غرّة رمضان لعام 1435 هو يوم السبت وشهر رمضان لعامكم هذا 1435 ثلاثون يوماً لا شك ولا ريب بدءاً من غرّة رمضان السبت، وعيد الفطر المبارك يوم الإثنين لا شك ولا ريب، والوقوف بعرفة الجمعة المباركة لا شك ولا ريب، ويوم النحر السبت لا شك ولا ريب.

وعلى كل حال نأمر الأنصار كافةً أن لا يذكروا المملكة العربيّة السعوديّة إلا بخير، وإنما ذلك انتقادٌ بالحقِّ لكون الإمام المهدي ناصر محمد يحترم المملكة العربيّة السعوديّة حكومةً وشعباً؛ وصديقك من أصدقك.

وأحبكم في الله، ومباركٌ للشعب الأبيّ العربيّ السعوديّ شهر رمضان المبارك، وبارك الله لكافة الشعوب العربيّة والإسلاميّة حلول شهر رمضان المبارك، وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم، فصوموا يا معشر الأنصار حين تعلن دويلاتكم الصيام وأفطروا حين تعلن دويلاتكم الإفطار.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

ملاحظة: لا يتمّ نقل هذا البيان إلى الموسوعة.

4. افتراضي A blessed month of Ramadan upon you which is the Quran was revealed in it

12 - 08 - 2010 AD
    11:11 am
    ـــــــــــــــــــــــ

A blessed month of Ramadan upon you which is the Quran was revealed in it..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds.
    My beloved in the way of Allah the best supportive helpers, peace from Allah be upon you and His mercy and His blessings, and a blessed month of Ramadan be upon you and all the Muslims which in it the Quran was revealed, so take advantage with it by reciting the Quran and ponder over its explanation in this full of blessings website, and get nearer to Allah and He will bring you closer to Him and spend of which Allah bestowed upon you and Allah will increase to you from his bounties in this world and in the here after there is an enormous reward, and forgive the people so Allah forgive you, and make in front of your eyes the humanity to be guided is to be your achieving goal and wish for them the guidance for which is more loved by Allah from wishing them death while they are disbelievers and be a mercy to the people.

O crowd of the honorable supportive helpers, I ask Allah to love you and to bring you closer and to open the gates of His bounties and His mercy upon you; my Lord is Hearer, Answering, and I ask Allah to forgive you and your Imam Almahdi with you, and that Allah make me firm along with you onto the right path, and know that Allah comes in between a man and his heart, so do not trust your own selves and ask Allah to affirm your hearts indeed He is Hearer, All Knowing, and He is the Forgiver the Merciful, so do not sleep and in your heart a thing of spite upon a muslim and purify your hearts from the spite and envy, Allah expands your chests and Allah will improve your condition so He would make your feet firm and Allah forgive your sines He is the Forgiver, the Merciful, so do not forget that Allah the Merciful Forbearing love to be Forbearing and the forgiveness upon His servants. And peace be upon the messengers, and praise be to the Lord of the worlds.

And I ask from you to excuse and have me free from blame for being busy in solving matters and problems of families and tribes, so I get busy away from the website till Allah will, but I return to you with eagerness and extreme regret, and I never forget you with the will of Allah and never forget the searchers for the Truth for their guidance is guaranteed as long the are searching about the Truth and the want to follow it, so it is incumbent upon Allah that He guide them to Him. Ameen O Most Merciful of the merciful and blessed is the month of Ramadan upon the Muslims altogether and I ask Allah to accept their fasting and their rising up at night in prayers, and that Allah purify their hearts an utmost purification, indeed my Lord is Forgiving Merciful.

ــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?18084

اقتباس المشاركة 142922 من موضوع مبارك عليكم شهر رمضان الذي أُنزل فيه القُرآن..

[لمتابعة المشاركة الأصلية ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=6657

الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 09 - 1431 هـ
    12 - 08 - 2010 مـ
    07:11 صباحاً
    ــــــــــــــــ

مباركٌ عليكم شهر رمضان الذي أُنزل فيه القُرآن ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته ومُبارك عليكم وعلى جميع المُسلمين شهر رمضان الذي أُنزل فيه القرآن فاستغلوه بتلاوة قرآنه وتدبروا بيانه في هذا الموقع المبارك، وتقرَّبوا إلى الله يقربكم إليه وأنفقوا مما رزقكم الله يزدكم من فضله في الدُنيا ولكم في الآخرة أجرٌ عظيمٌ، واعفوا عن الناس يعفو عنكم الله، واجعلوا هدى البشر نَصْبَ أعينكم ومبتغى سعيكم وتمنّوا لهم الهدى أحبَّ إلى الله من أن تتمنّوا لهم الموت وهم كافرين وكونوا رحمةً للعالمين.

يا معشر الأنصار المُكرّمين، أحبَكم الله وقرّبكم وفتح الله عليكم أبواب فضله ورحمته؛ إنّ ربي سميع مجيب، وغفر الله لكم وللإمام المهديّ معكم، وثبتني الله وإياكم على الصراط المستقيم، واعلموا أنّ الله يحول بين المرء وقلبه فلا تثقوا في أنفسكم وسلوا الله التثبيت لقلوبكم إنّه هو السميع العليم وهو الغفور الرحيم، فلا تناموا وفي قلوبكم شيءٌ من الحقد على مسلمٍ وطهِّروا قلوبكم من الحقد والحسد يشرح الله صدروكم ويصلح الله بالكم فيثبت أقدامكم ويغفر الله ذنوبكم إنه هو الغفور الرحيم، فلا تنسوا أنّ الله العفو الحليم يحبّ الحلم والعفو عن عباده.

وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

والمعذرة منكم كوني مشغولٌ بحلّ قضايا ومشاكل أسرية وقبلية فأنشغل عن الموقع ما شاء الله، ولكنّي أعود إليكم بشغفٍ ولهفةٍ شديدةٍ، ولن أنساكم بإذن الله ولن ننسى الباحثين عن الحقّ لكون هداهم مضمون ما داموا يبحثون عن الحقّ ويريدون أن يتّبعوه فحقٌ على الله أن يهديهم إليه، آمين يا أرحم الراحمين ومبارك شهر رمضان علي جميع المسلمين وتقبل الله صيامهم وقيامهم وطهّر الله قلوبهم تطهيراً إنّ ربّي غفورٌ رحيمٌ.

أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

5. افتراضي Fasting starts from the appearance of the daylight's thread till the sun sets behind the horizon for the night to begin

- 1 -

04 - 08 - 1430 AH
    27 - 07 - 2009 AD
    04:01 am
    ـــــــــــــــــــــــ

The Imam's reply to Belal
    Fasting starts from the appearance of the daylight's thread till the sun sets behind the horizon for the night to begin..

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds.

O Belal, keep your duty to Allah, and this is a copy of your statement that you say in it;

اقتباس المشاركة :
    (Where the fasting idea came from, it is the prevention of eating and drinking who is the one that put this law)
    انتهى الاقتباس

And O Belal the One who had put the law is Allah the Lord of the worlds, and that is to teach the rich what the impoverish suffers from and in fasting there is health for the bodies.
    Confirming with the word of Allah the Most High: {For a certain number of days. But whoever among you is sick or on a journey, (he shall fast) a (like) number of other days. And those who find it extremely hard may effect redemption by feeding a poor man. So whoever does good spontaneously, it is better for him; and that you fast is better for you if you know.(184)}Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:184
    {أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ فَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَّهُ وَأَن تَصُومُوا خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿١٨٤﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

And fasting starts from the appearance of the daylight's thread (break of dawn) till the sun sets behind the horizon for the night to begin. Confirming with the word of Allah the Most High: {It is made lawful for you to go in to your wives on the night of the fast. They are an apparel for you and you are an apparel for them. Allah knows that you acted unjustly to yourselves, so He turned to you in mercy and removed (the burden) from you. So now be in contact with them and seek what Allah has ordained for you, and eat and drink until the whiteness of the day becomes distinct from the blackness of the night at dawn, then complete the fast till nightfall, and do not touch them while you retreat in the mosques. These are the limits of Allah, so go not near them. Thus does Allah make clear His messages for men that they may keep their duty.(187)}Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:187
    {أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَىٰ نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنتُمْ تَخْتَانُونَ أَنفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنكُمْ فَالْآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلَا تَقْرَبُوهَا كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿١٨٧﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

So look at the word of Allah the Most High: {and eat and drink until the whiteness of the day becomes distinct from the blackness of the night at dawn, then complete the fast till nightfall, and touch them not while you retreat in the mosques. These are the limits of Allah, so do not go near them. Thus does Allah make clear His messages for men that they may keep their duty.(187)}Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:187
    {وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلَا تَقْرَبُوهَا كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:187]

So do not transgress the limits of Allah and give deceleration to people without knowledge I am a faithful adviser to you, my honorable brother.

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1601

اقتباس المشاركة 5226 من موضوع رَدُّ الإمام المهديّ على بلال: ويبدأُ الصّيامُ من ظهورِ خَيطِ النّهارِ إلى تواري الشَّمْسِ وراءَ الحِجابِ لدخول الليل ..

- 1 -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    05 - شعبان - 1430 هـ
    27 - 07 - 2009 مـ
    04:01 صبـاحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

[لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=978

رَدُّ الإمام المهديّ على بلال: ويبدأُ الصّيامُ من ظهورِ خَيطِ النّهارِ إلى تواري الشَّمْسِ وراءَ الحِجابِ لدخول الليل ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

اتَّقِ الله يا بلال فهذا اقتباسٌ من بيانك تقول فيه:

اقتباس المشاركة :
    من أين أتت فكرة الصوم أنه الإمتناع عن الأكل والشرب من الذي وضع هذا القانون
    انتهى الاقتباس

ويا بلال وَضَعَ القانون اللهُ ربّ العالمين، وذلك حتى يعلمَ الغنيّ ما يُقاسيه المِسكين، وفي الصيام صحةٌ للأبدان، تصديقًا لقول الله تعالى: {أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ ۚ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۚ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ ۖ فَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَّهُ ۚ وَأَن تَصُومُوا خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿١٨٤﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

ويبدأ الصيامُ من ظهور خيط النّهار إلى تواري الشمس وراء الحجاب لدخول الليل، تصديقًا لقول الله تعالى: {أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَىٰ نِسَائِكُمْ ۚ هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ ۗ عَلِمَ اللَّـهُ أَنَّكُمْ كُنتُمْ تَخْتَانُونَ أَنفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنكُمْ ۖ فَالْآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّـهُ لَكُمْ ۚ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ۖ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ ۚ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ ۗ تِلْكَ حُدُودُ اللَّـهِ فَلَا تَقْرَبُوهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ﴿١٨٧﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

فانظر لقول الله تعالى: {وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ۖ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ ۚ وَلَا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ ۗ تِلْكَ حُدُودُ اللَّـهِ فَلَا تَقْرَبُوهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ} صدق الله العظيم. فلا تتعدَّى حدود الله وتُفتي الناس بغير علمٍ إنِّي لك من الناصحين أخي الكريم.

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

6. افتراضي The reply of Imam Mahdi to Belal

- 2 -

04 - 08 - 1430 AH
    27 - 07 - 2009 AD
    10:45 pm
    ـــــــــــــــــــــــ

Imam Mahdi's reply to Belal
    The True fatwa from Imam Mahdi about the difference between Mary's fasting from speaking and the fast that is a pillar of Islam

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, forgiveness and peace be upon the illiterate trust worthy prophet and the follower to the Truth in every time and place till the day of Judgement..

O my honorable brother Belal, I do not see you wait for the answer, as you ask about the explanation to one verse; but you decide with the explanation from your own without knowledge, so you say that fasting which Allah made it a one base of the bases of Islam that it is not fasting from the drink and food; but it is fasting from the speak! And then you come to us with your evidence the saying of Allah the Most High in the story of Mary: {Surely I have vowed a fast to the All Merciful, so I will not speak to any human today.} Truthful Allah the Great [Mary] 19:26
    {إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا} صدق الله العظيم [مريم:26].

O Belal, you thought that this decisive word is fasting from speak that it is the obligatory fasting which Allah set it as a pillar of the pillars of Islam, and it is fasting from speaking and not the fasting from the drinks and food, and you are from the mistaken ones O Belal, and I am a faithful adviser to you to not follow the steps of satan so you say upon Allah what you do not know then he gets you out of the right path, so your statement for the Quran you did not follow in it the commandment of the All Merciful but you followed the commandment of satan that is to say of Allah what you do not know a certain knowledge with the authority of knowledge from the Lord of the worlds! So come to teach you what the All Merciful had forbid upon you and what satan had command you with. Allah the Most High said: {Say: My Lord forbids only indecencies, such of them as are apparent and such as are concealed, and sin and unjust rebellion, and that you associate with Allah that for which He has sent down no authority, and that you say of Allah what you do not know.} Truthful Allah the Great [Al-Araf] 7:33
    {قُلْ إنَّمَا حَرَّمَ رَبِّي الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الحقّ وَأَنْ تُشْرِكُوا بِاَللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:33].

And the commandment of satan you will find it always contradicting the True commandment of Allah. And Allah the Most High said: {O people, eat the lawful and good things from what is in the earth, and follow not the footsteps of the satan. Surely he is an open enemy to you.(168) indeed he commands you only evil and indecency, and that you speak against Allah what you do not know.(169)} Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:168-169
    {وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ (168)إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (169)} صدق الله العظيم [البقرة].

O Belal, how can you say against Allah what you do not know? And Allah just forbade you from among what Allah has forbidden for you: {and that you say of Allah what you do not know.} Truthful Allah the Great, then you find satan had command you to say against Allah what you do not know: {indeed he commands you only evil and indecency, and that you speak against Allah what you do not know.}Truthful Allah the Great, So do you see yourself that you followed the commandment of Allah or you followed the commandment of satan, and you do not know that you followed the commandment of satan? And as so many of the scholars of the interpretation had followed the commandment of satan, and they do not know just like you, so there is no blame upon you if you turn to Allah and repent from that, surely my Lord is Forgiving Merciful.
    {وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم
    {إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم

O my brother Belal, if the Awaited Mahdi asks you: Did Allah command who just gave birth to fast one day on the day of giving birth? And the answer of this question realize it all the Muslim scholars and their commoners that the mother (who just gave birth) do not fast and if she was fasting she would break her fast.
    Then how do you make Maryam's fasting from speak is the same true command in fasting Ramadan O Belal? Don't you see you were from the mistaken ones? Come for I teach you who commanded Mary, with the will of Allah, that she fasts from speak and guarantees in answering of whom questioning Mary to prove her innocence from adultery, so she did get pregnant with Jesus Christ the son of Mary with Be and it is, so she conceived him and gave birth of him during one day.

And to you the story with the Truth: So one day Mary went to commemorate Allah in an isolated place for she does not like her eyes to shed tears while one of the people is hearing her from the extreme sincerity to Allah, and that is the sign of sincerity that knows it those who are sincere to their Lord, so she withdrew from her family an easterly place being near by them so she screened herself away from them to commemorate Allah in a place near her family, so Allah sent to her the Spirit Gabriel and with him are the angles, so Gabriel appeared to her - the spokes man - so he spoke to her utterly then they gave her the good news of a pure son, and Allah the Most High said: {When the angels said: O Mary, surely Allah gives you good news with a word from Him (of one) whose name is the Messiah, Jesus, son of Mary, worthy of regard in this world and the Hereafter, and of those who are drawn nigh (to Allah),(45) And he will speak to the people when in the cradle and when of old age, and (he will be) one of the good ones.(46) She said: My Lord, how can I have a son and man has not touched me? He said: Even so; Allah creates what He pleases. When He decrees a matter, He only says to it, Be, and it is.(47)}Truthful Allah the Great [Al-Imran] 3:45-46
    {إِذْ قَالَتْ الْمَلائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمِنْ الْمُقَرَّبِينَ (45) وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلا وَمِنْ الصَّالِحِينَ (46) قَالَتْ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ قَالَ كَذَلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ} صدق الله العظيم [آل عمران].

So giving the good news is: The announcement from Allah through His angles without an announcement to them from Mary forgiveness and peace be upon her, and Gabriel just scared her because he just appeared to her suddenly in front of her as a well-made man: {She said: I seek refuge with the All Merciful from you, if you are one guarding against evil.}Truthful Allah the Great [Mary] 19:18
    {قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا} صدق الله العظيم [مريم:18].

Which means I seek refuge with the All Merciful from you, if you were guarding against evil for the sake of Allah and you fear Him: {He said: I am only bearer of a message of your Lord: That I will give you a pure boy.(19) She said: How can I have a son and no human has not touched me, nor have I been unchaste?(20) He said: So (it will be). Your Lord says: It is easy to Me; and that We may make him a sign to people and a mercy from Us. And it is a matter decreed.(21)}Truthful Allah the Great [Mary] 19:18
    {قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا} صدق الله العظيم [مريم:18].

As soon as Gabriel -prayer of forgiveness and peace be upon him- said: {He said: Even so; Allah creates what He pleases. When He decrees a matter, He only says to it, Be, and it is.(47)}Truthful Allah the Great [Al-Imran]
    {قَالَ كَذَلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ}

Then suddenly her belly was inflated, and that is after Gabriel -prayer of forgiveness and peace be upon him- told her that she will be pregnant with Be and it is with a word from Allah praise be to Him cast it onto Mary: {Then she conceived him; and withdrew with him to a remote place.(22) And the throes of childbirth drove her to the trunk of a palm-tree. She said: Oh, would that I had died before this, and had been a thing quite forgotten!(23)}Truthful Allah the Great [Mary] 19:22-23
    {فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا (22) فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا (23)} صدق الله العظيم [مريم].

And that after she got pregnant of him so she withdrew with him to a remote place; and it is a place farther from the place that she was in when she got the good news, and then she gave birth of him, so she thought what would she say to her people? If she said that she got pregnant with the capability of Allah by Be and it is definitely the answer from her people will be: " O Mary do you think we are naive to believe you! Indeed you have brought a strange thing", so Mary gave up about her innocence and her people definitely they will accuse her with alleged adultery, how do they know that she became pregnant with a word from Allah be and it is? And then she was sad extreme sadness and said:
    {Oh, would that I had died before this, and had been a thing quite forgotten!}Truthful Allah the Great [Mary] 19:23
    {يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا} صدق الله العظيم [مريم:23].

And suddenly her son calling her from beneath her and say to her:
    {So a voice came to her from beneath her: Do not grieve, surely your Lord has provided a stream beneath you.(24) And shake towards you the trunk of the palm-tree, it will drop on you fresh ripe dates.(25) So eat and drink and cool the eye. Then if you see any human, say: Surely I have vowed a fast to the All Merciful, so I will not speak to any man today.(26)}
    Truthful Allah the Great [Mary] 19:24-26
    {فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلاَّ تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا (24) وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا (25) فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا(26)} صدق الله العظيم [مريم].

So she looked at him when she gave birth of him as she placed him in a bed like the infants bed they they use it as the infants' cradle at that time, and her son just declared to her to praise Allah so she is not to speak to people but to point at him for the people to speak to him, and he declared to her that he who will speak to prove her innocence by speech so he informs them about his affair:
    {Then she came to her people with him, carrying him. They said: O Mary, indeed you have brought a strange thing!(27) O sister of Aaron, your father was not a wicked man, nor was your mother an unchaste woman!(28) But she pointed to him. They said: How should we speak to one who is a child in the cradle?(29) He said: I am indeed a servant of Allah. He has given me the Book and made me a prophet(30) And He has made me blessed wherever I may be, and He has enjoined on me prayer and poor-rate so long as I live(31) And to be kind to my mother; and He has not made me tyrant miserable.(32) And peace on me the day I was born, and the day I die, and the day I am raised to life.(33)}Truthful Allah the Great [Mary] 19:27-33
    {فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا (27) يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا (28) فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا (29) قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا (30) وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا (31) وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا (32) وَالسَّلامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا(33)} صدق الله العظيم [مريم].

And Allah the Most High said:
    {Such is Jesus son of Mary — a statement of truth about which they are doubting.(34) It beseems not Allah that He should take to Himself a son. Glory be to Him! when He decrees a matter He only says to it, Be, and it is.(35) And surely Allah is my Lord and your Lord, so serve Him. This is the right path.(36)}Truthful Allah the Great [Mary] 19-34-36
    {ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الحقّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ (34) مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ (35) وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَربّكم فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ (36)} صدق الله العظيم [مريم].

O my Brother Belal, about the fasting that Allah made it a base from the bases of Islam Allah just cleared it in His Book that it is the fasting off the women and off the food and drinks in the word of Allah the Most High:
    {And eat and drink until the whiteness of the day becomes distinct from the blackness of the night at dawn, then complete the fast till nightfall,}
    Truthful Allah the Great [Al-Baqara] 2:187
    {وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ} صدق الله العظيم [البقرة:187].

O Belal, be of the grateful one and keep your duty to Allah and not let your pride carry you to sin, and follow the Awaited Imam Mahdi the true from his Lord who do not say about Allah what he does not know, and be the supporter Belal for the Awaited Mahdi with the Truth.

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5227

اقتباس المشاركة 5227 من موضوع رَدُّ الإمام المهديّ على بلال: ويبدأُ الصّيامُ من ظهورِ خَيطِ النّهارِ إلى تواري الشَّمْسِ وراءَ الحِجابِ لدخول الليل ..

- 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    05 - شعبان - 1430 هـ
    27 - 07 - 2009 مـ
    10:45 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

[لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=979

ردُّ الإمام المهديّ على بلال: الفَتوى الحَقّ من الإمامِ المهديّ عن الفَرْقِ بين صيامِ مريمَ عن الكلامِ والصّيامِ الذي هو رُكنٌ مِن أركان الإسلام ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النَّبي الأميّ الأمين والتَّابعين للحقّ في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين..

ويا أخي الكريم بلال، إني لا أراك تسأل عن بيان آيةٍ ما فتنتظر جوابها؛ بل تُفتي بالبيان من عندك بغير علمٍ فتقول أنّ الصيام الذي جعله الله رُكنًا مِن أركان الإسلام ليس صيامًا عن الشراب والطعام؛ بل هو الصيام عن الكلام! ومن ثم تأتينا يا بلال بدليلك (قول الله تعالى) في قصة مريم: {إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَٰنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا} صدق الله العظيم [مريم:26].

فظننتَ يا بلال أن هذا القول المُحكَم بالصيام عن الكلام أنَّهُ الصيام المفروض الذي جعله الله رُكنًا من أركان الإسلام، وأنه الصيام عن الكلام وليس الصيام عن الشراب والطعام، وإنَّك لَمِن الخاطئين يا بلال، وإني لك لَمِن النَّاصحين أن لا تتَّبِع خطوات الشيطان فتقول على الله ما لا تعلم فيُخرِجَك عن الصراط المستقيم، فبيانك هذا للقرآن لم تتَّبِع فيه أمْر الرحمن بل اتَّبَعت أمْر الشيطان أن تقول على الله ما لا تعلم علم اليقين بسلطان العِلم من رَبِّ العالمين.

فتعالَ لأُعَلِّمك ما حَرَّم عليكم الرحمنُ وما أمركم به الشيطان، قال الله تعالى: {قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّـهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

وأما أمْر الشيطان فسوف تجده دائمًا يُخالِف عن أمر الله الحَقّ، وقال الله تعالى: {وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿١٦٨﴾ إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

فكيف تقول على الله ما لم تعلم يا بلال وقد نهاك الله في قوله المُحكَم من ضمن ما حرَّم الله عليكم: {وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم؟! ومن ثم تَجِد الشيطان أمركم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون: {إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾} صدق الله العظيم، فهل تراك اتَّبعت أمر الله أم اتَّبعت أمر الشيطان وأنت لا تعلم أنك اتَّبعت أمر الشيطان؟ وكذلك كثيرٌ من علماء التفسير اتّبعوا أمر الشيطان وهم لا يعلمون مثلك، فلا تثريب عليك إنْ تُبْتَ عن ذلك فإنّ ربي غفورٌ رحيم.

ويا أخي بلال، لو سألك المهديّ المنتظَر: هل أَمَر اللهُ التي وَضَعتْ مَولودًا أن تصومَ يومًا في يوم الولادة؟ وجواب هذا السؤال يدركه جميعُ المسلمين - عُلماؤهم وعامّتهم - أنّ الوالدة لا تصوم، وإن كانت صائمةً أفطَرَت. إذاً كيف تجعل صيام مريم عن الكلام هو الحُكم الحَقّ في صيام رمضان يا بلال؟! أفلا ترى أنَّك كنت لَمِن الخاطئين؟ وتعالَ لأعلِّمك مَن الذي أمَر مريم بإذن الله أن تصومَ عن الكلام وتَكَفَّل بإجابة السائلين لمريم لكي يُثبتَ براءتها مِن الزِّنى، فهي حملَت بالمسيح عيسى ابن مريم بِكُن فَيكون، فحملته فولدته في يومٍ واحد.

وإليك القصة بالحق: فذات يومٍ ذهبت مريم لتذكُر الله في مكانٍ خالٍ لأنها لا تُحِبّ أن تدمع أعينها وأحدٌ يسمعُها من الناس مِن شِدّة إخلاصها لله، وتلك علامة الإخلاص يعلمها المُخلصون لربِّهم، فانتبذت مِن أهلها مكانًا شرقيًّا على مَقرُبةٍ منهم، فاتَّخذت مِن دونهم حِجابًا لتذكُر الله في مكانٍ على مَقرُبةٍ من أهلها، فأرسل اللهُ إليها الرُّوح (جبريل) ومعه الملائكة، فتمثَّل لها جبريلُ المُتكلِّم فكلَّمها تَكليمًا فبشَّروها بغلامٍ زكيٍّ، وقال الله تعالى: {إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّـهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ ﴿٤٥﴾ وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ ﴿٤٦﴾ قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ۖ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّـهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا َيَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

فالتبشير هو: الخَبَر من الله عن طريق ملائكته لمريم عليها الصلاة والسلام، وقد أفزعها جبريل لأنه تمثَّل لها فجأةً أمامها بَشرًا سويًّا: {قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَـٰنِ مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [مريم]. أي: إنَّي أعوذ بالرحمن مِنك إن كُنت تَتَّقي الله وتخافه: {قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَامًا زَكِيًّا ﴿١٩﴾ قَالَتْ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا ﴿٢٠﴾ قَالَ كَذَٰلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ ۖ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِّلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا ۚ وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا ﴿٢١﴾} صدق الله العظيم [مريم].

وبمُجرَّد ما قال جبريل عليه الصلاة والسلام: {قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّـهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ} [آل عمران:47]، فانتفَخ بطنها فجأةً، وذلك بعد أن أفتاها جبريل عليه الصلاة والسلام أنها سوف تَحمَل (بِكُن فَيكون) بِكلمةٍ من الله سُبحانه يُلقيها إلى مريم: {فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا ﴿٢٢﴾ فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَىٰ جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَـٰذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [مريم].

وذلك بعد أن حملته فانتبذت به مكان قَصيًّا؛ وهو مكان أبعد من المكان الذي كانت فيه حين التبشير، ومن ثم وضَعته، فتفكَّرَت؛ ماذا ستقول لقومها؟! فإن قالت حملت بقدرة الله (بِكُن فَيكون) فحتمًا سوف يكون جواب قومها: "فهل تعتبرينا سُذَّجًا يا مريم فنُصدِّقك؟! بل جئتِ شيئًا فَريًّا"، فاستيأسَت مريمُ مِن براءتها، وأنّ قومها حَتمًا سيقذفونها بتهمة الزِّنى؛ فما يدريهم أنَّها حملت بكلمةٍ من الله (كُن فَيكون)؟! ومن ثم حزنتْ حُزنًا شديدًا وقالت: {يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَـٰذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا} صدق الله العظيم.

وفجأةً! فإذا ولدُها يُناديها من تحتها ويقول لها: {فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا ﴿٢٤﴾ وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا ﴿٢٥﴾ فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا ۖ فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَـٰنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا ﴿٢٦﴾} صدق الله العظيم [مريم].

فنظرت إليه وإذا هي ولدته في سريرٍ كمثَل سرير الأطفال الذي يستخدموه مَهدًا للأطفال في ذلك الزمان، وقد أفتاها ولدها أن تُسَبِّح لله فلا تُكَلِّم الناس بل تُؤشِّر لهم عليه أن يكلموه هو، وأفتاها أنهُ من سوف يتكلَّم ليُثبِت براءتها بالتكليم فيخبرهم عن شأنه: {فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ ۖ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا ﴿٢٧﴾ يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا ﴿٢٨﴾ فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ ۖ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا ﴿٢٩﴾ قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا ﴿٣٠﴾ وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا ﴿٣١﴾ وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا ﴿٣٢﴾ وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [مريم].

وقال الله تعالى: {ذَٰلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ ۚ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ ﴿٣٤﴾ مَا كَانَ لِلَّـهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ ۖ سُبْحَانَهُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٣٥﴾ وَإِنَّ اللَّـهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ ۚ هَـٰذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [مريم].

ويا أخي بلال، أمّا الصيام الذي جعله الله ركنًا من أركان الإسلام فقد بيّنه الله في مُحكم كتابه أنه الصيام عن النساء وعن الطعام والشراب في قول الله تعالى: {وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ۖ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ} صدق الله العظيم [البقرة:187].

فَكُن يا بلال مِن الشاكرين واتّقِ الله ولا تأخذك العزّة بالإثم، واتَّبِع الإمام المهديّ المُنتَظَر الحقّ من ربّه الذي لا يقول على الله ما لا يعلم، وكُن بلال الناصر للمهديّ المنتظَر بالحقّ.

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.

Please circulate far and wide

المواضيع المتشابهه
  1. The questioner is Allah’s khalifa and His servant, and the respondent is Allah; Lord of the worlds..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2020, 08:12 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-08-2018, 04:01 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-06-2015, 09:11 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-07-2014, 06:20 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-11-2013, 06:26 AM
ضوابط المشاركة