الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
04 - رمضان - 1433 هـ
23 - 07 - 2012 مـ
11:23 صباحًا
(بحسب التَّقويم الرَّسمي لأم القُرى)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ



من أحداث ليلة القدر ومزيدٌ من أسرار الكتاب ذكرى لأولي الألباب ..


اقتباس المشاركة : فارس الحق

امامي هناك بعض البلدان ونفترض ان هناك شخصا في القطب الشمالي يريد ان يصوم فكيف يصوم مع العلم ان الشمس لا تشرق ولا تغرب
ارجوا الرد

انتهى الاقتباس من فارس الحق


بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

ويافارس الحق إذا اختل طول اليوم أكثر من أربعة وعشرون ساعة فهنا يأتي الإذن بالتقدير بالوقت كما سوف تعلمون عند مرور كوكب العذاب في ليلة القدر في شهر ما، وتلك ليلة ما لها صبح وهي الوحيدة في الكتاب ليلة ما لها صبح حسب ميقات مكة المكرمة وما جاورها وليس ليلها سرمدي ولا نهارها سرمدي وإنما الليل ينتهي فيعود من حيث أتى وكذلك النهار وإلى التفصيل فاعلموا أحبتي في الله إن ليلة مرور كوكب العذاب يشتد التناوش والتجاذب بين الكوكب الأم التي هي أرض البشر وكوكب سقر ومن ثم تبدأ الأرض بالتباطؤ في دورانها حول نفسها شيئاً فشيئاً، في تلك الليلة هي حتى مطلع الفجر فيتوقف دورانها في ميقات الظل فتسكن من الحركة تماما بعد قضاء صلاة الفجر ومن ثم تبدأ بالتحرك العكسي ليسبق الليل النهار فيعود الليل من آخره إلى الوراء متجهاً غرباً فيحلُ ميقات صلاة الفجر صلاة المغرب وفي ميقات صلاة المغرب صلاة الفجر كون الشرق سوف يصير غربا والغرب شرقا ومن ثم ترون الشمس تطلع من الغرب فتنتهي تلك الليلة وما أدراك ما ليلة القدر ولم نحدد بأي شهر وإلى الله ترجع الأمور، ولكن يا فارس الحق إن الزمان لم يختل بعد حتى نفتي بالتقدير ولا يزال طول اليوم 24 ساعة فصبراً جميلاً حتى يسكن الظل، تصديقا لقول الله تعالى:
{ أَلَمْ تَرَ إِلَىٰ رَبِّكَ كَيْفَ مَدَّ الظِّلَّ وَلَوْ شَاءَ لَجَعَلَهُ سَاكِنًا ثُمَّ جَعَلْنَا الشَّمْسَ عَلَيْهِ دَلِيلًا
﴿45﴾ ثُمَّ قَبَضْنَاهُ إِلَيْنَا قَبْضًا يَسِيرًا ﴿46﴾ }
صدق الله العظيم [الفرقان]

وتلك هي ليلة القدر المعلومة في الكتاب وما أدراك ما ليلة القدر هي حتى مطلع الفجر فتسكن حركة الأرض ومن ثم يعود الليل من آخرة إلى الوراء ليسبق الليل النهار بعد أن أدركت الشمس القمر في كثير من أهلة الشهور وما تذكَّر إلا قليلا، إنا لله وإنا إليه لراجعون، فكم حرصت عليكم وما أكثر الناس ولوحرصت بمؤمنين حتى يروا العذاب الأليم رجوتُ من ربي أن يرحم عباده فيؤخر عنهم العذاب إلى حين لعلهم يهتدون وإن كان لا بد فليجعله حكماً بالحق بيننا وبين الشياطين من عباده من الجن والإنس ومن كل جنس فنحن قوم يحبهم الله ويحبونه غايتنا عكس غاية شياطين الجن والإنس الذين اتخذوا غضب الله غايةً ويسعون الليل والنهار إلى تحقيق هدفهم في نفس ربهم وأما كيف يحققوا عدم رضوان الله على عباده فهو بصد عباد الله عن الحق وفتنتهم عن السبيل الحق وأما قوم يحبهم الله ويحبونه، اتخذنا رضوان الله غاية فلن نرضى حتى يرضى في نفسه ولن يرضى في نفسه حتى يجعل الناس أمة واحدة على الهدى كون الله يرضى لعباده الشكر ولا يرضى لهم الكفر اللهم سلِّم سلِّم فمن كان مع المهدي المنتظر اتخذ رضوان الله غاية سوف يستمر إلى أن يتحقق الهدى للناس جميعا وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين. صدق الله العظيم

ولو لم تحدث ليلة القدر المعلومة في الكتاب هذا الشهر فمن الأنصار من سوف يرتد على عقبيه كونه لم يرتقِ إلى العبودية الحق ويزعم إنه يتخذ رضوان الله غاية فإذا هو يحزن بسبب عدم تحقيق حزن الله وحسرته على عباده ويامن سوف يرتد على عقبيه فهل سبب انقلابك وخلع بيعتك ونكث عهدك بسبب إن العذاب لم يتحقق هذا الشهر ومن ثم نقول: ألست تزعم إنك تعبد رضوان الله غايةً وإنك لن ترضى حتى يرضى أفلا تعلم إن الله لا يرضى لعباده الكفر ويحزنه تعذيبهم بل يرضى لهم الشكر، أفلا تعلم ما يحدث في نفس الله من بعد حدوث الصيحة وخمودهم ولربما أحد السائلين يود أن يقول: وماذا يحدث في نفس الله من بعد حدوث الصيحة على المعرضين عن اتباع الكتاب ومن ثم نترك الجواب من الرب مباشرة ليعلمكم بالحق في نفسه، وقال الله تعالى:
{ إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿29﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿30﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿31﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿32﴾ }
صدق الله العظيم [يس]

فما خطبكم يامعشر الأنصار تستعجلون العذاب على المعرضين فهل تريدون أن تزيدوا الحسرة في نفس الله أرحم الراحمين أم تريدون أن تحققوا في نفسه السرور ولن يكون مسروراً حتى يتوبوا إلى ربهم ليغفر ذنوبهم، فاعتصموا برضوان الله غاية، ولا تستيئِسوا حتى يتحقق هدى الأمة بأسرها فيجعل الله الناس أمة واحدة على صراطٍ مستقيمِ، والمسلمين والنصارى واليهود فيكونوا جميعا مؤمنين أمة واحدة على صراطٍ مستقيمٍ، إلا شياطين البشر منهم الذين كرهوا المهدي المنتظر وهدفه السامي والعظيم إلا أن يتوبوا فإن ربي غفورٌ رحيم.
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

أخوكم الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ
__________

[لقراءة البيان من الموسوعة]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=52876

الإمام المهديّ ناصرمحمد اليمانيّ
5 - 9 - 1433 هـ
24 - 7 - 2012 مـ
06:33 صباحًا
(بحسب التّقويم الرَّسمي لأم القُرى)
ــــــــــــــــــ


وليلةُ القدر التي يُظهر اللهَ فيها المهديَّ المنتظرَ، هي خيرٌ من ألفِ ليلةِ قدرٍ ولكنَّ أكثرَ الناسِ لا يعلمون ..


{ أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ
﴿35﴾ مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ ﴿36﴾ }

صدق الله العظيم [القلم]



بِسم الله الرَّحمن الرَّحيم والصَّلاة والسَّلام على جدّي محمد رسول الله وآله الاطهار وجميع أنصار الله إلى اليوم الآخر أما بعد..

قال الله تعالى:
{ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي أَيَّامٍ نَّحِسَاتٍ لِّنُذِيقَهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَخْزَى وَهُمْ لَا يُنصَرُونَ }
صدق الله العظيم [فصلت:16]

وكم هذه الأيامِ النحساتِ على قومِ نبي الله هود عليه الصَّلاة والسَّلام وآله، والجواب في محكم الكتاب قال الله تعالى:
{ سَخَّرَهَا عَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُومًا فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ }
صدق الله العظيم [الحاقه:7]

إذًا هذه الأيام شملت أيام الأسبوع فذكرها الله إنّها أَيامًا نَحِساتٌ، فالسؤال الذي يطرح نفسه للعقلِ والمنطق، فهل هي نحسات على نبي الله هود والذين آمنوا معه؟، والجواب: بل هي أيامُ نصرٍ وسلامٍ عليهم من ربهم، ولكنها أياماً نَحِساتٍ على أعداءِهم، وأما نبي الله هود والذين آمنوا معه فهي ليلةُ نصرٍ وسلام من الله، مَنَّ الله عليهم والذين آمنوا معه، تصديقًا لقول الله تعالى:
{ ذَلِكَ جَزَيْنَاهُمْ بِمَا كَفَرُوا وَهَلْ نُجَازِي إِلَّا الْكَفُور }
صدق الله العظيم [سبأ:17]

وقال الله تعالى:
{ قِيلَ يَا نُوحُ اهْبِطْ بِسَلامٍ مِّنَّا وَبَرَكَاتٍ عَلَيْكَ وَعَلَى أُمَمٍ مِّمَّن مَّعَكَ وَأُمَمٌ سَنُمَتِّعُهُمْ ثُمَّ يَمَسُّهُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (48) تِلْكَ مِنْ أَنبَاء الْغَيْبِ نُوحِيهَا إِلَيْكَ مَا كُنتَ تَعْلَمُهَا أَنتَ وَلاَ قَوْمُكَ مِن قَبْلِ هَذَا فَاصْبِرْ إِنَّ الْعَاقِبَةَ لِلْمُتَّقِينَ (49) }
صدق الله العظيم [هود]

وكذلك ليلةُ القدرِ التي يُنْصَرُ فيها المهديُّ المنتظرُ، فهي ليلةُ نصرٍ وظهورٍ، يأمرُ اللهُ بالسَّلامِ على قومٍ؛ وليلةُ نحسٍ وهزيمةٍ على قومٍ آخرين. وقال الله تعالى:
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
{ حم (1) وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنْذِرِينَ (3) فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ (4) أَمْرًا مِنْ عِنْدِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ (5) رَحْمَةً مِنْ رَبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (6) رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِنْ كُنْتُمْ مُوقِنِينَ (7) لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ (8) بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُوا الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ (16) }
صدق الله العظيم [الدخان]

فما هو المقصود من قول الله تعالى:
{ فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ (4) أَمْرًا مِنْ عِنْدِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ (5) }
صدق الله العظيم

فانظروا لقوله تعالى:
{ فِيهَا } وذلك حدثٌ مُنْتَظَرٌ يَحدُثُ في ليلةِ قَدْرٍ ما، ومن ثم قال الله تعالى:{ أَمْرًا مِنْ عِنْدِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ }..

وما يقصد الله بقوله تعالى:
{ أَمْرًا مِنْ عِنْدِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ }...؟

والجواب في محكم الكتاب، قال الله تعالى:
{ وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا }
صدق الله العظيم [الإسراء:15]

ولذلك، قال الله تعالى:
{ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُوا الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ (16) }

صدق الله العظيم

فما خطبُكم تَجعلوها ليلةَ سلامٍ مباركةٍ سواءً على المسلمين والمجرمين وبينهم إختلافًا كثيرًا؟، وقال الله:

{ أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ ﴿35﴾ مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ ﴿36﴾ }
صدق الله العظيم [القلم]

وليلةُ القدْرِ التي يُظهِرُ اللهُ فيها المهديُّ المنتظرَ، هيَ خيرٌ من ألفِ ليلةِ قدر ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربِّ العالمين .

أخُوكم الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ
_________

[لقراءة البيان من الموسوعة]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=53009
سؤال عن كل ما يتعلق بليلة القدر ..
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=8153

الإمام المهدي يعلن للمسلمين ليلة القدر لشهر رمضان 1433 للهجرة..
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=8180

فإنكم لا تحيطون بسر ليلة القدر في الكتاب التي فيها يُفرق كُل أمر حكيم بقدر الأحداث الكُبرى

فتعالو لأزيدكم علما عن ليلة القدر وما ادراك ما ليلة القدر والتي فيها يفرق كل أمرا حكيم

بسم الله الرحمن الرحيم ارحم الراحمين ارحم على انفسنا منا و هو احب من انفسنا الينا نشكرك ربنا عدد فضلك علينا و رضى نفسك عليك يا من حرّم الضلم على نفسه و جعله بيننا مُحَرَّمَ. و نعود بك ان نرضى حتى ترضى وصلى الله و سلم على سيدنا محمد و آله و سيدنا الامام المهدي منهم و على جميع انصار الله في كل زمان و مكان. اما بعد سلام الله عليكم احبتي في الله.

يا امامي صلى الله عليك و على جدك و على آلكم اجمعين و على الانصار السابقين الاخيار و بارك الله في جهوداتهم و كرمهم بهداية الناس و جعلهم امة واحدة على لا اله الا الله محمد رسول الله. حتى يرضى في نفسه سبحانه فهذه الغاية المباركة و التي لا تعلوها غاية بدأتها لوحدك متوكلا على ربك فانظر كم من عباد الله الآن بكرم الله عليك و بركته في مجهودك ايضا استجابوا ندائك و جعلوها غايتهم يا خليفة الله الاكبر يا خبير بالرحمن يا من بعثه الله مبشرا و نذيرا و داعي الى الله باذنه و سراجا منيرا كم كان فخور بك جدك في حديثه صلى الله عليكم آل البيت يا من بفضل الله عليك حققت رضى ساكن السماء و الارض.

بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ:
{﴿ (73) فَكَذَّبُوهُ فَنَجَّيْنَاهُ وَمَنْ مَعَهُ فِي الْفُلْكِ وَجَعَلْنَاهُمْ خَلَائِفَ وَأَغْرَقْنَا الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا ۖ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُنْذَرِينَ﴾}
سورة يونس


بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ: {﴿(58)وَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا نَجَّيْنَا هُودًا وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِنَّا وَنَجَّيْنَاهُمْ مِنْ عَذَابٍ غَلِيظٍ﴾} سورة هود

بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ: {(94)﴿وَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا نَجَّيْنَا شُعَيْبًا وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِنَّا وَأَخَذَتِ الَّذِينَ ظَلَمُوا الصَّيْحَةُ فَأَصْبَحُوا فِي دِيَارِهِمْ جَاثِمِينَ﴾} سورة هود

بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ: {(71)﴿وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ﴾} سورة الأنبياء

حيث ستأخذ البيعة لله ان شاء الله.


بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ: {(76)﴿وَنُوحًا إِذْ نَادَىٰ مِنْ قَبْلُ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَنَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ مِنَ الْكَرْبِ الْعَظِيمِ﴾}
سورة الأنبياء

بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ: {(18)﴿وَنَجَّيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ﴾} سورة فصّلت

و نعود بك ربنا ان نرضى حتى ترضى و لا طمعا في الجنة و لا خوفا من النار ولكن ما اعظم حبك في قلوب عبادك و جعلته آية في قلوب عباد تحبهم و يحبونك و لا حب الا حبك و حبا فيك. و لا مفارقة بيننا الا ان ترضى في نفسك ربنا


اضغط هنا لحفظ بعض بيانات الامام المهدي من الله و نفس الامة
و ناصر المضلومين بإذن من الله رب العالمين.
http://www.up-00.com/dldzhS10808.rar.html
سلام الله عليكم إمامنا وقدوتنا وعلى جميع أحبّتي وإخوتي وأخواتي الأنصار السّابقين الأخيار

هل نفهم ممّا تقدّم ذكره في بيانكم أنّ ليلة مرور كوكب العذاب ستتوقّف فيه الأرض عن دورانها لمدّة ألف ليلة كاملة من ليالينا الحاليّة ويكون ذلك بحساب السنوات ، سنتين وسبعة أشهر وعشرة أيّام ثمّ بعد ذلك تعيد الأرض دورانها فتطلع الشّمس من مغربها ..؟
وقال الله تعالى:
{ إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿29﴾ يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿30﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿31﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿32﴾ }
صدق الله العظيم [يس]
اعوذ بك ربي ان نرضى بشيئ حتى ترضى
السلام عليك ياامامي الغالي وقرة عيني وياالخبير بالرحمن ارسلك الله رحمه للعالمين في زمن اشتدت به المحن والفساد واصبح الدين غريبآ كما بدأ غريبآ
فحمدآ لله ولله الحمد بأن اعثرنا عليكم وجعلنا من الذين يتبعون الحق حقآ والحق حق ان يتبع وما بعد الحق الا الضلال
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين والحمد لله رب العالمين

تسجيل متابعه لمنازل القمر فى شهر رمضان 1433هـ

http://www.calculatorcat.com/moon_phases/phasenow.php/

فهل حدث ادراك فيه أيضا فها نحن اليوم الاثنين 11 رمضان ونسبة الاضاءة على سطح القمر تعدت 88% !!!!

وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
اقتباس المشاركة : alawab
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين والحمد لله رب العالمين

تسجيل متابعه لمنازل القمر فى شهر رمضان 1433هـ

http://www.calculatorcat.com/moon_phases/phasenow.php/

فهل حدث ادراك فيه أيضا فها نحن اليوم الاثنين 11 رمضان ونسبة الاضاءة على سطح القمر تعدت 88% !!!!

وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
انتهى الاقتباس من alawab
كلامك صحيح و أظن ذلك أيضا..
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
http://www.calculatorcat.com/moon_phases/phasenow.php/

نسبه الهلال من البدر الان وفي اكثر من موقع بين 90% و89% وعمر الهلال 11 يوم و 6 ساعات ولا نعلم فمن خلال المتابعه خلال الايام السابقه كانت نسبه الزياده يوميا في حجم الهلال تختلف من 4% الى 6% واحيانا اكثر وبكل الاحوال يبدو بأنه من الممكن أن يكتمل البدر قبل ليله الخامس عشر واجتمعت اغلب المواقع المختصه بانه سيكتمل يوم 2/8 بين الساعه 3 و 4 فجرا
http://www.die.net/moon/
http://lunaf.com/english/live-data/moon-phase/
http://www.shebastro.org/astro_data/moon_ph.htm
http://www.calendar-365.com/moon/cur...oon-phase.html

وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
اقتباس المشاركة : رافت
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
http://www.calculatorcat.com/moon_phases/phasenow.php/

نسبه الهلال من البدر الان وفي اكثر من موقع بين 90% و89% وعمر الهلال 11 يوم و 6 ساعات ولا نعلم فمن خلال المتابعه خلال الايام السابقه كانت نسبه الزياده يوميا في حجم الهلال تختلف من 4% الى 6% واحيانا اكثر وبكل الاحوال يبدو بأنه من الممكن أن يكتمل البدر قبل ليله الخامس عشر واجتمعت اغلب المواقع المختصه بانه سيكتمل يوم 2/8 بين الساعه 3 و 4 فجرا
http://www.die.net/moon/
http://lunaf.com/english/live-data/moon-phase/
http://www.shebastro.org/astro_data/moon_ph.htm
http://www.calendar-365.com/moon/cur...oon-phase.html

وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
انتهى الاقتباس من رافت
﴿ الانشقاق(مكية)25 ﴾
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
إِذَا السَّمَاء انشَقَّتْ﴿1﴾ وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ﴿2﴾ وَإِذَا الْأَرْضُ مُدَّتْ﴿3﴾ وَأَلْقَتْ مَا فِيهَا وَتَخَلَّتْ﴿4﴾ وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ﴿5﴾ يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ إِنَّكَ كَادِحٌ إِلَى رَبِّكَ كَدْحاً فَمُلَاقِيهِ﴿6﴾ فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ﴿7﴾ فَسَوْفَ يُحَاسَبُ حِسَاباً يَسِيراً﴿8﴾ وَيَنقَلِبُ إِلَى أَهْلِهِ مَسْرُوراً﴿9﴾ وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ وَرَاء ظَهْرِهِ﴿10﴾ فَسَوْفَ يَدْعُو ثُبُوراً﴿11﴾ وَيَصْلَى سَعِيراً﴿12﴾ إِنَّهُ كَانَ فِي أَهْلِهِ مَسْرُوراً﴿13﴾ إِنَّهُ ظَنَّ أَن لَّن يَحُورَ﴿14﴾ بَلَى إِنَّ رَبَّهُ كَانَ بِهِ بَصِيراً﴿15﴾ فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ﴿16﴾ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ﴿17﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ﴿18﴾ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقاً عَن طَبَقٍ﴿19﴾ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ﴿20﴾ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ﴿21﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُكَذِّبُونَ﴿22﴾ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ﴿23﴾ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ﴿24﴾ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ﴿25﴾صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
( وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (25)قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ )26)
صدق الله العظيم [الملك:25-26]
قال تعالى(فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ (16) وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ (17) وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ (18) لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَنْ طَبَقٍ (19) صدق الله العظيم
هذا ما فهمته من الامام بليلة العذاب ستحدث هذه الامور
اخوكم عرفت طريقي
سؤال عن كل ما يتعلق بليلة القدر ..
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=8153

الإمام المهدي يعلن للمسلمين ليلة القدر لشهر رمضان 1433 للهجرة..
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=8180

مِنْ أحداثِ لَيلَةِ القَدْرِ وَمَزيدَاً مِنْ أَسْرارِ الكِتابِ ذِكْرَى لِأولِي الأَلبابِ.
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=7886
السّلام عليكم أيّها الأحبة و رحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه الأعظم
الموضوع قديم صحيح و لكنّه جديد متجدد وهذه بعض الصّور فهل هو حقا الكوكب يظهر بين الحين لأهل العلم ؟
ملف مرفق 3016


ملف مرفق 3017



ملف مرفق 3018



اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	11080883_10205641244584230_3454866491867731389_n.jpg 
مشاهدات:	446 
الحجم:	77.2 كيلوبايت 
الهوية:	3019


هل هناك فرق بين ليلة القدر والليلة المباركة ??!!
اَللّـهُمَّ اِنّي أَسْأَلُكَ بعضيم نعيم رضوانك وبِرَحْمَتِكَ الَّتي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْء، وَبِقُوَّتِكَ الَّتي قَهَرْتَ بِها كُلَّ شَيْء، وَخَضَعَ لَها كُلُّ شَيء، وَذَلَّ لَها كُلُّ شَيء، وَبِجَبَرُوتِكَ الَّتي غَلَبْتَ بِها كُلَّ شَيء، وَبِعِزَّتِكَ الَّتي لا يَقُومُ لَها شَيءٌ، وَبِعَظَمَتِكَ الَّتي مَلاَتْ كُلَّ شَيء، وَبِسُلْطانِكَ الَّذي عَلا كُلَّ شَيء، وَبِوَجْهِكَ الْباقي بَعْدَ فَناءِ كُلِّ شَيء، وَبِأَسْمائِكَ الَّتي مَلاَتْ اَرْكانَ كُلِّ شَيء، وَبِعِلْمِكَ الَّذي اَحاطَ بِكُلِّ شَيء، وَبِنُورِ وَجْهِكَ الَّذي اَضاءَ لَهُ كُلُّ شيء، يا نُورُ يا قُدُّوسُ، يا اَوَّلَ الْاَوَّلِينَ وَيا آخِرَ الاْخِرينَ،
اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِي الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، اَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِي الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِي الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، اَللّـهُمَّ اغْفِرْ لي الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، اَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِي الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب اَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَة اَخْطَأتُها، اَللّهُمَّ اِنّي اَتَقَرَّبُ اِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَاَسْتَشْفِعُ بِكَ اِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ اَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَاَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَاَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ، اَللّهُمَّ اِنّي أَسْأَلُكَ سُؤالَ خاضِع مُتَذَلِّل خاشِع اَنْ تُسامِحَني وَتَرْحَمَني وَتَجْعَلَني بِقِسْمِكَ راضِياً قانِعاً وَفي جَميعِ الْاَحْوالِ مُتَواضِعاً،
اَللّهُمَّ وَأَسْأَلُكَ سُؤالَ مَنِ اشْتَدَّتْ فاقَتُهُ، وَاَنْزَلَ بِكَ عِنْدَ الشَّدائِدِ حاجَتَهُ، وَعَظُمَ فيما عِنْدَكَ رَغْبَتُهُ، اَللّـهُمَّ عَظُمَ سُلْطانُكَ وَعَلا مَكانُكَ وَخَفِي مَكْرُكَ وَظَهَرَ اَمْرُكَ وَغَلَبَ قَهْرُكَ وَجَرَتْ قُدْرَتُكَ وَلا يُمْكِنُ الْفِرارُ مِنْ حُكُومَتِكَ،
اَللّهُمَّ لا اَجِدُ لِذُنُوبي غافِراً، وَلا لِقَبائِحي ساتِراً، وَلا لِشَيء مِنْ عَمَلِي الْقَبيحِ بِالْحَسَنِ مُبَدِّلاً غَيْرَكَ لا اِلـهَ إلاّ اَنْتَ سُبْحانَكَ وَبِحَمْدِكَ ظَلَمْتُ نَفْسي، وَتَجَرَّأْتُ بِجَهْلي وَسَكَنْتُ اِلى قَديمِ ذِكْرِكَ لي وَمَنِّكَ عَلَيَّ، اَللّهُمَّ مَوْلاي كَمْ مِنْ قَبيح سَتَرْتَهُ وَكَمْ مِنْ فادِح مِنَ الْبَلاءِ اَقَلْتَهُ، وَكَمْ مِنْ عِثار وَقَيْتَهُ، وَكَمْ مِنْ مَكْرُوه دَفَعْتَهُ، وَكَمْ مِنْ ثَناء جَميل لَسْتُ اَهْلاً لَهُ نَشَرْتَهُ،
اَللّهُمَّ عَظُمَ بَلائي وَاَفْرَطَ بي سُوءُ حالي، وَقَصُرَتْ بي اَعْمالي وَقَعَدَتْ بي اَغْلالى، وَحَبَسَني عَنْ نَفْعي بُعْدُ اَمَلي (آمالي)، وَخَدَعَتْنِي الدُّنْيا بِغُرُورِها، وَنَفْسي بِجِنايَتِها (بِخِيانَتِها) وَمِطالي، يا سَيِّدي فَأَسْأَلُكَ بِعِزَّتِكَ اَنْ لا يَحْجُبَ عَنْكَ دُعائي سُوءُ عَمَلي وَفِعالي، وَلا تَفْضَحْني بِخَفِي مَا اطَّلَعْتَ عَلَيْهِ مِنْ سِرّى، وَلا تُعاجِلْني بِالْعُقُوبَةِ عَلى ما عَمِلْتُهُ في خَلَواتي مِنْ سُوءِ فِعْلي وَإساءَتي وَدَوامِ تَفْريطي وَجَهالَتي وَكَثْرَةِ شَهَواتي وَغَفْلَتي، وَكُنِ اللّهُمَّ بِعِزَّتِكَ لي في كُلِّ الْاَحْوالِ (فِي الْاَحْوالِ كُلِّها) رَؤوفاً وَعَلَي في جَميعِ الْاُمُورِ عَطُوفاً،
اِلـهي وَرَبّي مَنْ لي غَيْرُكَ أَسْأَلُهُ كَشْفَ ضُرّي وَالنَّظَرَ في اَمْري، اِلهي وَمَوْلاي اَجْرَيْتَ عَلَي حُكْماً اِتَّبَعْتُ فيهِ هَوى نَفْسي وَلَمْ اَحْتَرِسْ فيهِ مِنْ تَزْيينِ عَدُوّي، فَغَرَّني بِما اَهْوى وَاَسْعَدَهُ عَلى ذلِكَ الْقَضاءُ فَتَجاوَزْتُ بِما جَرى عَلَي مِنْ ذلِكَ بَعْضَ حُدُودِكَ، وَخالَفْتُ بَعْضَ اَوامِرِكَ فَلَكَ الْحَمْدُ (اَلْحُجَّةُ) عَلي في جَميعِ ذلِكَ وَلا حُجَّةَ لي فيما جَرى عَلَيَّ فيهِ قَضاؤُكَ وَاَلْزَمَني حُكْمُكَ وَبَلاؤُكَ، وَقَدْ اَتَيْتُكَ يا اِلـهي بَعْدَ تَقْصيري وَاِسْرافي عَلى نَفْسي مُعْتَذِراً نادِماً مُنْكَسِراً مُسْتَقيلاً مُسْتَغْفِراً مُنيباً مُقِرّاً مُذْعِناً مُعْتَرِفاً لا اَجِدُ مَفَرّاً مِمّا كانَ مِنّي وَلا مَفْزَعاً اَتَوَجَّهُ اِلَيْهِ في اَمْري غَيْرَ قَبُولِكَ عُذْري وَاِدْخالِكَ اِيّايَ في سَعَة (مِنْ) رَحْمَتِكَ، اَللّـهُمَّ (اِلـهي) فَاقْبَلْ عُذْري وَارْحَمْ شِدَّةَ ضُرّي وَفُكَّني مِنْ شَدِّ وَثاقي، يا رَبِّ ارْحَمْ ضَعْفَ بَدَني وَرِقَّةَ جِلْدي وَدِقَّةَ عَظْمي، يا مَنْ بَدَأَ خَلْقي وَذِكْري وَتَرْبِيَتي وَبِرّى وَتَغْذِيَتي هَبْني لاِبـْتِداءِ كَرَمِكَ وَسالِفِ بِرِّكَ بي،
يا اِلـهي وَسَيِّدي وَرَبّي، اَتُراكَ مُعَذِّبي بِنارِكَ بَعْدَ تَوْحيدِكَ وَبَعْدَ مَا انْطَوى عَلَيْهِ قَلْبي مِنْ مَعْرِفَتِكَ وَلَهِجَ بِهِ لِساني مِنْ ذِكْرِكَ، وَاعْتَقَدَهُ ضَميري مِنْ حُبِّكَ، وَبَعْدَ صِدْقِ اعْتِرافي وَدُعائي خاضِعاً لِرُبُوبِيَّتِكَ، هَيْهاتَ اَنْتَ اَكْرَمُ مِنْ اَنْ تُضَيِّعَ مَنْ رَبَّيْتَهُ اَوْ تُبْعِدَ مَنْ اَدْنَيْتَهُ اَوْ تُشَرِّدَ مَنْ آوَيْتَهُ اَوْ تُسَلِّمَ اِلَى الْبَلاءِ مَنْ كَفَيْتَهُ وَرَحِمْتَهُ،
وَلَيْتَ شِعْرى يا سَيِّدي وَاِلـهي وَمَوْلايَ اَتُسَلِّطُ النّارَ عَلى وُجُوه خَرَّتْ لِعَظَمَتِكَ ساجِدَةً، وَعَلى اَلْسُن نَطَقَتْ بِتَوْحيدِكَ صادِقَةً، وَبِشُكْرِكَ مادِحَةً، وَعَلى قُلُوب اعْتَرَفَتْ بِاِلهِيَّتِكَ مُحَقِّقَةً، وَعَلى ضَمائِرَ حَوَتْ مِنَ الْعِلْمِ بِكَ حَتّى صارَتْ خاشِعَةً، وَعَلى جَوارِحَ سَعَتْ اِلى اَوْطانِ تَعَبُّدِكَ طائِعَةً وَاَشارَتْ بِاسْتِغْفارِكَ مُذْعِنَةً، ما هكَذَا الظَّنُّ بِكَ وَلا اُخْبِرْنا بِفَضْلِكَ عَنْكَ يا كَريمُ يا رَبِّ وَاَنْتَ تَعْلَمُ ضَعْفي عَنْ قَليل مِنْ بَلاءِ الدُّنْيا وَعُقُوباتِها وَما يَجْري فيها مِنَ الْمَكارِهِ عَلى اَهْلِها، عَلى اَنَّ ذلِكَ بَلاءٌ وَمَكْرُوهٌ قَليلٌ مَكْثُهُ، يَسيرٌ بَقاؤُهُ، قَصيرٌ مُدَّتُهُ فَكَيْفَ احْتِمالي لِبَلاءِ الاْخِرَةِ وَجَليلِ (حُلُولِ) وُقُوعِ الْمَكارِهِ فيها وَهُوَ بَلاءٌ تَطُولُ مُدَّتُهُ وَيَدُومُ مَقامُهُ وَلا يُخَفَّفُ عَنْ اَهْلِهِ لِاَنَّهُ لا يَكُونُ إلاّ عَنْ غَضَبِكَ وَاْنتِقامِكَ وَسَخَطِكَ، وَهذا ما لا تَقُومُ لَهُ السَّمـاواتُ وَالْاَرْضُ يا سَيِّدِي فَكَيْفَ لي (بي) وَاَنَا عَبْدُكَ الضَّعيـفُ الـذَّليـلُ الْحَقيـرُ الْمِسْكيـنُ الْمُسْتَكينُ، يا اِلهي وَرَبّي وَسَيِّدِي وَمَوْلايَ لِاَيِّ الْاُمُورِ اِلَيْكَ اَشْكُووَلِما مِنْها اَضِجُّ وَاَبْكي لِاَليمِ الْعَذابِ وَشِدَّتِهِ، اَمْ لِطُولِ الْبَلاءِ وَمُدَّتِهِ، فَلَئِنْ صَيَّرْتَنى لِلْعُقُوباتِ مَعَ اَعْدائِكَ وَجَمَعْتَ بَيْني وَبَيْنَ اَهْلِ بَلائِكَ وَفَرَّقْتَ بَيْني وَبَيْنَ اَحِبّائِكَ وَاَوْليائِكَ، فَهَبْني يا اِلـهى وَسَيِّدِي وَمَوْلايَ وَرَبّي صَبَرْتُ عَلى عَذابِكَ فَكَيْفَ اَصْبِرُ عَلى فِراقِكَ، وَهَبْني (يا اِلـهي) صَبَرْتُ عَلى حَرِّ نارِكَ فَكَيْفَ اَصْبِرُ عَنِ النَّظَرِ اِلى كَرامَتِكَ اَمْ كَيْفَ اَسْكُنُ فِي النّارِ وَرَجائي عَفْوُكَ، فَبِعِزَّتِكَ يا سَيِّدى وَمَوْلايَ اُقْسِمُ صادِقاً لَئِنْ تَرَكْتَني ناطِقاً لَاَضِجَّنَّ اِلَيْكَ بَيْنَ اَهْلِها ضَجيجَ الآمِلينَ (الاْلِمينَ) وَلاَصْرُخَنَّ اِلَيْكَ صُراخَ الْمَسْتَصْرِخينَ، وَلاَبْكِيَنَّ عَلَيْكَ بُكاءَ الْفاقِدينَ، وَلَاُنادِيَنَّكَ اَيْنَ كُنْتَ يا وَلِيَّ الْمُؤْمِنينَ، يا غايَةَ آمالِ الْعارِفينَ، يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ، يا حَبيبَ قُلُوبِ الصّادِقينَ، وَيا اِلهَ الْعالَمينَ، اَفَتُراكَ سُبْحانَكَ يا اِلهى وَبِحَمْدِكَ تَسْمَعُ فيها صَوْتَ عَبْد مُسْلِم سُجِنَ (يُسْجَنُ) فيها بِمُخالَفَتِهِ، وَذاقَ طَعْمَ عَذابِها بِمَعْصِيَتِهِ وَحُبِسَ بَيْنَ اَطْباقِها بِجُرْمِهِ وَجَريرَتِهِ وَهُوَ يَضِجُّ اِلَيْكَ ضَجيجَ مُؤَمِّل لِرَحْمَتِكَ، وَيُناديكَ بِلِسانِ اَهْلِ تَوْحيدِكَ، وَيَتَوَسَّلُ اِلَيْكَ بِرُبُوبِيَّتِكَ،
يا مَوْلايَ فَكَيْفَ يَبْقى فِي الْعَذابِ وَهُوَ يَرْجُوما سَلَفَ مِنْ حِلْمِكَ، اَمْ كَيْفَ تُؤْلِمُهُ النّارُ وَهُوَ يَأْملُ فَضْلَكَ وَرَحْمَتَكَ اَمْ كَيْفَ يُحْرِقُهُ لَهيبُها وَاَنْتَ تَسْمَعُ صَوْتَهُ وَتَرى مَكانَه اَمْ كَيْفَ يَشْتَمِلُ عَلَيْهِ زَفيرُها وَاَنْتَ تَعْلَمُ ضَعْفَهُ، اَمْ كَيْفَ يَتَقَلْقَلُ بَيْنَ اَطْباقِها وَاَنْتَ تَعْلَمُ صِدْقَهُ، اَمْ كَيْفَ تَزْجُرُهُ زَبانِيَتُها وَهُوَ يُناديكَ يا رَبَّهُ، اَمْ كَيْفَ يَرْجُوفَضْلَكَ في عِتْقِهِ مِنْها فَتَتْرُكُهُ فيها
هَيْهاتَ ما ذلِكَ الظَّنُ بِكَ وَلاَ الْمَعْرُوفُ مِنْ فَضْلِكَ وَلا مُشْبِهٌ لِما عامَلْتَ بِهِ الْمُوَحِّدينَ مِنْ بِرِّكَ وَاِحْسانِكَ، فَبِالْيَقينِ اَقْطَعُ لَوْ لا ما حَكَمْتَ بِهِ مِنْ تَعْذيبِ جاحِديكَ، وَقَضَيْتَ بِهِ مِنْ اِخْلادِ مُعانِدِيكَ لَجَعَلْتَ النّارَ كُلَّها بَرْداً وَسَلاماً وَما كانَت لِاَحَد فيها مَقَرّاً وَلا مُقاماً لكِنَّكَ تَقَدَّسَتْ اَسْماؤُكَ اَقْسَمْتَ اَنْ تَمْلاَها مِنَ الْكافِرينَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنّاسِ اَجْمَعينَ، وَاَنْ تُخَلِّدَ فيهَا الْمُعانِدينَ وَاَنْتَ جَلَّ ثَناؤُكَ قُلْتَ مُبْتَدِئاً، وَتَطَوَّلْتَ بِالاِنْعامِ مُتَكَرِّماً اَفَمَنْ كانَ مُؤْمِناً كَمَنْ كانَ فاسِقاً لا يَسْتَوُونَ، اِلهى وَسَيِّدى فَأَسْأَلُكَ بِالْقُدْرَةِ الَّتى قَدَّرْتَها، وَبِالْقَضِيَّةِ الَّتي حَتَمْتَها وَحَكَمْتَها وَغَلَبْتَ مَنْ عَلَيْهِ اَجْرَيْتَها اَنْ تَهَبَ لى فى هذِهِ اللَّيْلَةِ وَفي هذِهِ السّاعَةِ كُلَّ جُرْم اَجْرَمْتُهُ، وَكُلَّ ذَنْب اَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ قَبِيح اَسْرَرْتُهُ، وَكُلَّ جَهْل عَمِلْتُهُ، كَتَمْتُهُ اَوْ اَعْلَنْتُهُ اَخْفَيْتُهُ اَوْ اَظْهَرْتُهُ، وَكُلَّ سَيِّئَة اَمَرْتَ بِاِثْباتِهَا الْكِرامَ الْكاتِبينَ الَّذينَ وَكَّلْتَهُمْ بِحِفْظِ ما يَكُونُ مِنّي وَجَعَلْتَهُمْ شُهُوداً عَلَيَّ مَعَ جَوارِحي، وَكُنْتَ اَنْتَ الرَّقيبَ عَلَيَّ مِنْ وَرائِهِمْ، وَالشّاهِدَ لِما خَفِيَ عَنْهُمْ، وَبِرَحْمَتِكَ اَخْفَيْتَهُ، وَبِفَضْلِكَ سَتَرْتَهُ، وَاَنْ تُوَفِّرَ حَظّي مِنْ كُلِّ خَيْر اَنْزَلْتَهُ (تُنَزِّلُهُ) اَوْ اِحْسان فَضَّلْتَهُ اَوْ بِرٍّ نَشَرْتَهُ (تَنْشُرُهُ) اَوْ رِزْق بَسَطْتَهُ (تَبْسُطُهُ) اَوْ ذَنْب تَغْفِرُهُ اَوْ خَطَأ تَسْتُرُهُ، يا رَبِّ يا رَبِّ يا رَبِّ،
يا اِلهي وَسَيِّدي وَمَوْلايَ وَمالِكَ رِقّى، يا مَنْ بِيَدِهِ ناصِيَتى يا عَليماً بِضُرّى (بِفَقْرى) وَمَسْكَنَتى، يا خَبيراً بِفَقْرى وَفاقَتى يا رَبِّ يا رَبِّ يا رَبِّ، أَسْأَلُكَ بِحَقِّكَ وَقُدْسِكَ وَاَعْظَمِ صِفاتِكَ وَاَسْمائِكَ اَنْ تَجْعَلَ اَوْقاتي مِنَ (فِي) اللَّيْلِ وَالنَّهارِ بِذِكْرِكَ مَعْمُورَةً، وَبِخِدْمَتِكَ مَوْصُولَةً، وَاَعْمالى عِنْدَكَ مَقْبُولَةً حَتّى تَكُونَ اَعْمالي وَاَوْرادى (وَاِرادَتي) كُلُّها وِرْداً واحِداً وَحالى فى خِدْمَتِكَ سَرْمَداً،
يا سَيِّدي يا مَنْ عَلَيْهِ مُعَوَّلي يا مَنْ اِلَيْهِ شَكَوْتُ اَحْوالي يا رَبِّ يا رَبِّ يا رَبِّ، قَوِّ عَلى خِدْمَتِكَ جَوارِحى وَاشْدُدْ عَلَى الْعَزيمَةِ جَوانِحي وَهَبْ لِيَ الْجِدَّ في خَشْيَتِكَ، وَالدَّوامَ فِي الْاِتِّصالِ بِخِدْمَتِكَ، حَتّى اَسْرَحَ اِلَيْكَ في مَيادينِ السّابِقينَ وَاُسْرِعَ اِلَيْكَ فِي الْبارِزينَ (الْمُبادِرينَ) وَاَشْتاقَ اِلى قُرْبِكَ فِي الْمُشْتاقينَ وَاَدْنُوَ مِنْكَ دُنُوَّ الْمُخْلِصينَ، وَاَخافَكَ مَخافَةَ الْمُوقِنينَ، وَاَجْتَمِعَ فى جِوارِكَ مَعَ الْمُؤْمِنينَ، اَللّهُمَّ وَمَنْ اَرادَني بِسُوء فَاَرِدْهُ وَمَنْ كادَني فَكِدْهُ، وَاجْعَلْني مِنْ اَحْسَنِ عَبيدِكَ نَصيباً عِنْدَكَ، وَاَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَاَخَصِّهِمْ زُلْفَةً لَدَيْكَ، فَاِنَّهُ لا يُنالُ ذلِكَ إلاّ بِفَضْلِكَ، وَجُدْ لي بِجُودِكَ وَاعْطِفْ عَلَيَّ بِمَجْدِكَ وَاحْفَظْني بِرَحْمَتِكَ، وَاجْعَلْ لِسانى بِذِكْرِكَ لَهِجَاً وَقَلْبي بِحُبِّكَ مُتَيَّماً وَمُنَّ عَلَيَّ بِحُسْنِ اِجابَتِكَ، وَاَقِلْني عَثْرَتي وَاغْفِرْ زَلَّتي، فَاِنَّكَ قَضَيْتَ عَلى عِبادِكَ بِعِبادَتِكَ، وَاَمَرْتَهُمْ بِدُعائِكَ، وَضَمِنْتَ لَهُمُ الْاِجابَةَ،
فَاِلَيْكَ يا رَبِّ نَصَبْتُ وَجْهي وَاِلَيْكَ يا رَبِّ مَدَدْتُ يَدي، فَبِعِزَّتِكَ اسْتَجِبْ لي دُعائي وَبَلِّغْني مُنايَ وَلا تَقْطَعْ مِنْ فَضْلِكَ رَجائي، وَاكْفِني شَرَّ الْجِنِّ وَالْاِنْسِ مِنْ اَعْدائي، يا سَريعَ الرِّضا اِغْفِرْ لِمَنْ لا يَمْلِكُ إلاّ الدُّعاءَ فَاِنَّكَ فَعّالٌ لِما تَشاءُ، يا مَنِ اسْمُهُ دَواءٌ وَذِكْرُهُ شِفاءٌ وَطاعَتُهُ غِنىً، اِرْحَمْ مَنْ رَأْسُ مالِهِ الرَّجاءُ وَسِلاحُهُ الْبُكاءُ، يا سابِـغَ النِّعَمِ، يا دافِعَ النِّقَمِ، يا نُورَ الْمُسْتَوْحِشينَ فِي الظُّلَمِ،اللهم صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد وَافْعَلْ بي ما اَنْتَ اَهْلُهُ والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله الطيّبين والتَّابعين للحقّ إلى يوم الدين
اللهم تقبل دعاء
نعوذ بالله أن نرضى حتى يرضى أحب شيءٌ وأغلى شيءٌ في قلوبنا الله الغفور الودود…

وأقول بإذن الله مقتديا ومتبعا بما خطه قلم خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. ????
[[ ولا يزال النضال مستمراً حتى يتحقق النعيم الاعظم وذلك ما نبغي ومنتهى غايتي ولن تقرَّ عيني وترتاح نفسي حتى يرضى من أحببت أكثر من كل شيء الغفور الودود ذي العرش المجيد الله أرحم الراحمين، وكذلك الذين قدروا ربهم حق قدره القوم الذين قال الله عنهم في محكم كتابه: {{يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ}} [المائدة:54].

والله الذي لا إله لا غيره أنهم سوف يستغلون وعد الله لعباده أن يرضيهم. تصديقاً لقول الله لوعده بالحقّ للذين رضي عنهم بقوله تعالى: {{رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ}} صدق الله العظيم [المائدة:119].

ألا والله لن يرضوا أبداً ولن يفتنهم الله بملكوت الدنيا والآخرة حتى يكون حبيبهم راضياً في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً، ولن ينسوا أبداً فتوى الله بما في نفسه بسبب عباده الذين ظلموا أنفسهم وكذبوا برسل ربهم ودعائهم عليهم رسل الله فأجاب الله دعاءهم تصديقاً لوعده لهم بإجابة الدعاء على الأعداء ولكن ذلك لم يكن هيناً في نفس الله أرحم الراحمين كما تبين لكم: {يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ} صدق الله العظيم [يس:30-31].]]
تاريخ ورابط البيان ????
28 - 05 - 2011 مـ
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=16119

(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ * رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لَا رَيْبَ فِيهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ)
[سورة آل عمران 8 - 9]
صدق الله العظيم،


سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..